="الأذكار           

مكتبة دار الزمان
 
العودة أنصار السنة > الفرق الإسلامية > منكرو السنة
 
*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
برنامج محاسبي سحابي لإدارة المخازن ||| دردشة صبايا العراق - شات صبايا عسل ||| سوق الجوالات ||| تنسيق حدائق ||| دردشة بغداديات - دردشة عراقية ||| خدماتي ||| ordinateur portable maroc ||| حقين شراء اثاث مستعمل ||| عقارات اسطنبول ||| شركة نقل عفش بجدة ||| whole foods beauty bag 2021 ||| أفضل و أسوأ موبايل بحسب تقييم المستخدمين ||| ايجار سيارات فى مصر ||| بيس 2022 ||| دردشة عراقية شات بغداديات جات عراقي ||| مركز طبي ||| تصليح طباخات ||| تصليح تلفونات ||| عدد يدوية وأكسسوارات ||| محامي في الرياض ||| محامي بالرياض ||| محامي في الرياض ||| موثق ||| محامي في جدة ||| محامي في جدة ||| جنة العطور ||| بحرية درويد ||| الفهرس الطبي ||| الصحة و الجمال ||| المدونة الرقمية ||| شدات ببجي ||| شركة نقل عفش بالقطيف ||| الربح من الانترنت للمبتدئين ||| افضل موقع لاختصار الروابط ||| قصر الطيب ||| الاستثمار في تركيا ||| منتجات السنة النبوية ||| منتجات السنة النبوية


« للتاريخ كلمته | ومن يبتغي غير الاسلام دينا فلن يقبل منه | الكافر بالطاغوت يزعم ان القرآن كتبه الرسول »

إضافة رد

أدوات الموضوع
  #91  
غير مقروء 2017-10-04, 08:28 PM
ماجد الهواري ماجد الهواري غير متواجد حالياً
عضو مطرود من المنتدى
 
تاريخ التسجيل: 2017-09-22
المشاركات: 68
ماجد الهواري
مصباح مضئ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبيدة أمارة مشاهدة المشاركة
أولا نحن نجادل بقول الله تعالى ، وقول الله فصل وواضح ، فعندما يقول الله تعالى أنه أكمل دينه ، والدين عند الله الإسلام ، والدين قول وعمل بمقصد الله الواضح ، فهل تقول وأن الله تعالى لا يعرف ما يقول ؟ أو أن الله تعالى أنزل دينه ناقصا !!؟؟
ثم الله تعالى لا يرضى من رسوله التقول عليه !
فهل يقبله الله من بشر وهو دون الرسول ؟؟؟
والدين هو حكم الله تعالى في كل شيء !!
بلاش تقول علي يا أبهت وترميني بأني أقول على الله بأنه لا يعرف ما يقول وأن الله أنزل دينه ناقص وأني أتقول على الله لأني لم أقل ذلك يا منتبه...
فهمان ؟؟
كما أنك لم تجبني عن كل أسئلتي صراحة وبوضوح فلازلت منتظر الإجابة و الرد الجلي الواضح .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبيدة أمارة مشاهدة المشاركة
ونحن نعلم أن الدين كمل في عهد الرسول ! وبحجة ووحي عن الله تعالى !
أي أن أمور العبادات والأحكام والحدود وأحكام وأحكام القتال قد تمت قولا وعملا وتطبيقا وتوضيحا وبيانا بينا في عهد الرسول
جميل وأنا أتفق معك في ذلك .
ولكن ماذا عن باقي الأمور غير التي ذكرتها - أي غير أمور العبادات والأحكام والحدود وأحكام القتال - هل أكتملت أيضا أم أن الدين ناقص ؟؟!!
منتظر الصعق.
رد مع اقتباس
  #92  
غير مقروء 2017-10-04, 08:40 PM
ماجد الهواري ماجد الهواري غير متواجد حالياً
عضو مطرود من المنتدى
 
تاريخ التسجيل: 2017-09-22
المشاركات: 68
ماجد الهواري
مصباح مضئ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد الهواري مشاهدة المشاركة

يكرر نفس الصورة الساذجة مثله ، ولا يرد على محور الموضوع .
ونحن نستعمل فقط الصور الرمزية كنوع من الرد ، وليس الصور الحقيقية .
[CENTER][COLOR="Red"][SIZE="5"]وأقول على وصفك لي بالسذاجة :
سامحك الله.
وما استخدمه في بعض ردودي ليس بصور ولكنه مقتطعات من كليبات أو ما يعرف ب Gif Files وهي أيضا رمزية يا عبقري زمانه.

