="الأذكار           

مكتبة دار الزمان
 
العودة أنصار السنة > الفرق الإسلامية > منكرو السنة
 
*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
تنسيق حدائق ||| دردشة بغداديات - دردشة عراقية ||| خدماتي ||| ordinateur portable maroc ||| حقين شراء اثاث مستعمل ||| عقارات اسطنبول ||| شركة نقل عفش بجدة ||| whole foods beauty bag 2021 ||| أفضل و أسوأ موبايل بحسب تقييم المستخدمين ||| ايجار سيارات فى مصر ||| بيس 2022 ||| دردشة عراقية شات بغداديات جات عراقي ||| مركز طبي ||| تصليح طباخات ||| افضل شركة تنظيف باحد رفيدة ||| شركة نظافة بعنيزة ||| رحلات شرم الشيخ ||| تصليح تلفونات ||| عدد يدوية وأكسسوارات ||| محامي في الرياض ||| محامي بالرياض ||| محامي في الرياض ||| موثق ||| محامي في جدة ||| محامي في جدة ||| جنة العطور ||| بحرية درويد ||| الفهرس الطبي ||| الصحة و الجمال ||| المدونة الرقمية ||| شدات ببجي ||| شركة نقل عفش بالقطيف ||| الربح من الانترنت للمبتدئين ||| افضل موقع لاختصار الروابط ||| قصر الطيب ||| Learn Quran Online ||| الاستثمار في تركيا ||| منتجات السنة النبوية ||| منتجات السنة النبوية


« هل قتل النصارى أو الكفار مِن دّين الله ., | ألكافر بالطاغوت تعال هنا : | الكافر بالطاغوت تعال وحاورني باسمك التكفيري »

إضافة رد

أدوات الموضوع
  #161  
غير مقروء 2017-04-23, 09:36 PM
الصورة الرمزية احمد عبد الحفيظ احمد غيث
احمد عبد الحفيظ احمد غيث احمد عبد الحفيظ احمد غيث غير متواجد حالياً
مشرف ومحـــاور
 
تاريخ التسجيل: 2014-08-21
المكان: عمان - المملكة الاردنية الهاشمية
المشاركات: 677
احمد عبد الحفيظ احمد غيث احمد عبد الحفيظ احمد غيث احمد عبد الحفيظ احمد غيث احمد عبد الحفيظ احمد غيث احمد عبد الحفيظ احمد غيث احمد عبد الحفيظ احمد غيث احمد عبد الحفيظ احمد غيث احمد عبد الحفيظ احمد غيث احمد عبد الحفيظ احمد غيث احمد عبد الحفيظ احمد غيث احمد عبد الحفيظ احمد غيث
افتراضي


اسمع يا كافر بنفسك!!!
نحن نؤمن بصفات الله كما نص عليها القرآن الكريم بدون تكييف ولا تشبيه..
فنؤمن بأن الله يستوى على عرشه "الاستواء الذي يليق به" بدون تشبيه ولا تكييف...
ومن منطلق الأيمان بالعرش والأستواء عليه بدون تكييف ولا تشبيه...
فمن البديهي ان هذا النهج في الايمان الذي لا ينبغي فيه التشبيه والتكييف ان يمتد ليشمل ما يخص كل ما يتعلق بعرش الله....
فنحن نؤمن بفضل خاتم النبي حتى لو شملت فضائلة جلوسه بجانب العرش....ولكن بدون تشبيه ولا تكييف..
فالذي ينقض الايمان بصفات الله ويحولها الى تجسيم هو التشبيه والتكييف...
وبالتالي ايضا فالذي ينقض الايمان بفضائل النبي ويحولها الى شرك بالله هو التشبيه والتكييف...

