="الأذكار           

مكتبة دار الزمان
 
العودة أنصار السنة > الفرق الإسلامية > الشيعة والروافض
 
*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
برنامج محاسبي سحابي لإدارة المخازن ||| دردشة صبايا العراق - شات صبايا عسل ||| سوق الجوالات ||| تنسيق حدائق ||| دردشة بغداديات - دردشة عراقية ||| خدماتي ||| ordinateur portable maroc ||| حقين شراء اثاث مستعمل ||| عقارات اسطنبول ||| شركة نقل عفش بجدة ||| whole foods beauty bag 2021 ||| أفضل و أسوأ موبايل بحسب تقييم المستخدمين ||| ايجار سيارات فى مصر ||| بيس 2022 ||| دردشة عراقية شات بغداديات جات عراقي ||| مركز طبي ||| تصليح طباخات ||| تصليح تلفونات ||| عدد يدوية وأكسسوارات ||| محامي في الرياض ||| محامي بالرياض ||| محامي في الرياض ||| موثق ||| محامي في جدة ||| محامي في جدة ||| جنة العطور ||| بحرية درويد ||| الفهرس الطبي ||| الصحة و الجمال ||| المدونة الرقمية ||| شدات ببجي ||| شركة نقل عفش بالقطيف ||| الربح من الانترنت للمبتدئين ||| افضل موقع لاختصار الروابط ||| قصر الطيب ||| الاستثمار في تركيا ||| منتجات السنة النبوية ||| منتجات السنة النبوية


« الحقيقة في انتساب الشيعة لأهل البيت السيد حسين الموسوي ( من علماء النجف السابقين ) | النبي يبكي و يعترف بالذنب العظيم و يستغفر و يتوب ..عند الشيعة | هام جدا : متى توفيت زوجة الحسين بن علي , وأين دفنت »

إضافة رد

أدوات الموضوع
  #31  
غير مقروء 2014-12-12, 10:07 PM
الهذلي الهذلي غير متواجد حالياً
عضو نشيط بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2014-07-14
المشاركات: 270
الهذلي
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الصديقة عائشة مشاهدة المشاركة
نحن نعرف بأن الحمار هو نفسه الحمار الذي يدخل ويسب ويلعن ويطعن بصحابة وزوجات الرسول صلى ألله عليه وسلم
ولكن فقط الرشمة قد تبدلت فإبن المتعة والقرعة يبقى نفسه إبن المتعة ففيه علامة الكفر والفجور وسوء الاخلاق وأقول لهذا ابن المتعة اذهب ودافع عن عرضك في كربلاء والذي هتكه الحرس الثوري الفارسي المجوسي يا أجبن خلق ألله .......

بدأتم تترجون الامريكان والصهاينة والفرس المجوس ليدافعوا عنكم قبحكم وأذلكم ألله تعالى الى يوم الدين صونوا أعراضكم يا أهل المتعة .........
رد مع اقتباس
  #32  
غير مقروء 2014-12-12, 11:11 PM
أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2012-07-11
المشاركات: 7,433
أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري
افتراضي


