="الأذكار           

مكتبة دار الزمان
 
العودة أنصار السنة > الفرق الإسلامية > الشيعة والروافض
 

« سؤال عن اية الغار | الشيعي محمد 1994تعال من هنا لو تكرمت | أين هي عصمة الأئمة لديكم يا رافضة؟؟؟؟ »

موضوع مغلق

أدوات الموضوع
  #71  
غير مقروء 2014-10-16, 02:09 AM
ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-09-26
المكان: بلاد الله
المشاركات: 5,550
ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة
افتراضي

من خبرتنا في الرافضة عندما يدخلوا الى المنتدى ويضعون كذبهم وتدليسهم وافترائهم وطبعا اما قد اخذوه من معمم في الحسينية أو من معمم رافضي يهرطق ويصفصف في الفضائيات واكيد تكون الساحة له أو من كتب المعممين الوضاعين من اهل الضلالة وما أكثرهم في زماننا هذا وهذا هو حدود علمهم وطبعا هم ومعمميهم لن يفهموا من القرآن والدين شيئا ناهيك عن الغائهم السنة النبوية المطهرة
فنحن وبفضل ألله تعالى قادرون على ان ننهي الحوار معهم من أول مشاركة لاننا نتبع القرآن والسنة وهم متشبثون وواهمون بما يقول لهم معمميهم من غي وضلالة

(فالمثل يقول رب ضارة نافعة )
فقد وضعت هذا الرابط للرافضة لعلهم يدخلوا ويجادلوا فيه ولكن تغافلوا وتجنبوا الخوض فيه
لمااااااااذا
https://www.ansarsunna.com/vb/showthread.php?t=50974

الآية :

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا لَا تَرْفَعُوا أَصْوَاتَكُمْ فَوْقَ صَوْتِ النَّبِيِّ وَلَا تَجْهَرُوا لَهُ بِالْقَوْلِ كَجَهْرِ بَعْضِكُمْ لِبَعْضٍ أَنْ تَحْبَطَ أَعْمَالُكُمْ وَأَنْتُمْ لَا تَشْعُرُونَ (2)

فالرافضي يجادل متشبثا بالسكينة وهو يعلم وقد قالها بأن السكينة تنزل على المؤمن والغير مؤمن وهو خائف مرتجف لا يستطيع أن يخرج من دائرة الغار والسكينة التي يلف ويدور حولها ليخبرنا ماذا حصل بعد الغار اي تكملة الهجرة وما بعدها لحين وفاة الرسول واستلام الخلافة من بعده ابو بكر ومناقبه ومآثره لحين وفاته

هنا ألله سبحانه وتعالى يؤكد على إيمان ابي بكر الصديق وعمر الفاروق رضي ألله عنهم ويخاطبهم ب (يا أيها الذين آمنوا )


وسيأتي الرافضة بتفسير القرآن من خلال البدعة الجديدة (إياك أعني واسمعي ياجارة ) أستغفر ألله وحاشا لله من هذا المثل

وسبحان ألله عما يؤفكون
وماذا بعد الغار والهجرة يارافضة ؟؟؟؟؟
  #72  
غير مقروء 2014-10-16, 12:51 PM
محمد1994 محمد1994 غير متواجد حالياً
عضو مطرود من المنتدى
 
تاريخ التسجيل: 2014-10-06
المشاركات: 137
محمد1994
افتراضي

هذا ثاني محاور يهرب مني ويأتي اخر هههههههههههههه

والان بدأتم بالطعن والسب لأنكم لاتستطيعون الرد على كلامي ههههههههههههههههه وتريدون ان تحذفو الموضوع ههههههههههههههه

يلا اريد محاور ثالث من يتقدم ؟؟؟

ملاحظة : انا لا ارد فورا على المشاركة التي يطرحها المحاور لأن وقتي ضيق لكنني سأرد عليه في اقرب وقت حسب استطاعتي

يلا من يريد ان يحاور ؟؟ لكن محاور واحد فقط ليس 10
  #73  
غير مقروء 2014-10-16, 04:26 PM
أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2012-07-11
المشاركات: 7,433
أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد1994 مشاهدة المشاركة
هذا ثاني محاور يهرب مني ويأتي اخر هههههههههههههه

والان بدأتم بالطعن والسب لأنكم لاتستطيعون الرد على كلامي ههههههههههههههههه وتريدون ان تحذفو الموضوع ههههههههههههههه

يلا اريد محاور ثالث من يتقدم ؟؟؟

ملاحظة : انا لا ارد فورا على المشاركة التي يطرحها المحاور لأن وقتي ضيق لكنني سأرد عليه في اقرب وقت حسب استطاعتي

يلا من يريد ان يحاور ؟؟ لكن محاور واحد فقط ليس 10
أنت من بدأ بالطعن يا رافضي
رميت أبا بكر بالنفاق في موضوعك السابق و ها أنت يا نجس تعلنها صارخة
تتهمه بالنفاق و بالعمالة
ماذ تتوقع أن ناخذك بالأحضان كلا
سوف أبدأ معك من السكينة و بعدها أنتقل إلى النفاق
رد على السؤال أخرج أبا بكر من أيات السكينة للمؤمنين

