="الأذكار           



*** مواقع صديقة ***
للتواصل > هنـــــــــــا
اشتراك بين سبورت | | | السنة النبوية | | | كوبون خصم | | | حياة المصريين | | | الأذكار | | | شركة تنسيق حدائق بجدة | | | قروبات واتس اب | | | موثق معتمد في جده | | | محامي في المدينة | | | موقع المرأة العربية | | | رحيق | | | أولاد مصر
 
العودة أنصار السنة > القسم العام > أخبار العالم الإسلامى والأقليات
 
*** مواقع صديقة ***
شارب شوتر ||| شركة نقل عفش بالقطيف ||| الربح من الانترنت للمبتدئين ||| ستور بلايستيشن ||| افضل موقع لاختصار الروابط ||| جنة العطور ||| Money Online - Weight Loss -Health & Fitness ||| افتار انستقرام ||| افضل موقع عطور ||| لغز

*** مواقع صديقة ***
عبدالعزيز الحويل للعود ||| الاستثمار في تركيا | | | ليزر ملاي منزلي | | | نقل عفش الكويت | | | منتجات السنة النبوية | | | منتجات السنة النبوية | | | ما رأيكم | | | شركة نقل اثاث بالخبر


« وا مصيبتاه | سوريا ستعيد اسرائيل الى عصر الإنسان الأول | السجن .. أن تكون سلفيا في سوريا؟؟ »

إضافة رد

أدوات الموضوع
  #1  
غير مقروء 2010-05-10, 10:17 AM
الصورة الرمزية سعودية سنية
سعودية سنية سعودية سنية غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-19
المكان: في ظلال القرآن
المشاركات: 2,825
سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية
عاجل سوريا ستعيد اسرائيل الى عصر الإنسان الأول

مصدر سوري لـ"الراي الكويتية": سوريا ستعيد إسرائيل إلى عصر الإنسان الأول إذا ما اعتدت عليها

٥ ايار ٢٠١٠

كشف مصدر مقرب من مركز صنع القرار في سوريا لصحيفة "الراي" الكويتية أن إسرائيل إذا ما اعتدت على سوريا فإن الأخيرة ستعيد إسرائيل إلى عصر الإنسان الأول


حقيقة هذا هذا الخبر اكثر خبر قرأته وضحكت عليه حتى أدمعت عيني

لا حرام لازم يخفو على الناس شوي
ارحمو من في الأرض !!!!

معليش لا يرجعوهم لعصر الإنسان الأول بس خليهم يرجعوهم لما قبل اكتشاف النفط ؟

عجبا والله من الغباء السياسي البحت ، انت حرر بلدك ثم قل ما تشاء اما ان يكون جزء من بلدك محتل ولا تستطيع استرجاعه وتفاوض وتتوسل حتى ترجعه وتقول هذا الكلام

لكن هذا امر طبيعي اذا اعطي الأمر لغير أهله

تقبلنا كلام نجاد بأنه سيمحو اسرائيل من الخارطة على مضض وان كان يشفع له أن عنده اسلحة وان كان يضحك بها على نفسه أولا

ولكن سوريا ماذا تملك ؟هل يملك بشار سلاح نووي مثلا ؟!! ألم تخترق الطائرات الإسرائيلية الأجواء السورية وعلى ارتفاع منخفض وحلقت فوق قصرك يا بشار ولم تحرك ساكنا ؟!!!





رد مع اقتباس

  #2  
غير مقروء 2010-05-10, 04:14 PM
سيف السنه سيف السنه غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 2009-07-13
المشاركات: 1,768
سيف السنه سيف السنه سيف السنه سيف السنه سيف السنه سيف السنه سيف السنه سيف السنه سيف السنه سيف السنه سيف السنه
افتراضي

