="الأذكار           

مكتبة دار الزمان
 
العودة أنصار السنة > الفرق الإسلامية > منكرو السنة
 
*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
تنسيق حدائق ||| دردشة بغداديات - دردشة عراقية ||| خدماتي ||| ordinateur portable maroc ||| حقين شراء اثاث مستعمل ||| عقارات اسطنبول ||| شركة نقل عفش بجدة ||| whole foods beauty bag 2021 ||| أفضل و أسوأ موبايل بحسب تقييم المستخدمين ||| ايجار سيارات فى مصر ||| بيس 2022 ||| دردشة عراقية شات بغداديات جات عراقي ||| مركز طبي ||| تصليح طباخات ||| افضل شركة تنظيف باحد رفيدة ||| شركة نظافة بعنيزة ||| رحلات شرم الشيخ ||| تصليح تلفونات ||| عدد يدوية وأكسسوارات ||| محامي في الرياض ||| محامي بالرياض ||| محامي في الرياض ||| موثق ||| محامي في جدة ||| محامي في جدة ||| جنة العطور ||| بحرية درويد ||| الفهرس الطبي ||| الصحة و الجمال ||| المدونة الرقمية ||| شدات ببجي ||| شركة نقل عفش بالقطيف ||| الربح من الانترنت للمبتدئين ||| افضل موقع لاختصار الروابط ||| قصر الطيب ||| Learn Quran Online ||| الاستثمار في تركيا ||| منتجات السنة النبوية ||| منتجات السنة النبوية


« . | واو العطف تقض مضاجع القرانيين | الشيخ الألباني يفحم القرآنيين ..... »

إضافة رد

أدوات الموضوع
  #31  
غير مقروء 2014-10-05, 11:33 PM
أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة غير متواجد حالياً
مشرف قسم حوار الملاحدة
 
