="الأذكار           

مكتبة دار الزمان
 
العودة أنصار السنة > الفرق الإسلامية > منكرو السنة
 
*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
برنامج محاسبي سحابي لإدارة المخازن ||| دردشة صبايا العراق - شات صبايا عسل ||| سوق الجوالات ||| تنسيق حدائق ||| دردشة بغداديات - دردشة عراقية ||| خدماتي ||| ordinateur portable maroc ||| حقين شراء اثاث مستعمل ||| عقارات اسطنبول ||| شركة نقل عفش بجدة ||| whole foods beauty bag 2021 ||| أفضل و أسوأ موبايل بحسب تقييم المستخدمين ||| ايجار سيارات فى مصر ||| بيس 2022 ||| دردشة عراقية شات بغداديات جات عراقي ||| مركز طبي ||| تصليح طباخات ||| تصليح تلفونات ||| عدد يدوية وأكسسوارات ||| محامي في الرياض ||| محامي بالرياض ||| محامي في الرياض ||| موثق ||| محامي في جدة ||| محامي في جدة ||| جنة العطور ||| بحرية درويد ||| الفهرس الطبي ||| الصحة و الجمال ||| المدونة الرقمية ||| شدات ببجي ||| شركة نقل عفش بالقطيف ||| الربح من الانترنت للمبتدئين ||| افضل موقع لاختصار الروابط ||| قصر الطيب ||| الاستثمار في تركيا ||| منتجات السنة النبوية ||| منتجات السنة النبوية


« ألرسول صلى ألله عليه وسلم يشرب ألخمر !!!!!!!!!!!!!!!!! | ملك اليمين والضربه القاصمه للقرانيين | تعال ياحسن وحسب طلبك رد على ألسؤال هنا ........ »

إضافة رد

أدوات الموضوع
  #31  
غير مقروء 2015-05-11, 06:57 PM
أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة غير متواجد حالياً
مشرف قسم حوار الملاحدة
 
تاريخ التسجيل: 2013-07-20
المكان: بيت المقدس
المشاركات: 6,007
أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباحث عن البيت الحرام مشاهدة المشاركة
علمها من ماذا هاذا ما اريد سماعه هل من القران نعم أم لا
لماذا تراوغ يا باحث ؟؟؟
لماذا لا تجيب على سؤالي :
وهلم علم الرسول القرآن ؟ وطبقه حسب مراد الله عز وجل وخصوصا التي تخص الأحكام والعبادات ؟ أم لا ؟؟؟؟
لماذا لا تجيب ؟؟؟؟؟
هل تظن نفسك في مسألة بسيطة وأناك ابطلت علما كاملا وحجة وجزء من الدين لا يتجزأ ؟؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباحث عن البيت الحرام مشاهدة المشاركة
نعم أستطيع ان اضحك كما أشاء لأن ضميري مرتاح لتركي سنة تدعي أن الله أعجزته داجن من لا يزال يؤمن بهاذا الباطل من يجب أن يبكي دما و ليس دموعا
هل تقول -ويا ويحك - أن الله عجزه شيء ؟؟
أل يقل الله أن ينسخ أو يمحو من آية يأت بخير منها ؟؟؟
هل الله يمحو بممحاة قلم رصاص ؟؟؟ لا حول ولا قوة إلا بالله وكم تجترأون على الله عز وجل !!!
أليس أن الداجن أكلت بعض الصحف هو نوع من الانساء ؟؟؟
رد مع اقتباس
  #32  
غير مقروء 2015-05-12, 02:46 PM
الباحث عن البيت الحرام الباحث عن البيت الحرام غير متواجد حالياً
منكر للسنة
 
تاريخ التسجيل: 2015-02-16
المشاركات: 108
الباحث عن البيت الحرام
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبيدة أمارة مشاهدة المشاركة

لماذا تراوغ يا باحث ؟؟؟
لماذا لا تجيب على سؤالي :
وهلم علم الرسول القرآن ؟ وطبقه حسب مراد الله عز وجل وخصوصا التي تخص الأحكام والعبادات ؟ أم لا ؟؟؟؟
لماذا لا تجيب ؟؟؟؟؟
هل تظن نفسك في مسألة بسيطة وأناك ابطلت علما كاملا وحجة وجزء من الدين لا يتجزأ ؟؟؟
هههه أنا من يتهرب و يراوغ أم أنت قم فقط بعد عدد المرات التي تهربت منها من الرد على تعليم أية الرجم لتعلم أنك تحاول طمس الحقيقة و إخفائها بنفس الأسطوانة المعهودة فقد سبق و بينت لك أن تعليم الرسول للكتاب يخص الأميين فقط و أن القران يؤكد وَيُعَلِّمُكُمُ اللَّهُ فرحت تبحث عن إظهار تناقض القران في قضايا أخرى كالخمر لغثبات أن القران متناقض أرأيت درجة إفلاسك فالله هو من يعلم القران لم يعد لديك اي حجة تتبث بها سنتك بما في ذلك تعليم الرسول
و حتى بدون اية تعليم الله للقران فحجة تعليم الرسول للكتاب حجة كاذبة لأن هذه السنة تعدت بكثير دور تعليم القران إلى دور تشريع ما لم يذكر فيه و المصيبة انه ذكر في التوراة المحرفة
فمرة أخرى أين الأية التي علم من خلالها الرسول حد الرجم أو قتل المرتد أو قتل الشواذ ألخ حتىنتأكد أن هذه السنة تعلم بالفعل القران بالحجة و البرهان و ليس بالأقوال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبيدة أمارة مشاهدة المشاركة

