="الأذكار           

مكتبة دار الزمان
 
العودة أنصار السنة > الفرق الإسلامية > منكرو السنة
 

إضافة رد

 
أدوات الموضوع
  #11  
قديم 2014-05-05, 12:03 AM
أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة غير متواجد حالياً
مشرف قسم حوار الملاحدة
 
تاريخ التسجيل: 2013-07-20
المكان: بيت المقدس
المشاركات: 6,040
أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د حسن عمر مشاهدة المشاركة
مصدركم زعم أن رآى عمر بن الخطاب كان فوق رآى الرسول ؟؟ ..............................................عالل ه حد يكذب أو يألف
فهمك خاطئ سيد حسن عمر !!!
ولتعلم وأن الله لا يقر غير الحق !!! وهو الذي يلقي على افئدة عباده الحق !!!
وعندما يوافق كلامهم الحق !!! فيقره الله عز وجل !!!!!
ونعلم وأن في صلح الحديبية كان عمر من المعارضين !!!!!!!
فقول من كان الأعلى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 2014-05-05, 07:06 PM
ايوب نصر ايوب نصر غير متواجد حالياً
مسئول الإشراف
 
تاريخ التسجيل: 2012-10-23
المشاركات: 5,556
ايوب نصر تم تعطيل التقييم
افتراضي

هناك مثل اخر ينطبق على قوم و هو : (( جا اطب اعور )) و معناه ، انه جاء لداويه فقام بثقب عينيه
فمكروا السنة جاءوا ليعالجوننا من التراث ، فحملونا تراثا غيره
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 2014-05-10, 10:38 PM
الصورة الرمزية د حسن عمر
د حسن عمر د حسن عمر غير متواجد حالياً
عضو منكر للسنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-04-27
المكان: مصر
المشاركات: 4,308
د حسن عمر
افتراضي

اقتباس:
فمكروا السنة جاءوا ليعالجوننا من التراث ، فحملونا تراثا غيره
لن يقع جماعة ما تُسمى القرآنيون حسب تسميتك أنتم فى خطئأكم المتكرر ولن يتركوا خلفهم إلا كتاب الله فقط ؟
درجات فِهم هذهِ الجماعة يتفوات بين بعضهم البعض كآمر طبيعى فى كل فِرقة !
فالشافعى إختلف مع الحنابلة فى موضوع إجازة مسح نِصف الرأس فهو آجاز مسح نِصف الرأس والأخر صمم على مسح الرأس كله !!
المضحك أنه لا يجوز الأختلاف أو وجود رآيين فى ظِل وجود نص قرآنى ؟؟
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِذَا قُمْتُمْ إِلَى الصَّلَاةِ فَاغْسِلُوا وُجُوهَكُمْ وَأَيْدِيَكُمْ إِلَى الْمَرَافِقِ وَامْسَحُوا بِرُءُوسِكُمْ وَأَرْجُلَكُمْ إِلَى الْكَعْبَيْنِ
:مهارة::مهارة:
رد مع اقتباس
  #14  
قديم 2014-05-11, 02:00 AM
أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة غير متواجد حالياً
مشرف قسم حوار الملاحدة
 
تاريخ التسجيل: 2013-07-20
المكان: بيت المقدس
المشاركات: 6,040
أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة
افتراضي

أصلحك الله حسن عمر !!!
وهل يقول الشافعي ومثلا دون علم ؟؟؟ أو دون دليل معتمد من رسالة السماء ؟؟!!!
فمع أدلة أشد وضوحا وبيانا وضوءا في رسالة السماء ومما وفقط وتعتمدون عليه من رسالة السماء !!! فتجد فروق بسيطة تكاد لا تذكر لتشابهها !!!
ولكنكم كا قال الأخ عمر أيوب !!! جئتم لتكحلوه فأعشيتموه !!!
دمت في خير حسن عمر !!! وهداك الله للبر والتقوى والسداد والصواب !!!
رد مع اقتباس
  #15  
قديم 2014-05-11, 02:49 AM
ايوب نصر ايوب نصر غير متواجد حالياً
مسئول الإشراف
 