تاريخ التسجيل: 2013-07-20
المكان: بيت المقدس
المشاركات: 6,007
أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د حسن عمر مشاهدة المشاركة
نّعم حُجتنا آقوى مِن حِجّة اهل السُنّة ! ليس بالكلام بل على آرض الواقع !
إشكالية (الواو) أوقعت أهل السُنّة فى مآزق لا خروج مِنهم إلا بالأعتراف أن السابقون أوقعهم فى فى خطأ إستراتيجى ! ونُعيد لعل التِكرار يُعلم الشطار
المهزوم المتفاخر ! فحجته فقط رفع النبرة ! كي يوهم نفسه أنه على حجة معتبرة أصلا !!!!!!
ولو كانت الحكمة هي الكتاب !!
فيكفي أن يقول الله ويعلمهم الكتاب !!!!
وأيضا وأين ذهب تعليم الرسول للكتاب هل ننكره ؟؟؟؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د حسن عمر مشاهدة المشاركة
تِلك قاعدة أن الواو هنا تُسمى واو المغايرة ! آى أن الذى جاء متغايرين فالأخ محمد غير الأخ أحمد ؟؟ تطبيق هذا الكلام على هذهِ الأية
نبرة المفاصحة والتفصح ! لا تعين جاهلا بتاتا !!!
لو كان الكتاب هو الحكمة !!! لقال الله ويعلمهم الكتاب !!!
ولكن الرسول يعلم الحكمة !!! فهو حكيم ويعلم ما علمه الله من حكمة الدين !
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د حسن عمر مشاهدة المشاركة
السابقون قالوا وقرروا بأن الكتاب هو القرآن والحِكمة هى السُنّة !!!؟ بالعافية
وأنت أيها اللاحق المتتبع لهواك ؟ هل أنت أصدق من السلبقين !!!
والدين كله حكمة !!! فالكتاب حكمة !!! وتعليم الرسول وتبيينه وتفصيله وتوضيحهه وتربيته -تزكيته- فهي كلها حمكة !!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د حسن عمر مشاهدة المشاركة
طيب نسأل كان أولى الله ينزل منهج وشرحهُ فى كتاب واحد !؟ ويحفظهما معاً !؟ أو على الأقل يُشير فى كتابهُ المنزل مِن السماء لو بِنصف كلمة فقط ؟؟على هذا المنهج الشارح لِما أُغمض مِن الله ذاتهُ ؟؟؟؟
والآية التي تقول أن الله نزل الذكر كي يبين الرسول ما نزل للناس منه !!!
وأين ذهب تعليم الرسول للكتاب ؟؟؟؟؟؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د حسن عمر مشاهدة المشاركة
المصيبة الكُبرى لم يشير الله لا بِنصف كلمة ولا حتى بِكلمة واحدة يتيمة بأن هناك منهج يُسمى السُنّة ! بِنفس الأسم (السُنّة) !!!! نهائى...................؟؟؟؟
الله قال وليهديكم سنن الذي من قبلكم !!!
وقال أن الرسول أسوة !!! فكل سيرته واجبة المعرفة !!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د حسن عمر مشاهدة المشاركة
يصدم الجميع بالأية المُحكمة التى تقول
يُؤْتِي الْحِكْمَةَ مَنْ يَشَاءُ وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا وَمَا يَذَّكَّرُ إِلَّا أُولُو الْأَلْبَابِ [البقرة:269]
لا يوجد مُفسر على مستوى السابقين أو الحاليين أو حتى القادمين أن يزعم أن الحِكمة هى السُنّة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!
(..........) حسن عمر يظن نفسه ذكي !!!
وهل الحكمة انحصرت فقط في القرآن !!!
كل أمر فيه حكمة فهو حكيم !!!
فمن أوتي الحكمة يستطيع مثلا اختراع طائر !!! والكسب الكثير من ورائها !!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د حسن عمر مشاهدة المشاركة
هذهِ ضربة قاضية مُميتة بأن الحِكمة هنا حِكمة العقل ! فالعقل منحهُ الله لِجميع الناس ؟؟ أمّا حِكمة العقل فلا تُعطى إلا لِفئة محدودة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يعني (..........) ويريد أن يتفلسف !!!
وهل حكمة الاسلام تخالف العقل ؟؟؟
وهل الرسول لم يكن عاقلا وحكيما ؟؟؟
وعلمه الله ما لم يكن يعلم !!!
قم الفلسفة السقيمة :
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د حسن عمر مشاهدة المشاركة
ادْعُ إِلَىٰ سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُمْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنْ ضَلَّ عَنْ سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ [النحل:125]
ومن قال أن الحكمة والموعظة الحسنة هنا أنها القرآن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تحب أن تتفلسف !!! فقط ! وتظهر في مظهر الذي يفهم !!! وأنت تتخرص فقط !!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د حسن عمر مشاهدة المشاركة
هل يستطيع أحد مُبتدأ فى قراءة القرآن ومبتدأ فى الفِهم أن يزعم أن الحِكمة فى هذهِ الأية هى السُنّة !؟ لا أظن
واجب الدعوة فهي على كل مسلم !!!
وهنا فرسول الله فهو أسوة حسنة لنا ! وفي الدعوة أيضا !!!
فاسلوب الدعوة يجب أن يكون بالحكمة والروية والموعظة الحسنة المستقاة من رسول الله !ومن دين الله كله -كتاب وسنة -!!!!!!!!!
ونبرة حسن عمر هذه الغبية ! يظن بها أنه على حجة أصلا !!! وهو على خواء !!
فقط يدندن بما لا يعي كي يوهم !!
والمثل يقول :خذوهم بالصوت ولا يغلبوكم !!!!
دعك ممن هذه السذاجة التافهة حسن عمر !!!!
رد مع اقتباس
  #32  
غير مقروء 2014-10-06, 12:33 AM
الشريف أبو محمد الحسيني الشريف أبو محمد الحسيني غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2012-07-06
المكان: بلاد الله الواسعة
المشاركات: 1,303
الشريف أبو محمد الحسيني
افتراضي

مشكورين اخوتنا الافاضل
رد مع اقتباس
  #33  
غير مقروء 2014-10-06, 12:56 AM
الصورة الرمزية عبد الرحمن
عبد الرحمن عبد الرحمن غير متواجد حالياً
عضو جاد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2012-07-16
المشاركات: 360
عبد الرحمن
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر ايوب مشاهدة المشاركة
يرفع
رفع الله قدرك أيها المكرم
ممكن تفسر لي معنى الحكمة وماهيتها المذكورة بالآية محور النقاش ؟؟؟
وممكن تقول لي أين أجد هذه الحكمة التي علمها الرسول لأتباعه حتى أتعلمها’ وبأي ميزان أتثبت من صحة نسبتها لرسول الله
رد مع اقتباس
  #34  
غير مقروء 2014-10-06, 11:45 AM
الصورة الرمزية د حسن عمر
د حسن عمر د حسن عمر غير متواجد حالياً
عضو منكر للسنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-04-27
المكان: مصر
المشاركات: 4,308
د حسن عمر
افتراضي