هل تقول -ويا ويحك - أن الله عجزه شيء ؟؟
أل يقل الله أن ينسخ أو يمحو من آية يأت بخير منها ؟؟؟
هل الله يمحو بممحاة قلم رصاص ؟؟؟ لا حول ولا قوة إلا بالله وكم تجترأون على الله عز وجل !!!
أليس أن الداجن أكلت بعض الصحف هو نوع من الانساء ؟؟؟
يعني اخيرا تعترف بإيمانك بهذه الكارثة و ليتك لم تعترف فلن تتصور المأزق الذي ستحط نفسك فيه الأن لأن اي أية ينسها الله يأتي بخير منها أو مثلها و كيف يمكن هذا و الرسول كان حينها في سكرات الموت فعلى من نزلت هذه الأية الخير منها أو مثلها على البخاري مثلا ليس هذا فحسب فأنت مطالب بتيان الأية الأحسن منها أو مثلها و هل جاء حكم أفضل من الرجم و رضاعة الكبير او ذكرا في اية أخرى مثلها فلا مجال لك للفرار من تبيان الرجم و رضاعة الكبير من القران
و الله لا أتمنى أن أكون في مكانك حاليا
رد مع اقتباس
  #33  
غير مقروء 2015-05-12, 03:29 PM
أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة غير متواجد حالياً
مشرف قسم حوار الملاحدة
 
تاريخ التسجيل: 2013-07-20
المكان: بيت المقدس
المشاركات: 6,007
أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباحث عن البيت الحرام مشاهدة المشاركة
هههه أنا من يتهرب و يراوغ أم أنت قم فقط بعد عدد المرات التي تهربت منها من الرد على تعليم أية الرجم لتعلم أنك تحاول طمس الحقيقة و إخفائها بنفس الأسطوانة المعهودة فقد سبق و بينت لك أن تعليم الرسول للكتاب يخص الأميين فقط و أن القران يؤكد وَيُعَلِّمُكُمُ اللَّهُ
الكتاب يعلمنا أن الرسول يعلم الكتاب !!!
ثم ألم يكمل الدين في عهد الرسول والرسول علم الناس وما علمه الله من تطبيق أمر الله ودينه ؟؟؟؟؟
ألم يتم بيان مقصد الله الفعلي لكلامه وكمل دين الله وتم مقصد الله في كل شيء دون نقص ولا تخمين ؟؟؟
ثم ذكرت لك الآية والتي تقول : "ولا يحرمون ما حرم الله ورسوله " فالرسول وحسب كتاب الله فهو يحرم ؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباحث عن البيت الحرام مشاهدة المشاركة
فرحت تبحث عن إظهار تناقض القران في قضايا أخرى كالخمر لغثبات أن القران متناقض أرأيت درجة إفلاسك فالله هو من يعلم القران لم يعد لديك اي حجة تتبث بها سنتك بما في ذلك تعليم الرسول
أنا لآابحث -معاذ الله - عن تناقض القرآن -ومعاذه - بل انا أثبت تناقض فكركم السقيم والسفيه !!
ونحن أهل الحقيقة ونعلن أنه ليس هناك تناقض في كلام الله عز وجل !!!
فكلام الله يقول أن هناك رسول يعلم الكتاب ورسول يتلقى الوحي وفي كل شؤون الدين ويبين كلام الله ويعمل به !!! فليس هناك تناقض عندنا !!!
ولكن نحن ندين منطقكم الأهوج !! وندمغ حججكم الباطلة !!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباحث عن البيت الحرام مشاهدة المشاركة
و حتى بدون اية تعليم الله للقران فحجة تعليم الرسول للكتاب حجة كاذبة لأن هذه السنة تعدت بكثير دور تعليم القران
وما ادراك أنها تعدت ؟؟ هل كنت شاهدا على كل وحي للرسول ؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباحث عن البيت الحرام مشاهدة المشاركة
إلى دور تشريع ما لم يذكر فيه
وهل عيب على الرسول أن يبلغ كل شرع الله ؟؟
ألم يتم الدين ويتضح كل أمره في عهد الرسول ؟؟؟؟؟؟
فلم يترك الله دينه لعبا لمنكرة تافهين أو كل عبثي يريد التطاول على كلام الله ودينه !!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباحث عن البيت الحرام مشاهدة المشاركة
و المصيبة انه ذكر في التوراة المحرفة
هذه لم أفهمها ؟؟؟ ما قصدك ؟؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباحث عن البيت الحرام مشاهدة المشاركة
فمرة أخرى أين الأية التي علم من خلالها الرسول حد الرجم أو قتل المرتد أو قتل الشواذ ألخ حتى نتأكد أن هذه السنة تعلم بالفعل القران بالحجة و البرهان و ليس بالأقوال
هل شرط أن تكون آية ؟؟؟
هل نشك بصدق الرسول وكل بلاغ له عن الله عز وجل !! ولو لم يكن في نص من كتاب الله عز وجل ؟؟؟
أليس الرسول يبين ويفصل مقصد الله ويطبق الدين وقد بناه ورضيه الله عز وجل ؟؟؟؟؟؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباحث عن البيت الحرام مشاهدة المشاركة
يعني اخيرا تعترف بإيمانك بهذه الكارثة و ليتك لم تعترف فلن تتصور المأزق الذي ستحط نفسك فيه الأن لأن اي أية ينسها الله يأتي بخير منها أو مثلها
والله تذكر حجة أحي عمر ايوب ! وقوله حق وصحيح !!
فالله عز وجل قال بخير منها !! ولم يقل آية خيرا منها !! بل هو أمر بلاعي من الله خير من الحكم الأول !!!!!!!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباحث عن البيت الحرام مشاهدة المشاركة
و كيف يمكن هذا و الرسول كان حينها في سكرات الموت فعلى من نزلت هذه الأية الخير منها
قلنا أن كل بلاغ للرسول فهو وحي عن الله عز وجل ! وليس شرطا أن يكون آية قرآنية !!
ونحن نعلم أن دين الله تم وكمل في عهد الرسول !!! فلم يبقى شيء مبهم أو عبثا لكل متهوك ومتقول ومتعالى على كلام الله عز وجل !!!
فالبلاغ الخير منه قد تم في حياة الرسول ورضيه الله عز وجل !!!!!!
رد مع اقتباس
  #34  
غير مقروء 2015-05-12, 07:39 PM
الباحث عن البيت الحرام الباحث عن البيت الحرام غير متواجد حالياً
منكر للسنة
 