وأكثر ما أضحكني هو قولك :
ولا يرد على محور الموضوع

أضحكتني يا رجل.
(بسبب المشاكل التقنية يصعب علي كتابة الرد المناسب ، المشرف)
ولكن يذكرني بقول الله تعالى !!!! فيما معناه !!! اتخذوا آياتي ورسلي هزوا ويسخرون من الذين آمنوا سخر الله منهم ونذرهم في طغيانهم يعمهون

آخر تعديل بواسطة أبو عبيدة أمارة ، 2017-10-04 الساعة 10:34 PM
رد مع اقتباس
  #93  
غير مقروء 2017-10-04, 10:21 PM
أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة غير متواجد حالياً
مشرف قسم حوار الملاحدة
 
تاريخ التسجيل: 2013-07-20
المكان: بيت المقدس
المشاركات: 6,007
أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد الهواري مشاهدة المشاركة
أظن لا يليق بأن يقال على استشهادي بآية أظنها تنطبق عليكم بأنها سخافة إحتراما وتعظيما لآيات الله .

سمعان ؟؟
وأظن أن الآية في محلها علشان شكلك بدأت تخرف في كلامك وكأنه زلزال أصاب فكركم و منهجكم في الحكم على الأحاديث وغيره.

ويحضرني هنا قول الله تعالى :
(وذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين )

فأقول :
(وتوبوا إلى الله جميعا أيها المؤمنون لعلكم تفلحون)

أرجو الهداية وقبول النصيحة
والتركييييز
أهم حاجة التركيز
آه

انظروا الناصح الأمين !
مغرور ومنفوش ، وما يساعدك بعض المشاكل التقنية في الموقع بسبب أعمال الصيانة ، وهذا يسبب لي مشاكل في الرد السريع أو اختفاء يعض الردود !
وتذكرني بقول الله تعالى " كونوا هودا أو نصارى تهتدوا " وقوله " يحسبون أنهم على شيء ".
تجياتي كيشوت ، ونتمنى أن تزول هذه العقبات الفنية سريعا كي تعرف حجمك
.
رد مع اقتباس
  #94  
غير مقروء 2017-10-04, 11:14 PM
أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة غير متواجد حالياً
مشرف قسم حوار الملاحدة
 
تاريخ التسجيل: 2013-07-20
المكان: بيت المقدس
المشاركات: 6,007
أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة
افتراضي

