="الأذكار           

مكتبة دار الزمان
 
العودة أنصار السنة > الفرق الإسلامية > منكرو السنة
 

موضوع مغلق

 
أدوات الموضوع
  #31  
قديم 2010-03-12, 02:40 PM
الصورة الرمزية أبو جهاد الأنصاري
أبو جهاد الأنصاري أبو جهاد الأنصاري غير متواجد حالياً
أنصارى مختص بعلوم السنة النبوية
 
تاريخ التسجيل: 2007-07-22
المكان: الإسلام وطنى والسنة سبيلى
المشاركات: 11,825
أبو جهاد الأنصاري تم تعطيل التقييم
افتراضي

وأرجو أن تخرج عن موضوع الأمثلة هذا الذى ذكرته أنت. لأننا الآن فى مرحلة تأصيل.
وأشكر لك سلواك لى بخصوص الحادث. فقط للعم هو حادث دراجة نارية وليس حادث سيارة ، فلا أملك سيارة.
  #32  
قديم 2010-03-12, 03:21 PM
صهيب صهيب غير متواجد حالياً
محاور
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-16
المشاركات: 6,917
صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب
افتراضي



نسجل هروب الدعي
أصبح الأمر مفروغ منه
  #33  
قديم 2010-03-12, 03:33 PM
محيي الدين محيي الدين غير متواجد حالياً
عضو منكر للسنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-03-08
المشاركات: 37
محيي الدين
افتراضي

اقتباس:
من العيب أن تصر على الباطل وتتمسك به
شعور متبادل :عنيد:

اقتباس:
ماثبت وبلغنا أن صحابة رسول الله صلى الله عله وسلم لم يعرف عنهم الكذب ( أؤكد الصحابة الذين آمنوا به وماتوا على ذلك)
اتفقنا .. ولكن هل يعني ذلك انهم لم يكذبوا ابدا !!

ما المفيد في هذه المعلومة .. نحن نعرف انهم كانو ناس عظام و من اتقى اهل الأرض ..

اقتباس:
وأنت هنا لا وسيلة لك غير ذلك . فلا تملك دليلا على أن صحابيا ممن روي عنهم عرف عنه الكذب ( راجع توثيق سند الحديث فلن تجد أحدا طعن في صدق صحابي ممن أشرنا إليهم)
هذا ما وصلنا .. و ما ادراني بالذي لم يصلني ؟؟!

الجواب دائما و ابدا .. الرواة غير معصومين = قد يكذبوا = حديث الآحاد مشكوك فيه .. و يفيد الظن

اقتباس:
وخبرك بنيته على الوهم والظن ولم تأت لنا بقول واحد طعن في رواية صحابي
لم .. و لن أئتي بدليل على ذلك

فهل يعني ذلك انهم معصومين عن الكذب ..

لا طبعا

اذا

الرواة غير معصومين = قد يكذبوا = حديث الآحاد مشكوك فيه .. و يفيد الظن
اقتباس:
قال الله تعالى: يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ كُونُواْ قَوَّامِينَ بِالْقِسْطِ شُهَدَاء لِلّهِ وَلَوْ عَلَى أَنفُسِكُمْ أَوِ الْوَالِدَيْنِ وَالأَقْرَبِينَ .

يقول الله تعالى اشهدو بالحق يا "رواة" !! وهو أمر للإرشاد للشهداء "الرواة" ! و ليست نصيحة لمن يأخذ من الرواة (نحن) !

ما دخلنا نحن .. اذا لم يلتزم الرواة بهذه الآية ؟!
هل الرواة معصومين .. ليطبقوا هذه الآية بحذافيرها ؟! ما هو الضمان ان الرواة يطبقون هذه الآية ؟؟
المثل يقول (اللي ما يعرف الصقر يشويه) .. و حضرتك لم تفهم ما قلته لك .. لذا اقتبسته مرة اخرى لك .. لعلك تقرأه بتمعن .. لتفهم ان الآية موجهة الى الشهداء .. و ليس الى من لم ياخذ من الرواة (نحن) ..

