أنصار السنة  
جديد المواضيع



للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
 Online quran classes for kids 
منتدى السنة | الأذكار | زاد المتقين | منتديات الجامع | منتديات شباب الأمة | زد معرفة | طريق النجاح | طبيبة الأسرة | عيادات | معلوماتي | وادي العرب | حدث فى مثل هذا اليوم | حياتها | فور شباب | جوابى | بنك أوف تك


العودة   أنصار السنة > حوار الأديان > رد شبهات الملاحدة العرب

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #21  
قديم 2010-04-16, 06:39 PM
زينب من المغرب زينب من المغرب غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-08-14
المكان: tangier morocco
المشاركات: 1,013
افتراضي

أطفالنا الأعزاء نعتذر لكم عن هذا التأخير في البث لأن بطلنا المحبوب سافر بكبسولته في زيارة مستعجلة لفلينستون طلبا لمزيد من المعلومات ولكن حدث خلل تقني نتج عنه نزول إضطراري في زمن الجليد.
وحتى يذوب عنه
الجليد نترككم مع صمت رهيب
الطفلة زينب: يا رب يذوب الجليد بسرعة
و يرجع لينا عمو لاأدري 99 في القريب :طفولة:

رد مع اقتباس
  #22  
قديم 2010-04-16, 07:27 PM
عبد الله بوراي عبد الله بوراي غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-04-27
المشاركات: 658
افتراضي

على رأي المثل ياما جاب الغراب لأمه( هذا... لو ...........عاد ........... وجاب)
__________________
رد مع اقتباس
  #23  
قديم 2015-08-23, 08:26 AM
see see غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-03-22
المكان: الغربه
المشاركات: 1,647
افتراضي

يرفع رفعك الله اخي ابوجهاد لاعلى المنازل في الجنه ان شاء الله
__________________
[SIGPIC][/SIGPIC][align=center]قل للئيم الشاتم الصحابه....ياابن الخنا جهراً ولا تهابه
السابقون الاولون كالسحابه....تغيث بلقعاً تهرها كلابه
الفاتحون الغر أسود الغابه....الله راضٍ عنهم ولتقرؤا كتابه
[/align]
رد مع اقتباس
  #24  
قديم 2018-02-08, 09:55 PM
ايوب نصر ايوب نصر غير متواجد حالياً
مسئول الإشراف
 
تاريخ التسجيل: 2012-10-23
المشاركات: 4,802
افتراضي رد: هل اللاأدرية شئ؟ أم لا شئ؟

__________________
( فلعلك باخع نفسك على آثارهم إن لم يؤمنوا بهذا الحديث أسفا ) الكهف 6

كل العلوم سوى القرآن مشغلة ..... إلا الحديث وعلم الفقه في الدين
العلم ما كان فيه قال حدثنا ..... وما سوى ذاك وسواس الشياطين
رد مع اقتباس
  #25  
قديم 2018-02-10, 07:05 PM
أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة غير متواجد حالياً
مشرف قسم حوار الملاحدة
 
تاريخ التسجيل: 2013-07-20
المكان: بيت المقدس
المشاركات: 5,967
افتراضي رد: هل اللاأدرية شئ؟ أم لا شئ؟