أقول أنا في مشاركتي :
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبيدة أمارة مشاهدة المشاركة
أولا نحن نجادل بقول الله تعالى ، وقول الله فصل وواضح ، فعندما يقول الله تعالى أنه أكمل دينه ، والدين عند الله الإسلام ، والدين قول وعمل بمقصد الله الواضح ، فهل تقول وأن الله تعالى لا يعرف ما يقول ؟ أو أن الله تعالى أنزل دينه ناقصا !!؟؟
ثم الله تعالى لا يرضى من رسوله التقول عليه !
فهل يقبله الله من بشر وهو دون الرسول ؟؟؟
والدين هو حكم الله تعالى في كل شيء !!
فيرد الهواري
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد الهواري مشاهدة المشاركة
بلاش تقول علي يا أبهت وترميني بأني أقول على الله بأنه لا يعرف ما يقول وأن الله أنزل دينه ناقص وأني أتقول على الله لأني لم أقل ذلك يا منتبه...
فهمان ؟؟
فالمبهوت يقول أني اصفه بغير فعله ؟
وأكرر السؤال للمبهوت : هل تُكذّب كلام الله تعالى أنه أكمل دينه وحكمه الذي قضى به وعمل به الرسول ، وقد علمه الرسول وبينه لأمته ولأصحابه ؟؟؟
طبعا لن ترون من المبهوت سوى الالتفاف على السؤال وعدم الاجابة ! فشل ذريع ! وضلال مفضوح ؟
ونكرر هل أنزل الله دينا ناقصا وغير كامل ؟ أجب ولا تتفلسف يا مبهوت ................
وهل وعندما يقول الله تعالىى أنه أكمل دينه ؟ أليس هذا أن الله تعالى قد أنزل كامل دينه وكل حكمه وقضائه وأمره البيّن وطبقه الرسول والمؤمنين .
ثم يقول المبهوت بعدما ينقل مشاركتي ولاحظوا الملون بالأحمر :
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد الهواري مشاهدة المشاركة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبيدة أمارة مشاهدة المشاركة
ونحن نعلم أن الدين كمل في عهد الرسول ! وبحجة ووحي عن الله تعالى !
أي أن أمور العبادات والأحكام والحدود وأحكام وأحكام القتال قد تمت قولا وعملا وتطبيقا وتوضيحا وبيانا بينا في عهد الرسول
جميل وأنا أتفق معك في ذلك .
ولكن ماذا عن باقي الأمور غير التي ذكرتها - أي غير أمور العبادات والأحكام والحدود وأحكام القتال - هل أكتملت أيضا أم أن الدين ناقص ؟؟!!
.
[/QUOTE]

اذكر لي ما هو الناقص من الدين أيها المبهوت الذي لم يكمله الله تعالى ؟
وانظروا أنه يقول الدين ناقص !!! يكررها هذا المغتر !!!
ثم المتبجح منتظر ماذا :
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد الهواري مشاهدة المشاركة
منتظر الصعق.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد الهواري مشاهدة المشاركة
والصعق قد جاءك سابقا ولكنك تتلوى وتتلون ، ثم يأخذك الغرور ، ولا ترى عيناك غير الهبل الذي تريد فرضه على غيرك
رد مع اقتباس
  #95  
غير مقروء 2017-10-04, 11:35 PM
ماجد الهواري ماجد الهواري غير متواجد حالياً
عضو مطرود من المنتدى
 
تاريخ التسجيل: 2017-09-22
المشاركات: 68
ماجد الهواري
مصباح مضئ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد الهواري مشاهدة المشاركة
[CENTER][COLOR="Red"][SIZE="5"]وأقول على وصفك لي بالسذاجة :
سامحك الله.
وما استخدمه في بعض ردودي ليس بصور ولكنه مقتطعات من كليبات أو ما يعرف ب Gif Files وهي أيضا رمزية يا عبقري زمانه.

وأكثر ما أضحكني هو قولك :
ولا يرد على محور الموضوع

أضحكتني يا رجل.
(بسبب المشاكل التقنية يصعب علي كتابة الرد المناسب ، المشرف)
ولكن يذكرني بقول الله تعالى !!!! فيما معناه !!! اتخذوا آياتي ورسلي هزوا ويسخرون من الذين آمنوا سخر الله منهم ونذرهم

في طغيانهم يعمهون
أرجو الإنتباه لأن سيادة المشرف يعلق داخل موضوعاتي ليشوش على القراء ومن الممكن جدا أن يلتبس
(المشرف : آسف بسبب المشاكل التقنية ) .
على بعضهم الكلام ويظن قولك هو قولي خاصة أنك لم تفصل بين الكلام كأن تجعل كل كلامك بلون واحد .

أرجو مراعاة ذلك في التشويشة القادمة

وأنا لم أبدأ بهذا الأسلوب ولكن قذفك لي بالباطل والطعن في ديني وفي شخصي هو الذي جعلني أسلك هذا الأسلوب معكم.
وأعود وأذكرك بما قذفتني به :

طلعتني مخادع لله وللمؤمنين ومتكبر وملحد ومنافق ولا أجيز لأحد غيري من العلماء

أن يجتهد وسحبت مني إمكانية الإجتهاد وطلعتني أسفه كل إجتهادات العلماء المخلصون الورعون وأصفهم بالمدلسين والكاذبين على رسول

الله ووصفتني بالعداء لدين الله ووصفتني بالجهل ووصفت فكري بالضحالة ووصفتني بالروبوت المبرمج الذي ينفذ أجندة دون فهم بل

والأعتى أجتزأت بعض كلامي دون تكملته لكي تصفني بأني أضحك من صلاة الإستخارة وطلعتي أني الحاذق الوحيد الذي فهم دين الله على

الوجه الصحيح وأنا لم أقل ذلك طبعا.