اقتباس:
هل حدد عدد ما يصح به التواتر الذي قبلته؟؟
لا لم يحدد الرب سبحانه

ولانه لم يحدده .. فهو لم يلزمني بشئ .. و ترك الأمر لنا لنقدره .. و انا قد قدرته بكل منطق :

الرواة غير معصومين = الآحاد مشكوك فيها = لا تلزمنا بشئ

اقتباس:
أ - طرحت موضوعك ولم تستشهد ولو بآية
انا بالفعل لم اذكر الآيات .. لان القرآن الكريم لم يتطرق للموضوع ..

غير ان .. البشر غير معصومين
لذا رواية الآحاد ظنية ..

اقتباس:
وعلى أي أساس بنيت أنها ظنية؟
ان الرواة غير معصومين

اقتباس:
هذا يعني أنك لا تستطيع أن تدينهم ( بمعنى تثبت كذبهم) وعليهم فهذه شهادة منك بصدقهم ما دمت عاجزا عن إثبات كذبهم
لا استطيع ان اكذبهم مطلقا .. ولا ان اصدقهم مطلقا .. في حالة الآحاد

لذا فالأمر ظني .. و مشكوك فيه ..

::::::::::::::::::::

الخلاصة :
الرواة غير معصومين = الآحاد مشكوك فيها = لا تلزمنا بشئ

و انما تؤخذ على سبيل الإستئناس و الرقائق و مكارم الاخلاق ..
  #34  
قديم 2010-03-12, 03:37 PM
محيي الدين محيي الدين غير متواجد حالياً
عضو منكر للسنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-03-08
المشاركات: 37
محيي الدين
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صهيب مشاهدة المشاركة


نسجل هروب الدعي
أصبح الأمر مفروغ منه
و الله انا ردودي مستمرة ..

اذا تريد حضرتك الهروب فهذا امر راجع اليك ..

اما ان تلصقه فيني .. فردودي المستمرة .. خير دليل على من هو الهارب

يا دعي
  #35  
قديم 2010-03-12, 03:49 PM
الصورة الرمزية أبو جهاد الأنصاري
أبو جهاد الأنصاري أبو جهاد الأنصاري غير متواجد حالياً
أنصارى مختص بعلوم السنة النبوية
 
تاريخ التسجيل: 2007-07-22
المكان: الإسلام وطنى والسنة سبيلى
المشاركات: 11,825
أبو جهاد الأنصاري تم تعطيل التقييم
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محيي الدين مشاهدة المشاركة
الخلاصة :
الرواة غير معصومين = الآحاد مشكوك فيها = لا تلزمنا بشئ

و انما تؤخذ على سبيل الإستئناس و الرقائق و مكارم الاخلاق ..


يا ترى ألا زلت معى فى الحوار أم تراك تسبح فى الأوهام؟؟؟
أنت حر فى أن تخدع نفسك بأى وهم تشاء أما الآخرون فلم يسلموا عقولهم لأعداء الإسلام ليقودوهم.

هات دليلك ، ( بما أن وإذن ) هذه بتاعتك لا تساوى فلساً فى ميزان الدين.
تماماً كالذى قال :
بما أن الإله لا يُرى ، إذن هو غير موجود.
؛(؛ هُوَ الَّذِي أَنْزَلَ عَلَيْكَ الْكِتَابَ مِنْهُ آَيَاتٌ مُحْكَمَاتٌ هُنَّ أُمُّ الْكِتَابِ وَأُخَرُ مُتَشَابِهَاتٌ فَأَمَّا الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِمْ زَيْغٌ فَيَتَّبِعُونَ مَا تَشَابَهَ مِنْهُ ابْتِغَاءَ الْفِتْنَةِ وَابْتِغَاءَ تَأْوِيلِهِ
  #36  
قديم 2010-03-12, 03:53 PM
محيي الدين محيي الدين غير متواجد حالياً
عضو منكر للسنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-03-08
المشاركات: 37
محيي الدين
افتراضي

اقتباس:
أن الله هو الذى يهدى لنوره من يشاء
و هذه الآية الكريمة اوجهها اليك ايضا ..!

اقتباس:
أنت يا من تزعم الإسلام
أعتبر هذا تكفير لي ؟!