معصوم أخر



(12) وكان من دعائه عليه السلام في الاعتراف و طلب التوبة إلى الله تعالى اللهم إنه يحجبني عن مسألتك خلال ثلاث، وتحدوني عليها خلة واحدة: يحجبني أمر أمرت به فأبطأت عنه، ونهي نهيتني عنه فأسرعت إليه ونعمة أنعمت بها علي فقصرت في شكرها، ويحدوني على مسألتك تفضلك على من أقبل بوجهه إليك، ووفد بحسن ظنه إليك، إذ جميع إحسانك تفضل وإذ كل نعمك ابتداء، فها أنا ذا، يا إلهي، واقف بباب عزك وقوف المستسلم الذليل، وسائلك على الحياء مني سؤال البائس المعيل، مقر لك بأني لم أستسلم وقت إحسانك إلا بالإقلاع عن عصيانك، و لم أخل في الحالات كلها من امتنانك، فهل ينفعني، يا إلهي، إقراري عندك بسوء ما اكتسبت، وهل ينجيني منك اعترافي لك بقبيح ما ارتكبت؟ أم أوجبت لي في مقامي هذا سخطك؟ أم لزمني في وقت دعائي مقتك؟ سبحانك، لا أيئس منك وقد فتحت لي باب التوبة إليك، بل أقول: مقال العبد الذليل الظالم لنفسه المستخف بحرمة ربه، الذي عظمت ذنوبه فجلت، وأدبرت أيامه فولت حتى إذا رأى مدة العمل قد انقضت، وغاية العمر قد انتهت، وأيقن أنه لا محيص له منك، ولا مهرب له عنك، تلقاك بالإنابة وأخلص لك التوبة، فقام إليك بقلب طاهر نقي،....


الصحيفة السجادية الكاملة - الإمام زين العابدين (ع) - الصفحة 65- 68
رد مع اقتباس
  #33  
غير مقروء 2014-12-14, 12:09 PM
صفحة بيضاء صفحة بيضاء غير متواجد حالياً
عضو مطرود من المنتدى
 
تاريخ التسجيل: 2014-03-17
المشاركات: 1,299
صفحة بيضاء
افتراضي

يا أبو أحمد الجزائري :

إن عنوان موضوعك هو : النبي يبكي ويعترف بالذنب العظيم ويستغفر ويتوب .. عند الشيعة .

فهل أنت تقصد أنه عند السنة أو عندك بالضبط النبي صلى الله عليه وآله لا يرتكب الذنب ؟ فإن كان الجواب بنعم ، فأنت تعلم أن النبي الأعظم صلى الله عليه وآله عندنا معصوم عصمة مطلقة وهو لا يذنب لا صغيرا ولا كبيرا ، وبالتالي يكون قد إنتهى الموضوع .

وإن كنت ترى كما مذهبك بأنه يذنب بالذنب العظيم ، فنحن لا نرى ذلك بل هو عندنا معصوم عصمة مطلقة ، وعليه يجب أن تأتينا بالدليل على أنه يذنب ، وناتيك بالأدلة على عصمته .

ويكون النقاش علميا ، وليس مجرد شبهات وغالطات وما شابه ذلك ،.
رد مع اقتباس
  #34  
غير مقروء 2014-12-14, 02:29 PM
الجودي12 الجودي12 غير متواجد حالياً
عضو مطرود من المنتدى
 
تاريخ التسجيل: 2012-09-25
المكان: فلسطين - قطاع غزة
المشاركات: 368
الجودي12
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو أحمد الجزائري مشاهدة المشاركة

لا أرى القول بالعصمة المطلقة في ما تفضلت به

تفضل:


{وَمَا يَنطِقُ عَنِ الْهَوَى .إِنْ هُوَ إِلَّا وَحْيٌ يُوحَى}[النجم:3-4]


{ وما ينطق عن الهوى } أي وليس ينطق بالهوى وهكذا كما يقال رميت بالقوس وعن القوس. وقيل: معناه ولا يتكلم بالقرآن وما يؤديه إليكم عن الهوى الذي هو ميل الطبع.

{ إن هو إلا وحي يوحى } أي ما القرآن وما ينطق به من الأحكام إلا وحي من الله يوحى إليه أي يأتيه به جبرائيل وهو قوله { علمه شديد القوى } يعني جبرائيل (ع) أي القوي في نفسه وخلقته عن ابن عباس والربيع وقتادة والقوى جمع القوة.



