="الأذكار           

مكتبة دار الزمان

 
العودة أنصار السنة > الفرق الإسلامية > منكرو السنة
 

إضافة رد

 
أدوات الموضوع
  #21  
قديم 2016-08-11, 09:29 PM
أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة غير متواجد حالياً
مشرف قسم حوار الملاحدة
 
تاريخ التسجيل: 2013-07-20
المكان: بيت المقدس
المشاركات: 6,035
أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د حسن عمر مشاهدة المشاركة
بِهذا الغباء وعدم الموضوعية تجعل هذا المنتدى فى ذيل المنتديات!!!!!!!!!!!!
يُحسب للأخ ابا جِهاد وحده دون الأخريين موضوعيتهُ فى الرد وعدم الألتفاف والهروب أو المراوغة .
لِذا أضع شكوى حقيقية تجاهك (إبن الصديقة عائشة) مع إنك غير مؤهل ودون إستحقاق على خضوعك تحت هذا الأسم
والأخ أبو عبيدة آمارة للمراوغة والتسويف والخروج بالموضوع عن سياقه وعن هدفه .
وأنا مستعد أن أضع نفسى تحت آى تحقيق يُثبت عدم موضوعية هاذين الشخصين فى المشاركة أو الرد ليس فى هذا الموضوع خاصةً بل أجزم فى غالبية الموضوعات .

كل ردك هو رد المفلس وتحججه الباطل !
ثم تلتف وتهتم غيرك بالالتفاف ! وكما قال المثل رمتني بدائها وانسلت !!
ألا تعرق الاجابة على هذا السؤال أم ستراوغ ، ولأن حجتك ومذهبك فقط هو المراوغة !
أجبنا يا ذكي على السؤال التالي :
ريد جوابا واضحا ومباشرا على السؤال ، ودعك من الالتفاف والتذاكي العبثي والمضحك !!!
هل الخمر حلال أم حرام ؟؟
وهل يعقل أن يحلل الله شيئا ويضعه في خانة واحده مع الشرك بالله ومع عبادة الوثن ويجعلهما في نفس الدرجة من القبح والجرم والاثم والرجس ؟
ثم يبدو عليك حقا أنك تهلوس فهذا الموضوع يتحدث عن النسخ وليس عن الشرك !!!
رد مع اقتباس
  #22  
قديم 2016-08-11, 09:46 PM
ايوب نصر ايوب نصر غير متواجد حالياً
مسئول الإشراف
 
تاريخ التسجيل: 2012-10-23
المشاركات: 5,545
ايوب نصر تم تعطيل التقييم
افتراضي

الاخ الدكتور حسن عمر اولا اهلا بك
ثانيا انت كتبت مشاركة و قد سالك الاخ ابو عبيدة سؤال بناءا على ما جئتنا به و سؤاله واضح و اتمنى ان تجيب عليه
ثالثا هل الله يغفر لمن يزني او يسرق؟؟
رد مع اقتباس
  #23  
قديم 2016-08-12, 01:27 AM
الصورة الرمزية د حسن عمر
د حسن عمر د حسن عمر غير متواجد حالياً
عضو منكر للسنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-04-27
المكان: مصر
المشاركات: 4,308
د حسن عمر
افتراضي

الأخ عمر أيوب المشرف المحترم قال
اقتباس:
الاخ الدكتور حسن عمر اولا اهلا بك
وأهلاً وسهلاً بِك الأخ عمر أيوب .
اقتباس:
ثالثا هل الله يغفر لمن يزني او يسرق؟؟
بالطبع يغفر ذلك وقت تكون بعيداً عن الله .
لكن بعدما عرفت الله الأمر إختلف 180 درجة .
بل الله يغفر للمشرك وقت يرجع عن إشراكه وبعد توبة وإن وصل الأمر بِتعدد الألهة .