فأخبرني "ايه هو الله مضيقك دلوقتي"؟؟!!!!
رد مع اقتباس
  #162  
غير مقروء 2017-04-23, 11:44 PM
أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة غير متواجد حالياً
مشرف قسم حوار الملاحدة
 
تاريخ التسجيل: 2013-07-20
المكان: بيت المقدس
المشاركات: 6,007
أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد عبد الحفيظ احمد غيث مشاهدة المشاركة

اسمع يا كافر بنفسك!!!
نحن نؤمن بصفات الله كما نص عليها القرآن الكريم بدون تكييف ولا تشبيه..
فنؤمن بأن الله يستوى على عرشه "الاستواء الذي يليق به" بدون تشبيه ولا تكييف...
ومن منطلق الأيمان بالعرش والأستواء عليه بدون تكييف ولا تشبيه...
فمن البديهي ان هذا النهج في الايمان الذي لا ينبغي فيه التشبيه والتكييف ان يمتد ليشمل ما يخص كل ما يتعلق بعرش الله....
فنحن نؤمن بفضل خاتم النبي حتى لو شملت فضائلة جلوسه بجانب العرش....ولكن بدون تشبيه ولا تكييف..
فالذي ينقض الايمان بصفات الله ويحولها الى تجسيم هو التشبيه والتكييف...
وبالتالي ايضا فالذي ينقض الايمان بفضائل النبي ويحولها الى شرك بالله هو التشبيه والتكييف...

فأخبرني "ايه هو الله مضيقك دلوقتي"؟؟!!!!
صدقت ومقام المتحابين في الله فهم يجلسون على يمين العرش على منابر من نور وكما أوردت من حديث صحيح وبتخريح الشيخ الألباني .
والانبياء لهم مقاعد صدق عند ربهم ، ثم الناس وعند دخولهم الجنة كما ورد في الحديث فهم اكبر من حجمنا قل بحوالي ستين مرة أو ما يقارب ، فلا يعقل إلا أن يكونوا على أطراف كون العرش .
ثم المدخل الحرج للكافر !!! فهو أن الملائكة حول العرل العرش !! فهل هم مع الله على العرش ؟؟ فهل هذا مقام كفري ومناقض للعقل ، والملائكة خلق من خلق الله تعالى ، وقد يكون فضل نبي اكثر من فضل الملَك ؟؟؟
وذكر مقعد الصدق ورد في كتاب الله تعالى ، ومجلس المتحابون في الله عن يمين العرش !!!
فهل قول الله تعالى أن الملائكة حول العرش يجعل للملك والعياذ بالله منزلة غير العبد !
وفي مكان استواء الرحمن على العرش لا يجوز ولا ينبغي أن يكون احدا غير الله تعالى .
ولكن في كون العرش ستكون مقاعد الصدق كما ذكر الحديث الشريف !!!
ونكرر : هل مقام الملائكة حول العرش هو مقام كفري ومناقض للعقل ؟ والملائكة هم خلق من خلق الله تعالى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رد مع اقتباس
  #163  
غير مقروء 2017-04-24, 06:28 PM
كافر بالطاغوت كافر بالطاغوت غير متواجد حالياً
عضو نشيط بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2017-03-25
المكان: القاهرة
المشاركات: 170
كافر بالطاغوت
افتراضي

الزميل ابو عبيدة

مالي اراك تشنع علي مسماي الكافر بالطاغوت وان كنت تقرأ القران لعلمت ان الله يريدنا جميعا ان نكفر بالطاغوت اليس هو القائل فَمَنْ يَكْفُرْ بِالطَّاغُوتِ وَيُؤْمِنْ بِاللَّهِ فَقَدِ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الْوُثْقَى لا انفِصَامَ لَهَا

اما السنة التي يؤمن بها اهل الحق -اهل القران- فهي قول الله سُنَّة مَنْ قَدْ أَرْسَلْنَا قَبْلك مِنْ رُسُلنَا وَلَا تَجِد لِسُنَّتِنَا تَحْوِيلًا

وكما ذكرت سابقا القران هو الحق المطلق لانه كلام الله الذي لا ياتيه الباطل فما وافق القران فهو حق نقبله وما خالفه فهو باطل يقينا نرمي به عرض الحائط واما من يرفع كلام البشري المخلوق -من بخاري او مسلم او كائنا من كان- الي مستوي كلام الله اي القران ويقول عليه وحي مثله مثل القران فنقول له كبرت كلمة تخرج من فيك ان تقول الا كذبا