اقتباس:
ولكى تعمل من أنت سل نفسك ماذا قرأت ولمن قرأت عن الإسلام لتعلم أتدافع أنت عن الإسلام أم تطع فيه. وأتحداك ، ولعلى افتح موضوعاً لنبين فيه هذا ونكشف النقاب عنه.
انا حاصل على شهادة 4 سنوات دراسة شريعة اسلامية في دولة الكويت .. و حضرت عشرات الأسابيع الثقافية و دروس طلب العلم على المشايخ :
عثمان الخميس - حمد العثمان (تلميذ الشيخ بن عثيمين) - علي الحلبي (تلميذ الألباني) - سلمان الشثري (هيئة كبار العلماء سابقا) - ابو اسحاق الحويني (في احدى زياراته للكويت) .. و غيرهم
و عندي من بعض هؤلاء المشايخ تزكيات و أسانيد في المتون العلمية وكتب الأحاديث(عندي اسناد في بخاري و مسلم سماعا) و متون كالجزرية
ولو اردت اريك صورا عنها

ولكن هذا كله لا يعني .. ان اقفل عقلي .. واتبع غيري ..

ولو حتى كنت زنديقا ..

لا تحاسب شخصي .. بل حاسب ما اقول ..

اقتباس:
ودعك من رأيك ومن تأويلاتك الفاسدة
هو بالظبط رأيي فيك

اقتباس:
أتحداك. ألا ترى أننى واثق وجاد ، فأنا ‘رفكم جيداً ، أكثر مما عرفون أنفسكم.
سوف اريحك .. لا يوجد احد يوافقني على اما اقول ..

ما المشكلة ؟

هل انا اتبع مبدأ .. ام أتبع أشخاص ؟!

انا شخص حر بحثت و بحثت .. و اقتنعت برأي بناءا على الحجة العقلية و النقلية ..

فلا يعنيني ان يكون الناس مثلي ام لا يكونوا

..

و مع اني لا احب فتح هذا الموضوع .. لكن اسمح لي ان اضرب لك مثالا

انتم ..

هل جماعة محمد حسان .. مثل جماعة أسامة القوصي ؟

هل جماعة مقبل و الوادعي و هادي المدخلي .. مثل جماعة غيرهم ؟

اليست هذه سنة الحياة .. الإختلاف بين الناس ..

نرجع إلى الموضوع :

اقتباس:
دليللك من القرآن على اشتراط العصمة فى قبول الرواية. ضع لى آية ليس مجرد خزعبلات من رأيك.
انا لم اشترط (اقولها للمرة الثالثة)

انا اقبلها من غير عصمة (وهذا الأصل عندي) .. و لكن كون الإنسان غير معصوم .. فاضع احتمال الكذب و الصدق ..

اقتباس:
عرّف الظن
الظن .. في اللغة .. يحتمل ان يكون الشك أو اليقين

و انا اقصد به في حواري الأول .. الشك
  #37  
قديم 2010-03-12, 03:58 PM
محيي الدين محيي الدين غير متواجد حالياً
عضو منكر للسنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-03-08
المشاركات: 37
محيي الدين
افتراضي

اقتباس:
هات دليلك
{ هُوَ الَّذِي خَلَقَ لَكُمْ مَا فِي الأَرْضِ جَمِيعًا }
الاصل في الامور (العادات) الإباحة ..

و الأمر هنا (حيث الاصل الاباحو) : اني قد حكمت عقلي و المنطق و الدين (الذي يقول ان لا بشر معصوم) ... فوصلت الى هذه النتيجة

هل لديك انت دليل يخرج كلامي من اباحته على حرمته ؟؟!

اقتباس:
أما الآخرون فلم يسلموا عقولهم لأعداء الإسلام ليقودوهم
سبحان الله ..

ايضا شعور متبادل .. فانا ارى ان الذي ياخذ باحديث ظنية .. هو عدو الإسلام (كتعريف لا كإطلاق)
  #38  
قديم 2010-03-12, 05:59 PM
صهيب صهيب غير متواجد حالياً
محاور
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-16
المشاركات: 6,917
صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب
افتراضي





اقتباس:
شعور متبادل
اعتقدت في البداية أن لك عقل لكن الظاهر واعترف أني أخطأت

وجدت جاهلا جهلا مركبا لا يحسن إلا الكذب والمهاترات ( وقد اثبت كذبك في أكثر من مثال)

اقتباس:
اتفقنا .. ولكن هل يعني ذلك انهم لم يكذبوا ابدا !!

