أنصار السنة  
جديد المواضيع





للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
 Online quran classes for kids 
منتدى السنة | الأذكار | زاد المتقين | منتديات الجامع | منتديات شباب الأمة | زد معرفة | طريق النجاح | طبيبة الأسرة | معلوماتي | وادي العرب | حياتها | فور شباب | جوابى | بنك أوف تك


العودة   أنصار السنة > الفرق الإسلامية > الشيعة والروافض

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2012-04-18, 12:37 AM
**نورالهدى **نورالهدى غير متواجد حالياً
عضو نشيط بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2012-01-30
المكان: مهبط الوحي
المشاركات: 168
افتراضي عش الشيطان

[frame="14 98"]
عش الشيطان


مع اقتراب حكم العمائم السوداء في إيران من الدخول في عقدها الثالث لا بد أن نعرج على الإنجازات العظيمة التي حققتها هذه السلطة التي بشرت الإيرانيين والعالم الإسلامي بأحلام وردية وعصر ذهبي، وأن عصر الظلم والقهر والفقر قد ولى، وأن إيران ستتحول إلى جنة يؤمها المسلمين من كل حدب وصوب هروباً من الفساد والفقر في بلدانهم، إلى حيث العفة والطهارة والازدهار.
فما هي هذه الإنجازات!
لا نتحدث في هذه المقالة عن الظلم والقهر وتكميم الأفواه والتطهير العرقي لغير الفرس والمذهبي بحق السنة؛ لأن ذلك يطول ولكن نتحدث عن الفساد الأخلاقي والإدمان على المخدرات والفقر والبطالة.
الدعارة في إيران:
المشاكل الجنسية التي أمست تشكل تهديداًً حقيقياً للمجتمع الإيراني، وانتشار الإيدز بسبب المخدرات وزواج المتعة، وانتشار دور الدعارة ولا سيما في المناطق ذات الطابع الديني مثل مدينة قم وطهران ومشهد، ويشكو محافظ مدينة قم من انتشار بيوت الدعارة في مدينته المقدسة، وهي مدينة الحوزة العلمية، وفي اجتماع مع المسئولين في المحافظة، ذكر بأن عدد بائعات الهوى في المدينة يتجاوز (20000) امرأة، هذا حسب ما مسجل في حين ان الأرقام الحقيقية هي أضعاف هذا العدد، فقد ألقي القبض عام (2001م) على أكثر من (17000) امرأة تمارس الرذيلة تحت ستار "زواج المتعة"، وتشير المعلومات بأنه تم إلقاء القبض على أكثر من (10000) فتى وفتاة بسبب سلوكهم الذي لا يتوافق مع الإسلام، كما تم العثور على كميات كبيرة من المشروبات الروحية، وأوراق اللعب (القمار)، وتشير الصحف الإيرانية إلى أن مدينة قم تحولت إلى مرتع خصب لتجارة المخدرات أيضاً.
وكشف عام (2001م) عن فضيحة "غولشهر"التي هزت إيران وقتذاك عن إيجار الفتيات القاصرات وتزويجهن كرهاً عبر زواج المتعة، وكان الأمر يجري تحت رعاية رجال الدين وبتشجيع منهم، وكانت الفضيحة تتعلق بإنشاء "مؤسسة رعاية شؤون الفتيات الهاربات"عام (1997م)، وذلك لإيواء والاعتناء بالفتيات اللواتي يهربن من بيوتهنّ، بسبب تعرضهنّ للتحرش الجنسي من عوائلهن أو سوء المعاملة، أو بسبب إدمان آبائهنّ على المخدرات، وتبين بعد التحقيق أن رجال الدين والمسئولين الأمنيين وكبار القضاة قد تزوجوا منهن لساعات "زواج المتعة"دون اعتبارات العدة القانونية والشرعية، ومن ثم بدءوا بعرضهن على الزبائن، وقد أصيب عدد منهن بمرض الإيدز، ويذكر حجة الإسلام موسوي بأن معلومات وصلت إليه تفيد بأن "فتيات"المؤسسة كن يغادرنها ليلاً رغم أن التعليمات لا تجيز ذلك وعلى متن حافلات تعود للحرس الثوري الإيراني، وسيق رئيس المركز (حجة الإسلام منتظري مقدم) مع عدد من رجال الدين ورجال الأمن والقضاء إلى العدالة، ومن الجدير بالذكر أن الرئيس السابق محمد خاتمي أصدر أوامر مشددة بالتكتم على أسماء رجال الدين الشيعة الذين وردت أسماؤهم في التحقيق، ولا سيما أولئك المنتمين إلى الحوزة العلمية في قم للحفاظ على سمعتهم، ولكن بالرغم من هذه الإجراءات فقد تسربت بعض الأسماء ومنها حجة الإسلام حسين علي شاكري، وحجة الإسلام قلي زادة وآخرين.