اللا أدرية هي نوع من التذاكي السخيف ، وهو نوع من تقديس الذات وعدم الخضوع للحقيقة .
فاللاأدري فهو مقدس للدنيا والمادة ثم ذاته وعلم أن حجج الملاحدة غير مقبولة ، ولا يرد أن يخض لحق الدين المدلل بالبراهين ، فوضع في منزلو يظن نفسه ذكيا ويهزأ من طرفان حسب ذكائه ، فهو يهزأ من الملاحدة الذين ينكرون الخالق ويخترعون من خيالهم شتى الاختراعات الوهمية وغير مقتنع بهم ، ثم وهو متعالي عمن يقول أن الله خاق كل شيء ، وفي كل هذا فهو مقدس منغر بالدنيا ، ثم عقله وفطرته تقول أن الخلق له حقيقة ، والعقل لا يرضى يسوى منهج سليم ولكنه منعمي عم هذا ، فاختار منزلة يظن فيها أنه أذكى من الجميع ، ولكنه يريد خداع نفسه وعقله وأيهام نفسه أنه يفكر ويحترم العق ( أو قل يخدعه) فوضع نفسه في موضع يظن به أنه فوق الجميع وأذكى منهم وأنه أسكت نداء الحق والحقيقة ، ولكنه في الحقيقة مجرد شخص يقدس الدنيا وومباهجها التي خلقه الله تعالى وانذاب كيانه بها ، ثم هو يقدس نفسه وشهوته ويعبدها فأنكر كل شيء سواها .
ويظن نفسه ذكي .
فاللاأدري ما هو سوى رجل يقول نموت ونحيا ولا يهلكنا سوى الدهر (العمر وطول السنين) .
ومع أن داروين هومؤسس مدرسة اللإلحاد ولكنه مات لا أدريا !!!!!
فالرجل وهو صاحب الفكرة رأى عوارها وما اختلقوا فيها من أكاذيب ، وهو علم أن فكرهم الهش ونسيج العنكبوت لا يقف البته أمام رياح الحق والحقية والابداع والحكمة العظيمة الموجودة في الخلق ،ثم التدبير المحكم العجيب الذي يذهل كل عاقل ولا يعقل أن يكون نتيجة لبلاهات وتخرصات أطلقها الملاحدة ، وداروين وعندما اختار اللاأدرية فهو اختارها عن تفكر وربما حيرة ، وربما ندم على التخرصات ، أو تنصل منها ، فهو رحم قلبه قليلا من تراكم السخافات .
ولكن اللاأدريين المقلدين فهم ببغاوات تظن نفسها ذكية ومنتصرة وما هي إلا خادعون أنفسهم ومقدسون الشهوات وذواتهم .
ونعود ونقول أن اللاأدري يظن نفسه ذكيا وأنه فاز على الجميع .
ولكن نقول ومن خلاله نجيب على تساؤل سابق له ، فإن وحتى الحيوان البدائي غير منكر لله تعالى بل هو أمم أمثالنا ، ونحن نلاحظ أن الفيلة وغيرها تعرف ما هو الموت بل تحزن على فراق واحد من القطيع وتتلمس عظامه ، فهي تقول أن هناك نفس ماتت وذهبت وتتأسف عليها ، فلو كانت الفيلة مثلا طين متحرك ودون ادراك لما كان لديها مشاعر وتلمس نفغس ذهبت ، والأمثلة كثيرة .
ونقول أن الحيوان والذي هو بدائي فهو يعيش وفق غرائز وضعها الله فيه ، وهو يعيش فقط لغرائزه بل ويضبطه نظام معين ! فهل اللاأدري أكثر منه أو أقل ؟؟؟
فليجب اللاأدري على نفسه .
وقد كتبت في موضوع سابق وأنه وأي شخص ومهما تذاكى فهو يعرف الحق ، والله تعلى يفول أن كل إنسان على نفسه بصيرة ولو ألقى معاذيره .
وآدم عليه السلام ومنذ نفخ الله به الروح فهو قد شهد الملأ الأعلى ، وهو نزل وكان وبنيه أن خبر السماء معهم ، فالدين والحق موجودان وبقوة منذ آدم عليه السلام .
رد مع اقتباس
  #26  
قديم 2018-03-06, 03:58 PM
معاوية فهمي إبراهيم مصطفى معاوية فهمي إبراهيم مصطفى غير متواجد حالياً
مشرف قسمي العيادة الصحية والمجتمع المسلم
 
تاريخ التسجيل: 2018-02-05
المشاركات: 2,684
افتراضي رد: هل اللاأدرية شئ؟ أم لا شئ؟

مشكور والله يعطيك العافيه و جعله الله في ميزان حسناتك.
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