ملاحظة: تأدب نتأدب معك تطعن ما تسمع مني ما لا يصرك و من كتبك

  #74  
غير مقروء 2014-10-16, 04:33 PM
أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2012-07-11
المشاركات: 7,433
أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد1994 مشاهدة المشاركة
لا اعلم انا جديد في المنتدى لا اعرف احد ... انت المشرف رشح من شئت واذا اردت ان اناقشك فلا بأس ولكن اريد محاور واحد فقط وليس عشرة
أليس هذا كلامك في المشاركة 10
و بما أن الأخ محب تعذر عنه مواصلة الحوار أصبح أنا من هو مخول كل ما في الأمر أني ما أحببت أن أقطع على أخي أبي عبيدة
قلت لك أنا من يحاورك الموضوع موضوعي إن شئت لا ترد على غيري حتى لا تستعملها حجة للتهرب و دعك من الطعن و الهرطقة لا تنفعك
رد على السؤال
  #75  
غير مقروء 2014-10-16, 05:23 PM
محمد1994 محمد1994 غير متواجد حالياً
عضو مطرود من المنتدى
 
تاريخ التسجيل: 2014-10-06
المشاركات: 137
محمد1994
افتراضي

لن ارد على ماتذكره من سب وشتم لأن هذه اخلاقك وعندما تشتم فهذا دليل على انك ضعيف الحجة

ومن ثم انا لم اشتم او العن ابو بكر انا فقط اعطيك الادلة فهذا نقاش علمي يعني نقطة الاختلاف هي في ان ابو بكر مؤمن ام لا كيف تريدني ان اقول انه مؤمن ؟؟؟

والان ماسؤالك ؟؟
  #76  
غير مقروء 2014-10-16, 05:25 PM
أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2012-07-11
المشاركات: 7,433
أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد1994 مشاهدة المشاركة
لن ارد على ماتذكره من سب وشتم لأن هذه اخلاقك وعندما تشتم فهذا دليل على انك ضعيف الحجة

ومن ثم انا لم اشتم او العن ابو بكر انا فقط اعطيك الادلة فهذا نقاش علمي يعني نقطة الاختلاف هي في ان ابو بكر مؤمن ام لا كيف تريدني ان اقول انه مؤمن ؟؟؟

والان ماسؤالك ؟؟
سؤالي أمام مناخرك
أخرج أبا بكر من بيعة الرضوان و الأيات الأخرى من السكينة
أريد أدلة صحيحة لا كلام
  #77  
غير مقروء 2014-10-16, 05:34 PM
أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2012-07-11
المشاركات: 7,433
أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري
افتراضي

ملاحظة الكلام الخارج عن السؤال لن أرد عليه و التشتيتات
  #78  
غير مقروء 2014-10-16, 07:11 PM
محمد1994 محمد1994 غير متواجد حالياً
عضو مطرود من المنتدى
 
تاريخ التسجيل: 2014-10-06
المشاركات: 137
محمد1994
افتراضي

موضوعنا اية الغار مادخل بيعة الرضوان ؟؟؟

ثم ان اية بيعة الرضوان الله انزل السكينة في قلوب المؤمنين منهم فقط لا المنافقين ( اي لم يرضى الله تعالى عن جميع المبايعين تحت الشجرة ) فهناك تقييد في الاية .

والرضوان الالهي في اية بيعة الرضوان لا يمتد الى نهاية حياة المبايع ... فمثلا لنتفرض ان احدا بايع تحت الشجرة ثم بعد اسبوع زنا مثلا او كفر او اشرك بالله هل يبقى الله عز وجل راضي عنه ؟؟؟
  #79  
غير مقروء 2014-10-16, 08:24 PM
أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2012-07-11
المشاركات: 7,433
أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد1994 مشاهدة المشاركة
موضوعنا اية الغار مادخل بيعة الرضوان ؟؟؟
حادثة الغار جوابي في المشاركة 70 من موضوعك الذي أُغلق

https://www.ansarsunna.com/vb/showthr...t=50798&page=7
اقتباس:
و الله مصيبة
طيب أنا أسايرك و أمري لله
السكينة نزلت على النبي عليه الصلاة و السلام
و أبو بكر كان خائفا
ماذا بعد
تفضل
يعني في فرضية أن السكينة نزلت على النبي فلا تكرر الكلام
اقتباس:

ثم ان اية بيعة الرضوان الله انزل السكينة في قلوب المؤمنين منهم فقط لا المنافقين
طيب أعطينا أسماء المنافقين الذين لم تنزل عليهم السكينة برواية عن رسول الله عليه الصلاة و السلام
ليس معقول النبي لم يطلع أحدا على أسماء المنافقين إلا لكاتم سره حديفة بن اليمن رضي الله عنه
تفضل أخبرنا من أي داهية عرفت أن أبا بكر من المنافقين؟؟؟؟
  #80  
غير مقروء 2014-10-16, 08:31 PM
أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة غير متواجد حالياً
مشرف قسم حوار الملاحدة
 