اما وانك تعتقد ان عقيدتكم وسنتكم هي الطاغوت فعلي راي المثل اللي علي راسه بطحة يحسس عليها

دي عقيدتي انت عايز تعتبرني كافر او تكفير او حتي شيطان رجيم مفيش مشكله لاني علي يقين ان عقيدتي اخذتها من حق مطلق وهو القران وليس غيره

الدور والباقي علي اللي اخذ عقيدته من اهل الكتاب اليهود والنصاري واخص بالذكر بولص المسلمين كعب الاحبار اللي استغل طيبة وسزاجة ابي هريرة ليضع علي لسانه من يهوديته الباطلة وينسبها للرسول

روح دور شوف انت واخد عقيدتك من مين الاول وبعدين تعال شتت الحوار في مواضيع تافهة زي مناقشة مسماي الكفري :)

تحياتي
رد مع اقتباس
  #164  
غير مقروء 2017-04-24, 06:51 PM
كافر بالطاغوت كافر بالطاغوت غير متواجد حالياً
عضو نشيط بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2017-03-25
المكان: القاهرة
المشاركات: 170
كافر بالطاغوت
افتراضي

اقتباس:
نحن نؤمن بصفات الله كما نص عليها القرآن الكريم بدون تكييف ولا تشبيه..
فنؤمن بأن الله يستوى على عرشه "الاستواء الذي يليق به" بدون تشبيه ولا تكييف...
وهذا كلام غاية في الحسن نحييك عليه

بل اقول هذه عقيدة من امن بقول الله عن نفسه ليس كمثله شيء

اقتباس:
فنحن نؤمن بفضل خاتم النبي حتى لو شملت فضائلة جلوسه بجانب العرش....ولكن بدون تشبيه ولا تكييف..
اخيرا عرفنا ناخد اعتراف من الزميل بايمانه بفضيلة النبي انه يجلس علي العرش

لاكن ايها الزميل الفاضل اليس انت القائل
اقتباس:
اهل السنة والجماعة يؤمنون بشفاعة النبي لا بجلوسه بجانب العرش...
وايضا قولت
اقتباس:
اما الجلوس بجانب العرش فلا يوجد حديثا يعززه!!!
ده كلامك بالنص في مداخلات سابقة

فالسؤال المنطقي جدا من اين تؤمن بفضيلة النبي بجلوسه علي العرش في حين تقول انه لا يوجد حديث يعززه ؟؟

نتمني الايضاح فقط


اقتباس:
فأخبرني "ايه هو الله مضيقك دلوقتي"؟؟!
ابدا انك كنت بتلف وتدور لما نسالك عن عقيدتك بخصوص جلوس النبي علي العرش

بس احنا مقدرين ده لان اي انسان يظن بعقيدته ظن السوء يلجأ لهذا الاسلوب خوفا من السقوط وكشف عوار ما يعتقد

تحياتي
رد مع اقتباس
  #165  
غير مقروء 2017-04-24, 08:35 PM
الصورة الرمزية د حسن عمر
د حسن عمر د حسن عمر غير متواجد حالياً
عضو منكر للسنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-04-27
المكان: مصر
المشاركات: 4,308
د حسن عمر
افتراضي