وَمَا آتَاكُمُ الرَّسُولُ فَخُذُوهُ وَمَا نَهَاكُمْ عَنْهُ فَانتَهُوا وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ [الحشر:7]



{ وما آتاكم الرسول فخذوه وما نهاكم عنه فانتهوا } أي ما أعطاكم الرسول من الفيء فخذوه وارضوا به وما أمركم به فافعلوه وما نهاكم عنه فانتهوا عنه فإنه لا يأمر ولا ينهى إلا عن أمر الله وهذا عام في كل ما أمر به النبي صلى الله عليه وسلم ونهى عنه وإن نزل في آية الفيء وروى زيد الشحام عن أبي عبد الله (ع) قال: ما أعطى الله نبياً من الأنبياء شيئاً إلا وقد أعطى محمداً صلى الله عليه وسلم قال لسليمان:
{ فامنن أو أَمسك بغير حساب }



* تفسير مجمع البيان في تفسير القرآن/ الطبرسي (ت 548 هـ) مصنف و مدقق




كما ترى أنت في واد و الطبرسي في واد ثاني
فأين هي هذه العصمة المطلقة
أعطينا أية صريحة تنص على عصمة الأنبياء عصمة مطلقة كما تعتقدون؟؟؟؟
الاخ العزيز/أبو أحمد الجزائري هداك الله واصلح حالك ووفقنا لما يحبه ويرضاه
العصمة المطلقة من خلال الكلام الذي ذكرته أنت وهو:-عن الرسول صلى الله عليه وآله وسلم:-
فإنه لا يأمر ولا ينهى إلا عن أمر الله وهذا عام في كل ما أمر به النبي صلى الله عليه وسلم ونهى عنه
العصمة من الوقوع في الذنوب كبيرها وصغيرها فهي متحققة للأنبياء جميعهم من لدن آدم وحتى نبينا محمد عليهم السلام فلم يفعلوا كبيرة ولا صغيرة ولم يقترفوا معصية أبدًا، دل على ذلك أدلة قطعية منها قول الله تعالى{وَاجْتَبَيْنَاهُمْ وَهَدَيْنَاهُمْ إِلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ}[الأنعام:87] وقوله{أُولَئِكَ الَّذِينَ هَدَى اللَّهُ فَبِهُدَاهُمُ اقْتَدِهْ}[الأنعام:90]، وفي هاتين الآيتين خبر قطعي من الله تعالى أنه هدى أنبياءه جميعهم عليهم السلام هداية كاملة إلى صراطه المستقيم هذه الهداية لم يطرأ عليها الضلال ولم تنتف عنهم لحظة واحدة من لحظات حياتهم بدليل أمره تعالى في الآية الثانية بالاقتداء بهم والاقتداء بهم يشمل الاقتداء بأقوالهم وبأفعالهم كذلك، وهذا يؤكد أن الهداية التي هداها الله أنبياءه هي الهداية بعمومها أي الهداية إلى الدين والهداية في الدين، والهداية في الدين الكاملة تعني الاستقامة عليه وعدم معصية الله ولو في مسألة واحدة
---------
تحياتنا والسلام على من اتبع الهدى
وصل اللهم على محمد وعترته الطيبين الطاهرين،
حسبنا الله ونعم الوكيل، نعم المولى ونعم النصير، ألا إلى الله تصير الأمور.
رد مع اقتباس
  #35  
غير مقروء 2014-12-14, 02:46 PM
الجودي12 الجودي12 غير متواجد حالياً
عضو مطرود من المنتدى
 
تاريخ التسجيل: 2012-09-25
المكان: فلسطين - قطاع غزة
المشاركات: 368
الجودي12
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيثم القطان مشاهدة المشاركة
قال الإمام علي رضي الله عنه . في نهج البلاغة .

(فَإِنِّي لَسْتُ فِي نَفْسِي بِفَوْقِ أَنْ أُخْطِئَ وَلَا آمَنُ ذَلِكَ مِنْ فِعْلِي إِلَّا أَنْ يَكْفِيَ اللَّهُ مِنْ نَفْسِي مَا هُوَ أَمْلَكُ بِهِ مِنِّي )



http://www.aqaedalshia.com/books/nah...tab/05/216.htm

إذاً الإمام علي لا يعتقد في نفسه أنه معصوم .. هذه هي عقيدة أهل البيت عليهم السلام .