وأنتم بعد بياني ضعف الكثير من الأحاديث الني تشكل لكم جزء كبير من دينكم وسكوتكم عن ذلك بل وحذف مواضيعي السابقة وإرادة تحجيمي في منتداكم في قسم منكري السنة وإخفاء الحق وإظهار الباطل أصبحتم كمن يكذب على الرسول متعمدا ولكن بصورة أخرى أشبه بالقول : الساكت عن الحق شيطان أخرس.

وأنا اتهمكم بالضلال عن سبيل الله عن جهل فيما سبق ظهوري بين ظهرانيكم واتهمكم بالضلال عن سبيل الله عن علم منذ ظهوري في منتداكم الكريم إن كنتم قرأتم مواضيعي وعجزتم عن الرد عليها بموضوعية وحيادية ودون تعصب لفكر ما , وكذلك اتهمكم الآن بالإضلال عن سبيل الله سواء إن كان عن جهل أو علم واتهمكم بإلإساءة إلى دين الله ورسم صورة ذهنية خاطئة عن الإسلام وتذكروني بقول الله :

(قُلْ هَلْ نُنَبِّئُكُم بِالْأَخْسَرِينَ أَعْمَالًا (103) الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعًا)

(وَإِنَّهُمْ لَيَصُدُّونَهُمْ عَنِ السَّبِيلِ وَيَحْسَبُونَ أَنَّهُم مُّهْتَدُونَ)

مع إختلاف السياق الذي قيلت فيه الآيات ولمن كانت موجهة تلك الآيات إليهم بالطبع.
ولكنها أشبه بحالكم إذا عملنا بقول الله (فاعتبروا يا أولي الأبصار )

وكلامي ونقدي موجه فقط لمن أساء إلى شخصي واتهمني بالعداء لدين الله والنفاق والإلحاد وغير ذلك لمن قام بحذف موضوعاتي وأغلق الموضوع الذي كنت أحاول أن أصلح فيه ومن قام بالتشويش والتعليق داخل موضوعاتي دون وجه حق .

ادعوكم في النهاية إلى التوبة إلى الله عن ظلمكم لشخصي ولدين الله .
وابسط يدي لنتعاون من جديد على نصرة السنة النبوية الصحيحة بتطبيق قواعد وشروط صحة الحديث كما قعد لها علماء وأهل الحديث مصداقا لقول الله :(وتعاونوا على البر والتقوى ) أو تناقشوني فيما طرحت من موضوعات وتبينوا لي خطأي إن كنت قد أخطأت بالفعل ولا أظن ذلك حدث مني وإن لم تستجيبوا لي فأنا على الحق وأنتم على الباطل ولن أسكت عن الإساءة لدين الله وإضلال الناس عن سبيله.

.................................................. .................................................. .................................................. .....................


لا تنسى انه يوجد قوانين أعلى من قوانين منتداكم هذه ولا يمكنكم أن تتجاوزوها بوصفكم مسلمين وأعود وأذكر بها وأضيف عليها :

- قوانين الموقع يوجد ما هو أكبر وأعلى منها ويحكمها وهي شرع الله ودينك يا مسلم.
فدينك أكبر من قوانين موقعك يا مسلم ولا يحل لك أن تحظرني أو تحذف مواضيعي أو تغلق مواضيع أو تشوه موضوعاتي من داخلها

بتعليقاتك الباطلة المرسلة العارية عن الأدلة بدون سبب مقنع يا مسلم.


