="الأذكار           

مكتبة دار الزمان
 
العودة أنصار السنة > القسم العام > أخبار العالم الإسلامى والأقليات
 
*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
تنسيق حدائق ||| دردشة بغداديات - دردشة عراقية ||| خدماتي ||| ordinateur portable maroc ||| حقين شراء اثاث مستعمل ||| عقارات اسطنبول ||| شركة نقل عفش بجدة ||| whole foods beauty bag 2021 ||| أفضل و أسوأ موبايل بحسب تقييم المستخدمين ||| ايجار سيارات فى مصر ||| بيس 2022 ||| دردشة عراقية شات بغداديات جات عراقي ||| مركز طبي ||| تصليح طباخات ||| افضل شركة تنظيف باحد رفيدة ||| شركة نظافة بعنيزة ||| رحلات شرم الشيخ ||| تصليح تلفونات ||| عدد يدوية وأكسسوارات ||| محامي في الرياض ||| محامي بالرياض ||| محامي في الرياض ||| موثق ||| محامي في جدة ||| محامي في جدة ||| جنة العطور ||| بحرية درويد ||| الفهرس الطبي ||| الصحة و الجمال ||| المدونة الرقمية ||| شدات ببجي ||| شركة نقل عفش بالقطيف ||| الربح من الانترنت للمبتدئين ||| افضل موقع لاختصار الروابط ||| قصر الطيب ||| Learn Quran Online ||| الاستثمار في تركيا ||| منتجات السنة النبوية ||| منتجات السنة النبوية


« طرد راهب مصري من المغرب لتوطه بأعمال تنصير | علاوي يفوز في الإنتخابات العراقية وواشنطن تستبعد التزوير | اعتقال عدد من الروافض لاصرارهم على فتح مصليات غير مرخصة في أحياء أهل السنة في مدينة الخبر »

إضافة رد

أدوات الموضوع
  #1  
غير مقروء 2010-03-27, 04:37 AM
الصورة الرمزية رجائي الصمود
رجائي الصمود رجائي الصمود غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-31
المشاركات: 2,048
رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود
جديد علاوي يفوز في الإنتخابات العراقية وواشنطن تستبعد التزوير





علاوي يفوز وواشنطن تستبعد التزوير



أظهرت النتائج النهائية في انتخابات العراق فوز القائمة العراقية التي يقودها رئيس الوزراء السابق إياد علاوي بالانتخابات التشريعية، بفارق مقعدين فقط عن قائمة ائتلاف دولة القانون التي يقودها نوري المالكي.

وحصلت قائمة علاوي، حسب النتائج التي أعلنتها مفوضية الانتخابات الجمعة في بغداد، على 91 مقعدا منها 24 في بغداد، في حين حصل ائتلاف المالكي على 89 مقعدا منها 26 في بغداد، متبوعا بالائتلاف الوطني العراقي الذي يتزعمه عمار الحكيم بسبعين مقعدا.

وتوزعت الأصوات التي حصل عليها علاوي بمعدل ثلاثة مقاعد في البصرة وواحد في ذي قار واثنين في القادسية وثمانية في صلاح الدين واثنين في واسط وواحد في كربلاء وثلاثة في بابل و11 في الأنبار وثمانية في ديالى وستة في كركوك وعشرين في نينوى و24 في بغداد إضافة إلى مقعدين تعويضيين.

أما المالكي فقد حصل على 14 مقعدا في البصرة وأربعة في ميسان وثمانية في ذي قار وأربعة في المثنى وأربعة في القادسية وسبعة في النجف وخمسة في واسط وستة في كربلاء وثمانية في بابل وواحد في ديالى و26 في بغداد.

وقال رئيس مجلس مفوضية الانتخابات فرج الحيدري في المؤتمر الصحفي إن النتائج التي أعلنت الجمعة لا تعتبر نهائية إلا بعد مصادقتها من قبل المحكمة الاتحادية.

ويمكن الطعن بالنتائج خلال ثلاثة أيام من نشرها بالصحف الرسمية. وكان إعلان النتائج تأخر حوالي ساعة بسبب اجتماع طارئ لمجلس المفوضين حضره ممثل الأمم المتحدة بالعراق إد ميلكرت.

وقال الحيدري إن المفوضية على مسافة واحدة من كل القوائم المتنافسة، وإن عملها اتسم بالشفافية، داعيا إلى إرادة موحدة بوجه من يحاولون زعزعة الثقة بين العراقيين.

وامتدحت مفوضية الانتخابات عملية الفرز والتدقيق والمراجعة، وتحدث ميلكرت عن انتخابات اعتبرها إنجازا تاريخيا للعراقيين.



المالكي (يمين) رفض النتائج وعلاوي وعد بالتفاوض مع جميع الكتل السياسية (الفرنسية)
المالكي يرفض

من جهته أعلن المالكي في مؤتمر صحفي عقب إعلان النتائج رفضه لهذه النتائج التي قال إنها غير نهائية، مؤكدا أن ائتلافه لن يقبل بها.