وقال الإمام جعفر ومن كتب الشيعة .


"فوالله ما نحن إلا عبيد الذي خلقنا واصطفانا، ما نقدر على ضر ولا نفع، إن رحمنا فبرحمته، وإن عذبنا فبذنوبنا، والله ما لنا على الله من حجة، ولا معنا من الله برآءة، وإنا لميتون ومقبورون، ومنشرون ومبعوثون، وموقوفون ومسئولون، .. إلى أن قال: أشهدكم أني امرؤ وَلَدَني رسول الله –صلى الله عليه وآله وسلم- وما معي براءة من الله، إن أطعته رحمني، وإن عصيته عذبني عذاباً شديداً" "رجال الكشي


الرواية تجدونها في هذا الرابط .

http://www.al-shia.org/html/ara/book...har25/a29.html

محمد بن يعقوب الكليني عن عَلِيِّ بْنِ إِبْرَاهِيمَ عَنْ أَبِيهِ عَنْ حَمَّادِ بْنِ عِيسَى عَنْ إِبْرَاهِيمَ بْنِ عُمَرَ الْيَمَانِيِّ عَنْ سُلَيْمِ بْنِ قَيْسٍ الْهِلَالِيِّ عَنْ أَمِيرِ الْمُؤْمِنِينَ (صلوات الله عليه) قَالَ إِنَّ اللَّهَ تَبَارَكَ وتَعَالَى طَهَّرَنَا وعَصَمَنَا وجَعَلَنَا شُهَدَاءَ عَلَى خَلْقِهِ وَحُجَّتَهُ فِي أَرْضِهِ وجَعَلَنَا مَعَ الْقُرْآنِ وجَعَلَ الْقُرْآنَ مَعَنَا لَا نُفَارِقُهُ ولَا يُفَارِقُنَا( 1).
( 1) الكافي ج1 صفحة 191.
حديث إمامي مقبول إسناده حسن.
رد مع اقتباس
  #36  
غير مقروء 2014-12-15, 12:31 AM
ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-09-26
المكان: بلاد الله
المشاركات: 5,550
ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجودي12 مشاهدة المشاركة

محمد بن يعقوب الكليني عن عَلِيِّ بْنِ إِبْرَاهِيمَ عَنْ أَبِيهِ عَنْ حَمَّادِ بْنِ عِيسَى عَنْ إِبْرَاهِيمَ بْنِ عُمَرَ الْيَمَانِيِّ عَنْ سُلَيْمِ بْنِ قَيْسٍ الْهِلَالِيِّ عَنْ أَمِيرِ الْمُؤْمِنِينَ (صلوات الله عليه) قَالَ إِنَّ اللَّهَ تَبَارَكَ وتَعَالَى طَهَّرَنَا وعَصَمَنَا وجَعَلَنَا شُهَدَاءَ عَلَى خَلْقِهِ وَحُجَّتَهُ فِي أَرْضِهِ وجَعَلَنَا مَعَ الْقُرْآنِ وجَعَلَ الْقُرْآنَ مَعَنَا لَا نُفَارِقُهُ ولَا يُفَارِقُنَا( 1).
( 1) الكافي ج1 صفحة 191.
حديث إمامي مقبول إسناده حسن.


المثل يقول إن كنت لا تستحي فاصنع ماتشاء وطبعا الكذااااااب لا يستحي وأكيد سيأتي لنا الكذاب روايات من كذبة ومدلسين ليلبس ويدلس على الناس ضانا ان الحجة في الترقيع وفي وضع الروايات وأي روايات ؟
الروايات المكذوبة والمليئة بالتدليس والكذب والافتراء
لنعرف من هو هذا سليم بن قيس الهلالي وطبعا الرافضي قد بتر ابان ابن ابي عياش (فيروز)



كتاب سليم بن قيس الهلالي


عندما ضعفت الدولة الأموية في أواخر القرن الأول الهجري ، برزت الملل والفرق والطوائف ، ومنها الطائفة

[gdwl]الشيعية الإثناعشرية ..[/gdwl]


وكان لدى الإثناعشرية حينها هدف ملح ، يجب تنفيذه بسرعة ، وهو :-

إعطاء صورة سوداء قاتمة عن العلاقة بين الصحابة وآل البيت .. ونشر ثقافة العداء والضغينة بينهما .. وتضخيم الخلافات بين الجيل الأول .. من مجرد خلاف بين أخوة إلى صراع مرير بين الكفر والإيمان !!