يقول الله :
(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُونُوا قَوَّامِينَ لِلَّهِ شُهَدَاءَ بِالْقِسْطِ وَلَا يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلَّا تَعْدِلُوا اعْدِلُوا هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ

بِمَا تَعْمَلُونَ (8))

ويقول :
( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُونُوا قَوَّامِينَ بِالْقِسْطِ شُهَدَاءَ لِلَّهِ وَلَوْ عَلَى أَنْفُسِكُمْ أَوِ الْوَالِدَيْنِ وَالْأَقْرَبِينَ إِنْ يَكُنْ غَنِيًّا أَوْ فَقِيرًا فَاللَّهُ أَوْلَى بِهِمَا فَلَا

تَتَّبِعُوا الْهَوَى أَنْ تَعْدِلُوا وَإِنْ تَلْوُوا أَوْ تُعْرِضُوا فَإِنَّ اللَّهَ كَانَ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرًا )

ويقول :
( وَالَّذِينَ إِذَا أَصَابَهُمُ الْبَغْيُ هُمْ يَنتَصِرُونَ (39))

ويقول :
( وَجَزَاءُ سَيِّئَةٍ سَيِّئَةٌ مِّثْلُهَا فَمَنْ عَفَا وَأَصْلَحَ فَأَجْرُهُ عَلَى اللَّهِ إِنَّهُ لَا يُحِبُّ الظَّالِمِينَ (40) وَلَمَنِ انتَصَرَ بَعْدَ ظُلْمِهِ فَأُولَئِكَ مَا عَلَيْهِم مِّن

سَبِيلٍ (41) إِنَّمَا السَّبِيلُ عَلَى الَّذِينَ يَظْلِمُونَ النَّاسَ وَيَبْغُونَ فِي الْأَرْضِ بِغَيْرِ الْحَقِّ أُولَ?ئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ (42) وَلَمَن صَبَرَ وَغَفَرَ إِنَّ ذَلِكَ

لَمِنْ عَزْمِ الْأُمُورِ (43))

وبالتالي فأنا إن شعرت بتعرضي للظلم فلي حق الرد بالمثل وإن عجزت أنا عن الرد بالمثل يا مسلم فلي أن

أرد بأسلوب آخر لأن الحاجة تنزل منزلة الضرورة في إباحة المحظورة يا مسلم والمحظورة هنا الإعراض عن الرد بالمثل فأنا لا يمكنني أن

أحظركم أو أحذف مواضيعكم أو أغلق مواضيعكم أو أعلق على مواضيعكم داخل المواضيع نفسها للتشويش , فلي حق الرد بصورة أخرى

غير المثل أو أن أعفو عنكم .
أظن الصورة الآن واضحة فلا طاعة لمخلوق فيما أجاز الخالق وشرع من تشريعات .


منتظر التلكك بالإطالة أو التجاهل أو القذف بالباطل أو التشويش داخل مداخلاتي أو الحذف لبعض أو كل مشاركاتي أو ........

حاسيبك وأعطي لك فرصة لتفاجأني.....

منتظر الصعق

يحضرني الآن قبل أن أختم قول الله تعالى :

( يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ جَاهِدِ الْكُفَّارَ وَالْمُنَافِقِينَ وَاغْلُظْ عَلَيْهِمْ ۚ وَمَأْوَاهُمْ جَهَنَّمُ ۖ وَبِئْسَ الْمَصِيرُ )

( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَن يَرْتَدَّ مِنكُمْ عَن دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلَا يَخَافُونَ لَوْمَةَ لَائِمٍ ۚ ذَٰلِكَ فَضْلُ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَن يَشَاءُ ۚ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ (54))

إشبع بمنهج الآباء وبإجماعكم المفضوح وآرائكم المرسلة العارية من الأدلة وخليكم في ضلالكم

هروب موفق
رد مع اقتباس
  #96  
غير مقروء 2017-10-04, 11:46 PM
ماجد الهواري ماجد الهواري غير متواجد حالياً
عضو مطرود من المنتدى
 
تاريخ التسجيل: 2017-09-22
المشاركات: 68
ماجد الهواري
مصباح مضئ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبيدة أمارة مشاهدة المشاركة

