="الأذكار           



*** مواقع صديقة ***
للتواصل > هنـــــــــــا
اشتراك بين سبورت | | | السنة النبوية | | | كوبون خصم | | | حياة المصريين | | | الأذكار | | | قروبات واتس اب | | | موثق معتمد في جده | | | محامي في المدينة | | | موقع المرأة العربية | | | رحيق | | | أولاد مصر
 
العودة أنصار السنة > الفرق الإسلامية > الشيعة والروافض
 
*** مواقع صديقة ***
شارب شوتر ||| مقالات ، مقالات منوعة ، مقالات علمية ||| شركة نقل عفش بالقطيف ||| الربح من الانترنت للمبتدئين ||| ستور بلايستيشن ||| افضل موقع لاختصار الروابط ||| جنة العطور ||| قصر العطور ||| لغز

*** مواقع صديقة ***
عبدالعزيز الحويل للعود ||| شاليهات جلنار الرياض ||| Learn Quran Online ||| الاستثمار في تركيا ||| ليزر ملاي منزلي ||| نقل عفش الكويت ||| منتجات السنة النبوية ||| منتجات السنة النبوية ||| ما رأيكم ||| شركة نقل اثاث بالخبر


إضافة رد

أدوات الموضوع
  #31  
غير مقروء 2014-08-15, 10:00 PM
ابو عبدالله العراقي ابو عبدالله العراقي غير متواجد حالياً
عضو نشيط بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2014-08-02
المشاركات: 179
ابو عبدالله العراقي
افتراضي

النبي صلى الله عليه و اله و سلم لم يقتل المنافقين : ( كي لا يقال محمد يقتل أصحابه )

أما الأمام فواجبه مختلف تماماً ,, هو أصلاً سيملأ الأرض عدلاً و ينتقم من الكفار و المنافقين

و كل من أراد بالأسلام سوء ( دون رحمة ) ,,

هذا المقصود من كلام الباقر عليه السلام

عن زرارة عن أبي جعفر عليه السلام قال : قلت له: صالح من الصالحين سمه لي – أريد القائم عليه السلام ، فقال: اسمه اسمي ، قلت : أيسير بسيرة محمد صلى الله عليه وآله وسلم؟ قال هيهات هيهات يا زرارة ما يسير بسيرته، قلت: جعلت فداك لم ؟ قال إن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم سار في أمته بالمنّ ، كان يتألف الناس، والقائم يسير بالقتل، بذلك أمر في الكتاب الذي معه أن يسير بالقتل ولا يستتيب أحداً، ويل لمن ناواه .
بالمنّ : إطلاق الأسرى بدون أخذ الفداء،
ناواه : أي عاداه ونازعه
رد مع اقتباس
  #32  
غير مقروء 2014-08-15, 10:20 PM
313 313 غير متواجد حالياً
عضو نشيط بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2014-07-13
المشاركات: 213
313
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيثم القطان مشاهدة المشاركة
هذا هو أمام الرافضة .. إمام زمانهم . لا بسير على هدي النبي

لأن الشيعة بإعترافهم لا يعتبرون النبي إماما . ولا إمام زمانهم
ابن عمر يبايع يزيد و من قبله معاوية و من بعدهم لعبد الملك بن مروان و يمتنع عن بيعة امام الحق الذي قال بحقه رسول اللّه(ص) :" عَلِيٌّ مَعَ الْحَقِّ وَ الْحَقُّ مَعَ عَلِي‏" (انظر في ذلك فتح الباري في شرح صحيح البخاري، ج 13، ص 165، طبع دار احياء التراث العربي، و ص 164 من نفس الكتاب كيف انه كتب الي عبد الملك بن مروان: إني اقرّ بالسمع و الطاعة. و انه امتنع ان يبايع لعلي أو معاوية ثم بايع لمعاوية.)
و انت تقول : هذا الحديث لأهل السنة وهم أعرف من الشيعة في فهمه
هذا دليل واضح في بغضکم لال البيت
رد مع اقتباس
  #33  
غير مقروء 2014-08-15, 10:30 PM
هيثم القطان هيثم القطان غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2013-06-09
المشاركات: 1,946
هيثم القطان
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 313 مشاهدة المشاركة
ابن عمر يبايع يزيد و من قبله معاوية و من بعدهم لعبد الملك بن مروان و يمتنع عن بيعة امام الحق الذي قال بحقه رسول اللّه(ص) :" عَلِيٌّ مَعَ الْحَقِّ وَ الْحَقُّ مَعَ عَلِي‏" (انظر في ذلك فتح الباري في شرح صحيح البخاري، ج 13، ص 165، طبع دار احياء التراث العربي، و ص 164 من نفس الكتاب كيف انه كتب الي عبد الملك بن مروان: إني اقرّ بالسمع و الطاعة. و انه امتنع ان يبايع لعلي أو معاوية ثم بايع لمعاوية.)
و انت تقول : هذا الحديث لأهل السنة وهم أعرف من الشيعة في فهمه
هذا دليل واضح في بغضکم لال البيت