ودعا المالكي الشعب العراقي إلى "التحلي برباطة الجأش والحفاظ على الأمن في البلاد" وقال "علينا أن نكون متعاونين في متابعة الشكاوى مع المحاكم، وما ستقوله المحاكم هو المقبول ولدينا الكثير من الإشكالات المسجلة على بعض نتائج الانتخابات".


وأضاف أنه سيحاول تشكيل أكبر كتلة برلمانية لتشكيل الحكومة المقبلة، وقال "ليس علينا سوى أن نتابع ما إذا كان علاوي يملك الوسائل اللازمة لتشكيل حكومة".


بدوره قال علاوي في تعليقات مقتضبة عبر التلفزيون إنه سيمد يده ويفتح قلبه لكل الكتل السياسية.


ووعد بأنه سيتعاون مع كل من يريد المشاركة في بناء العراق للقضاء على النزعات الطائفية السياسية.




عراقيون في الفلوجة يحتفلون بفوز قائمة العراقية (رويترز)
لا تزوير

من ناحيتها أكدت الولايات المتحدة -استنادا إلى المراقبين الدوليين- عدم وجود أدلة على "التزوير" في الانتخابات العراقية.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الأميركية فيليب كراولي عقب الإعلان عن نتائج الانتخابات العراقية، إن تلك الانتخابات تعد محطة ديمقراطية مهمة للشعب العراقي.


من جهة أخرى سمع في ضواحي بغداد وخاصة الأعظمية والكرادة وشارع فلسطين والزعفرانية وأحياء الخضراء والعامرية طلقات رصاص وخروج مئات السيارات والفرق الموسيقية إلى الشوارع ابتهاجا بفوز قائمة علاوي.




الوضع الميداني
ميدانيا قتل 42 عراقيا وأصيب 65 بجروح في تفجيرين في مدينة الخالص التابعة لمحافظة ديالى بشمال شرقي بغداد قبيل إعلان نتائج الانتخابات البرلمانية.
وتحدث مصدر أمني عن انفجار سيارة ملغومة وقنبلة زرعت على الطريق في بلدة الخالص
.
وفي بلدة الكرمة شمال شرقي الفلوجة قالت الشرطة إن جنديين عراقيين قتلا وأصيب خمسة آخرون في هجوم بسيارة مفخخة استهدف قافلة للجيش العراقي
رد مع اقتباس
  #2  
غير مقروء 2010-03-27, 12:21 PM
الصورة الرمزية منصورابوحسين
منصورابوحسين منصورابوحسين غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-05-27
المشاركات: 1,567
منصورابوحسين منصورابوحسين منصورابوحسين منصورابوحسين منصورابوحسين منصورابوحسين منصورابوحسين منصورابوحسين منصورابوحسين منصورابوحسين منصورابوحسين
افتراضي

اظن ان علاوي على كل حال اقل طائفية من كلب ايران المالكي ولكنه سيطر الى التحالف معه لتشكيل الحكومة
اختي رجائي ماذا عن نتائج اهل السنة في العراق وما هي الاحزاب التي تمثلهم

رد مع اقتباس
  #3  
غير مقروء 2010-03-27, 05:16 PM
مسلم مهاجر مسلم مهاجر غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-17
المكان: أنصـار السُنــة
المشاركات: 7,720
مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله خير الجزاء يا أخوتي ف الله

ونسأل الله العفو و العافية
في الدنيا والاخرة
رد مع اقتباس
  #4  
غير مقروء 2010-03-27, 06:10 PM
الصورة الرمزية سعودية سنية
سعودية سنية سعودية سنية غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-19
المكان: في ظلال القرآن
المشاركات: 2,825
سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منصورابوحسين مشاهدة المشاركة
اظن ان علاوي على كل حال اقل طائفية من كلب ايران المالكي ولكنه سيطر الى التحالف معه لتشكيل الحكومة
اختي رجائي ماذا عن نتائج اهل السنة في العراق وما هي الاحزاب التي تمثلهم

صدقت أخي هو أقل طائفية ، وأهل السنة هم من ضمن قائمة العلاوي
رد مع اقتباس
  #5  
غير مقروء 2010-03-28, 04:39 AM
الصورة الرمزية رجائي الصمود
رجائي الصمود رجائي الصمود غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-31
المشاركات: 2,048
رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منصورابوحسين مشاهدة المشاركة
اظن ان علاوي على كل حال اقل طائفية من كلب ايران المالكي ولكنه سيطر الى التحالف معه لتشكيل الحكومة
اختي رجائي ماذا عن نتائج اهل السنة في العراق وما هي الاحزاب التي تمثلهم

الله أعلم أخي.. أهل العراق أعلم بهذا السؤال..
يتم تحويل السؤال تلقائيآ الى الأخ مسلم مهاجر ان كان لديه خلفية عن ذلك بحكم أنه عراقي سني..!؟ :مهارة:

بعد ماظهرت النتائج الأولية للتصويت وأوضحت أن الفارق بسيط بين علاوي والمالكي..
تمنيت الفوز لعلاوي.. لأن المالكي معروف أنه موالي لإيران وهذا اللي حصل ولله الحمد..