انظروا الناصح الأمين !
مغرور ومنفوش ، وما يساعدك بعض المشاكل التقنية في الموقع بسبب أعمال الصيانة ، وهذا يسبب لي مشاكل في الرد السريع أو اختفاء يعض الردود !
وتذكرني بقول الله تعالى " كونوا هودا أو نصارى تهتدوا " وقوله " يحسبون أنهم على شيء ".
تجياتي كيشوت ، ونتمنى أن تزول هذه العقبات الفنية سريعا كي تعرف حجمك
.
أرجو أن تكون صادق بخصوص أعمال الصيانة

والآيات التي تستشهد بها تنطبق عليك لأني سبق وأن قلت لو اتهمتني بأي شيء فالحكم والفيصل في ذلك هو الدليل والبرهان وأنت لا تملك شيء يا أخي سوى التذرع بمنهج الآباء الباطل في الكثير منه والذي أثبت بطلانه بالدليل الدامغ وبلعبة الإجماع المفضوحة التي فندتها بالضربة القاضية أو بآرائك المرسلة العارية عن الدليل والبرهان.
وذلك مصداقا لقوله تعالى :
(قل هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين )

تحياتي مسيلمة الكذاب معذرة أقصد سيادة المشرف.

ومنتظر أن أعرف حجمي الحقيقي
رد مع اقتباس
  #97  
غير مقروء 2017-10-04, 11:52 PM
أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة غير متواجد حالياً
مشرف قسم حوار الملاحدة
 
تاريخ التسجيل: 2013-07-20
المكان: بيت المقدس
المشاركات: 6,007
أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة
افتراضي

ألم أقل لكم أنه سيلتف على الأسئلة الملومة ! ويشتت للحواشي التي لا علاقة لها !
وتسويد صفحات معد مسبقا فهو ينقله كالببغاء !!!!!!
واكرر عليه السؤال : ألم يتم وبكمل الدين قولا وعمل وبينا وتطبيقا وفي كل النواحي الحياتية وعن وحي الله المباشر للرسول ؟ وطبعا في عهده !!
أم صوت الرعد 0.34 أو زميله أو يونس شلبي الجديد سيبربر بما لا يخص الموضوع وسيلتف كالعادة !!!
وعندنا فالمهم هو أن يرى القارئ الكريم خوار هؤلاء ! وأنهم عاجزون عن اسئلة بسيطة ويعلمها كل مسلم مؤمن بكتاب الله تعالى ومصدقا بقوله !!
وهم مستعدون لتكذيب كلام الله تعالى كي يؤسسوا لباطلهم الزهوق والمجتث أصلا !!
رد مع اقتباس
  #98  
غير مقروء 2017-10-04, 11:54 PM
أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة غير متواجد حالياً
مشرف قسم حوار الملاحدة
 
تاريخ التسجيل: 2013-07-20
المكان: بيت المقدس
المشاركات: 6,007
أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد الهواري مشاهدة المشاركة
أرجو أن تكون صادق بخصوص أعمال الصيانة

والآيات التي تستشهد بها تنطبق عليك لأني سبق وأن قلت لو اتهمتني بأي شيء فالحكم والفيصل في ذلك هو الدليل والبرهان وأنت لا تملك شيء يا أخي سوى التذرع بمنهج الآباء الباطل في الكثير منه والذي أثبت بطلانه بالدليل الدامغ وبلعبة الإجماع المفضوحة التي فندتها بالضربة القاضية أو بآرائك المرسلة العارية عن الدليل والبرهان.
وذلك مصداقا لقوله تعالى :
(قل هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين )

تحياتي مسيلمة الكذاب معذرة أقصد سيادة المشرف.

ومنتظر أن أعرف حجمي الحقيقي
يقول المثل : " مين شوفتو راكب عصاته فقل له مبروك عليك حصانك " يا كيشوت !