وجاء في جريدة الوطن العدد (1431) - الجمعة (6/ 8/ 2004م): برغم الجهود التي يبذلها النظام الإيراني، والإرشادات المتكررة التي يصدرها الملالي، إلا أن المراقبين لاحظوا ظاهرة خطيرة في المجتمع الإيراني، وهي ظاهرة الدعارة التي تحولت إلى مؤسسة كبيرة، وباتت علنية وتستقطب عدداً هائلاً من الفتيات من الطبقات الفقيرة، بحيث ارتفع عدد القضايا المضبوطة يومياً من (10) في عام (2001) إلى (36) في العام الماضي. وعندما قام النظام الإسلامي في إيران العام (1979)، صار البغاء على قمة المحظورات في البلاد. ولكن لم يعد ممكناً تجاهل الوضع اليوم في ظل التزايد السريع للبغاء كمشكلة في البلاد.
وتقول جميلة كاديفار عضو البرلمان الإيراني وعضو الفصيل النسائي في البرلمان: إن مبعث قلقنا الرئيسي يكمن في انتشار هذا الاتجاه بشكل خطير. ويسدل المراقبون على انتشار الفساد بواقعة وردت في سجلات الشرطة، وهي أنه في يوم واحد أوقفت الشرطة (148) شخصاً بينهم (44) امرأة في مدينة مشهد "حيث تقوم واحدة من أهم العتبات المقدسة". وذلك في أكبر حملة مداهمات ضد أوكار البغاء منذ قيام الثورة الإسلامية العام (1979).
وأوضحت التقارير أن الموقوفين يشكلون أعضاء (11) شبكة "للشر والفساد والبغاء والاغتصاب"، كما قال قائد الشرطة في مشهد.
وقد مثل أمام المحكمة ما مجموعه ستون شخصاً، بينهم ثلاثة من الشخصيات المهمة لم يكشف النقاب عن هويتها، بتهمة الانتماء إلى شبكة بغاء كبيرة أطلق عليها اسم "عش الشياطين". وذلك في أهم دعوى من هذا النوع خلال السنوات العشرين الأخيرة. ويوجد بين هؤلاء ممثل كبير وعدد كبير من لاعبي كرة القدم الذين يبدو أن المحكمة قد برأتهم. وبالإضافة إلى نشاطاتها في إيران، كانت الشبكة ترسل فتيات إيرانيات لممارسة البغاء في فرنسا وبريطانيا وتركيا وفي دول خليجية.
وتجدر الإشارة إلى أن التقارير التي تقدمها الجهات الرسمية في هذا الخصوص لا تعكس، لاعتبارات معروفة، عمق الأزمات الاجتماعية التي يعاني منها الشعب الإيراني في الوقت الراهن، فالإحصاءات الأقرب إلى الواقع، لا تقل عن ضعف الأرقام التي تقدمها التقارير والبيانات الحكومية.