ما المفيد في هذه المعلومة .. نحن نعرف انهم كانو ناس عظام و من اتقى اهل الأرض ..
سألتك أن تثبت ادعاءك أكثر من مرة ولكنك لم تفعل
وبذلك أثبت أنك مفلس وكذاب: تتهم بلا دليل .


اقتباس:
هذا ما وصلنا .. و ما ادراني بالذي لم يصلني ؟؟!

الجواب دائما و ابدا .. الرواة غير معصومين = قد يكذبوا = حديث الآحاد مشكوك فيه .. و يفيد الظن
هل نحكم على الموجود أم على المعدوم ؟
حينها تكون فتحت باب الباطل من أوسعه
عندما تقول : وما أدراني بالذي لم يصلني

إذا هنا أثبت أنك غير ملم وجاهل جهلا مركبا وتحكم على الأشياء دون معرفة

تصور أن أقول لك الآن: وما أدراني أنك ......... ( كذا) وأضع أحقر الصفات
ألا ترى حينها أني تركت الحكم على قولك المكتوب وحكمت عليك بآخر غير موجود

هذه حالك البائسة : كلام هرطقة بدون حجة


اقتباس:
لم .. و لن أئتي بدليل على ذلك

فهل يعني ذلك انهم معصومين عن الكذب ..

لا طبعا

اذا

الرواة غير معصومين = قد يكذبوا = حديث الآحاد مشكوك فيه .. و يفيد الظن
إذا لم تأت فأنت الفاسق الفاجر حينها وفي جميع لغات الدنيا
فالأحكام لا تصدر بالهوى وإنما بالأدلة ولا تكون مبنية على: قد وربما ولعل واحتمال
لم يدع أحد أنهم معصومين : ولكن نجزم أنهم كانوا صادقين

ونجزم أنك كذاب أشر يهرف بلا دليل
والأصل في الأمور اثباتها : حتى النظريات لا تقبل إلا إذا أثبتها أصحابها بالتجربة أو بالشاهد القطعي



اقتباس:
قال الله تعالى: يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ كُونُواْ قَوَّامِينَ بِالْقِسْطِ شُهَدَاء لِلّهِ وَلَوْ عَلَى أَنفُسِكُمْ أَوِ الْوَالِدَيْنِ وَالأَقْرَبِينَ .

يقول الله تعالى اشهدو بالحق يا "رواة" !! وهو أمر للإرشاد للشهداء "الرواة" ! و ليست نصيحة لمن يأخذ من الرواة (نحن) !

ما دخلنا نحن .. اذا لم يلتزم الرواة بهذه الآية ؟!
هل الرواة معصومين .. ليطبقوا هذه الآية بحذافيرها ؟! ما هو الضمان ان الرواة يطبقون هذه الآية ؟؟ المثل يقول (اللي ما يعرف الصقر يشويه) .. و حضرتك لم تفهم ما قلته لك .. لذا اقتبسته مرة اخرى لك .. لعلك تقرأه بتمعن .. لتفهم ان الآية موجهة الى الشهداء .. و ليس الى من لم ياخذ من الرواة (نحن)
..
أولا ما ابعدك عن الأمثلة
وإذا أردت الأمثلة قلنا: ذيل الكلب وضعوه في قصبة اربعين سنة وخرج معوجا

وأقول للجاهل جهلا مركبا ويصر كذبا

1 - قال الله تعلى:
شُهَدَاء لِلّهِ وَلَوْ عَلَى أَنفُسِكُمْ أَوِ الْوَالِدَيْنِ وَالأَقْرَبِينَ

الآية جاءت في الأمر: كونوا .......... هذه ليبست نصيحة

وأعيد للكذاب ( أقولها هذه المرة بدليل قطعي أنك جاهل كذاب ) عندما قلت:


اقتباس:
لتفهم ان الآية موجهة الى الشهداء
الآية ليست موجهة للشهداء وبأي معنى تريده
الآية موجهة للمؤمنين : يا أيها الذين آمنوا كونوا

كونوا ماذا؟ المفعول به = شهداء يعني شهودا
على من ؟
على أنفسكم
أو والديكم
أو أقاربكم