فبحثوا عن روايات تفيدهم في هذا المجال ..
فلم يجدوها عند أحفاد علي (ع) !
ولا أحفاد شيعته الحقيقيين .. لا عند أولاد بلال الحبشي ، ولا أحفاد عمار بن ياسر ، ولا عند أحفاد المقداد !!

عندها قرروا أن (يفبركوا) هذه الروايات .. بشرط أن تُنسب إلى علي وبلال وعمار والمقداد .. دون أن تُروى عن أولادهم وأحفادهم .. كيف ؟!

فقاموا بإختلاق شخصية وهمية ، هي سليم بن قيس الهلالي ، وقالوا إنه عاش في زمن علي (ع) ، و أنه جمع كتاباً فيه روايات (تصب في مصلحة الإثناعشرية) ، لم يسمع بها أحد من أولاد وأحفاد جيش علي ، البالغ مئة ألف رجل تقريباً (!!!!!!!) ..

ولكي تنطلي هذه الحيلة على الناس ، ويصعب التأكد من صحتها .. إدعوا أن هذا الرجل قد مات !!! وترك كتابه عند رجل آخر .. قد مات أيضاً !!!!! من هو ؟

لكي يُصدّق الناس هذه اللعبة ، إختاروا رجلاً معروفاً ،[gdwl] مات قبل فترة وجيزة ( لكي لا يفضح كذبتهم ) .. هو أبان بن فيروز أبي عياش .. [/gdwl]

هذا الرجل كان من تلامذة الحسن البصري ( المحبوب عند أهل البصرة ) ..

وبذلك إكتمل المخطط العبقري الشيطاني ..

فقام شيخ الرافضة في البصرة – وهو عمر بن أذينة – وأخبر أتباعه بأن لديه كتاب سري خطير ، منقول عن أحد أصحاب أمير المؤمنين .. هو سليم بن قيس الهلالي .. وأنه توفي في أواخر القرن الأول الهجري .. وقد إستودعه قبل وفاته بقليل عند أبان بن أبي عياش .. وهذا بدوره إستودعه قبل وفاته بقليل عند إبن أذينة (زعيم الرافضة الإثناعشرية في البصرة آنذاك ) !!!!!!!

وبهذا أصبح لدى الإثناعشرية (أقدم وأول) كتاب يتكلم في أمور الإمامة الإثناعشرية (ولهذا يسمونه: أبجد الشيعة!!) .. [gdwl]مؤلفه ميت .. وراويه ميت !![/gdwl]




التمهيد في علوم القرآن
الجزء الثامن- 194-
العلامة محمد هادى معرفة


ـ كتاب السقيفة لسُليم بن‏قيس الهلالي (ت90)

كان سُليم من خواصّ أصحاب الإمام أمير المؤمنين عليه‏السلام وقد صنّف كتابا أودع فيه بعض أسرار الإمامة والولاية، وكان من أنفس الكتب التي حُظيت به الشيعة ذلك العهد.

لكن هل النسخة الدارجة هي النسخة الأصل؟

لقد تشكّك فيها جلّ أهل التحقيق. قال الشيخ المفيد: هذا الكتاب غير موثوق به ولا يجوز العمل على أكثره، وقد حصل فيه تخليط وتدليس. فينبغي للمتديّن أن يتجنّب العمل بكلّ ما فيه ولا يعوّل على جملته والتقليد لروايته.(1) وذلك أنّه لمّا طلبه الحجّاج ليهدر دمه هرب وآوى إلى أبان بن أبي عياش (فيروز) فلمّا حضرته الوفاة سلّم الكتاب إلى أبان مكافأة لجزيل فضله. قال العلاّمة في الخلاصة: فلم يرو عن سُليم كتابه هذا سوى أبان وعن طريقه.