تاريخ التسجيل: 2015-02-16
المشاركات: 108
الباحث عن البيت الحرام
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبيدة أمارة مشاهدة المشاركة

الكتاب يعلمنا أن الرسول يعلم الكتاب !!!
هذه التي كنت أنتظر سماعها هههه الكتاب يعلم ثم كيف علمت من الكتاب أن تعليم الرسول للكتاب هي السنة هل هذا ما علمك الرسول يا أبوعبيدة أم فهمك الشخصي المباشر من القران !!!
لأننا لو تتبعنا التفاسير التي تنسبونها للتعاليم الرسول فهي لا تربط تعليم الرسول للكتاب بالسنة لا من بعيد و لا من قريب
رَبَّنَا وَابْعَثْ فِيهِمْ رَسُولًا مِنْهُمْ يَتْلُو عَلَيْهِمْ آيَاتِكَ وَيُعَلِّمُهُمُ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَيُزَكِّيهِمْ ۚ إِنَّكَ أَنْتَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ
تفسير بن كثير
{ ويعلمهم الكتاب} يعني القرآن، { والحكمة} يعني السنة، قاله الحسن وقتادة، وقيل: الفهم في الدين، ولا منافاة

إبن كثير ألغى السنة من تعليم الكتاب و نسبه للحكمة
تفسير الجلالين
{ يتلو عليهم آياتك } القرآن { ويعلمهم الكتاب } القرآن { والحكمة } أي ما فيه من الأحكام

هنا أيضا نسب الجلالين ما في القران من أحكام للحكمة و ليس للكتاب رغم أن هذا ليس دليل واضح على حجية السنة
تفسير الطبري
{ وَيُعَلِّمهُمْ الْكِتَاب وَالْحِكْمَة } . وَيَعْنِي بِالْكِتَابِ الْقُرْآن . وَقَدْ بَيَّنْت فِيمَا مَضَى لِمَ سُمِّيَ الْقُرْآن كِتَابًا وَمَا تَأْوِيله . وَهُوَ قَوْل جَمَاعَة مِنْ أَهْل التَّأْوِيل . ذِكْر مَنْ قَالَ ذَلِكَ : 1713 - حَدَّثَنِي يُونُس قَالَ : أَخْبَرَنَا ابْن وَهْب , قَالَ : قَالَ ابْن زَيْد : { وَيُعَلِّمهُمْ الْكِتَاب } الْقُرْآن . ثُمَّ اخْتَلَفَ أَهْل التَّأْوِيل فِي مَعْنَى الْحِكْمَة الَّتِي ذَكَرَهَا اللَّه فِي هَذَا الْمَوْضِع , فَقَالَ بَعْضهمْ : هِيَ السُّنَّة

هنا أيضا تعليم القران لا علاقة له بالسنة بل أكد هذا التفسير أن الحكمة ليس من المؤكد أنها السنة حيث لم يتفق كل العلماء على ذلك
تفسير القرطبي
{ ويعلمهم الكتاب والحكمة} { الكتاب} القرآن و { الحكمة} المعرفة بالدين،