ما دخل مداخاتك في الموضوع

ماذا تقول في إمام زمانك السفاح الذي سوف يبتدع دين جديد ولا يسير على هدي النبي بإعتراف كتبكم ورواياتكم .
رد مع اقتباس
  #34  
غير مقروء 2014-08-15, 10:34 PM
هيثم القطان هيثم القطان غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2013-06-09
المشاركات: 1,946
هيثم القطان
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عبدالله العراقي مشاهدة المشاركة
النبي صلى الله عليه و اله و سلم لم يقتل المنافقين : ( كي لا يقال محمد يقتل أصحابه )

أما الأمام فواجبه مختلف تماماً ,, هو أصلاً سيملأ الأرض عدلاً و ينتقم من الكفار و المنافقين

و كل من أراد بالأسلام سوء ( دون رحمة ) ,,

هذا المقصود من كلام الباقر عليه السلام

عن زرارة عن أبي جعفر عليه السلام قال : قلت له: صالح من الصالحين سمه لي – أريد القائم عليه السلام ، فقال: اسمه اسمي ، قلت : أيسير بسيرة محمد صلى الله عليه وآله وسلم؟ قال هيهات هيهات يا زرارة ما يسير بسيرته، قلت: جعلت فداك لم ؟ قال إن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم سار في أمته بالمنّ ، كان يتألف الناس، والقائم يسير بالقتل، بذلك أمر في الكتاب الذي معه أن يسير بالقتل ولا يستتيب أحداً، ويل لمن ناواه .
بالمنّ : إطلاق الأسرى بدون أخذ الفداء،
ناواه : أي عاداه ونازعه
يعني النبي عندكم ليس من واجباته أن يملأ الأرض قسطا وعدلا .. هدي النبي عندكم ليس أهلا أن يملأ الأرض قسطا وعدلا

هذا كما يقول المثل . جاي يكحلها عماها.
رد مع اقتباس
  #35  
غير مقروء 2014-08-15, 10:38 PM
هيثم القطان هيثم القطان غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2013-06-09
المشاركات: 1,946
هيثم القطان
افتراضي

المبتدع السفاح مهدي الرافضو الذي سوف يملأ الأرض ظلما وجورا بإعتراف رواياتهم .. التكفيري الذي يعتبر كل البشر كفار ومنافقين .

سوف يبتدع نهج جديد . وسوف يلقي القرآن . ويأتي بكتاب جديد بإعتراف رواياتهم

هذا هو إمام زمانهم الذي ينادوننا بإتباعه.
رد مع اقتباس
  #36  
غير مقروء 2014-08-15, 10:43 PM
ابو عبدالله العراقي ابو عبدالله العراقي غير متواجد حالياً
عضو نشيط بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2014-08-02
المشاركات: 179
ابو عبدالله العراقي
افتراضي

لا عزيزي ,, كلامي واضح وليس صعب الفهم ,,

النبي محمد صلى الله عليه و اله مهمته تختلف عن مهمة الأمام المهدي عليه السلام ,,

النبي مهمته نشر الرسالة حتى لو كلفه ذلك ( صحبة المنافق ) ,, لأن مهمته هي بداية الرسالة ,,

أما مهمة الأمام المنتظر فهي ختم هذه المهمة ,,

عن أبي سعيد الخدري قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "المهدي مني أجلى الجبهة، أقنى الأنف، يملأ الأرض قسطا وعدلاً، كما ملئت ظلما وجوراً، يملك سبع سنين"
رواه أبو داود والحاكم، وحسنه الألباني في صحيح الجامع.