وأبان هذا كان تابعيا صحب الباقر والصادق عليهماالسلام ، وقد ضعّفه الشيخ في رجاله. وقال ابن‏الغضائري: ضعيف لا يلتفت إليه.

وقد اتّهم الأصحاب أبانا بأنّه دسّ في كتاب سليم، ومن ثمّ هذا التخليط. حتى أنّهم نسبوا الكتاب إليه رأسا. قال ابن‏الغضائري: وينسب أصحابنا وضع كتاب سُليم بن‏قيس الهلالي إليه.

وللشيخ إلى كتاب سُليم طريقان، أحدهما: عن طريق حمّاد بن‏عيسى وعثمان بن‏عيسى عن أبان عن سُليم. والآخر: عن حماد عن إبراهيم بن عمر اليماني عن أبان عن

سُليم. على ما ذكره الطهراني في الذريعة. قال سيّدنا الاُستاذ الخوئي قدس‏سره : وكيفما كان فطريق الشيخ إلى كتاب سُليم بكلا سنديه ضعيف.

قال: والصحيح أنّه لا طريق لنا إلى كتاب سُليم بن‏قيس الهلالي المروي بطريق حماد بن‏عيسى، وذلك فإنّ في الطريق «محمد بن‏علي الصيرفي أباسمينة» وهو ضعيف كذّاب.

قلت: قد اشتهر هذا الكتاب باختلاف النسخ، ولعلّ طول الزمان وتداول أيدي الكُتّاب جعله عرضة للدسّ فيه مع مختلف الآراء والأنظار. شأن كلّ كتاب لم يوفّق المصنّف لنشره بنفسه بل على أيدي الآخرين بعد وفاته.

قال المحقّق الطهراني: رأيت منه نسخا متفاوتة من ثلاث جهات:

اُولاها: التفاوت في السند في مفتتح النسخ.

ثانيتها: التفاوت في كيفيّة الترتيب ونظم أحاديثه.

ثالثتها: التفاوت في كمية الأحاديث.


وجهة رابعة ذكرها بعض المحقّقين في مقدّمة الكتاب، قال: وهناك أحاديث كثيرة أوردها العلاّمة المجلسي في أجزاء البحار المتعدّدة وكذا غيره من الأعلام في كتبهم(كالكليني، والصدوق، والحلّي في مختصر بصائر الدرجات، وابن عبدالوهّاب في عيون المعجزات، والصفّار في البصائر وغيرهم) مرويّة عن سُليم، لا توجد فيما بأيدينا من نسخ الكتاب. وكثيرة منها مرفوعة إليه من غير طريق أبان، الأمر الذي يؤكّد مسألة تصرّف أبان في كتاب سُليم.

وأخيرا، فإنّ الكتاب وضع على اُسلوب التقطيع، فيتكرّر في أثنائه: «وعن أبان بن أبيعياش عن سُليم بن‏قيس الهلالي، قال: سمعت...».

وعليه فاحتمال كون الكتاب من صنع أبان وأنّه هو الذي وضعه على هذا الاُسلوب فزاد فيه ونقص ورتّب حسب تصرّفه الخاص، احتمال قويّ.
فاستناد الكتاب في وضعه الحاضر إلى أبان أولى من استناده إلى سُليم، وإن كان هو الأصل.

فما يوجد فيه من مناكير أو خلاف معروف لم يثبت كونه من سُليم.
فقد صحّ ما قاله قدوة أهل التحقيق الشيخ المفيد قدس‏سره بشأن الكتاب:

هذا الكتاب غير موثوق به!