قالها أبو عبيدة صراحة وبِشفافية مُطلقة
اقتباس:
لو كان الكتاب هو الحكمة !!! لقال الله ويعلمهم الكتاب !!!
وأنا أقولها بِصراحة وبِشفافية مُطلقة أن الحِكمة هى كتاب الله وكتاب الله هو الحِكمة ذاتِها!
مُتحديا آى كان على الأرض قاطبة بأن الحِكمة هى كِتاب الله وليست على ما إدعوا السابقين بأنها السُنّة !!!.؟

والدليل مِن كِتاب الله ؟
إقرءوا وتعلموا كتاب ربكم حين قال فى سورة الأسراء

ذَٰلِكَ مِمَّا أَوْحَىٰ إِلَيْكَ رَبُّكَ مِنَ الْحِكْمَةِ وَلَا تَجْعَلْ مَعَ اللَّهِ إِلَٰهًا آخَرَ فَتُلْقَىٰ فِي جَهَنَّمَ مَلُومًا مَدْحُورًا [الإسراء:39]
فلتخرص الألسنة كلها فإن لم يكن الله هو الحكيم أنزل حِكمتهُ على الأرض فمن يملك آى حِكمة بعده
:لا::لا:
رد مع اقتباس
  #35  
غير مقروء 2014-10-06, 01:34 PM
أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة غير متواجد حالياً
مشرف قسم حوار الملاحدة
 
تاريخ التسجيل: 2013-07-20
المكان: بيت المقدس
المشاركات: 6,007
أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د حسن عمر مشاهدة المشاركة
ذَٰلِكَ مِمَّا أَوْحَىٰ إِلَيْكَ رَبُّكَ مِنَ الْحِكْمَةِ وَلَا تَجْعَلْ مَعَ اللَّهِ إِلَٰهًا آخَرَ فَتُلْقَىٰ فِي جَهَنَّمَ مَلُومًا مَدْحُورًا [الإسراء:39]
ايها المتحذلق !!! فالله ذكر هنا كل وحيه لرسوله !!
ولم يذكر وحي الكتاب وحده !!!
فهنا فالحكمة فهي : من ضمن الوحي الذي هو في غير وحي الكتاب !!!!

ثم أين ذهب تعليم الرسول للكتاب ؟؟؟؟؟؟
ولا يجوز لنا التأول في كتاب الله دون معرفة تعليم الرسول للكتاب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!فإذا فنحن نخالف الكتاب أيضا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
رد مع اقتباس
  #36  
غير مقروء 2014-10-06, 06:13 PM
عمر ايوب عمر ايوب غير متواجد حالياً
مسئول الإشراف
 
تاريخ التسجيل: 2012-10-23
المشاركات: 5,532
عمر ايوب تم تعطيل التقييم
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 000 مشاهدة المشاركة
رفع الله قدرك أيها المكرم
ممكن تفسر لي معنى الحكمة وماهيتها المذكورة بالآية محور النقاش ؟؟؟
وممكن تقول لي أين أجد هذه الحكمة التي علمها الرسول لأتباعه حتى أتعلمها’ وبأي ميزان أتثبت من صحة نسبتها لرسول الله
الله امين و رفع قدرك
الاية الحكمة وردت في القران الكريم بعدة معاني حسب السياق و الاية التي من سورة الجمعة يقصد فيها بالحكمة السنة و يمكنك مراجعة اصل الموضوع لتقف على الحجة التي قدمتها
و ما جاء في توقيعك هو شيء من الحكمة التي علمها الرسول
اما كيف تثبت فبنفس الطريقة التي تثبت بها من الجزء الاخر من الرسالة
رد مع اقتباس
  #37  
غير مقروء 2014-10-06, 06:27 PM
عمر ايوب عمر ايوب غير متواجد حالياً
مسئول الإشراف
 
تاريخ التسجيل: 2012-10-23
المشاركات: 5,532
عمر ايوب تم تعطيل التقييم
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د حسن عمر مشاهدة المشاركة
رداً على تعقيب الأخ عمر أيوب حين قال

