="الأذكار           

مكتبة دار الزمان
 
العودة أنصار السنة > القسم العام > حوارات عامة
 

« صور حلوة رومانسية جديدة 2015 | مسابقة أفضل عضو مخالف فى المنتدى .. المشاركة للجميع | إلى متى تتحدثون عن العقيدة والأمة مطحونة في الهموم؟!!! »

إضافة رد

أدوات الموضوع
  #21  
غير مقروء 2014-05-25, 08:37 PM
عمر ايوب عمر ايوب غير متواجد حالياً
مسئول الإشراف
 
تاريخ التسجيل: 2012-10-23
المشاركات: 5,541
عمر ايوب تم تعطيل التقييم
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح 12 مشاهدة المشاركة
انا ارشح نفسي لاني لا اعترف بشيء اسمه "العقيدة " .
و لا اعترف بالمعجزات .
ولا اعترف بلفظ " الصفات " .
و لا اعترف بالاجتهاد .
اعتقد حأفوز بها بجدارة
تستحق تمثال
رد مع اقتباس
  #22  
غير مقروء 2014-05-26, 03:02 AM
الصورة الرمزية أبو جهاد الأنصاري
أبو جهاد الأنصاري أبو جهاد الأنصاري غير متواجد حالياً
أنصارى مختص بعلوم السنة النبوية
 
تاريخ التسجيل: 2007-07-22
المكان: الإسلام وطنى والسنة سبيلى
المشاركات: 11,824
أبو جهاد الأنصاري تم تعطيل التقييم
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح 12 مشاهدة المشاركة
انا ارشح نفسي لاني لا اعترف بشيء اسمه "العقيدة " .
و لا اعترف بالمعجزات .
ولا اعترف بلفظ " الصفات " .
و لا اعترف بالاجتهاد .
اعتقد حأفوز بها بجدارة
رد مع اقتباس
  #23  
غير مقروء 2014-05-26, 03:10 AM
الصورة الرمزية أبو جهاد الأنصاري
أبو جهاد الأنصاري أبو جهاد الأنصاري غير متواجد حالياً
أنصارى مختص بعلوم السنة النبوية
 
تاريخ التسجيل: 2007-07-22
المكان: الإسلام وطنى والسنة سبيلى
المشاركات: 11,824
أبو جهاد الأنصاري تم تعطيل التقييم
افتراضي

أفضل عضو مخالف يشترط لها شروط:
1- مخالف لعقيدة المنتدى.
2- طول المكث.
3- كثرة الحوارات ، موضوعات ، مشاركات . إلخ
4- حسن الأسلوب ومحترم فى التعامل ..
رد مع اقتباس
  #24  
غير مقروء 2014-05-26, 05:25 AM
صالح 12 صالح 12 غير متواجد حالياً
عضو فعال بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2014-04-25
المشاركات: 78
صالح 12
افتراضي

1- مخالف لعقيدة المنتدى.
2- طول المكث.
3- كثرة الحوارات ، موضوعات ، مشاركات . إلخ
4- حسن الأسلوب ومحترم فى التعامل ..
_________________

هذه شروط مجحفة الا يكفي انني لا اعترف بلفظ العقيدة و الاجتهاد .
انا امازح اخوني فقط مع العلم انني لا اعترف بها كما قلت بلفظ العقيدة .
رد مع اقتباس
  #25  
غير مقروء 2014-06-01, 09:45 PM
مناظر سلفي مناظر سلفي غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2014-05-01
المكان: بلد التوحيد سعودي النشأة تونسي الأصل
المشاركات: 682
مناظر سلفي مناظر سلفي مناظر سلفي مناظر سلفي مناظر سلفي مناظر سلفي مناظر سلفي مناظر سلفي مناظر سلفي مناظر سلفي مناظر سلفي
افتراضي

لم أجد مخالف تتوفر فيه كل هذه الشروط!
وفقكم الله وبارك فيكم وجعل الله هذا المنتدى صادعاً بالحق لايخشى في الله لومة لائم ومدافع عن عقيدةمحمد إبن عبداله صلى الله عليه وسلم ولو كره المخالفون ونسأل الله لهم الهداية.#
رد مع اقتباس
  #26  
غير مقروء 2014-06-01, 10:17 PM
أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة غير متواجد حالياً
مشرف قسم حوار الملاحدة
 
تاريخ التسجيل: 2013-07-20
المكان: بيت المقدس
المشاركات: 6,007
أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة
افتراضي