اقتباس:
الزميل ابو عبيدة
مالي اراك تشنع علي مسماي الكافر بالطاغوت وان كنت تقرأ القران لعلمت ان الله يريدنا جميعا ان نكفر بالطاغوت اليس هو القائل فَمَنْ يَكْفُرْ بِالطَّاغُوتِ وَيُؤْمِنْ بِاللَّهِ فَقَدِ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الْوُثْقَى لا انفِصَامَ لَهَا
اما السنة التي يؤمن بها اهل الحق -اهل القران- فهي قول الله سُنَّة مَنْ قَدْ أَرْسَلْنَا قَبْلك مِنْ رُسُلنَا وَلَا تَجِد لِسُنَّتِنَا تَحْوِيلًا
وكما ذكرت سابقا القران هو الحق المطلق لانه كلام الله الذي لا ياتيه الباطل فما وافق القران فهو حق نقبله وما خالفه فهو باطل يقينا نرمي به عرض الحائط واما من يرفع كلام البشري المخلوق -من بخاري او مسلم او كائنا من كان- الي مستوي كلام الله اي القران ويقول عليه وحي مثله مثل القران فنقول له كبرت كلمة تخرج من فيك ان تقول الا كذبا
اما وانك تعتقد ان عقيدتكم وسنتكم هي الطاغوت فعلي راي المثل اللي علي راسه بطحة يحسس عليها
دي عقيدتي انت عايز تعتبرني كافر او تكفير او حتي شيطان رجيم مفيش مشكله لاني علي يقين ان عقيدتي اخذتها من حق مطلق وهو القران وليس غيره
الدور والباقي علي اللي اخذ عقيدته من اهل الكتاب اليهود والنصاري واخص بالذكر بولص المسلمين كعب الاحباراللي استغل طيبة وسزاجة ابي هريرة ليضع علي لسانه من يهوديته الباطلة وينسبها للرسول
روح دور شوف انت واخد عقيدتك من مين الاول وبعدين تعال شتت الحوار في مواضيع تافهة زي مناقشة مسماي الكفري :)
تحياتي
الحوار الذى يقوم بهِ الكافر بالطاغوت تحديداً حوار عقلى بحت أثمنهُ وأغار منه لرُقيهُ إلى ابعد الحدود
رد مع اقتباس
  #166  
غير مقروء 2017-04-24, 09:05 PM
ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-09-26
المكان: بلاد الله
المشاركات: 5,550
ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كافر بالطاغوت مشاهدة المشاركة

الدور والباقي علي اللي اخذ عقيدته من اهل الكتاب اليهود والنصاري واخص بالذكر بولص المسلمين كعب الاحبار اللي استغل طيبة وسزاجة ابي هريرة ليضع علي لسانه من يهوديته الباطلة وينسبها للرسول

تحياتي

انت أعترضت على أبو عبيدة لأن يلف ويدور حول معرفك ولكن أنا سأبين من تكون أنت ومامعنى معرفك :

01 أنت رافضي حد ألنخاع وانتهزت ألفرصة لتتداخل في هذا ألقسم لأنه مشابه لعقيدتك ومعتقد وألإختلاف فقط بينكما فالرافضة يطعنون بصحابة وزوجات ألرسول صلى ألله عليه وسلم وهو طعن باطني في ألرسول أما ألكافرون بالسنة فهم يطعنون بالرسول ظاهري من خلال كفرهم بسنته ألشريفة ألمطهرة ...
02 انت ألطاغوت ألكافر وليس الكافر بالطاغوت ... وكلنا نعرف بأن ألرافضة يطلقون على ألشيخين أبي بكر ألصديق وعمر ألفاروق بالطاغوت ...
03تلف وتدور وتطعن بأبي هريرة وابن تيمية رضي ألله عنهما لانهما عندهما أقوال في ألرافضة ...
04 في أول دخولك طرحت شبهتيك وهن فيهن طعن بالصديقة عائشة رضي ألله عنها ونعرف مدى كره وحقد ألرافضة عليها ووصل بهم ألطعن بها وبشرفها !!!!!!!!!
05ظللت تطعن بمن تسميه كعب ألأحبار وافتريت على أبي هريرة بأنه قد أخذ ألحديث منه وتغافلت عن أقوال ألعلماء وكتبهم بما يفندون به مزاعم أمثالك في هذا ألطعن فليس كلما حدث به أبو هريرة من هذا ........
06 أبو هريرة رضي ألله عنه ليس ساذج كما تدعي وتطعن به فالساذج من لا يعرف ألصلاة وكيفيتها وأوقاتها وعدد ركعاتها ولا يعرف خراج ألزكاة وألساذج من يقول بأن ألحج هو عبادة وثنية ومن يتحدث عن ألصيام بغباء مفرط !!!!!!!