تاريخ التسجيل: 2012-10-23
المشاركات: 5,556
ايوب نصر تم تعطيل التقييم
افتراضي

اقتباس:
الا ما كفاك الفيل زيدك الفيلة "
ملاحضة : " الفيلة " لا يقصد بها جمع فيل بل يقصد بها انثى الفيل ، و تنطق بدون الفتحة فوق الياء
رد مع اقتباس
  #16  
قديم 2014-05-11, 12:16 PM
أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة غير متواجد حالياً
مشرف قسم حوار الملاحدة
 
تاريخ التسجيل: 2013-07-20
المكان: بيت المقدس
المشاركات: 6,040
أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر ايوب مشاهدة المشاركة
ملاحضة : " الفيلة " لا يقصد بها جمع فيل بل يقصد بها انثى الفيل ، و تنطق بدون الفتحة فوق الياء
السلام عليك أخي عمر أيوب !!!
فهمت معنى الكلام -التعبير- منذ ذكرته !!! وليس قصة المثل !!!
ونحن وسبحان وكم نبعد عن بعضنا ففي تعابيرنا قواسم مشترك !!!

وعلى كل ؛ فحقا المثل يقول "فيلة" ويقصد به الفيلة الواحدة !!!

ولكن المضحك أخي عمر أيوب !!! نكتب الكلمة هكذا " الفِيَلة " !!! فهو يبقى قليل مع شلاتيت هذا العصر !!!
فربما لو رمش أحدهم بعينه فهذا أثقل من الفيل !!!!!! وهو حجة كبرى !!!
فيا أخي فالهوى عندهم مقبول !!! والفتيا ولو أرنب نطق وقال بها !!! فهي حكمة ولن يعرفوا كيف سيحتفظون بها !!! وما تأويلها وما تفسيرها !!! وما حكمتها !!!!! وطبعا يا أخي !!! فلكل متقرئن سيكون له رؤيا ملهمة (أو رؤى) في فتيا الأرنب !!!!!!!! معذورون ! !!! فقداسة المتقرئن تجعل إلهه هواه !!! والنسائم كثيرة !!!
إلا من رحم ربي !!!
فقط للمداعبة !!! والتذكرة !!!
وعلى كل فنداعب زملائنا !!! علهم يرشدون !!!
رد مع اقتباس
  #17  
قديم 2014-05-11, 08:44 PM
ايوب نصر ايوب نصر غير متواجد حالياً
مسئول الإشراف
 
تاريخ التسجيل: 2012-10-23
المشاركات: 5,556
ايوب نصر تم تعطيل التقييم
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبيدة أمارة مشاهدة المشاركة

السلام عليك أخي عمر أيوب !!!
فهمت معنى الكلام -التعبير- منذ ذكرته !!! وليس قصة المثل !!!
ونحن وسبحان وكم نبعد عن بعضنا ففي تعابيرنا قواسم مشترك !!!
وعلى كل ؛ فحقا المثل يقول "فيلة" ويقصد به الفيلة الواحدة !!!
ولكن المضحك أخي عمر أيوب !!! نكتب الكلمة هكذا " الفِيَلة " !!! فهو يبقى قليل مع شلاتيت هذا العصر !!!
فربما لو رمش أحدهم بعينه فهذا أثقل من الفيل !!!!!! وهو حجة كبرى !!!
فيا أخي فالهوى عندهم مقبول !!! والفتيا ولو أرنب نطق وقال بها !!! فهي حكمة ولن يعرفوا كيف سيحتفظون بها !!! وما تأويلها وما تفسيرها !!! وما حكمتها !!!!! وطبعا يا أخي !!! فلكل متقرئن سيكون له رؤيا ملهمة (أو رؤى) في فتيا الأرنب !!!!!!!! معذورون ! !!! فقداسة المتقرئن تجعل إلهه هواه !!! والنسائم كثيرة !!!
إلا من رحم ربي !!!
فقط للمداعبة !!! والتذكرة !!!
وعلى كل فنداعب زملائنا !!! علهم يرشدون !!!
اضحك الله سنك اخي الحبيب ابو عبيدة
نعم و حتى لفظ " الفِيَلة " يليق
اقتباس:
والفتيا ولو أرنب نطق وقال بها !!! فهي حكمة ولن يعرفوا كيف سيحتفظون بها !!! وما تأويلها وما تفسيرها !!! وما حكمتها !!!!! وطبعا يا أخي !!! فلكل متقرئن سيكون له رؤيا ملهمة (أو رؤى) في فتيا الأرنب !!!!!!!! معذورون ! !!! فقداسة المتقرئن تجعل إلهه هواه !!! والنسائم كثيرة !!!
المهم الا يكون الارنب سني ، و على العموم فالارنب يستحق الاحترام مقارنتا مع بعض من يكتب تحت اسمائهم لقب ( مفكر اسلامي )
رد مع اقتباس
  #18  
قديم 2014-05-12, 10:01 PM
الصورة الرمزية د حسن عمر
د حسن عمر د حسن عمر غير متواجد حالياً
عضو منكر للسنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-04-27
المكان: مصر
المشاركات: 4,308
د حسن عمر
افتراضي