رد مع اقتباس
  #99  
غير مقروء 2017-10-05, 12:08 AM
ماجد الهواري ماجد الهواري غير متواجد حالياً
عضو مطرود من المنتدى
 
تاريخ التسجيل: 2017-09-22
المشاركات: 68
ماجد الهواري
مصباح مضئ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبيدة أمارة مشاهدة المشاركة
[SIZE="3"][COLOR="Green"]أقول أنا في مشاركتي :

فيرد الهواري

فالمبهوت يقول أني اصفه بغير فعله ؟
وأكرر السؤال للمبهوت : هل تُكذّب كلام الله تعالى أنه أكمل دينه وحكمه الذي قضى به وعمل به الرسول ، وقد علمه الرسول وبينه لأمته ولأصحابه ؟؟؟
طبعا لن ترون من المبهوت سوى الالتفاف على السؤال وعدم الاجابة ! فشل ذريع ! وضلال مفضوح ؟
ونكرر هل أنزل الله دينا ناقصا وغير كامل ؟ أجب ولا تتفلسف يا مبهوت ................
وهل وعندما يقول الله تعالىى أنه أكمل دينه ؟ أليس هذا أن الله تعالى قد أنزل كامل دينه وكل حكمه وقضائه وأمره البيّن وطبقه الرسول والمؤمنين .
ثم يقول المبهوت بعدما ينقل مشاركتي ولاحظوا الملون بالأحمر :

اذكر لي ما هو الناقص من الدين أيها المبهوت الذي لم يكمله الله تعالى ؟
وانظروا أنه يقول الدين ناقص !!! يكررها هذا المغتر !!!
ثم المتبجح منتظر ماذا :

والصعق قد جاءك سابقا ولكنك تتلوى وتتلون ، ثم يأخذك الغرور ، ولا ترى عيناك غير الهبل الذي تريد فرضه على غيرك
كلامك ليس إلا هراء مفضوح كريه الرائحة لايدل إلا على بلادة حجتك وضعف منطقك وعدم تركيزك كالعادة...

ولا تظن بأنك بإقتباسك من كلامي بعض الردود ووضعها في مكانها الحقيقي أو غير ذلك أنك لديك ما تحتج به علي يا مدهش.

وأنا لم أقل بأن الدين لم يكتمل يا أبهت أنا فقط أسالك هذا السؤال لأبين وأثبت لك وللجميع تناقض كلامك وسؤالي كان كالآتي:

جميل وأنا أتفق معك في ذلك .
ولكن ماذا عن باقي الأمور غير التي ذكرتها - أي غير أمور العبادات والأحكام والحدود وأحكام القتال - هل أكتملت أيضا أم أن الدين ناقص ؟؟!!
.
أنا أعلم جيدا تفسير الآية ولكني لن أقوله الآن حتى أثبت لكم تناقض سيادة المشرف وسبق أن أكدت على ذلك ويمكنكم الرجوع والنظر في أول مشاركاتي في هذا الموضوع

بل إن سيادة المشرف هو الذي حصر كمال الدين في الآتي :
أمور العبادات والأحكام والحدود وأحكام القتال

أليس هذا بكلامك يا عبقري زمانه ؟؟
وكنت قد سألته عن حث القرآن على تدبر آياته والتفكر فيها فهل حاصل هذا التدبر والتفكر من الدين أم لا ؟؟
ولكنه لم يجبني كالعادة ويسارع في قذفي بالباطل.
وماذا أيضا عن الإجتهاد والناتج عنه من فقه هل هو من الدين أيضا أم لا ؟؟
وأدعوه الآن وأدعوكم جميعا للإجابة عن هذه الأسئلة لأنه هو الذي استشهد بهذه الآية على كمال الدين.