ولا يجوز العمل على أكثره!

فيه تخليط وتدليس!

فينغبي للمتديّن أن يجتنب العمل بكلّ ما فيه!

ولا يعوّل على جملته والتقليد لروايته جزاه اللّه‏ خيرا عن رأيه هذا الأنيق وعن تحقيقه هذا الرشيق.








رد مع اقتباس
  #37  
غير مقروء 2014-12-15, 12:48 AM
ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-09-26
المكان: بلاد الله
المشاركات: 5,550
ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة
افتراضي


وهذه الوثيقة للرافضي والكذاب المدلس مثير الفتن شيخ المواعظ وقد نسي بان يعظ نفسه الرافضي الجودي

(أتأمرون الناس بالبر وتنسون أنفسكم )










قرأت هذا التدليس فأخذني الفضول في البحث لعلي أعطيك فرصة يارافضي ولكن تأكدت جيدا بانك كذااااب أشر وتضع المواعظ للناس وانت لم تتعظ بل فقط تثير الفتن وتظهر نفسك بالحمل الوديع فما أنت إلا ثعلب مكاااااااار

وقد انتهت فترة الانذار لك ولا يحق لك كتابة أي تعليق سوى في موضعك (فاطمة الزهراء) وترد على الاسئلة :لا:
رد مع اقتباس
  #38  
غير مقروء 2014-12-15, 02:57 AM
أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2012-07-11
المشاركات: 7,433
أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجودي12 مشاهدة المشاركة

محمد بن يعقوب الكليني عن عَلِيِّ بْنِ إِبْرَاهِيمَ عَنْ أَبِيهِ عَنْ حَمَّادِ بْنِ عِيسَى عَنْ إِبْرَاهِيمَ بْنِ عُمَرَ الْيَمَانِيِّ عَنْ سُلَيْمِ بْنِ قَيْسٍ الْهِلَالِيِّ عَنْ أَمِيرِ الْمُؤْمِنِينَ (صلوات الله عليه) قَالَ إِنَّ اللَّهَ تَبَارَكَ وتَعَالَى طَهَّرَنَا وعَصَمَنَا وجَعَلَنَا شُهَدَاءَ عَلَى خَلْقِهِ وَحُجَّتَهُ فِي أَرْضِهِ وجَعَلَنَا مَعَ الْقُرْآنِ وجَعَلَ الْقُرْآنَ مَعَنَا لَا نُفَارِقُهُ ولَا يُفَارِقُنَا( 1).
( 1) الكافي ج1 صفحة 191.
حديث إمامي مقبول إسناده حسن.
حديث إمامي مقبول إسناده حسن :مهارة:

طيب
في الرواية أعلاه يؤكد المعصوم الأول لديكم قائلا:

اقتباس:
وجَعَلَنَا مَعَ الْقُرْآنِ وجَعَلَ الْقُرْآنَ مَعَنَا لَا نُفَارِقُهُ ولَا يُفَارِقُنَا
طبعا هو يتكلم عن الأئمة جميعا و ليس عن نفسه
يعني القرأن الأن بين أيدي الإمام 12 و ما فارقه طبقا للرواية

في الموضوع
الجودي تعال أثبت لنا عقيدتك
و في المشاركة 40 على وجه التحديد قلت ما يلي :
اقتباس:

الاخ العزيز/mmzz هداك الله
اقرا جيدا وانقل الكلام بصدق وتروي
نحن :-اهل القران والسنة والجماعة نؤمن بالقرآن الذي بين ايدينا والسنة الشريفة المطهرة الثابتة من طريقي عترة ال سول صلى الله عليه وآله وسلم وعموم الصحابة ,مصدرين للدين الاسلامي عقيدة وشريعة , ونؤمن بلزوم الالتزام بجماعة المسلمين وامامهم.