اشهدوا بالقسط= العدل
تحتاج إلى أن تعودللروضة لتتعلم العربية



اقتباس:
لا لم يحدد الرب سبحانه

ولانه لم يحدده .. فهو لم يلزمني بشئ .. و ترك الأمر لنا لنقدره .. و انا قد قدرته بكل منطق :

الرواة غير معصومين = الآحاد مشكوك فيها = لا تلزمنا بشئ
ومن أنت حتى تقدر؟
منطقك ارم به في الزبالة
منطقي مقابل منطقك

اختلفنا: كيف نحل الإشكال ؟
هات يافالح
نصيحة: أوقف التهريج والتركيز على رواية الآحاد
نحن نعلم أن منكري السنة يرفضونها جملة وتفصيلا وهؤلاء على الأقل لهم من الرجولة والشجاعة رغم ضلالهم ان يعلنوا موقفهم كاملا وأنت نافقت منذ البداية



اقتباس:
انا بالفعل لم اذكر الآيات .. لان القرآن الكريم لم يتطرق للموضوع ..

غير ان .. البشر غير معصومين
لذا رواية الآحاد ظنية .
.
افلاس يتكرر بلا دليل وحكم بالهوى. ارم به في الزبالة:


اقتباس:
وأن شهادة العدل هي التي تقبل حضرتك وصلت الى مرحلة افلاس فكري .. فاصبحت تذكر كلام مجرد .. من غير ادلة قرآنية و المثال السابق في الاقتباس واضح

ولو رجعنا للمشاركات السابقة كلها سنجد أن الحوار كله يدور حول الآيات التي أدرجتها أنا

ولكن للأسف ثبت بالدليل القاطع أنك كذاب وتكذب بوقاحة


اقتباس:
ان الرواة غير معصومين
طبق هذا إذا على القرآن
نقله لنا أناس غير معصومين
وسنرى أين نضعك؟

اقتباس:
لا استطيع ان اكذبهم مطلقا .. ولا ان اصدقهم مطلقا .. في حالة الآحاد

لذا فالأمر ظني .. و مشكوك فيه ..

::::::::::::::::::::

الخلاصة :
الرواة غير معصومين = الآحاد مشكوك فيها = لا تلزمنا بشئ

و انما تؤخذ على سبيل الإستئناس و الرقائق و مكارم الاخلاق ..

إفلاس منقطع النظير
عندما تتعلم أصول الحوار تعال
واختم:
إما أن تكذبهم بدليل فنرد روايتهم
وإما تصبح أنت الكذاب وحينها تضاف إليك صفات أخرى ولن نرضى بهذه فقط
إذا عجزت عن الإثبات فعجزك دليل على صدقهم
والله تعالى امتدح الصادقين
وردك يصنفك في صف الكافرين بالقرآن
ولا خيار لك

وسأعود لرد لك
سابق

اقتباس:
نحن نعرف انهم كانو ناس عظام و من اتقى اهل الأرض ..
انتبه لكلمة أتقى بم ربطت في الاية = الصدق


قال الله تعالى: لَّيْسَ الْبِرَّ أَن تُوَلُّواْ وُجُوهَكُمْ قِبَلَ الْمَشْرِقِ وَالْمَغْرِبِ وَلَـكِنَّ الْبِرَّ مَنْ آمَنَ بِاللّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ وَالْمَلآئِكَةِ وَالْكِتَابِ وَالنَّبِيِّينَ وَآتَى الْمَالَ عَلَى حُبِّهِ ذَوِي الْقُرْبَى وَالْيَتَامَى وَالْمَسَاكِينَ وَابْنَ السَّبِيلِ وَالسَّآئِلِينَ وَفِي الرِّقَابِ وَأَقَامَ الصَّلاةَ وَآتَى الزَّكَاةَ وَالْمُوفُونَ بِعَهْدِهِمْ إِذَا عَاهَدُواْ وَالصَّابِرِينَ فِي الْبَأْسَاء والضَّرَّاء وَحِينَ الْبَأْسِ أُولَـئِكَ الَّذِينَ صَدَقُوا وَأُولَـئِكَ هُمُ الْمُتَّقُون.
ورطت نفسك : الله تعالى أعطاهم الصفتين
هل ستعارض رب العزة ؟