وعن أبي سعيد الخدري أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: "يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويُعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية، وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أو ثمانياً. يعني حججا" رواه الحاكم وصححه ووافقه الذهبي، وقال عنه الألباني في سلسلة الأحاديث الصحيحة: هذا سند صحيح رجاله ثقات.
6- وعن ثوبان رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "يقتتل عند كنزكم ثلاثة كلهم ابن خليفة، ثم لا يصير إلى واحد منهم، ثم تطلع الرايات السود من قبل المشرق، فيقتلونكم قتلاً لم يقتله قوم ثم ذكر شيئاً لم أحفظه فإذا رأيتموه فبايعوه ولو حبواً على الثلج، فإنه خليفة الله المهدي"
رواه ابن ماجه والحاكم وقال: على شرط الشيخين ووافقه الذهبي، وقال ابن كثير: هذا إسناد قوي صحيح.
رد مع اقتباس
  #37  
غير مقروء 2014-08-15, 10:46 PM
313 313 غير متواجد حالياً
عضو نشيط بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2014-07-13
المشاركات: 213
313
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيثم القطان مشاهدة المشاركة
ما دخل مداخاتك في الموضوع

ماذا تقول في إمام زمانك السفاح الذي سوف يبتدع دين جديد ولا يسير على هدي النبي بإعتراف كتبكم ورواياتكم .
بإعتراف كتبنا ؟؟؟ ورواياتنا ؟؟؟
ههههههه
كشفنا التدليس وأنتهى .. أحترقت شبهتك
رد مع اقتباس
  #38  
غير مقروء 2014-08-15, 10:47 PM
هيثم القطان هيثم القطان غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2013-06-09
المشاركات: 1,946
هيثم القطان
افتراضي

هل رسول الله ملأ الدنيا قسطا وعدلا .. نعم أو لا

لا تتفلسف .. وتحاول تجمل صورة مهدكم التكفيري

طبعا السؤال موجه لأبو عبدالله العراقي .

أجب هل رسول الله ملأ الدنيا قسطا وعدلا . ؟
رد مع اقتباس
  #39  
غير مقروء 2014-08-15, 10:49 PM
هيثم القطان هيثم القطان غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2013-06-09
المشاركات: 1,946
هيثم القطان
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 313 مشاهدة المشاركة
بإعتراف كتبكنا ؟؟؟ ورواياتكنا ؟؟؟
ههههههه
كشفنا التدليس وأنتهى .. أحترقت شبهتك

ههه أي تدليس .. هذا كتبكم تنطق بأن مهدكم مبتدع لا يسير على هدي اانبي .

وجبت الرواية والرابط .

مازال مهديكم السفاح مبتدع .. هل هذا هو إمامكم هههه
رد مع اقتباس
  #40  
غير مقروء 2014-08-15, 11:02 PM
313 313 غير متواجد حالياً
عضو نشيط بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2014-07-13
المشاركات: 213
313
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيثم القطان مشاهدة المشاركة
يعني النبي عندكم ليس من واجباته أن يملأ الأرض قسطا وعدلا .. هدي النبي عندكم ليس أهلا أن يملأ الأرض قسطا وعدلا

هذا كما يقول المثل . جاي يكحلها عماها.
وَمَا نُرْسِلُ الْمُرْسَلِینَ إِلاَّ مُبَشِّرِینَ وَمُنذِرِینَ فَمَنْ آمَنَ وَأَصْلَحَ فَلاَ خَوْفٌ عَلَیْهِمْ وَلاَ هُمْ یَحْزَنُونَ

لا مصيبة اعظم من الجهل
رد مع اقتباس
إضافة رد


للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
نشر سناب ، اضافات سناب ، متابعين سناب ، سنابي | | | نشر سناب | | | تصميم شخصيات ثلاثية الأبعاد للأفلام الدعائية و الالعاب

للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب

موقع الكوبونات | | | كود خصم امريكان ايجل | | | كود خصم وجوه | | | كود خصم بات بات

منتديات شباب الأمة
تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2021 Jelsoft Enterprises Ltd