هنا أيضا لا علاقة لتعليم القران بتعاليم الدين طبعا كل هؤلاء إختلفوا حول مفهوم الحكمة ولكن إتفقوا جميعا أن تعليم الكتاب لا علاقة له بالسنة لا من بعيد و من قريب هذا لأبين لك أنك لا تتبع حتى هذا التعليم المزعوم الذي طبخت رؤوسنا به بل تتحول لقراني لإثبات حجية السنة لأن تعليم الرسول للكتاب حسب منطقك يقول أن تعليم الرسول للكتاب لا يعني السنة فقم بفك هذه المعضلة و لا تحاول الهروب للحكمة حتى تعترف بعظمة لسانك أن تعليم الرسول للقران ليس هو السنة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبيدة أمارة مشاهدة المشاركة

ثم ذكرت لك الآية والتي تقول : "ولا يحرمون ما حرم الله
هل بدأت حجة تعليم الرسول تتلاشى فإنتقلت لنقطة أخرى هههه
ماذا عن الذين يحرمون ما حرم الله و رسوله هل سنجعل لكل واحد منهم سنة خاصة به المؤمنون يحرمون ما حرم الرسول و الرسول يحرم ما حرم الله أم أن الرسول يحرم من تلقاء نفسه أفيدونا بعبقريتكم المنقطعة النظير لأنني أرى أن الله يمنع عنه التحريم و ينزع عنه صفة الرسول عندما يحرم ما أحل الله ليرضي نسائه
و مرة أخرى تعليم الرسول على حد قولك في وادي و أنت في وادي أخر
فسير الجلالين
{ قاتلوا الذين لا يؤمنون بالله ولا باليوم الآخر } وإلا لآمنوا بالنبي صلى الله عليه وسلم { ولا يحرِّمون ما حرَّم الله ورسوله } كالخمر


تفسير الطبري
{ وَلَا يُحَرِّمُونَ مَا حَرَّمَ اللَّه وَرَسُوله وَلَا يَدِينُونَ دِين الْحَقّ } يَقُول : وَلَا يُطِيعُونَ اللَّه طَاعَة الْحَقّ . يَعْنِي : أَنَّهُمْ لَا يُطِيعُونَ طَاعَة أَهْل الْإِسْلَام


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبيدة أمارة مشاهدة المشاركة

أنا لآابحث -معاذ الله - عن تناقض القرآن -ومعاذه - بل انا أثبت تناقض فكركم السقيم والسفيه !!
ونحن أهل الحقيقة ونعلن أنه ليس هناك تناقض في كلام الله عز وجل !!!
فكلام الله يقول أن هناك رسول يعلم الكتاب ورسول يتلقى الوحي وفي كل شؤون الدين ويبين كلام الله ويعمل به !!! فليس هناك تناقض عندنا !!!
ولكن نحن ندين منطقكم الأهوج !! وندمغ حججكم الباطلة !!!
هل ترديد نفس الأقوال السخيفة مثل نحن أهل الحق لا تناقض عندنا ألخ تسمى دمغ هذا كلام ينطوي على البسطاء اصحاب الإيمان العاطفي أما الباحث عن الحقيقية فسينفجر ضحكا من مثل هذه الأقوال فبين بالدليل و ليس بالكلام الإنشائي بل الدلائل التي لا ترد و لا تحاول أن تنكر فقد حاولت بالفعل تبيان تناقض القران دون أن تعطي تفسير منطقي و علمي على ذلك معطيا الشبهات لأعداء الإسلام حسنا لا نستطيع إثبات حجية السنة و أو عدم تناقضها سنحاول إتباث تناقض القران حتى يكون مثل السنة أو لنتبث حجية السنة دون أن تعلم أن هذه عملية إنتحارية تهدم كلا من القران و السنة شيء طبيعي فالعلمليات الإنتحارية من إختصاصكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبيدة أمارة مشاهدة المشاركة

وما ادراك أنها تعدت ؟؟ هل كنت شاهدا على كل وحي للرسول ؟؟؟
وهل عيب على الرسول أن يبلغ كل شرع الله ؟؟
لا للمراوغة هل السنة هي فقط تعليم ما جاء في الكتاب أم شيء أخر حدد ما تعني بكل الوحي هل هناك وحي أخر لا علاقة له بما جاء في القران و ماذا تعني بكل الشرع هل هناك شرع من دون ما جاء في القران لماذا تخجل من دينك و تخشى من ذكر أن هناك تشريعات سنية لا علاقة لها بما جاء في القران

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبيدة أمارة مشاهدة المشاركة

فلم يترك الله دينه لعبا لمنكرة تافهين أو كل عبثي يريد التطاول على كلام الله ودينه !!!
حشا لله أن نكون تافهين و متطاولين بل نحن سخرنا تعالى لنفضح أعداء و سارقي الدين و التافهين و المتطاولين الحقييقين هم من ينسبون الفواحش لدين الله ألا توجد تفاهة و حقارة و عبث بأيات الله و عظمته أكثر من إدعاء أن اياته تأكلها الدواجن و ماذا في هذه الاية رضاعة الكبير !!!
لا أتمنى أن أكون مكانكم يوم القيامة و أحمده ليل نهار أنه نجاني من شرككم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبيدة أمارة مشاهدة المشاركة