قال الله تعالى: قَالَ اللّهُ هَذَا يَوْمُ يَنفَعُ الصَّادِقِينَ صِدْقُهُمْ لَهُمْ جَنَّاتٌ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَداً رَّضِيَ اللّهُ عَنْهُمْ وَرَضُواْ عَنْهُ ذَلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ

قال الله تعالى: لِيَسْأَلَ الصَّادِقِينَ عَن صِدْقِهِمْ وَأَعَدَّ لِلْكَافِرِينَ عَذَاباً أَلِيماً


قال الله تعالى: لِيَجْزِيَ اللَّهُ الصَّادِقِينَ بِصِدْقِهِمْ وَيُعَذِّبَ الْمُنَافِقِينَ إِن شَاء أَوْ يَتُوبَ عَلَيْهِمْ إِنَّ اللَّهَ كَانَ غَفُوراً رَّحِيماً .

قال الله تعالى: إِنَّ الْمُسْلِمِينَ وَالْمُسْلِمَاتِ وَالْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ وَالْقَانِتِينَ وَالْقَانِتَاتِ وَالصَّادِقِينَ وَالصَّادِقَاتِ وَالصَّابِرِينَ وَالصَّابِرَاتِ وَالْخَاشِعِينَ وَالْخَاشِعَاتِ وَالْمُتَصَدِّقِينَ وَالْمُتَصَدِّقَاتِ وَالصَّائِمِينَ وَالصَّائِمَاتِ وَالْحَافِظِينَ فُرُوجَهُمْ وَالْحَافِظَاتِ وَالذَّاكِرِينَ اللَّهَ كَثِيراً وَالذَّاكِرَاتِ أَعَدَّ اللَّهُ لَهُم مَّغْفِرَةً وَأَجْراً عَظِيماً .

وغيرها كثير

والآن : الزمك بالقرآن

الله شهد في الصحابة بما رأيت

إما أن توافق القرآن أو تكذبه
غير هذا تصبح مجرد تافه كذاب يهرطق بغير دليل

واعلم أنك بإذن الله وأمثالك قد وضعتم أنفسكم في مواجهة شهادة الله في عباده الصالحين الأتقياء ( هذه اعترفت بها بنفسك)
  #39  
قديم 2010-03-12, 06:02 PM
صهيب صهيب غير متواجد حالياً
محاور
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-16
المشاركات: 6,917
صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محيي الدين مشاهدة المشاركة
و الله انا ردودي مستمرة ..

اذا تريد حضرتك الهروب فهذا امر راجع اليك ..

اما ان تلصقه فيني .. فردودي المستمرة .. خير دليل على من هو الهارب

يا دعي
تهريجك مستمر
ولا تملك علما

أما أن تستمر في الكذب والهروب من إثبات ما طالبناك به أكثر من مرة فهذه الصفة عهدناك عند من لا أخلاق لهم
  #40  
قديم 2010-03-12, 11:41 PM
محيي الدين محيي الدين غير متواجد حالياً
عضو منكر للسنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-03-08
المشاركات: 37
محيي الدين
افتراضي

أخ صهيب ..

بداية جميع اتهاماتك , هي اوهام في رأس .. و ليست حقيقة على أرض الواقع .. كما يرى القارئ الكريم

وجميعها مردودة عليك ..

و شتائمك بدأت يزيد عددها بشكل طردي , مع كل رد تفلس فيه فكريا اكثر

لذا لاحظ زيادة عدد شتائمك في كل رد جديد ..

حتى تحول الرد الى شتائم تبين مدى أخلاقك , و أدبك , و مستواك العقلي

و اعلمك أن ما تصرح به تجاهي .. هو ما أشعر به تجاهك في قلبي .. و لكن لأنني شخص مهذب , فلا احب ان اجرح اخي المسلم ..

فانت تعيش في حالة , تسمى في علم النفس (الإسقاط) و هي ان تصف خصمك , بما تشعر انه صفتك

اقتباس:
هل نحكم على الموجود أم على المعدوم ؟
على الموجود طبعا

و احتمالية كذب الصحابة و الرواة موجود أم معدوم ؟؟ أجب !