اقتباس:
الا ما كفاك الفيل زيدك الفيلة "
لن تفيق هذهِ الأمة إلا إذا ما تركت ما يُسمى التراث الدِّينى !؟ فالّدين مِن الله وليس مِن الرسول ؟؟ لا بُد أن تفهموا ذلك جيداً ! ولا بد أن يكون الأيمان بِذلك لا محالة نحن نقبل أن يكون هناك تراث ! ولكن تُراث التاريخ بعيد عن الدِّين !!
وما كان قول الرسول أو فِعلهِ إلا تطبيق عملى على آرض الواقع لِمبادئ كِتاب الله .
رد مع اقتباس
  #19  
قديم 2014-05-13, 02:24 PM
أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة غير متواجد حالياً
مشرف قسم حوار الملاحدة
 
تاريخ التسجيل: 2013-07-20
المكان: بيت المقدس
المشاركات: 6,040
أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د حسن عمر مشاهدة المشاركة
لن تفيق هذهِ الأمة إلا إذا ما تركت ما يُسمى التراث الدِّينى !؟ فالّدين مِن الله وليس مِن الرسول ؟؟ لا بُد أن تفهموا ذلك جيداً ! ولا بد أن يكون الأيمان بِذلك لا محالة نحن نقبل أن يكون هناك تراث ! ولكن تُراث التاريخ بعيد عن الدِّين !!
وتراتك حسن عمر (أو تراتاتك!!!) أو ترات كل متقرئن(أو تراتاتهم!!!ولم كان من الدغل) والقائل بالهوى !!! فهو معتبر وله ... وزن كبير !!! كبير !!!
سبحان الله فقط !!!!
ولو كان لأبي حهل ترات!!! لربما وقلت صلوا عليه وسلموا !!!!!!!!!!!!!!!!!!
والتاريخ عند حسن عمر فهو مقدس !!!!!
أما دين الإسلام وسبيل المؤمنين الممتد !!! فعند من عميّت عليه !!! فيظن الجبل الشامخ حصية !!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د حسن عمر مشاهدة المشاركة
وما كان قول الرسول أو فِعلهِ إلا تطبيق عملى على آرض الواقع لِمبادئ كِتاب الله .
اثبت لنا بالدليل والبينة والشرح والتفصيل !!! وكيف وماهو تطبيق رسول الله !!!!
لا تكتب لنا كتاب الله عز وجل في ردك !!!!!!
فالحمد لله فكل مسلم حق ولديه نسخ من كتاب الله عز وجل (ولديه كتب السنة والسيرة المطهرة !!!) !!!!!
ولكن نريد دليلا تاريخيا وسندا واقعيا من تلك الحقبة !!!!!
ونكرر لا تقل القرآن هو عمل الرسول وتطبيقه !!!!!! القرآن هو كلام الله عز وججل !!!!!!!
نريد عمل السول وتطبيقه وتعليمه !!! وحكمه وقضاءه وووو.........!!!!!!!!!!!
رد مع اقتباس
  #20  
قديم 2014-05-13, 02:42 PM
الصورة الرمزية د حسن عمر
د حسن عمر د حسن عمر غير متواجد حالياً
عضو منكر للسنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-04-27
المكان: مصر
المشاركات: 4,308
د حسن عمر
افتراضي

