="الأذكار           

مكتبة دار الزمان
 
العودة أنصار السنة > أقسام عامة > كتب إلكترونية
 

« طلب تصميم لموقع تحفيظ القرآن في ألمانيا | ~ استفسارات وطلبات ملحقات الفوتوشوب هنا ~ | موسوعة الرد على الرافضة المطورة"...أكثر من 2300كتاب »

إضافة رد

أدوات الموضوع
  #1  
غير مقروء 2010-03-10, 02:19 PM
الصورة الرمزية رجائي الصمود
رجائي الصمود رجائي الصمود غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-31
المشاركات: 2,048
رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود
قلم ~ استفسارات وطلبات ملحقات الفوتوشوب هنا ~





~ استفتح هذا الموضوع على بركة الله ~

خاص باستفسارات وطلبات ملحقات الفوتوشوب
من [ فلاتر , فرش , خطوط , سكرابز ... الخ ]

حيــاكم الله.
رد مع اقتباس
  #2  
غير مقروء 2010-03-11, 04:32 PM
الباقر الباقر غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-01-26
المكان: السعودية
المشاركات: 738
الباقر
افتراضي

الف شكر أختي الكريمة رجائي

(والله كنت ناوي افتح موضوع لسؤالي )

انا حملت الفوتشوب العاشر
ولقيت له سريال اصلي

بس لمى انصبه واكتب السريال يطلع علامة صح الخضراء

اكمل عملية التنصيب

يرجع لصفحة الشراء أو تسجيل السريال ؟!!!!

ولايكمل عملية تنصيب

ونزل معه برامج مادري وش حقته ؟
واضحة بالصورة لك ِ
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg d.JPG‏ (8.1 كيلوبايت, المشاهدات 5)
رد مع اقتباس
  #3  
غير مقروء 2010-03-12, 11:16 AM
ابوالوليد ابوالوليد غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-12-18
المشاركات: 818
ابوالوليد ابوالوليد ابوالوليد ابوالوليد ابوالوليد ابوالوليد ابوالوليد ابوالوليد ابوالوليد ابوالوليد ابوالوليد
افتراضي

جزاك ربي الفردوس الاعلى من الجنة واحسن الله اليك اختي الكريمة لطيب تعاونك وحسن عملك .
وفقك الله لكل خير اختي الفاضلة .


اختي سؤال خارج عن الفوتوشوب !
هل تعرفين المونتاج الفيديو ؟؟

ولي تساؤلات كثيرة عن الفوتوشوب وارجو ان تتحملي اخوك فهو حريص على ان يتعلم منكم بارك ربي فيك .

زادك الله علما وحلما .
رد مع اقتباس
  #4  
غير مقروء 2010-03-12, 12:03 PM
الصورة الرمزية رجائي الصمود
رجائي الصمود رجائي الصمود غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-31
المشاركات: 2,048
رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباقر مشاهدة المشاركة
الف شكر أختي الكريمة رجائي

(والله كنت ناوي افتح موضوع لسؤالي )

انا حملت الفوتشوب العاشر
ولقيت له سريال اصلي

بس لمى انصبه واكتب السريال يطلع علامة صح الخضراء

اكمل عملية التنصيب

يرجع لصفحة الشراء أو تسجيل السريال ؟!!!!

ولايكمل عملية تنصيب

ونزل معه برامج مادري وش حقته ؟
واضحة بالصورة لك ِ
المعذرة..
نسيت أحدد في الموضوع ( الفوتوشوب الإصدار الثامن فقط )

أنا عانيت من مشكلة تنصيب برنامج الفوتوشوب العاشر.. وبالأخير حذفته واتخذت المثل القائل : قديمك نديمك لو الجديد أغناك..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالوليد مشاهدة المشاركة
جزاك ربي الفردوس الاعلى من الجنة واحسن الله اليك اختي الكريمة لطيب تعاونك وحسن عملك .
وفقك الله لكل خير اختي الفاضلة .


اختي سؤال خارج عن الفوتوشوب !
هل تعرفين المونتاج الفيديو ؟؟

ولي تساؤلات كثيرة عن الفوتوشوب وارجو ان تتحملي اخوك فهو حريص على ان يتعلم منكم بارك ربي فيك .

زادك الله علما وحلما .
الجميع يارب.. وجزاك الله خـير..

بالنسبة لمونتاج الفيديو للأسف لا أعرف..
معرفتي جدآ جدآ بسيطة.. فقط إضافة صور وفلاتر والكتابة عليها لإخراج فيديو من صور ببرنامج موفي ميكر..او ProShow Gold
غير كذا ما أعرف..

وحياك الله أخي ابو الوليد في اي وقت ويسعدني ذلك.

؛
رد مع اقتباس
  #5  
غير مقروء 2010-03-12, 03:51 PM
الباقر الباقر غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-01-26
المكان: السعودية
المشاركات: 738
الباقر
افتراضي

رجائي الصمود
المعذرة..

نسيت أحدد في الموضوع ( الفوتوشوب الإصدار الثامن فقط )

أنا عانيت من مشكلة تنصيب برنامج الفوتوشوب العاشر.. وبالأخير حذفته واتخذت المثل القائل : قديمك نديمك لو الجديد أغناك..