07 جميع زعماء ألكافرون بالسنة هم يتلقون أموالهم من ألخارج ومباركون هناك وألدليل فإن زعيمهم (أحمد منصور) ينظر بفضائيته من أمريكا في لا س فيجاس .........
رد مع اقتباس
  #167  
غير مقروء 2017-04-24, 11:52 PM
أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة غير متواجد حالياً
مشرف قسم حوار الملاحدة
 
تاريخ التسجيل: 2013-07-20
المكان: بيت المقدس
المشاركات: 6,007
أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د حسن عمر مشاهدة المشاركة


الحوار الذى يقوم بهِ الكافر بالطاغوت تحديداً حوار عقلى بحت أثمنهُ وأغار منه لرُقيهُ إلى ابعد الحدود
طبعا فهو على شاكلتك ، فإن قال أن يوم الأحد يكون يوم الثلاثاء فستوافقه ، يكفي أنه مُنْكر مثلك !!! :)
رد مع اقتباس
  #168  
غير مقروء 2017-04-24, 11:57 PM
أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة غير متواجد حالياً
مشرف قسم حوار الملاحدة
 
تاريخ التسجيل: 2013-07-20
المكان: بيت المقدس
المشاركات: 6,007
أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كافر بالطاغوت مشاهدة المشاركة
الزميل ابو عبيدة

مالي اراك تشنع علي مسماي الكافر بالطاغوت وان كنت تقرأ القران لعلمت ان الله يريدنا جميعا ان نكفر بالطاغوت اليس هو القائل فَمَنْ يَكْفُرْ بِالطَّاغُوتِ وَيُؤْمِنْ بِاللَّهِ فَقَدِ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الْوُثْقَى لا انفِصَامَ لَهَا

اما السنة التي يؤمن بها اهل الحق -اهل القران- فهي قول الله سُنَّة مَنْ قَدْ أَرْسَلْنَا قَبْلك مِنْ رُسُلنَا وَلَا تَجِد لِسُنَّتِنَا تَحْوِيلًا

وكما ذكرت سابقا القران هو الحق المطلق لانه كلام الله الذي لا ياتيه الباطل فما وافق القران فهو حق نقبله وما خالفه فهو باطل يقينا نرمي به عرض الحائط واما من يرفع كلام البشري المخلوق -من بخاري او مسلم او كائنا من كان- الي مستوي كلام الله اي القران ويقول عليه وحي مثله مثل القران فنقول له كبرت كلمة تخرج من فيك ان تقول الا كذبا

اما وانك تعتقد ان عقيدتكم وسنتكم هي الطاغوت فعلي راي المثل اللي علي راسه بطحة يحسس عليها

دي عقيدتي انت عايز تعتبرني كافر او تكفير او حتي شيطان رجيم مفيش مشكله لاني علي يقين ان عقيدتي اخذتها من حق مطلق وهو القران وليس غيره

الدور والباقي علي اللي اخذ عقيدته من اهل الكتاب اليهود والنصاري واخص بالذكر بولص المسلمين كعب الاحبار اللي استغل طيبة وسزاجة ابي هريرة ليضع علي لسانه من يهوديته الباطلة وينسبها للرسول

روح دور شوف انت واخد عقيدتك من مين الاول وبعدين تعال شتت الحوار في مواضيع تافهة زي مناقشة مسماي الكفري :)