و في تقرير للبروفسور (Donna M. Hughes) من جامعة رود ايزلاند بعنوان الأصولية الإسلامية وتجارة عبيد الجنس في إيران: والمتطرفون الإيرانيون الذين التحقوا بهذه النزعة الكونية ضد المرأة, ابتدعوا طريقة أخرى لنزع إنسانية المرأة والفتاة وذلك عن طريق تجارة الدعارة بهن. إن معرفة العدد المضبوط لضحاياهن شيء مستحيل التأكد منه, ولكن وحسب مصادر رسمية بطهران فهنالك زيادة بحدود (635%) في عدد المراهقات الداعرات. ففي طهران هنالك حوالي (84000) عاهرة من النساء والفتيات، وعدد بيوت الدعارة تصل إلى (250) بيتاً مازالت تعمل. وهذه التجارة أصبحت تتم على مستوى دولي، فالآلاف الإيرانيات من النساء والصبايا يتم بيعهن كعبيد جنس خارج إيران.
ويعتقد رئيس مكتب الأنتربول بطهران أن تجارة عبيد الجنس هي الأكثر رواجاً في إيران المعاصرة, وهذه التجارة الجنائية تتم بعلم ومشاركة المتطرفين الحاكمين في إيران, فمسؤولو الدولة منخرطون في هذه التجارة وبسوء المعاملة الجنسية للنساء والفتيات.
ظاهرة أطفال الشوارع واستغلال المسئولين للفتيات المراهقات:
يذكر صباح الموسوي في تقرير على موقع إيلاف يوم (9) نوفمبر (2005م):
وما مازال المدافعون عن النظام الإيراني يجهلون أن عدد الأطفال الذين يعيشون بدون مأوى، في شوارع طهران وحدها يعادل عدد أطفال الشوارع في دول أمريكا اللاتينية الأشد فقراً.
إن أحد الأسباب وراء ازدياد الدعارة وتجارة الجنس هو عدد الفتيات من المراهقات اللاتي يهربن من بيوتهن, فهن يثرن على القيود المتعصبة المفروضة على حريتهن وسوء المعاملة في بيوتهن, وإدمان الوالدين على المخدرات, ولكن لسوء حظهن فإنهن يتعرضن إلى معاملة أقسى واستغلال أبشع وهن يبحثن عن حريتهن.
إن (90%) من الفتيات اللاتي هربن من بيوتهن انتهوا إلى الدعارة، وكنتيجة لهذه الظروف هنالك بطهران (25000) طفل في الشوارع وأغلبهم من المراهقات.
لقد تم إحداث ملاجئ في المدن للفتيات اللاتي بدون مأوى, لكن المسؤولين الذين يديرون هذه الملاجئ فاسدون, فهم يديرون حلقات دعارة مستغلين الفتيات في هذه الملاجئ, ففي مدينة خرج تم اعتقال رئيس المحكمة الثورية مع سبعة مسؤولين كبار لارتباطهم بحلقة دعارة لفتيات بين (12-18) عاماً ممن كن في مركز التوجيه الإسلامي!!!
وتزداد الأمثلة عن الفساد: كان هنالك قاض في الخرج منغمس في شبكة لبيع الفتيات خارج البلاد. وفي قم المركز الرئيسي لدراسة الدين تم اكتشاف حلقة دعارة وتم إلقاء القبض على مسؤولين في وكالات الدولة من ضمنها مسؤولين في دائرة العدل!!!
إن حجم الدعارة في إيران في عهد المعممين لم يكن موجوداً في عهد الشاه بهذا الحجم.
إن زواج المتعة الواسع الانتشار والمعترف بها رسمياً بفتاوي الملالي الذين أجازوا الزواج المؤقت واعتبروه حلالاً، لم تقض على الدعارة والفساد كما يزعم علماء الإمامية حيث ينسبون إلى جعفر الصادق رحمه الله وهو منه بريء: [[ لو لا عمر ما زنى إلا شقي ]] أي لولا أن عمر حرم زواج المتعة ما زنى إلا شقي، وها هم أشقياء الملالي انغمسوا في الرذيلة إلى حلقومهم رغم انتشار زواج المتعة عندهم. علماً أن الذي حرم زواج المتعة هو رسول الله صلى الله عليه وسلم وليس عمر رضي الله عنه، حيث جاء في كتاب الاستبصار للطوسي عن علي رضي الله عنه: { إن رسول الله صلى الله عليه وسلم حرم زواج المتعة ولحوم الحمر الأهلية عام خيبر }.