تم الرجوع للقديم لو الجديد أغناك

حذفت العاشر

وحملت الفوتشوب الثامن من موضوعك
وجاري تنصيبة الان
رد مع اقتباس
  #6  
غير مقروء 2010-03-12, 08:22 PM
الصورة الرمزية رجائي الصمود
رجائي الصمود رجائي الصمود غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-31
المشاركات: 2,048
رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباقر مشاهدة المشاركة

تم الرجوع للقديم لو الجديد أغناك

حذفت العاشر

وحملت الفوتشوب الثامن من موضوعك
وجاري تنصيبة الان
ok

ان شاء الله يضبط البرنامج معاك..
رد مع اقتباس
  #7  
غير مقروء 2010-03-22, 09:53 PM
ابوالوليد ابوالوليد غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-12-18
المشاركات: 818
ابوالوليد ابوالوليد ابوالوليد ابوالوليد ابوالوليد ابوالوليد ابوالوليد ابوالوليد ابوالوليد ابوالوليد ابوالوليد
افتراضي

لي عودة غدا مع تساؤلات عديدة ويارب مع تطبيق ان شاء الله اوفق له .
رد مع اقتباس
  #8  
غير مقروء 2010-04-21, 11:04 AM
ابوالوليد ابوالوليد غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-12-18
المشاركات: 818
ابوالوليد ابوالوليد ابوالوليد ابوالوليد ابوالوليد ابوالوليد ابوالوليد ابوالوليد ابوالوليد ابوالوليد ابوالوليد
افتراضي

ارجو منك فضلاً .. لا امرا! اختي رجائي .
ان تعلمينا كيف كلمة مثلاً ( جزاك الله خير ) فقط .
حيث لاتظهر الكلمة وكأنها في مستطيل او ماشابه . فقط تظهر الكلمة دون ان يكون خلفها شيئ!!
ارجو ان تكون اتضحت لك الصورة .
رد مع اقتباس
  #9  
غير مقروء 2010-04-21, 09:04 PM
الصورة الرمزية رجائي الصمود
رجائي الصمود رجائي الصمود غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-31
المشاركات: 2,048
رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالوليد مشاهدة المشاركة
ارجو منك فضلاً .. لا امرا! اختي رجائي .
ان تعلمينا كيف كلمة مثلاً ( جزاك الله خير ) فقط .
حيث لاتظهر الكلمة وكأنها في مستطيل او ماشابه . فقط تظهر الكلمة دون ان يكون خلفها شيئ!!
ارجو ان تكون اتضحت لك الصورة .

عندما تفتح برنامج الفوتوشوب
اختار ملف >> جديد >> حدد المقاسات بالبيكسل كالعاده.. ثم من محتويات الخلفية اختار ( شفاف )



اكتب اي عبارة تريد.. ثم احفظ الصورة

من ملف >> حفظ بإسم.. ثم أختار الصيغة ( Gif )



وأكمل كما في الصورة :





تصبح في الأخير بهذا الشكل.. ( تطبيقي )


رد مع اقتباس
  #10  
غير مقروء 2010-04-26, 10:47 AM
ابوالوليد ابوالوليد غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-12-18
المشاركات: 818
ابوالوليد ابوالوليد ابوالوليد ابوالوليد ابوالوليد ابوالوليد ابوالوليد ابوالوليد ابوالوليد ابوالوليد ابوالوليد
افتراضي

لي عودة للتطبيق .. واعذريني على التقصير .. فوالله فقط للبيان وليس للتسميع !
فأن اخوك مشترك في اكثر من 15 منتدى حواري .. قد لاتصدقي ولكن هذه الحقيقة . فنسأل الله الاعانة .
رد مع اقتباس
إضافة رد


المواضيع المتشابهه للموضوع: ~ استفسارات وطلبات ملحقات الفوتوشوب هنا ~
الموضوع كاتب الموضوع الأقسام الرئيسية مشاركات المشاركة الاخيرة
من اخبر قريش ومواضيع اخرى موحد مسلم الشيعة والروافض 6 2020-06-06 04:31 AM
لماذا لم تفعل المعصومة الاصلح موحد مسلم الشيعة والروافض 1 2020-05-22 10:03 PM
فأين رواية الانقلابيين او المنتصرين وهذه روايات المنهزمين موحد مسلم الشيعة والروافض 1 2020-03-13 04:31 PM
الامامة موحد مسلم الشيعة والروافض 0 2020-01-17 06:13 AM
يا أيها الناس إنا نمرُّ بالسجود معاوية فهمي السنة ومصطلح الحديث 0 2019-10-11 05:09 PM

*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
عدد يدوية واكسسوارات ||| مكتب محامي ||| شات الرياض ||| شركة نقل عفش بجدة ||| دريم ليج 2022 مهكرة ||| موسوعة مواضيع اسئلة عربية ||| وظائف ||| نقل عفش ||| My Health and Beauty 21 ||| برنامج محاسبي سحابي لإدارة المخازن ||| دردشة صبايا العراق - شات صبايا عسل ||| سوق الجوالات ||| تنسيق حدائق ||| دردشة بغداديات - دردشة عراقية ||| خدماتي ||| عقارات اسطنبول ||| تصليح طباخات ||| محامي في الرياض ||| محامي بالرياض ||| محامي في الرياض ||| موثق ||| محامي في جدة ||| محامي في جدة ||| جنة العطور ||| بحرية درويد ||| الفهرس الطبي ||| الصحة و الجمال ||| الاستثمار في تركيا

للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
بنك تجارة كابيتال - استثمار مع ضمانات ||| اشتراك بين سبورت | | | قروبات واتس اب | | | موثق معتمد في جده | | | محامي في المدينة | | | نشر سناب ، اضافات سناب ، متابعين سناب ، سنابي | | | نشر سناب
موقع الكوبونات | | | كود خصم امريكان ايجل | | | كود خصم وجوه | | | كود خصم بات بات

منتديات شباب الأمة

*** مواقع صديقة ***
للتواصل > هنـــــــــــا
السنة النبوية | كوبون خصم | حياة المصريين | الأذكار | موقع المرأة العربية | رحيق | أولاد مصر
تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2021 Jelsoft Enterprises Ltd