فالّدين مِن الله وليس مِن الرسول ؟؟
لا بد مِن الأيمان بهذهِ المقولة إيماناً تاماً ومتطابقاً ؟؟
ومن لا يؤمن بِذلك فهو............................................... .................................................. ... هالك



:مهارة::مهارة:
رد مع اقتباس
إضافة رد


*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
نقل عفش ||| كاميرات مراقبة ||| راس السنة في اسطنبول ||| شركة عزل اسطح بجازان ||| شركة تنظيف بالباحة ||| العسل الملكي ||| شركة رش مبيدات بالرياض ||| شركة تنظيف بالاحساء ||| شركة عزل اسطح بجدة ||| بهارات مشكلة ||| افضل شركة نقل عفش بالرياض ||| جامعة اسطنبول ||| جامعات اسطنبول ||| سيارة مع سائق في طرابزون ||| umrah badal عمرة البدل ||| panel ||| نقل عفش ||| كاميرات مراقبة ||| بيع متابعين ||| محامي ||| سجاد صلاة ||| اس اف موفيز l مشاهدة الافلام مباشرة ||| نشر سناب ||| شاليهات شرق الرياض ||| تفاصيل ||| خدماتي

محامي في الرياض ||| محامي بالرياض ||| محامي في الرياض ||| موثق ||| محامي في جدة ||| محامي في جدة ||| محامي السعودية ||| محامي في عمان الاردن

كود خصم سيارة اونلاين ||| كود خصم بات بات اطفال ||| كوبون خصم

خدمة تعقيم المنزل من كورونا ||| مكافحة الحشرات والقوارض ||| مكافحة الصراصير في المنزل

نشر سناب ، اضافات سناب ، متابعين سناب ، سنابي | | | نشر سناب

الحوار العربي ||| منتديات شباب الأمة ||| وادي العرب

كوبون خصم | حياة المصريين | الأذكار | موقع المرأة العربية
تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2021 Jelsoft Enterprises Ltd
أنصار السنة | منتدى أنصار السنة | أنصار السنة المحمدية | جماعة أنصار السنة المحمدية | جماعة أنصار السنة | فكر أنصار السنة | فكر جماعة أنصار السنة | منهج أنصار السنة | منهج جماعة أنصار السنة | جمعية أنصار السنة | جمعية أنصار السنة المحمدية | الفرق بين أنصار السنة والسلفية | الفرق بين أنصار السنة والوهابية | نشأة جماعة أنصار السنة | تاريخ جماعة أنصار السنة | شبكة أنصار السنة | انصار السنة | منتدى انصار السنة | انصار السنة المحمدية | جماعة انصار السنة المحمدية | جماعة انصار السنة | فكر انصار السنة | فكر جماعة انصار السنة | منهج انصار السنة | منهج جماعة انصار السنة | جمعية انصار السنة | جمعية انصار السنة المحمدية | الفرق بين انصار السنة والسلفية | الفرق بين انصار السنة والوهابية | نشاة جماعة انصار السنة | تاريخ جماعة انصار السنة | شبكة انصار السنة | انصار السنه | منتدى انصار السنه | انصار السنه المحمديه | جماعه انصار السنه المحمديه | جماعه انصار السنه | فكر انصار السنه | فكر جماعه انصار السنه | منهج انصار السنه | منهج جماعه انصار السنه | جمعيه انصار السنه | جمعيه انصار السنه المحمديه | الفرق بين انصار السنه والسلفيه | الفرق بين انصار السنه والوهابيه | نشاه جماعه انصار السنه | تاريخ جماعه انصار السنه | شبكه انصار السنه |