إِنَّ اللَّهَ لَا يَغْفِرُ أَنْ يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَٰلِكَ لِمَنْ يَشَاءُ وَمَنْ يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدِ افْتَرَىٰ إِثْمًا عَظِيمًا [النساء:48]

الأية فيها إشكالية فى الفِهم !!!!!!!
ينطبع لآى قارئ يتكلم اللغة العربية حين يقرأ تِلك الأية يفهم مِنها أن حال إشراك آى شخص بالله فليس لهُ توبة ؟؟؟؟
وهذا خطأ فادح وقع فيهِ العلماء أنفسهم وللأسف على مدار آلاف السنيين فهم العامة أو السطحيين ذلك مِن العلماء .
الموضوع بسيط جِداً جِدا ؟؟
على سبيل المِثال أنا مسيحى ولدت مِن إسرة مسيحية تقول وتدعى بِثلاثية الألهة .
الأله الأب ــــ الأله الأبن ــ الأله الروح القدس .
وفى يوم مِن الأيام حدث لى موقف ما ......... تيقنت أن تِلك إكذوبة . وشرح الله صدرى وعرفت الحق .
هل أستطيع دخول الأسلام ؟؟ بالطبع أستطيع وحدث هذا كثيراً جِدا .
لكن هو كان مُشرك بالله قبل الدخول (الأسلام) !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.
إشمعنا يا مسلمين إرتضيتوا بِذلك ؟؟ معنى الكلام ده إن المشرك إذا تاب يُقبل ؟؟

يبقى مفهوم الأية حاجة ثانية
إللى فِهم حاجة يقولى .
رد مع اقتباس
  #24  
قديم 2016-08-12, 01:50 AM
الصورة الرمزية د حسن عمر
د حسن عمر د حسن عمر غير متواجد حالياً
عضو منكر للسنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-04-27
المكان: مصر
المشاركات: 4,308
د حسن عمر
افتراضي

تقديرا وإحتراما لك كامسلم
اقتباس:
ثانيا انت كتبت مشاركة و قد سالك الاخ ابو عبيدة سؤال بناءا على ما جئتنا به و سؤاله واضح و اتمنى ان تجيب عليه
يؤسفنى بعدما اجيب على ما طلبت باأن أتهمك بالمحاباه والتفرقة دون وجه حق !!!!!!!!!!! كأن حال لِسانك يُطبق حديث منسوب إلى قول الرسول (مشكوك فى صحتهِ ) إنصر أخاك ظالما ومظلوماً فقالوا يارسول ننصره مظلوما فكيف نُنصره ظالما قال تبعدوه عن ظُلمهِ . الحديث .
فهل أنت تحققت فى ذلك هل قرأت تِلك المشاركة
https://www.ansarsunna.com/vb/showpos...5&postcount=13
وكان السؤال الذى إمتنعت عن الأجابة ليس لِعجز أو عدم فِهم بل لِعدم مِهنية الرد.
اقتباس:
هل الخمر حلال أم حرام ؟؟ وهل يعقل أن يحلل ما وضع بخانة واحدة مع الشرك وعبادة الوثن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عِند المسلم المؤمن حرام .
وشارب الخمر ومقترف الزنا مشركان مِثلهما مِثل عابد الوثن وساجد للأصنام بل كل آمر أو نّهى فى كِتاب الله موجه للمسلمين وفعلا الضِد ............................ فهو مُشرك .

من لا يدفع الزكاة عِند الله مُشرك !! مِن يأكل لحم الخنزير مُشرك !! مالم يذكر إسم الله على الذبيحة فهو مُشرك .

هذا ما لا يفهمهُ غالبية المسلمون .
رد مع اقتباس
  #25  
قديم 2016-08-12, 07:04 PM
ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-09-26
المكان: بلاد الله
المشاركات: 5,548
ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د حسن عمر مشاهدة المشاركة
بِهذا الغباء وعدم الموضوعية تجعل هذا المنتدى فى ذيل المنتديات!!!!!!!!!!!!
يُحسب للأخ ابا جِهاد وحده دون الأخريين موضوعيتهُ فى الرد وعدم الألتفاف والهروب أو المراوغة .
لِذا أضع شكوى حقيقية تجاهك (إبن الصديقة عائشة) مع إنك غير مؤهل ودون إستحقاق على خضوعك تحت هذا الأسم
والأخ أبو عبيدة آمارة للمراوغة والتسويف والخروج بالموضوع عن سياقه وعن هدفه .
وأنا مستعد أن أضع نفسى تحت آى تحقيق يُثبت عدم موضوعية هاذين الشخصين فى المشاركة أو الرد ليس فى هذا الموضوع خاصةً بل أجزم فى غالبية الموضوعات .