أنا أعرف وأن الاختيار فهو للأشخاص !!!
ولكن و قد ترى الشخص وقد ألزم الحجة !!!
فترى ومن خلفه فيدفعه ليجادل !!!
ونعلم وأنه هناك شياطين إنس وجن !!!
وبغض الطرف عن هذه الحقيقة !!!
وبالأخذ وبعين الاعتبار أن الدفاع عن الدين واجب !!! بل وفرض أحيانا!!!
ولكن وأرى واكثر ومن أخذ على عاتقه مهمة الجدل والمخالفة !!! بل وربما هواية !!! وكما يقول المثل " عنزة ولو طارت "!!!!
فهو د حسن عمر !!!!!!
ثم يليه الجودي !!!!!
وطبعا ويعلم الله !!! فلا نقول هذا من باب التهكم !!! ولا من باب سد باب الرحمة على أحد من خلق الله عز وجل !!!
ولكن وربما ومن باب الدعابة جزءا ما !!! ومن باب أن يستيقظ في قلب المعاند للحق ! نور الحق الحقيقة !!!!!!!
رد مع اقتباس
  #27  
غير مقروء 2014-06-01, 10:35 PM
الصورة الرمزية أم معاوية
أم معاوية أم معاوية غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-11-21
المكان: في ارض الإسلام والسلام
المشاركات: 2,655
أم معاوية أم معاوية أم معاوية أم معاوية أم معاوية أم معاوية أم معاوية أم معاوية أم معاوية أم معاوية أم معاوية
افتراضي

الجودي وريث سيده المتسردب لا تراه ابدا وفي الحظة التي تجده فيها يكن فص ملح وذاب .
لاجده يستحق الترشيح .
رد مع اقتباس
  #28  
غير مقروء 2014-06-01, 10:54 PM
عمر ايوب عمر ايوب غير متواجد حالياً
مسئول الإشراف
 
تاريخ التسجيل: 2012-10-23
المشاركات: 5,541
عمر ايوب تم تعطيل التقييم
افتراضي

لدينا لحد الان
الدكتور حسن عمر ( 3)
يوسف نور ( 1 )
صفحة بيضاء ( 1)
نحتاج المزيد
رد مع اقتباس
  #29  
غير مقروء 2014-06-02, 09:43 AM
هيثم القطان هيثم القطان غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2013-06-09
المشاركات: 1,946
هيثم القطان
افتراضي

لا أرشح أحد ..لأني ضد الفكره من الأساس .
رد مع اقتباس
  #30  
غير مقروء 2014-06-02, 10:07 PM
عمر ايوب عمر ايوب غير متواجد حالياً
مسئول الإشراف
 
تاريخ التسجيل: 2012-10-23
المشاركات: 5,541
عمر ايوب تم تعطيل التقييم
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيثم القطان مشاهدة المشاركة
لا أرشح أحد ..لأني ضد الفكره من الأساس .
لما ؟؟؟ ما يدريك لعل هذا الامر يجعل احدهم على الاقل _ و ان لم يهتدي _ يحسن من اخلاقه
رد مع اقتباس
إضافة رد


*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
عدد يدوية واكسسوارات ||| مكتب محامي ||| شات الرياض ||| شركة نقل عفش بجدة ||| دريم ليج 2022 مهكرة ||| موسوعة مواضيع اسئلة عربية ||| وظائف ||| نقل عفش ||| My Health and Beauty 21 ||| برنامج محاسبي سحابي لإدارة المخازن ||| دردشة صبايا العراق - شات صبايا عسل ||| سوق الجوالات ||| تنسيق حدائق ||| دردشة بغداديات - دردشة عراقية ||| خدماتي ||| عقارات اسطنبول ||| تصليح طباخات ||| محامي في الرياض ||| محامي بالرياض ||| محامي في الرياض ||| موثق ||| محامي في جدة ||| محامي في جدة ||| جنة العطور ||| بحرية درويد ||| الفهرس الطبي ||| الصحة و الجمال ||| الاستثمار في تركيا

للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
بنك تجارة كابيتال - استثمار مع ضمانات ||| اشتراك بين سبورت | | | قروبات واتس اب | | | موثق معتمد في جده | | | محامي في المدينة | | | نشر سناب ، اضافات سناب ، متابعين سناب ، سنابي | | | نشر سناب
موقع الكوبونات | | | كود خصم امريكان ايجل | | | كود خصم وجوه | | | كود خصم بات بات

منتديات شباب الأمة

*** مواقع صديقة ***
للتواصل > هنـــــــــــا
السنة النبوية | كوبون خصم | حياة المصريين | الأذكار | موقع المرأة العربية | رحيق | أولاد مصر
تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2021 Jelsoft Enterprises Ltd