بالرغم ان الأثنين يخالفا منهجي.. واحد رافضي والآخر علماني.. ولكن مثل مايقولوا شي أهون من شي.

؛
رد مع اقتباس
  #6  
غير مقروء 2010-03-28, 02:56 PM
مسلم مهاجر مسلم مهاجر غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-17
المكان: أنصـار السُنــة
المشاركات: 7,720
مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجائي الصمود مشاهدة المشاركة
الله أعلم أخي.. أهل العراق أعلم بهذا السؤال..


يتم تحويل السؤال تلقائيآ الى الأخ مسلم مهاجر ان كان لديه خلفية عن ذلك بحكم أنه عراقي سني..!؟ :مهارة:؛
أخوتي الحزب الديني السني الوحيد تقريباً في العراق هو الحزب الاسلامي بقيادة اسامة التكريتي حالياً ولم يحصل على نتائج جيدة في الانتخابات الاخيرة ولكن هناك شخصيات سُنية فاعلة تحالفت مع علاوي في نفس تكتلهِ مثل طارق الهاشمي و أسامة النجيفي وحزب صالح المطلق ندعوا من الله أن يوفقهم لنصرة الحق ولولا هؤلاء ما حصل علاوي على عشرين مقعد تقريباً لان السُنة أنتخبوا قائمة علاوي لوجود هؤلاء فيها علماً أن اياد علاوي شيعي علماني والله اعلم .
رد مع اقتباس
  #7  
غير مقروء 2010-03-28, 10:33 PM
الصورة الرمزية رجائي الصمود
رجائي الصمود رجائي الصمود غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-31
المشاركات: 2,048
رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسلم مهاجر مشاهدة المشاركة
أخوتي الحزب الديني السني الوحيد تقريباً في العراق هو الحزب الاسلامي بقيادة اسامة التكريتي حالياً ولم يحصل على نتائج جيدة في الانتخابات الاخيرة ولكن هناك شخصيات سُنية فاعلة تحالفت مع علاوي في نفس تكتلهِ مثل طارق الهاشمي و أسامة النجيفي وحزب صالح المطلق ندعوا من الله أن يوفقهم لنصرة الحق ولولا هؤلاء ما حصل علاوي على عشرين مقعد تقريباً لان السُنة أنتخبوا قائمة علاوي لوجود هؤلاء فيها علماً أن اياد علاوي شيعي علماني والله اعلم .


الله ينصركم أخواننا أهل السنة بالعراق ويوفقكم ويكتب لكم اللي فيه الخير..

أشكرك على التوضيح.. وجزاك الله خير.

؛
رد مع اقتباس
  #8  
غير مقروء 2010-03-28, 10:48 PM
مسلم مهاجر مسلم مهاجر غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-17
المكان: أنصـار السُنــة
المشاركات: 7,720
مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجائي الصمود مشاهدة المشاركة
الله ينصركم أخواننا أهل السنة بالعراق ويوفقكم ويكتب لكم اللي فيه الخير..


أشكرك على التوضيح.. وجزاك الله خير.

؛
اللهم أميـــــــن اللهم أميــــــــن
بارك الله بكِ يا أختاه
وجزيتي الجنة يا أختاه
رد مع اقتباس
  #9  
غير مقروء 2010-03-31, 10:35 PM
الباقر الباقر غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-01-26
المكان: السعودية
المشاركات: 738
الباقر
افتراضي

المثل الشعبي يقول : ما بالفأر فأر طاهر


وهي أختصار لحال السياسة العراقية


لكن أسأل الله أن ينصر جنده ويمدهم بنصره
رد مع اقتباس
إضافة رد


للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
بنك تجارة كابيتال - استثمار مع ضمانات ||| اشتراك بين سبورت | | | قروبات واتس اب | | | موثق معتمد في جده | | | محامي في المدينة | | | نشر سناب ، اضافات سناب ، متابعين سناب ، سنابي | | | نشر سناب
موقع الكوبونات | | | كود خصم امريكان ايجل | | | كود خصم وجوه | | | كود خصم بات بات

منتديات شباب الأمة

*** مواقع صديقة ***
للتواصل > هنـــــــــــا
السنة النبوية | كوبون خصم | حياة المصريين | الأذكار | موقع المرأة العربية | رحيق | أولاد مصر
تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2021 Jelsoft Enterprises Ltd