تحياتي
شوف يا كافر لا تظننا أغبياء وسلذجين ، ونحن نعلم كل رمشة لك هنا وفي مشاركتك وفي معرفك وفي توجهك وفي توظفك !
فكن رجلا نزيها وادخل وحاور في معرفك ، ودعك من التذاكيات العبثية !!
ثم ما هي سنن الذين من قبلنا ؟ ومن أين أخذها الرسول ؟ هل تقول على اله تعالى وأخذ ما يريد على مزاجه ؟ أم غيره ؟
ثم اذكر كل سند لك عن السنن التي أخذها الرسول وعن من ؟؟؟؟ أيها المتحذلق ؟؟ وهل الرسول يقرر في الدين ما يشاء ؟؟؟
لماذا هذا التساخف واحتقار الغير باستغبائهم ؟ ألا تخجلون ؟!!!!!!!!!!!
رد مع اقتباس
  #169  
غير مقروء 2017-04-25, 07:52 AM
الصورة الرمزية د حسن عمر
د حسن عمر د حسن عمر غير متواجد حالياً
عضو منكر للسنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-04-27
المكان: مصر
المشاركات: 4,308
د حسن عمر
افتراضي

يقول ابن الصديقة عائشة
اقتباس:
جميع زعماء ألكافرون بالسنة هم يتلقون أموالهم من ألخارج ومباركون هناك وألدليل فإن زعيمهم (أحمد منصور) ينظر بفضائيته من أمريكا في لا س فيجاس .........
ينفع ياإبن الصديقة بعد السنين ده والخدمة الشاقة ده ما حدش يفكر يرشحنى لو لمدة سنة واحدة بسيطة أكون زعيماً عشان أشوف شوية دولارات إللى طايرين مِن الخارج داخلين البلد .
وبعدين إنت مِش شايف إن إحنا نّاس وطنين لأبعد الحدود بندخل العملة الصعبة والجميع يعرفون مدى إحتياج الدولة لها .
على اقل تقدير جواب شُكر أو حتى شتيمة !!!!!!!!!!!!
صحيح أنتم بطلتم تشتموا ؟؟
رد مع اقتباس
  #170  
غير مقروء 2017-04-25, 10:49 AM
كافر بالطاغوت كافر بالطاغوت غير متواجد حالياً
عضو نشيط بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2017-03-25
المكان: القاهرة
المشاركات: 170
كافر بالطاغوت
افتراضي

اقتباس:
الحوار الذى يقوم بهِ الكافر بالطاغوت تحديداً حوار عقلى بحت أثمنهُ وأغار منه لرُقيهُ إلى ابعد الحدود
استاذي الذي احبه واعتز به الدكتور حسن

تحيه احترام وتقدير لكم ايها الفاضل :)
رد مع اقتباس
إضافة رد


المواضيع المتشابهه للموضوع: ألكافر بالطاغوت تعال هنا :
الموضوع كاتب الموضوع الأقسام الرئيسية مشاركات المشاركة الاخيرة
لماذا لم تفعل المعصومة الاصلح موحد مسلم الشيعة والروافض 1 2020-05-22 10:03 PM
الجياشي تعال افهمك ماذا يقصد حذيفة بن اليمان موحد مسلم الشيعة والروافض 0 2020-04-05 03:27 PM
فأين رواية الانقلابيين او المنتصرين وهذه روايات المنهزمين موحد مسلم الشيعة والروافض 1 2020-03-13 04:31 PM
الامامة موحد مسلم الشيعة والروافض 0 2020-01-17 06:13 AM
يا أيها الناس إنا نمرُّ بالسجود معاوية فهمي السنة ومصطلح الحديث 0 2019-10-11 05:09 PM

للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
بنك تجارة كابيتال - استثمار مع ضمانات ||| اشتراك بين سبورت | | | قروبات واتس اب | | | موثق معتمد في جده | | | محامي في المدينة | | | نشر سناب ، اضافات سناب ، متابعين سناب ، سنابي | | | نشر سناب
موقع الكوبونات | | | كود خصم امريكان ايجل | | | كود خصم وجوه | | | كود خصم بات بات

منتديات شباب الأمة

*** مواقع صديقة ***
للتواصل > هنـــــــــــا
السنة النبوية | كوبون خصم | حياة المصريين | الأذكار | موقع المرأة العربية | رحيق | أولاد مصر
تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2021 Jelsoft Enterprises Ltd