و الأن ألزمك

أثبت لنا أن القرأن الموجود عند إمامكم 12 هو نفس القرأن الموجود بين أيدينا ؟؟؟؟

تفضل
رد مع اقتباس
  #39  
غير مقروء 2014-12-15, 03:02 AM
أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2012-07-11
المشاركات: 7,433
أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الصديقة عائشة مشاهدة المشاركة

وهذه الوثيقة للرافضي والكذاب المدلس مثير الفتن شيخ المواعظ وقد نسي بان يعظ نفسه الرافضي الجودي

(أتأمرون الناس بالبر وتنسون أنفسكم )










قرأت هذا التدليس فأخذني الفضول في البحث لعلي أعطيك فرصة يارافضي ولكن تأكدت جيدا بانك كذااااب أشر وتضع المواعظ للناس وانت لم تتعظ بل فقط تثير الفتن وتظهر نفسك بالحمل الوديع فما أنت إلا ثعلب مكاااااااار

وقد انتهت فترة الانذار لك ولا يحق لك كتابة أي تعليق سوى في موضعك (فاطمة الزهراء) وترد على الاسئلة :لا:
بارك الله فيك أخي الحبيب نورت الموضوع
رد مع اقتباس
  #40  
غير مقروء 2014-12-15, 02:02 PM
صفحة بيضاء صفحة بيضاء غير متواجد حالياً
عضو مطرود من المنتدى
 
تاريخ التسجيل: 2014-03-17
المشاركات: 1,299
صفحة بيضاء
افتراضي

يا أبو أحمد الجزائري :
ألا ترى نفسك بعيد كل البعد عن كونك إنسان يبحث عن الحق ، كيف لا ، وأنت تتهرب عن الرد علي وخاصة عن كلامي في الصفحة 33 ، فإن كنت حقا مسلما فرد علي وكلك أدب ومنطق وعقل ، وهذا ظني فيك إن شاء الله .
رد مع اقتباس
إضافة رد


المواضيع المتشابهه للموضوع: النبي يبكي و يعترف بالذنب العظيم و يستغفر و يتوب ..عند الشيعة
الموضوع كاتب الموضوع الأقسام الرئيسية مشاركات المشاركة الاخيرة
هل اذى الامامية الاثنى عشرية أحد فرق الشيعة الصحابة والناس و النبي الأكرم محمد (ص) ؟؟؟ ابو هديل الشيعة والروافض 0 2020-03-16 08:57 PM
صحاح الامامية الاثنى عشرية احد فرق الشيعة ومراجعهم سعد بن عبادة جاحد كافر مرتد ولهذا بتر الله عمره ابو هديل الشيعة والروافض 0 2020-02-29 02:28 AM
اسهل طريقة لمعرفة ابن الزنا والحرام . قصص من تراث الامامية الاثنى عشرية أحد فرق الشيعة ابو هديل الشيعة والروافض 0 2020-02-24 09:10 PM
في مصادر الامامية الاثنى عشرية احد فرق الشيعة ان النبي (ص) دفن في بيت عائشة وليس بيت فاطمة ابو هديل الشيعة والروافض 0 2020-01-28 05:32 AM
اخبار الامامية الاثنى عشرية التي كلها من الاسرائيليات وضيعوا دينهم بشهادة علماء الشيعة ابو هديل الشيعة والروافض 0 2020-01-15 08:36 PM

للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
بنك تجارة كابيتال - استثمار مع ضمانات ||| اشتراك بين سبورت | | | قروبات واتس اب | | | موثق معتمد في جده | | | محامي في المدينة | | | نشر سناب ، اضافات سناب ، متابعين سناب ، سنابي | | | نشر سناب
موقع الكوبونات | | | كود خصم امريكان ايجل | | | كود خصم وجوه | | | كود خصم بات بات

منتديات شباب الأمة

*** مواقع صديقة ***
للتواصل > هنـــــــــــا
السنة النبوية | كوبون خصم | حياة المصريين | الأذكار | موقع المرأة العربية | رحيق | أولاد مصر
تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2021 Jelsoft Enterprises Ltd