اقتباس:
والأصل في الأمور اثباتها : حتى النظريات لا تقبل إلا إذا أثبتها أصحابها بالتجربة أو بالشاهد القطعي
و الدليل انه لا بشر معصوم

اقتباس:
أُولَـئِكَ الَّذِينَ صَدَقُوا وَأُولَـئِكَ هُمُ الْمُتَّقُون
يا جماعة .. احد يستطيع أن يقرأ (أؤلائك هم المعصومون) في الآية الكريمة .. ؟؟

::::::::::::::::

ملاحظة : في الرد القادم .. اذا وجدت منك اساءة واحدة , أو شتيمة واحدة ..
سوف اتوقف عن الحوار معك أنت يا أخ (صهيب) فقط
موضوع مغلق


المواضيع المتشابهه للموضوع: كيف نأخذ بأحاديث الأحاد .. و رواتها رجال غير معصومين ؟؟!
الموضوع كاتب الموضوع الأقسام الرئيسية مشاركات المشاركة الاخيرة
أكذوبة الامامية الاثنى عشرية أحد فرق الشيعة الصحابة الاصحاب المنتجبين ابو هديل الشيعة والروافض 3 2019-11-15 04:20 AM

*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
نقل عفش ||| كاميرات مراقبة ||| راس السنة في اسطنبول ||| شركة عزل اسطح بجازان ||| شركة تنظيف بالباحة ||| العسل الملكي ||| شركة رش مبيدات بالرياض ||| شركة تنظيف بالاحساء ||| شركة عزل اسطح بجدة ||| بهارات مشكلة ||| افضل شركة نقل عفش بالرياض ||| جامعة اسطنبول ||| جامعات اسطنبول ||| سيارة مع سائق في طرابزون ||| umrah badal عمرة البدل ||| panel ||| نقل عفش ||| كاميرات مراقبة ||| بيع متابعين ||| محامي ||| سجاد صلاة ||| اس اف موفيز l مشاهدة الافلام مباشرة ||| نشر سناب ||| شاليهات شرق الرياض ||| تفاصيل ||| خدماتي

محامي في الرياض ||| محامي بالرياض ||| محامي في الرياض ||| موثق ||| محامي في جدة ||| محامي في جدة ||| محامي السعودية ||| محامي في عمان الاردن

كود خصم سيارة اونلاين ||| كود خصم بات بات اطفال ||| كوبون خصم

خدمة تعقيم المنزل من كورونا ||| مكافحة الحشرات والقوارض ||| مكافحة الصراصير في المنزل

نشر سناب ، اضافات سناب ، متابعين سناب ، سنابي | | | نشر سناب

الحوار العربي ||| منتديات شباب الأمة ||| وادي العرب

كوبون خصم | حياة المصريين | الأذكار | موقع المرأة العربية
تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2021 Jelsoft Enterprises Ltd
أنصار السنة | منتدى أنصار السنة | أنصار السنة المحمدية | جماعة أنصار السنة المحمدية | جماعة أنصار السنة | فكر أنصار السنة | فكر جماعة أنصار السنة | منهج أنصار السنة | منهج جماعة أنصار السنة | جمعية أنصار السنة | جمعية أنصار السنة المحمدية | الفرق بين أنصار السنة والسلفية | الفرق بين أنصار السنة والوهابية | نشأة جماعة أنصار السنة | تاريخ جماعة أنصار السنة | شبكة أنصار السنة | انصار السنة | منتدى انصار السنة | انصار السنة المحمدية | جماعة انصار السنة المحمدية | جماعة انصار السنة | فكر انصار السنة | فكر جماعة انصار السنة | منهج انصار السنة | منهج جماعة انصار السنة | جمعية انصار السنة | جمعية انصار السنة المحمدية | الفرق بين انصار السنة والسلفية | الفرق بين انصار السنة والوهابية | نشاة جماعة انصار السنة | تاريخ جماعة انصار السنة | شبكة انصار السنة | انصار السنه | منتدى انصار السنه | انصار السنه المحمديه | جماعه انصار السنه المحمديه | جماعه انصار السنه | فكر انصار السنه | فكر جماعه انصار السنه | منهج انصار السنه | منهج جماعه انصار السنه | جمعيه انصار السنه | جمعيه انصار السنه المحمديه | الفرق بين انصار السنه والسلفيه | الفرق بين انصار السنه والوهابيه | نشاه جماعه انصار السنه | تاريخ جماعه انصار السنه | شبكه انصار السنه |