ههههههههه
مع جل إحترامي لمن ذكرتهم .

لا تعليـــــــــق .........
رد مع اقتباس
  #26  
قديم 2016-08-12, 07:16 PM
أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة غير متواجد حالياً
مشرف قسم حوار الملاحدة
 
تاريخ التسجيل: 2013-07-20
المكان: بيت المقدس
المشاركات: 6,035
أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة
افتراضي

أولا سيد حسن عمر نسالك سؤالين ونرجو أن لا تهرب إلى التباكي والمراوغة !!
أولا : هل المسلم العاصي وعندما يندم عن معصيته ويقر أنه أخطا ، ثم أراد التوبة والرجوع إلى الله والدين الحق ، هل تقبل توبته ورجوعه إلى الله تعالى ، أم أنه لا تقبل له توبة ويجب عليه أن يبقى عاصيا رغما عنه بقية حياتهه ؟
ثانيا : أنت أعترفت أن الخمر حرام وهي بمنزله الشرك والرجس وعبادة الوثن !!! أليس معنى هذا أن الخمر محرمة أبدا على المسلم وفي كل وقت وأبدا في حياة المسلم ؟؟؟
رد مع اقتباس
  #27  
قديم 2016-08-12, 11:20 PM
الصورة الرمزية د حسن عمر
د حسن عمر د حسن عمر غير متواجد حالياً
عضو منكر للسنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-04-27
المكان: مصر
المشاركات: 4,308
د حسن عمر
افتراضي

أبا عبيدة يريد أن يسألنى سؤالين

تفضل
اقتباس:
أولا : هل المسلم العاصي وعندما يندم عن معصيته ويقر أنه أخطا ، ثم أراد التوبة والرجوع إلى الله والدين الحق ، هل تقبل توبته ورجوعه إلى الله تعالى ، أم أنه لا تقبل له توبة ويجب عليه أن يبقى عاصيا رغما عنه بقية حياتهه ؟
إِلَّا مَنْ تَابَ وَآمَنَ وَعَمِلَ صَالِحًا فَأُولَٰئِكَ يَدْخُلُونَ الْجَنَّةَ وَلَا يُظْلَمُونَ شَيْئًا [مريم:60]

اقتباس:
ثانيا : أنت أعترفت أن الخمر حرام وهي بمنزله الشرك والرجس وعبادة الوثن !!! أليس معنى هذا أن الخمر محرمة أبدا على المسلم وفي كل وقت وأبدا في حياة المسلم ؟؟
أكيد .
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّمَا الْخَمْرُ وَالْمَيْسِرُ وَالْأَنْصَابُ وَالْأَزْلَامُ رِجْسٌ مِنْ عَمَلِ الشَّيْطَانِ فَاجْتَنِبُوهُ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ [المائدة:90]

برده أنا قرآنى ولا بين بين
رد مع اقتباس
  #28  
قديم 2016-08-12, 11:28 PM
أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة غير متواجد حالياً
مشرف قسم حوار الملاحدة
 
تاريخ التسجيل: 2013-07-20
المكان: بيت المقدس
المشاركات: 6,035
أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د حسن عمر مشاهدة المشاركة
أبا عبيدة يريد أن يسألنى سؤالين

تفضل


إِلَّا مَنْ تَابَ وَآمَنَ وَعَمِلَ صَالِحًا فَأُولَٰئِكَ يَدْخُلُونَ الْجَنَّةَ وَلَا يُظْلَمُونَ شَيْئًا [مريم:60]
إذا فالمسلم العاصي إذا تاب قبل مماته من معاصيه وندم عليها وعمل صالحا فهو سيغفر له ويكون من أهل الجنة !!!
ومن أصر على المعصية فهو قد أشرك هواه مع الله تعالى وأمره !!!
ثم :
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د حسن عمر مشاهدة المشاركة