تعقيباً على ما قلته وهو

نّعم حُجتنا آقوى مِن حِجّة اهل السُنّة ! ليس بالكلام بل على آرض الواقع !
إشكالية (الواو) أوقعت أهل السُنّة فى مآزق لا خروج مِنهم إلا بالأعتراف أن السابقون أوقعهم فى فى خطأ إستراتيجى ! ونُعيد لعل التِكرار يُعلم الشطار
رَبَّنَا وَابْعَثْ فِيهِمْ رَسُولًا مِنْهُمْ يَتْلُو عَلَيْهِمْ آيَاتِكَ وَيُعَلِّمُهُمُ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ
جاء محمد وأحمد
تِلك قاعدة أن الواو هنا تُسمى واو المغايرة ! آى أن الذى جاء متغايرين فالأخ محمد غير الأخ أحمد ؟؟ تطبيق هذا الكلام على هذهِ الأية
رَبَّنَا وَابْعَثْ فِيهِمْ رَسُولًا مِنْهُمْ يَتْلُو عَلَيْهِمْ آيَاتِكَ وَيُعَلِّمُهُمُ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ !
خطأ فادح !!!
السابقون قالوا وقرروا بأن الكتاب هو القرآن والحِكمة هى السُنّة !!!؟ بالعافية
معروف أن اللغة ليست مُهيمنة على القرآن بل العكس هو الصحيح القرآن مُهيمن على اللغة نفسها !! إزاى!؟ لآن الواو التى بين الحِكمة والكتاب تُسمى واو التفصيل !وليست واو المغايرة . الموضوع مِش بالعافية !
طبعا أهل السُنّة القدامى عايزين يثبتوا منهج السُنّة بأى طريقة !ليه !؟ عشان ليس من الحِكمة أن يُنزل الله منهج سهل وسلس ! لا بُد أن يكون مُعقداً !؟ لوضع مِساحة لِظهور معنى آيات كثيرة كالتى
وَمَا أَنْزَلْنَا عَلَيْكَ الْكِتَابَ إِلَّا لِتُبَيِّنَ لَهُمُ الَّذِي اخْتَلَفُوا فِيهِ وَهُدًى وَرَحْمَةً لِقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ [النحل:64]
مع أن هذهِ الأية مُتشابه ولكنها كانت بِمثابة طوق الأنقاذ لدلالة أن الرسول لهُ تِبيّان ومن ثم هذا التبيّان هو سُنتهُ !؟ عشان الألسنة تخرص وتُحط لسانها فى فمها ولا تتكلم ! وتكتِم كمان !؟
طيب نسأل كان أولى الله ينزل منهج وشرحهُ فى كتاب واحد !؟ ويحفظهما معاً !؟ أو على الأقل يُشير فى كتابهُ المنزل مِن السماء لو بِنصف كلمة فقط ؟؟على هذا المنهج الشارح لِما أُغمض مِن الله ذاتهُ ؟؟؟؟
المصيبة الكُبرى لم يشير الله لا بِنصف كلمة ولا حتى بِكلمة واحدة يتيمة بأن هناك منهج يُسمى السُنّة ! بِنفس الأسم (السُنّة) !!!! نهائى...................؟؟؟؟
يصدم الجميع بالأية المُحكمة التى تقول
يُؤْتِي الْحِكْمَةَ مَنْ يَشَاءُ وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا وَمَا يَذَّكَّرُ إِلَّا أُولُو الْأَلْبَابِ [البقرة:269]
لا يوجد مُفسر على مستوى السابقين أو الحاليين أو حتى القادمين أن يزعم أن الحِكمة هى السُنّة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!
هذهِ ضربة قاضية مُميتة بأن الحِكمة هنا حِكمة العقل ! فالعقل منحهُ الله لِجميع الناس ؟؟ أمّا حِكمة العقل فلا تُعطى إلا لِفئة محدودة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ثُم يسرد الله آيات تُحزم أن الحِكمة هى الكتاب

ادْعُ إِلَىٰ سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُمْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنْ ضَلَّ عَنْ سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ [النحل:125]
هل يستطيع أحد مُبتدأ فى قراءة القرآن ومبتدأ فى الفِهم أن يزعم أن الحِكمة فى هذهِ الأية هى السُنّة !؟ لا أظن

نّعم حُجتنا آقوى مِن حِجّة اهل السُنّة
انت رديت على كلام الاخ بن السنن
اما كلامي فهو في اول مشاركة
رد مع اقتباس
  #38  
غير مقروء 2014-10-06, 06:52 PM
أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة غير متواجد حالياً
مشرف قسم حوار الملاحدة
 