هذه لم أفهمها ؟؟؟ ما قصدك ؟؟؟؟
سفر التثنية
اصحاح 22
22 اذا وجد رجل مضطجعا مع امراة زوجة بعل يقتل الاثنان الرجل المضطجع مع المراة والمراة.فتنزع الشر من اسرائيل 23 اذا كانت فتاة عذراء مخطوبة لرجل فوجدها رجل في المدينة واضطجع معها 24 فاخرجوهما كليهما الى باب تلك المدينة وارجموهما بالحجارة حتى يموتا الفتاة من اجل انها لم تصرخ في المدينة والرجل من اجل انه اذل امراة صاحبه فتنزع الشر من وسطك


سفر التثنية
اصحاح 13
6 واذا اغواك سرا اخوك ابن امك او ابنك او ابنتك او امراة حضنك او صاحبك الذي مثل نفسك قائلا نذهب ونعبد الهة اخرى لم تعرفها انت ولا اباؤك 7 من الهة الشعوب الذين حولك القريبين منك او البعيدين عنك من اقصاء الارض الى اقصائها 8 فلا ترض منه ولا تسمع له ولا تشفق عينك عليه ولا ترق له ولا تستره 9 بل قتلا تقتله.يدك تكون عليه اولا لقتله ثم ايدي جميع الشعب اخيرا. 10 ترجمه بالحجارة حتى يموت.لانه التمس ان يطوحك عن الرب الهك الذي اخرجك من ارض مصر من بيت العبودية. 11 فيسمع جميع اسرائيل ويخافون ولا يعودون يعملون مثل هذا الامر الشرير في وسطك


سفر التثنية
اصحاح 20
13 واذا دفعها الرب الهك الى يدك فاضرب جميع ذكورها بحد السيف. 14 واما النساء والاطفال والبهائم وكل ما في المدينة كل غنيمتها فتغتنمها لنفسك وتاكل غنيمة اعدائك التي اعطاك الرب الهك.


هل فهمت الأن !!! من أين جاء أجدادكم يهود بنو أمية بالرجم و قتل المرتد و سبي النساء في نظرك
تعليم القران أم تعليم التوراة !!!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبيدة أمارة مشاهدة المشاركة

هذه لم أفهمها ؟؟؟ ما قصدك ؟؟؟؟

هل شرط أن تكون آية ؟؟؟
هل نشك بصدق الرسول وكل بلاغ له عن الله عز وجل !! ولو لم يكن في نص من كتاب الله عز وجل ؟؟؟
أليس الرسول يبين ويفصل مقصد الله ويطبق الدين وقد بناه ورضيه الله عز وجل ؟؟؟؟؟؟؟؟

والله تذكر حجة أحي عمر ايوب ! وقوله حق وصحيح !!
فالله عز وجل قال بخير منها !! ولم يقل آية خيرا منها !! بل هو أمر بلاعي من الله خير من الحكم الأول !!!!!!!!!!
يقول المثل أوصل الكاذب حتى باب الدار لنفترض أنها ليست اية هل بقي للرسول في سكرات الموت ما يشرعه للمسلمين و ماذا شرع لهم حينها أعطونا الحديث الذي نسخ به الرسول اية الرجم و هو في سكرات الموت أم هو الأخر أكلته الداجن

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبيدة أمارة مشاهدة المشاركة

والله تذكر حجة أحي عمر ايوب ! وقوله حق وصحيح !!
فالله عز وجل قال بخير منها !! ولم يقل آية خيرا منها !! بل هو أمر بلاعي من الله خير من الحكم الأول !!!!!!!!!!
هههههه الأن أصبح عمر أيوب هو من يعلم الكتاب تركت أئمتك و ما جاؤوا به من تعليم الرسول على حد قولك و إتجهت لتعليم عمر أيوب
لقد سقطت كثيرا يا أبو عبيدة ليتك بقيت على صمتك في قضية الرجم فقد وضعت لك طعما بذكر أكل الداجن للأية فسقطت فيه فكانت المهزلة التي كلفتك و ستكلفك الكثير
رد مع اقتباس
  #35  
غير مقروء 2015-05-12, 09:10 PM
أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة غير متواجد حالياً
مشرف قسم حوار الملاحدة
 
تاريخ التسجيل: 2013-07-20
المكان: بيت المقدس
المشاركات: 6,007
أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة
افتراضي

الحقيقة حان وقت الصلاة
ولكن هل تظن حججك الواهية وكلامك الوهمي يفعل شيئا أو يحرج أحدا غيرك !
ونا سألنك هل الدين تم في عهد الرسول وبان كل أمره أم لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رد مع اقتباس
  #36  
غير مقروء 2015-05-13, 12:57 PM
الباحث عن البيت الحرام الباحث عن البيت الحرام غير متواجد حالياً
منكر للسنة
 