أكيد .
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّمَا الْخَمْرُ وَالْمَيْسِرُ وَالْأَنْصَابُ وَالْأَزْلَامُ رِجْسٌ مِنْ عَمَلِ الشَّيْطَانِ فَاجْتَنِبُوهُ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ [المائدة:90]
إذا فهذه الاية نسخت ما قبلها من حكم تدرجي كانت لا يحرم الخمر بتاتا؟؟ صحيح أم لا ؟؟

رد مع اقتباس
  #29  
قديم 2016-08-13, 12:45 AM
الصورة الرمزية د حسن عمر
د حسن عمر د حسن عمر غير متواجد حالياً
عضو منكر للسنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-04-27
المكان: مصر
المشاركات: 4,308
د حسن عمر
افتراضي

اقتباس:
إذا فهذه الاية نسخت ما قبلها من حكم تدرجي كانت لا يحرم الخمر بتاتا؟؟ صحيح أم لا ؟؟
إكذوبة أن الله حرم الله الخمر على مراحل عفى عليها الزمن .
وإكذوبة أن الله ينسخ الأيات بِمعنى المحو والأزالة سوف تكون بِجانب إختها قريباً ؟؟


رد مع اقتباس
  #30  
قديم 2016-08-13, 10:10 PM
أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة غير متواجد حالياً
مشرف قسم حوار الملاحدة
 
تاريخ التسجيل: 2013-07-20
المكان: بيت المقدس
المشاركات: 6,035
أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د حسن عمر مشاهدة المشاركة
إكذوبة أن الله حرم الله الخمر على مراحل عفى عليها الزمن .
وإكذوبة أن الله ينسخ الأيات بِمعنى المحو والأزالة سوف تكون بِجانب إختها قريباً ؟؟


طبعا اعتدنا على شقاوتك (حماق.............) !! فقط دعابة !
ولكن كيف توفق بين الآيتين :
"ياأيها الذين آمنوا لا تقربوا الصلاة وأنتم سكارى"
ثم الله تعالى يقول :
﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّمَا الْخَمْرُ وَالْمَيْسِرُ وَالْأَنْصَابُ [1] وَالْأَزْلَامُ رِجْسٌ مِنْ عَمَلِ الشَّيْطَانِ فَاجْتَنِبُوهُ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ * إِنَّمَا يُرِيدُ الشَّيْطَانُ أَنْ يُوقِعَ بَيْنَكُمُ الْعَدَاوَةَ وَالْبَغْضَاءَ فِي الْخَمْرِ وَالْمَيْسِرِ وَيَصُدَّكُمْ عَنْ ذِكْرِ اللَّهِ وَعَنِ الصَّلَاةِ فَهَلْ أَنْتُمْ مُنْتَهُونَ ﴾ [المائدة: 90، 91].
فهنا فالخمر في درجة واحدة مع الانصاب والازلام !! وهي من الشرك الكبير والكفر البواح !! فهل يعقل أن يستامح الله معها كما في الآية أعلاه !!
ثم الله تعالى وعندما ساوى بين هذه المنكرات والكبائر فطلب اجتنابها ، ونحن نعلم أن الاجتناب هو شد من النهي !! فهو حتى البعد الكامل عن هذا المنكرات والبعد عن أماكن تواجدها .
ثم الله قال صراحة -وبعدما وازى بين هذه الكبائر العظيمة وهي من الشرك والكفر- : فهل أنتم منتهون !! فهنا فهو قول جازم وصريح بعدم القرب منها والانتهاء كليا منها ! فكيف يتسامح الله معها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ويذكرها بلغة متسامحة في موقع آخر !!
حتما سيقول غير المسلم أنالقرآن متناقض !! إلا إذا فهم الحقيقة والتدرج !! والذي فهمه كل الناس حتى يومنا هذا !! إلا ممن هم مستغبون من أعداء الاسلام وببغاوات لهم !!!!
ثم كيف يكون الشخص مؤمنا ومشركا في نفس الوقت ؟؟؟؟؟