تاريخ التسجيل: 2013-07-20
المكان: بيت المقدس
المشاركات: 6,007
أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر ايوب مشاهدة المشاركة
الله امين و رفع قدرك
الاية الحكمة وردت في القران الكريم بعدة معاني حسب السياق و الاية التي من سورة الجمعة يقصد فيها بالحكمة السنة و يمكنك مراجعة اصل الموضوع لتقف على الحجة التي قدمتها
و ما جاء في توقيعك هو شيء من الحكمة التي علمها الرسول
اما كيف تثبت فبنفس الطريقة التي تثبت بها من الجزء الاخر من الرسالة
جزاك الله خيرا أخي عمر أيوب .
وحقيقة أن ما قلته حجة دامغة .
ومن الحكمة التي علمنا إياه الرسول (ومثلا قليلا) :
الحديث رواه الطبراني في الكبير عن أنس بن مالك ـ رضي الله عنه ـ قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ما آمن بي من بات شبعان وجاره جائع إلى جنبه وهو يعلم به. وحديث أيضا جامع لكثير من الفضائل :
عن أبي هريرة -رضي الله عنه- قال: قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم-: ((لا تحاسدوا، ولا تناجشوا، ولا تباغضوا، ولا تدابروا، ولا يبيع بعضكم على بيع بعض، وكونوا عباد الله إخواناً، المسلم أخو المسلم لا يظلمه، ولا يخذله، ولا يكذبه، ولا يحقره، التقوى ههنا -ويشير إلى صدره ثلاث مرات- بحسب امرئ من الشر أن يحقر أخاه المسلم، كل المسلم على المسلم حرام: دمه وماله وعرضه)) رواه مسلم.
هذه نبذة صغيرة .
وإذا أردت فهناك مزيد !!
وراجع الاعجاز العلمي في السنة النبوية .
رد مع اقتباس
  #39  
غير مقروء 2014-10-06, 07:08 PM
عمر ايوب عمر ايوب غير متواجد حالياً
مسئول الإشراف
 
تاريخ التسجيل: 2012-10-23
المشاركات: 5,532
عمر ايوب تم تعطيل التقييم
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبيدة أمارة مشاهدة المشاركة


جزاك الله خيرا أخي عمر أيوب .
وحقيقة أن ما قلته حجة دامغة .
ومن الحكمة التي علمنا إياه الرسول (ومثلا قليلا) :
الحديث رواه الطبراني في الكبير عن أنس بن مالك ـ رضي الله عنه ـ قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ما آمن بي من بات شبعان وجاره جائع إلى جنبه وهو يعلم به. وحديث أيضا جامع لكثير من الفضائل :
عن أبي هريرة -رضي الله عنه- قال: قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم-: ((لا تحاسدوا، ولا تناجشوا، ولا تباغضوا، ولا تدابروا، ولا يبيع بعضكم على بيع بعض، وكونوا عباد الله إخواناً، المسلم أخو المسلم لا يظلمه، ولا يخذله، ولا يكذبه، ولا يحقره، التقوى ههنا -ويشير إلى صدره ثلاث مرات- بحسب امرئ من الشر أن يحقر أخاه المسلم، كل المسلم على المسلم حرام: دمه وماله وعرضه)) رواه مسلم.
هذه نبذة صغيرة .
وإذا أردت فهناك مزيد !!
وراجع الاعجاز العلمي في السنة النبوية .
و جزاك الله بالمثل اخي الحبيب ابا عبيدة
و ما اضفته فهو يقوي ما سبق من كلامي
بارك الله فيك و جعلك نصرا لهذا الدين
رد مع اقتباس
  #40  
غير مقروء 2014-10-06, 11:43 PM
أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة غير متواجد حالياً
مشرف قسم حوار الملاحدة
 
تاريخ التسجيل: 2013-07-20
المكان: بيت المقدس
المشاركات: 6,007
أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر ايوب مشاهدة المشاركة
و جزاك الله بالمثل اخي الحبيب ابا عبيدة
و ما اضفته فهو يقوي ما سبق من كلامي
بارك الله فيك و جعلك نصرا لهذا الدين
جزاك الله خير ورفع قدرك ! وكل غيور محب لدين الله عز وجل .
رد مع اقتباس
إضافة رد


المواضيع المتشابهه للموضوع: واو العطف تقض مضاجع القرانيين
الموضوع كاتب الموضوع الأقسام الرئيسية مشاركات المشاركة الاخيرة
من اخبر قريش ومواضيع اخرى موحد مسلم الشيعة والروافض 6 2020-06-06 04:31 AM

للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
بنك تجارة كابيتال - استثمار مع ضمانات ||| اشتراك بين سبورت | | | قروبات واتس اب | | | موثق معتمد في جده | | | محامي في المدينة | | | نشر سناب ، اضافات سناب ، متابعين سناب ، سنابي | | | نشر سناب
موقع الكوبونات | | | كود خصم امريكان ايجل | | | كود خصم وجوه | | | كود خصم بات بات

منتديات شباب الأمة

*** مواقع صديقة ***
للتواصل > هنـــــــــــا
السنة النبوية | كوبون خصم | حياة المصريين | الأذكار | موقع المرأة العربية | رحيق | أولاد مصر
تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2021 Jelsoft Enterprises Ltd