تاريخ التسجيل: 2015-02-16
المشاركات: 108
الباحث عن البيت الحرام
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبيدة أمارة مشاهدة المشاركة
الحقيقة حان وقت الصلاة
ولكن هل تظن حججك الواهية وكلامك الوهمي يفعل شيئا أو يحرج أحدا غيرك !
ونا سألنك هل الدين تم في عهد الرسول وبان كل أمره أم لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عن اي صلاة تتحدث عن صلاة الغفلة التي تسمونها صلاة
الحمد لا يوجد في كلامي ما يجعلني أخجل مما اقول
و انا اقول لك الدين تم لما إكتمل القران في عصر الرسول أما أنتم فتقولون أنه تم في عهد البخاري لا بل تقولن أسوء من ذلك أن كل 100 سنة يبعث الله من يجدد دينه !!!! هل تظن أننا لا تعلم كل كبيرة و صغيرة عن أحاديثم
رد مع اقتباس
  #37  
غير مقروء 2015-05-13, 01:08 PM
أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة غير متواجد حالياً
مشرف قسم حوار الملاحدة
 
تاريخ التسجيل: 2013-07-20
المكان: بيت المقدس
المشاركات: 6,007
أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباحث عن البيت الحرام مشاهدة المشاركة
عن اي صلاة تتحدث عن صلاة الغفلة التي تسمونها صلاة
الحمد لا يوجد في كلامي ما يجعلني أخجل مما اقول
و انا اقول لك الدين تم لما إكتمل القران في عصر الرسول أما أنتم فتقولون أنه تم في عهد البخاري لا بل تقولن أسوء من ذلك أن كل 100 سنة يبعث الله من يجدد دينه !!!! هل تظن أننا لا تعلم كل كبيرة و صغيرة عن أحاديثم
أنت تعلم عما أقصد
فدين الله عز وجل قد تم وكمل وكيف العمل به وكيف طبق بالطريقةالت رضيها الله عز وجل .
وهنا فقضية ملك اليمين -أساس الحوار- ألم يطبقها الرسول وكان له فغل بها !!وهو الذي رضيه الله عز وجل ؟؟؟
ولا يعقل أن يرضى غير الي حكم به وأمر وطبقه الرسول !!!!!!!
هل تنكر أن الرسول طبق دين الله كله وتحت عين الله ورضاه ووحيه وتوجيهه ومقصد الله الواضح الفصل ؟؟؟؟؟
أجب على هذه الاسئلة ؟؟؟
رد مع اقتباس
  #38  
غير مقروء 2015-05-14, 11:59 AM
الباحث عن البيت الحرام الباحث عن البيت الحرام غير متواجد حالياً
منكر للسنة
 
تاريخ التسجيل: 2015-02-16
المشاركات: 108
الباحث عن البيت الحرام
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبيدة أمارة مشاهدة المشاركة


أنت تعلم عما أقصد
فدين الله عز وجل قد تم وكمل وكيف العمل به وكيف طبق بالطريقةالت رضيها الله عز وجل .
وهنا فقضية ملك اليمين -أساس الحوار- ألم يطبقها الرسول وكان له فغل بها !!وهو الذي رضيه الله عز وجل ؟؟؟
ولا يعقل أن يرضى غير الي حكم به وأمر وطبقه الرسول !!!!!!!
هل تنكر أن الرسول طبق دين الله كله وتحت عين الله ورضاه ووحيه وتوجيهه ومقصد الله الواضح الفصل ؟؟؟؟؟
أجب على هذه الاسئلة ؟؟؟
نعم نعلم جيدا ما تقصدون أن الدين تم في عهد الرسول قولا ولكن فعلا لا فالسنة الوحي الإلهي على حد قولكم لم تجمع و تصحح و تضعف إلى من بعده بقرنين و على يد شخص لم ينزل عليه أي وحي ولم يختره الله لجمع الحديث ثم هناك حديث صحيح يقول ان الدين يتجدد كل 100 سنة يعني لا نأتي بشيء من عندنا بل نستشهد فقط باقوال و تاريخ سنتكم فحسب هذه الأخيرة الدين لم و لن يتم ما دام هناك تجديد
لماذا تستعمل معي هذا الأسلوب من التحايل لم أنكر بتاتا ملك اليمين بل أنكر أن يكون هو السبي و العبودية فاثبت أولا وجود سبي في القران قبل أن تدعي أنه ملك اليمين و اعطي تفسير لاية المن و الفداء
رد مع اقتباس
  #39  
غير مقروء 2015-05-15, 03:20 PM
أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة غير متواجد حالياً
مشرف قسم حوار الملاحدة
 