رد مع اقتباس
إضافة رد


المواضيع المتشابهه للموضوع: من أدلة النسخ فى القرآن الكريم
الموضوع كاتب الموضوع الأقسام الرئيسية مشاركات المشاركة الاخيرة
هل ادرك علي ليلة القدر موحد مسلم الشيعة والروافض 1 2020-05-25 10:56 AM
أجداد المجوس يقولون أسماء الأئمة في القرآن وأحفادهم يقولون أسماء الأئمة قالها النبي ولكن التشويش ابو هديل الشيعة والروافض 0 2020-03-20 07:29 PM
شبهات حول القرآن د. محمد عمارة عادل محمد عبده كتب إلكترونية 0 2020-03-12 06:47 AM
و التناقض بين فتاوى شيوخ الامامية الاثنى عشرية أحد فرق الشيعة والقرآن الكريم ابو هديل الشيعة والروافض 0 2020-03-05 12:36 AM
القرآن يثبت صحبة مهدي عبد الرزاق محسن لأصحاب الجحيم الملعونون ابو هديل الشيعة والروافض 0 2020-02-05 12:12 AM

*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
بهارات مشكلة ||| افضل شركة نقل عفش بالرياض ||| جامعة اسطنبول ||| جامعات اسطنبول ||| سيارة مع سائق في طرابزون ||| الدراسة في تركيا ||| توكيل عمرة البدل ||| panel ||| عدد يدوية واكسسوارات ||| نقل عفش ||| كاميرات مراقبة ||| شركة رش مبيدات بالرياض ||| مظلات ||| منتجات تركية ||| بيع متابعين ||| محامي ||| سجاد صلاة ||| اس اف موفيز l مشاهدة الافلام مباشرة ||| نشر سناب ||| تقوية شبكة المحمول ||| شاليهات شرق الرياض ||| تفاصيل ||| خدماتي

محامي في الرياض ||| محامي بالرياض ||| محامي في الرياض ||| موثق ||| محامي في جدة ||| محامي في جدة ||| محامي السعودية ||| محامي في عمان الاردن

كود خصم سيارة اونلاين ||| كود خصم بات بات اطفال ||| كوبون خصم

خدمة تعقيم المنزل من كورونا ||| مكافحة الحشرات والقوارض ||| مكافحة الصراصير في المنزل

نشر سناب ، اضافات سناب ، متابعين سناب ، سنابي | | | نشر سناب

الحوار العربي ||| منتديات شباب الأمة ||| وادي العرب

كوبون خصم | حياة المصريين | الأذكار | موقع المرأة العربية
تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2021 Jelsoft Enterprises Ltd
أنصار السنة | منتدى أنصار السنة | أنصار السنة المحمدية | جماعة أنصار السنة المحمدية | جماعة أنصار السنة | فكر أنصار السنة | فكر جماعة أنصار السنة | منهج أنصار السنة | منهج جماعة أنصار السنة | جمعية أنصار السنة | جمعية أنصار السنة المحمدية | الفرق بين أنصار السنة والسلفية | الفرق بين أنصار السنة والوهابية | نشأة جماعة أنصار السنة | تاريخ جماعة أنصار السنة | شبكة أنصار السنة | انصار السنة | منتدى انصار السنة | انصار السنة المحمدية | جماعة انصار السنة المحمدية | جماعة انصار السنة | فكر انصار السنة | فكر جماعة انصار السنة | منهج انصار السنة | منهج جماعة انصار السنة | جمعية انصار السنة | جمعية انصار السنة المحمدية | الفرق بين انصار السنة والسلفية | الفرق بين انصار السنة والوهابية | نشاة جماعة انصار السنة | تاريخ جماعة انصار السنة | شبكة انصار السنة | انصار السنه | منتدى انصار السنه | انصار السنه المحمديه | جماعه انصار السنه المحمديه | جماعه انصار السنه | فكر انصار السنه | فكر جماعه انصار السنه | منهج انصار السنه | منهج جماعه انصار السنه | جمعيه انصار السنه | جمعيه انصار السنه المحمديه | الفرق بين انصار السنه والسلفيه | الفرق بين انصار السنه والوهابيه | نشاه جماعه انصار السنه | تاريخ جماعه انصار السنه | شبكه انصار السنه |