الاخت سعوديه سنيه ثقي تمام لو سوريا بمقدورها فعل شيئ لفعلته وانا من سوريا وساقول لكي ماذا فعلت سوريا
عدي لقلك
جوعت شعبها
سرقت شعبها المغتربين
سرقت اموال الشعب باسم التبرع لفلسطين
تملك سوريا من النفط ما يفوق دول الخليج كلها ويتم تصديره باسم الدعم العسكري للجيش وهذا كله كذب ولم نرى شيئا بالجيش من الدعم غير البيض المسلوق و البطاطا المسلوقه وكل شهر وجبة اجنه دجاج فقط
اعتقلت خطباء المساجد باسم الارهاب لترضي اسرائيل وامريكا
ووووووووووووووووووووووووووووووووووو
والان تدق على نفس اللحن اللذي تعزف عليه ايران
سادمر اسرائيل
وصدق المثل اللذي يقول
الكلب لا يعض ذيله
ويا اختي الكريمه ممكن تكون الجريده اخطأت بالتعليق ويكم يكون سوريا قادره على اعادة شعبهل للعصر الحجري هكذا انسب اليس كذلك
رد مع اقتباس
  #3  
غير مقروء 2010-05-10, 06:30 PM
الصورة الرمزية سعودية سنية
سعودية سنية سعودية سنية غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-19
المكان: في ظلال القرآن
المشاركات: 2,825
سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف السنه مشاهدة المشاركة
الاخت سعوديه سنيه ثقي تمام لو سوريا بمقدورها فعل شيئ لفعلته وانا من سوريا وساقول لكي ماذا فعلت سوريا
عدي لقلك
جوعت شعبها
سرقت شعبها المغتربين
سرقت اموال الشعب باسم التبرع لفلسطين
تملك سوريا من النفط ما يفوق دول الخليج كلها ويتم تصديره باسم الدعم العسكري للجيش وهذا كله كذب ولم نرى شيئا بالجيش من الدعم غير البيض المسلوق و البطاطا المسلوقه وكل شهر وجبة اجنه دجاج فقط
اعتقلت خطباء المساجد باسم الارهاب لترضي اسرائيل وامريكا
ووووووووووووووووووووووووووووووووووو
والان تدق على نفس اللحن اللذي تعزف عليه ايران
سادمر اسرائيل
وصدق المثل اللذي يقول
الكلب لا يعض ذيله
ويا اختي الكريمه ممكن تكون الجريده اخطأت بالتعليق ويكم يكون سوريا قادره على اعادة شعبهل للعصر الحجري هكذا انسب اليس كذلك

أخي سيف السنة ،أ عانكم الله وصبركم على بلاوكم

وصدقت فيما قلت ، ياسيدي وماذا تريد من نظام نصيري بعثي فاشي ؟!!!!!!!
المشكلة انه يضحك على نفسه في احدى المرات تابعت لقاء مع عضو من مجلس الشعب السوري اضحك خلق الله عليه ، قد سأله المذيع لماذا تفاوض سوريا اسرائيل بطريقة غير مباشرة بواسطة تركيا

فقال أخلاقياتنا لا تسمح بالتفاوض المباشر !!!!! أليس هذا بالله عليك ضحك على الذقون ؟!!

هذا حال النظام يضحك على نفسه قبل الناس
رد مع اقتباس
  #4  
غير مقروء 2010-05-12, 04:53 AM
الطواف الطواف غير متواجد حالياً
عضو من أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-02-23
المشاركات: 6,408
الطواف الطواف الطواف الطواف الطواف الطواف الطواف الطواف الطواف الطواف الطواف
افتراضي



اللهم انصر الأسلام واعز المسلمين
رد مع اقتباس
  #5  
غير مقروء 2010-05-13, 11:35 PM
ام جود ام جود غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-13
المشاركات: 5
ام جود
افتراضي


لا حول ولا قوة الا بالله

ناس مافي من وراها الا الكلام

يحرر الجولان اول وبعدين بيهدد

شكرا لك سعودية سنية علي نقل الخبر
رد مع اقتباس
  #6  
غير مقروء 2010-05-14, 04:28 AM
العمري محمد العمري محمد غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-14
المشاركات: 2
العمري محمد
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله .
ان معظم او كل قادة الدول الإسلامية وملوكها ورؤسائها .انكما هم عملاء لإسرائيل .وكما تعلمون فالعمل السياسي يحتاج الى منا ورات وتكتيكات .فلا بد من در الرماد في العيون وتلميع الوجه امام الشعوب .اضافة الى اليد من حديد لضرب كل يشق عصا الطاعة .فحسبنا الله ونعم الوكيل فيهم ضيعو شعوبهم وادلوهم شر مدلة .ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
استغفر الله واتوب اليه
اللهم صلي على محمد وعلى ال محمد كما صليت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم وبارك على محمد وعلى ال محمد كما باركت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد
رد مع اقتباس
  #7  
غير مقروء 2010-05-24, 03:39 PM
صوت الحق صوت الحق غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-21
المكان: اللهم احشرني مع الفاروق
المشاركات: 735
صوت الحق
افتراضي

اللهم أعز الإسلام والمسلمين ووحد صفوفهم
رد مع اقتباس
  #8  
غير مقروء 2010-05-25, 12:25 AM
عاشق الفردوس عاشق الفردوس غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-23
المشاركات: 15
عاشق الفردوس
افتراضي

ههههههههههههههههههههههههههه

المضحك المبكي
رد مع اقتباس
إضافة رد


للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
مفاتيح شارب شوتر | | | سوق سومة المفتوح ||| أخبار التقنية | | | شركة عزل اسطح بالرياض | | | شركة عزل فوم بالرياض | | | اعلانات مبوبة مجانية | | | مكياج عيون | | | نشر سناب ، اضافات سناب ، متابعين سناب ، سنابي | | | نشر سناب | | | تصميم شخصيات ثلاثية الأبعاد للأفلام الدعائية و الالعاب

للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب

Travel guide | | | Cheap flights | | | Best hotels

موقع الكوبونات | | | كود خصم امريكان ايجل | | | كود خصم وجوه | | | كود خصم بات بات

منتديات شباب الأمة
تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2021 Jelsoft Enterprises Ltd