تاريخ التسجيل: 2013-07-20
المكان: بيت المقدس
المشاركات: 6,007
أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباحث عن البيت الحرام مشاهدة المشاركة
عن اي صلاة تتحدث عن صلاة الغفلة التي تسمونها صلاة
الحمد لا يوجد في كلامي ما يجعلني أخجل مما اقول
أما أنتم فتقولون أنه تم في عهد البخاري لا بل تقولن أسوء من ذلك أن كل 100 سنة يبعث الله من يجدد دينه !!!! هل تظن أننا لا تعلم كل كبيرة و صغيرة عن أحاديثم
اسمع باحث أنت ليس لديك وسيلة غير المراوغة ورمي التهم الجزاف ! وأي تهمة وتخطر على بالك فترميها وتعد هذا دليلا أوعقلا !!
والحقيقة أنه هذا سخيف ومضحك !!! وأنت تحسبه هين وهو عند الله عظيم !!!!!!!
وتعال ونناقش قولك الأخير في هذه المشاركة :
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباحث عن البيت الحرام مشاهدة المشاركة
و انا اقول لك الدين تم لما إكتمل القران في عصر الرسول
جميل ! ومعنى هذا أن كل حكم لله وكل عبادة ووقتها وكيفيتها ! ومعنى ملك اليمين وكيفية التعامل معه قد بان ! ثم حد السرقة وفهمه والقيمة التي توجب الحد ! ومسافة الفطر !
فكل هذه الرسول قام بها وغيرها وأداها !!!
والرسول -ومعاذه - لا يتقول على الله !!!
والدين الذي تم في عهد الرسول وكمل قد رضيه الله !!!
وأنت وافقت على ذلك !!!!!!!! هل تقول أن هذا ضاع !!! وضاعت حجة الله على خلقه !! وهي الرسالة الخاتمة التي لا رسالة بعدها !!!!!
والله تعالى تعهد أن يظهر هذا الدين الذي تم وكمل في عهد الرسول ! أن يظهره على الدين كله !!!!!!!!!!!!
هل تنكر هذا ؟؟؟
أم ستعود للكلام العبثي والتهم الجزاف ؟؟؟
ونناقش قولك التالي :
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباحث عن البيت الحرام مشاهدة المشاركة
أما أنتم فتقولون أنه تم في عهد البخاري لا بل تقولن أسوء من ذلك أن كل 100 سنة يبعث الله من يجدد دينه !!!! هل تظن أننا لا تعلم كل كبيرة و صغيرة عن أحاديثم
وقولك هذا فالمسلمون لم يكن لهم سبيل ! ولم يقم دين الله بتاتا !!
كيف صلى الناس وحجوا وزكوا !! وكيف عملوا بكل حكم موجود !!!
والفقه الاسلامي فهو موجود منذ الرسول حتى اليوم !!!
والبخاري رضي الله عنه فقط جمع ودون ما كان متداولا من صحيح خوفا عليه من الضياع ! وقد سبق البخاري الكثير من الحفاظ والرواة !! فهم نقلوا الدين والعلم الذي تواجد في عهد الرسول !!!
ثم كيف عرفت البخاري ؟؟؟؟ وفي أي سنة كان ؟؟؟؟
ثم تقول قولة شنيعة جدا كنت وقتها نمشغولا عن قرائتها والرد عليها !
فأنت تقول أن الأموييين أخذوا عن الكتابيين -ولا حول ولا قوة إلا بالله - حكم الرجم !!!
فأولا هل كفر الناس بعد البخاري ؟؟؟
هل كفر الناس في عهد الأمويين ؟؟؟
هل تكفر كل هؤلاء ؟؟؟؟؟؟
ثم وسبحان وتقول من خيالك ومن اختراعك وما تشاء ودون رادع أو وازع !!!
والأنكى فليس لك دليل سوى لسانك الذي خرق الحدود والخيال !!
هل كلام الوهم والخيال يناطح الحقيقة البينة والمشهود لها والمدونة والمتفق عليها أمة كاملة !!!
وهي مصدر لعلماء التاريخ وتوثيق الحقائق !!!
ونكرر فكل علماء الفقه والحديث نقلوا وفقط وما كان متواجدا من صحيح عن الرسول !!!
وهم لم يخترعوا شيئا !!!!
تقول غير ذلك فعليك بالدليل !!!!!!
والدين قد تم وكمل في عهد الرسول وقد قام الرسول بمراد الله الواضح والصريح والوحيد !!! والمسلمون نقلوا هذا ؟؟؟؟؟ ولديهم على ذلك دليل !!!!!!
هل عليك دليل على تنفيذ أحكام الله من الرسول وتعليمه وتبيينه ؟؟؟؟؟؟
رد مع اقتباس
  #40  
غير مقروء 2015-05-20, 03:44 AM
الباحث عن بكة الباحث عن بكة غير متواجد حالياً
عضو مطرود من المنتدى
 
تاريخ التسجيل: 2015-05-20
المشاركات: 21
الباحث عن بكة
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبيدة أمارة مشاهدة المشاركة

اسمع باحث أنت ليس لديك وسيلة غير المراوغة ورمي التهم الجزاف ! وأي تهمة وتخطر على بالك فترميها وتعد هذا دليلا أوعقلا !!
والحقيقة أنه هذا سخيف ومضحك !!! وأنت تحسبه هين وهو عند الله عظيم !!!!!!!
وتعال ونناقش قولك الأخير في هذه المشاركة :