تاريخ التسجيل: 2013-07-20
المكان: بيت المقدس
المشاركات: 6,007
أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد1994 مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههههههه يا اخي لماذا تكذب ؟؟؟؟؟ انا قلت ان السكينة نزلت على ابو بكر انا اعترفت بذلك ؟؟؟؟؟؟ متى اعترفت ؟؟؟
أنظر قولك !!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد1994 مشاهدة المشاركة
ولنتفرض ان هذه التكملة التي ذكرتها موجودة ... فالسكينة ايضا نزلت على الرسول عليه الصلاة والسلام
وما معنى قولك هذا ؟؟؟؟ فكلمة "أيضا" التي قلتها أنت هي اعتراف منك : أن السكينة أنزلت على أبي بكر ! ثم "وأيضا" على الرسول !!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد1994 مشاهدة المشاركة
ثم من قال لك ان ابو بكر صاحبه بالهجرة؟؟؟
هذا قولك !! ثم تناقضه بعده تماما !!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد1994 مشاهدة المشاركة
الرسول رأى ابو بكر في الطريق وابو بكر سأل النبي اين تذهب فالرسول قال له تعال معي لم يقل له انه مهاجرا لكي لايبلغ ابو بكر المشركين فأبو بكر ذهب معه لكي يرى اين يذهب الرسول لأنه في الاساس كان عميلا للمشركين وعينا لهم عليه ( هذا حسب روايات ائمتنا عليهم السلام وليست مذكورة في كتبكم )
وهنا تقر أن أبا بكر صاحب الرسول !!!
وهنا تؤكد أن أبا بكر كان في الغار !!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد1994 مشاهدة المشاركة
فالمصاحبة يا اخي في الغار لاتثبت شيئا لماذا ؟؟
!!وبالنسبة للسكينة فقد أعطيتك جوابا مقنعا !!!

على كل ، تعال وأجبني بصراحة !!! هل كان أبو لكر مع الرسول في الغار أم لا ؟؟؟؟
تقول لا !!! فما جدوى جدالك من أساسه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ورغم أنك أقررت هنا أن أبا بكر صاحب الرسول في الهجرة !!!!!
أنتظر ردك !!!!!
موضوع مغلق


المواضيع المتشابهه للموضوع: الشيعي محمد 1994تعال من هنا لو تكرمت
الموضوع كاتب الموضوع الأقسام الرئيسية مشاركات المشاركة الاخيرة
فأين رواية الانقلابيين او المنتصرين وهذه روايات المنهزمين موحد مسلم الشيعة والروافض 1 2020-03-13 04:31 PM
مواهب سورة الكوثر والإمامة القذرة والأكذوبة المبتورة بالوثائق وإعترافات الامامي الاثنى عشري الشيعي ابو هديل الشيعة والروافض 0 2020-02-16 08:40 PM
الامامة القذرة والعصمة المكذوبة في القران بإعتراف الامامي الاثنى عشري الشيعي وهدم نظرياته السخيفة ابو هديل الشيعة والروافض 0 2020-02-16 07:23 PM
مالذي كان يخيف الامامي الاثنى عشري الشيعي في حديث فقال عبد الله بن سبأ ؟ بالاجماع ابو هديل الشيعة والروافض 0 2020-02-10 08:05 PM
الامامة موحد مسلم الشيعة والروافض 0 2020-01-17 06:13 AM

*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
عدد يدوية واكسسوارات ||| مكتب محامي ||| شات الرياض ||| شركة نقل عفش بجدة ||| دريم ليج 2022 مهكرة ||| موسوعة مواضيع اسئلة عربية ||| وظائف ||| نقل عفش ||| My Health and Beauty 21 ||| برنامج محاسبي سحابي لإدارة المخازن ||| دردشة صبايا العراق - شات صبايا عسل ||| سوق الجوالات ||| تنسيق حدائق ||| دردشة بغداديات - دردشة عراقية ||| خدماتي ||| عقارات اسطنبول ||| تصليح طباخات ||| محامي في الرياض ||| محامي بالرياض ||| محامي في الرياض ||| موثق ||| محامي في جدة ||| محامي في جدة ||| جنة العطور ||| بحرية درويد ||| الفهرس الطبي ||| الصحة و الجمال ||| الاستثمار في تركيا

للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
بنك تجارة كابيتال - استثمار مع ضمانات ||| اشتراك بين سبورت | | | قروبات واتس اب | | | موثق معتمد في جده | | | محامي في المدينة | | | نشر سناب ، اضافات سناب ، متابعين سناب ، سنابي | | | نشر سناب
موقع الكوبونات | | | كود خصم امريكان ايجل | | | كود خصم وجوه | | | كود خصم بات بات

منتديات شباب الأمة

*** مواقع صديقة ***
للتواصل > هنـــــــــــا
السنة النبوية | كوبون خصم | حياة المصريين | الأذكار | موقع المرأة العربية | رحيق | أولاد مصر
تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2021 Jelsoft Enterprises Ltd