منتظر السحق
رد مع اقتباس
  #100  
غير مقروء 2017-10-05, 12:29 AM
ماجد الهواري ماجد الهواري غير متواجد حالياً
عضو مطرود من المنتدى
 
تاريخ التسجيل: 2017-09-22
المشاركات: 68
ماجد الهواري
مصباح مضئ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبيدة أمارة مشاهدة المشاركة
ألم أقل لكم أنه سيلتف على الأسئلة الملومة ! ويشتت للحواشي التي لا علاقة لها !
وتسويد صفحات معد مسبقا فهو ينقله كالببغاء !!!!!!
واكرر عليه السؤال : ألم يتم وبكمل الدين قولا وعمل وبينا وتطبيقا وفي كل النواحي الحياتية وعن وحي الله المباشر للرسول ؟ وطبعا في عهده !!
أم صوت الرعد 0.34 أو زميله أو يونس شلبي الجديد سيبربر بما لا يخص الموضوع وسيلتف كالعادة !!!
وعندنا فالمهم هو أن يرى القارئ الكريم خوار هؤلاء ! وأنهم عاجزون عن اسئلة بسيطة ويعلمها كل مسلم مؤمن بكتاب الله تعالى ومصدقا بقوله !!
وهم مستعدون لتكذيب كلام الله تعالى كي يؤسسوا لباطلهم الزهوق والمجتث أصلا !!
[IMG]نبهناك أن تضع صور رمزية ، وأن لا تضع صور لأناس حقيقيون ، وتصرفك ه>ا ففيه إهانة !!!!![/IMG]

واسمع :
كلامك ينطبق عليك أنت وليس علي .
أنت من استشهدت على كمال الدين بآية المائدة لذلك فينبغي أن ترد أنت عن أسئلتي لكي توضح لي معنى كمال الدين ..... أليس هذا هو صوت العقل والمنطق ؟؟

ولست أنت من يحق له توجيه الأسئلة حتى تجيبني عن أسئلتي بخصوص هذا الموضوع ..

والأسئلة هي :

هل يعد الإجتهاد والآراء الفقهية الناتجة عنه من الدين ؟؟

وكذلك حث القرآن على التفكر والتدبر لآياته فهل الناتج عن هذا التفكر والتدبر يعتبر من الدين ؟؟

ولو كان إجابتك بنعم فهل هذا لا يطعن في وصفك للدين بأنه إكتمل ؟؟

تنبيه :
أنا لم أذكر حتى الآن المراد من قول الله في آية المائدة بكمال الدين وتفسير الآية الصحيح .
ولن أذكره حتي يجيبني سيادة المشرف عن أسألتي كما بينت سابقا.

منتظر الرد أو القذف بالباطل من جديد


آخر تعديل بواسطة أبو عبيدة أمارة ، 2017-10-05 الساعة 01:04 PM
رد مع اقتباس
إضافة رد


المواضيع المتشابهه للموضوع: ومن يبتغي غير الاسلام دينا فلن يقبل منه
الموضوع كاتب الموضوع الأقسام الرئيسية مشاركات المشاركة الاخيرة
هل اتاك حديث ابي الفوارس موحد مسلم الشيعة والروافض 1 2020-07-11 05:28 AM
هل مات الانزع البطين على الكفر موحد مسلم الشيعة والروافض 5 2020-04-22 02:51 AM
ايها القارئ السني لن ينفعك إيمانك بالمهدي فسوف يقتلك يذبحك يحرقك بناره ولن يقبل المهدي منك توبة ابو هديل الشيعة والروافض 0 2020-03-27 04:31 PM
الوجيز فى الميراث معاوية فهمي المجتمع المسلم 0 2019-12-14 03:50 PM
أكذوبة الامامية الاثنى عشرية أحد فرق الشيعة الصحابة الاصحاب المنتجبين ابو هديل الشيعة والروافض 3 2019-11-15 04:20 AM

للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
بنك تجارة كابيتال - استثمار مع ضمانات ||| اشتراك بين سبورت | | | قروبات واتس اب | | | موثق معتمد في جده | | | محامي في المدينة | | | نشر سناب ، اضافات سناب ، متابعين سناب ، سنابي | | | نشر سناب
موقع الكوبونات | | | كود خصم امريكان ايجل | | | كود خصم وجوه | | | كود خصم بات بات

منتديات شباب الأمة

*** مواقع صديقة ***
للتواصل > هنـــــــــــا
السنة النبوية | كوبون خصم | حياة المصريين | الأذكار | موقع المرأة العربية | رحيق | أولاد مصر
تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2021 Jelsoft Enterprises Ltd