 link 
*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
 مظلات وسواتر   تركيب مظلات سيارات في الرياض   تركيب مظلات في الرياض   مظلات وسواتر 
صيانة يونيون اير  شات قطر   شات بلاك بيري    سعودي توب 
 شركة تنظيف مكيفات بالرياض  شركة تنظيف منازل بالرياض ||  شركه تنظيف بالرياض   استضافة دوك موبايل 
 موقع حراج   متجر فضة عيار 925 - كونتير فضة 
 محامي في الرياض   محامي بالرياض   محامي في الرياض  موثق   محامي في جدة   محامي في جدة   محامي السعودية   محامي في عمان الاردن   كحل الاثمد   متاجر السعودية   مأذون شرعي   كحل الاثمد الاصلي   تمور المدينة   حب القطيف   خولة لفن الحياكة 
 دوت سبورت   كورة سيتي   بث مباشر مباريات اليوم   متجر لوحه ادوات صحية   توصيل ورد   نقل عفش   شركة تنظيف خزانات بجدة   سباك في دبي   شركة مكافحة حشرات   معلم جبس   نقل عفش   اشتراك كاسبر الرسمي 
 مسك العود الأصلي   جيلوفا   مكافحة حشرات بالدمام   شركة تنظيف منازل بالرياض 
 yalla live   يلا لايف   bein sport 1   كورة لايف   بث مباشر مباريات اليوم   Kora live   yalla shoot 
متابعين تيك توك
شركة تنظيف خزانات بجدة ||  شركة الرائعون   شركة عزل خزانات   شركة عزل اسطح في الرياض   شركة عزل فوم بالرياض   شركة عزل اسطح شينكو   شركة عزل خزانات بجدة   شركة عزل خزانات في مكة   شركة عزل خزانات المياه بالطائف   شركة تنظيف مكيفات بجدة   شركة تنظيف بالرياض   شراء اثاث مستعمل بالرياض   شركة تنظيف مكيفات بتبوك 
 شراء اثاث مستعمل بالرياض   تنسيق حدائق   شركة تنظيف في دبي   شراء اثاث مستعمل بالرياض   شركة تنظيف خزانات بجدة 
شركة تنظيف بجدة || شركة تنظيف بالبخار بجدة || شركة مكافحة حشرات بجدة
 شركة تنظيف بجدة   شركة نقل عفش بجدة   شركة تنظيف خزانات بجدة   شركة نقل عفش بجدة   شركة تنظيف بالطائف   شركة تنظيف خزانات بجدة 
 yalla shoot   يلا شوت   يلا شوت 
 شراء اثاث مستعمل   شركة تنظيف منازل بالرياض   شركة تنظيف منازل بالرياض   شركة عزل خزانات بجدة   شركة تنظيف افران   صيانة غسالات الدمام   صيانة غسالات ال جي   صيانة غسالات بمكة   شركة صيانة غسالات الرياض   صيانة غسالات سامسونج 
شركة صيانة افران بالرياض
 translation office for family visa 
 شركة حور كلين للتنظيف 
 تركيب ساندوتش بانل   تركيب مظلات حدائق 
 موقع الشعاع   بيت المعلومات   موقع فكرة   موقع شامل العرب   صقور الخليج   إنتظر 
 شركة نقل عفش بالرياض 
 كشف تسربات المياه   شركة تنظيف منازل   نقل اثاث بالرياض   شراء اثاث مستعمل بالرياض   نقل اثاث   كشف تسربات المياه   شركة تنظيف بالرياض   شركة عزل اسطح   عزل اسطح بالرياض   شركة عزل اسطح بجدة   كشف تسربات المياه بالرياض   شركة عزل خزانات بالرياض   كشف تسربات المياه بالخرج   تنظيف خزانات بالرياض   مكافحة حشرات بالرياض   شركة عزل اسطح بالرياض   كشف تسربات المياه بالدمام   كشف تسربات المياه بالرياض   شركة عزل خزانات بالرياض   شركة عزل فوم   كشف تسربات المياه   عزل خزانات بالاحساء   شركة نقل اثاث بالرياض   نقل عفش بالرياض   عزل اسطح   شركة تنظيف بالرياض   شركات نقل الاثاث   شركة تنظيف منازل بجدة   شركة عزل فوم   شركة عزل خزانات بالرياض   شركة تنظيف خزانات بالرياض   شركة تخزين اثاث بالرياض   شركة تنظيف مكيفات بخميس مشيط   شركة تنظيف مكيفات بالرياض   شركة عزل اسطح   كشف تسربات المياه بالرياض   شركة كشف تسربات المياه   شركة نقل اثاث بالرياض   شركة عزل اسطح بجدة   شركة عزل اسطح   عزل خزانات   شركات عزل اسطح بالرياض   شركة عزل خزانات المياه   شركة تنظيف فلل بالرياض   كشف تسربات المياه بالدمام   شركة كشف تسربات المياه بالدمام   عزل خزانات بالاحساء   عزل فوم بالرياض   عزل اسطح بجدة   عزل اسطح بالطائف 
دليل السياح | مباشر مصر دوت نت | تقنية تك | بروفيشنال برامج | موقع . كوم | شو ون شو | أفضل كورس سيو أونلاين بالعربي | المشرق كلين | الضمان | Technology News | خدمات منزلية بالسعودية | فور رياض | الحياة لك | كوبون ملكي | اعرف دوت كوم | طبيبك | شركة المدينة الذهبية للخدمات المنزلية

تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية

Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2024 Jelsoft Enterprises Ltd