جميل ! ومعنى هذا أن كل حكم لله وكل عبادة ووقتها وكيفيتها ! ومعنى ملك اليمين وكيفية التعامل معه قد بان ! ثم حد السرقة وفهمه والقيمة التي توجب الحد ! ومسافة الفطر !
فكل هذه الرسول قام بها وغيرها وأداها !!!
والرسول -ومعاذه - لا يتقول على الله !!!
والدين الذي تم في عهد الرسول وكمل قد رضيه الله !!!
وأنت وافقت على ذلك !!!!!!!! هل تقول أن هذا ضاع !!! وضاعت حجة الله على خلقه !! وهي الرسالة الخاتمة التي لا رسالة بعدها !!!!!
والله تعالى تعهد أن يظهر هذا الدين الذي تم وكمل في عهد الرسول ! أن يظهره على الدين كله !!!!!!!!!!!!
هل تنكر هذا ؟؟؟
أم ستعود للكلام العبثي والتهم الجزاف ؟؟؟
على من تضحك بكلامك الإنشائي فأجب عن السؤال بدون تهرب و بدون تشتيت هل تنكر حديث أن الله يبعث كل مائة عام من يجدد دينه نعم أم لا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبيدة أمارة مشاهدة المشاركة

ومسافة الفطر !
هذه لوحدها تفضحكم هل العناء يحدد بالمسافة أم بالوقت ام بوسيلة النقل فهل ستفطر على نفس المسافة التي حددها السلف السني لو كانت خمس دقائق بوسائل النقل الحديثة أم أن إله السنة لا يعلم الغيب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبيدة أمارة مشاهدة المشاركة

وقولك هذا فالمسلمون لم يكن لهم سبيل ! ولم يقم دين الله بتاتا !!
كيف صلى الناس وحجوا وزكوا !! وكيف عملوا بكل حكم موجود !!!
والفقه الاسلامي فهو موجود منذ الرسول حتى اليوم !!!
والبخاري رضي الله عنه فقط جمع ودون ما كان متداولا من صحيح خوفا عليه من الضياع ! وقد سبق البخاري الكثير من الحفاظ والرواة !! فهم نقلوا الدين والعلم الذي تواجد في عهد الرسول !!!
ثم كيف عرفت البخاري ؟؟؟؟ وفي أي سنة كان ؟؟؟؟
ثم تقول قولة شنيعة جدا كنت وقتها نمشغولا عن قرائتها والرد عليها !
فأنت تقول أن الأموييين أخذوا عن الكتابيين -ولا حول ولا قوة إلا بالله - حكم الرجم !!!
فأولا هل كفر الناس بعد البخاري ؟؟؟
هل كفر الناس في عهد الأمويين ؟؟؟
هل تكفر كل هؤلاء ؟؟؟؟؟؟
ثم وسبحان وتقول من خيالك ومن اختراعك وما تشاء ودون رادع أو وازع !!!
والأنكى فليس لك دليل سوى لسانك الذي خرق الحدود والخيال !!
هل كلام الوهم والخيال يناطح الحقيقة البينة والمشهود لها والمدونة والمتفق عليها أمة كاملة !!!
وهي مصدر لعلماء التاريخ وتوثيق الحقائق !!!
ونكرر فكل علماء الفقه والحديث نقلوا وفقط وما كان متواجدا من صحيح عن الرسول !!!
وهم لم يخترعوا شيئا !!!!
تقول غير ذلك فعليك بالدليل !!!!!!
والدين قد تم وكمل في عهد الرسول وقد قام الرسول بمراد الله الواضح والصريح والوحيد !!! والمسلمون نقلوا هذا ؟؟؟؟؟ ولديهم على ذلك دليل !!!!!!
هل عليك دليل على تنفيذ أحكام الله من الرسول وتعليمه وتبيينه ؟؟؟؟؟؟
دائما الإطالة و التشتيت فأجب على سؤال واحد هل الأحاديث الضعيفة كانت ضعيفة قبل البخاري أم بعده لماذا حرص على جمعها و قد ضعفها االسلف من قبله !!
أما أصدقائك من بنو أمية فهم بالفعل يهود إختقروا الإسلام و لم أتي بشيء من عندي فعملاتهم النقدية تشهد على ذلك و الرجم و قتل المرتد و الحرق و سبي النساء و كل الفاوحش السنية منسوخة بالحرف من العهد القديم بالنصوص و عندما ستتاح الفرصة إنشاء الله سابين ذلك في موضوع خاص
رد مع اقتباس
إضافة رد


للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
بنك تجارة كابيتال - استثمار مع ضمانات ||| اشتراك بين سبورت | | | قروبات واتس اب | | | موثق معتمد في جده | | | محامي في المدينة | | | نشر سناب ، اضافات سناب ، متابعين سناب ، سنابي | | | نشر سناب
موقع الكوبونات | | | كود خصم امريكان ايجل | | | كود خصم وجوه | | | كود خصم بات بات

منتديات شباب الأمة

*** مواقع صديقة ***
للتواصل > هنـــــــــــا
السنة النبوية | كوبون خصم | حياة المصريين | الأذكار | موقع المرأة العربية | رحيق | أولاد مصر
تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2021 Jelsoft Enterprises Ltd