إيران تصدر إنجازات ثورتها الإسلامية إلى دول الجوار والعالم أجمع:
تجود حكومة الملالي بتصدير أمراضها وقمامتها إلى الجيران (عرفاناً منها بحقوق الجيرة) ولأن كأسها امتلأت بهذه القاذورات وفاضت إلى دول الجوار حيث الإناء ينضح بما فيه.
جاء في تقرير كتبه خسرو علي أكبر أن عدد الإيرانيات اللاتي يمارسن الدعارة في دبي يقدر بحوالي أربعة آلاف، وذكرت صحيفة إيران امروز أن السبب الأساس الذي يدفع النساء الإيرانيات لممارسة الدعارة في دبي هو الوضع الاقتصادي الصعب للمرأة الإيرانية في داخل إيران والقيود الاجتماعية سواء في الفضاء الاجتماعي العام أو في داخل فضاء البيت ونطاق الأسرة. وتشير الصحيفة إلى عشرات التحقيقات التي نشرتها الصحافة الإيرانية عن وجود شبكات منظمة تقوم بتهريب النساء الإيرانيات إلى دبي تحت ذريعة العمل، وهي تقوم بترغيب الفتيات الإيرانيات وتصور لهن الحياة هناك بالجنة القريبة.
جاء في تقرير نشره موقع عارف نيوز الإخباري المقرب من اليمين الإيراني، عن الاتجار بالنساء الإيرانيات في الإمارات العربية: أن الفتيات الإيرانيات هن الأغلى سعراً في سوق التجارة الجنسية في الإمارات، وأن العرب يدفعون مبالغ ضخمة للفتيات الإيرانيات ويفضلوهن على سائر بائعات الهوى من البلدان الأخرى، ويفضلون الفتاة التي لا تتجاوز العشرين عاماً.
وقد كانت وكالة الأنباء الوطنية أول من نشر تحقيقاً عن الاتجار بالفتيات الإيرانيات في الإمارات، وقد حمل التحقيق عنوان: "الملائكة التعساء"وشكل التحقيق صدمة للإيرانيين، فتجار عبيد الجنس يستفيدون من أي فرصة في حياة النساء والصبايا اللاتي يتواجدن في مجتمع غير محصن, فمثلاً بعد زلزال بام تم اختطاف صبايا ونقلهن إلى طهران في أسواق معروفة للإيراني والأجنبي، ويتم نقل ضحايا هذه التجارة المشينة إلى دول الخليج العربي, وحسب تقرير رئيس السلطة القضائية بطهران يقوم المهربون باقتناص بنات بعمر (13-17) عاماً (بل هنالك تقارير عن بنات بعمر 8-10 أعوام!!) وإرسالهن إلى دول الخليج العربي. لقد تم اكتشاف حلقة مجرمة بعد أن هربت صبية بعمر (18) عاماً من سرداب حيث بنات أخريات كن سيرحلن إلى قطر والكويت ودولة الإمارات العربية. إن عدد النساء والصبايا اللاتي تم ترحيلهن من دول الخليج العربي يشير إلى ضخامة هذه التجارة.
لقد اكتشفت الشرطة عدد من حلقات الدعارة وعبيد الدعارة تعمل بطهران وباعت صبايا إلى فرنسا وبريطانيا وتركيا, فإحدى الشبكات اشترت بنات ونساء إيرانيات وعملت لهن جوازات سفر مزورة وأرسلتهن إلى أوروبا ودول الخليج العربي, وهنالك حالة لبنت بعمر (16) عاماً تم بيعها إلى أوروبي (58) عاماً مقابل (20) ألف دولار أمريكي.
في شمال شرق إيران (مقاطعة خراسان) يقول تقرير للشرطة المحلية بأن هنالك فتيات يتم بيعهن إلى باكستان كعبيد للجنس، حيث يتزوج رجال باكستانيون فتيات إيرانيات (12-20 عاماً) ثم يبيعونهن إلى دور دعارة تسمى خرابات في باكستان، ولقد تم إلقاء القبض على شبكة وهي تتصل بعوائل فقيرة بالقرب من مدينة مشهد وهم يعرضون عليهم تزويجهم بناتهم. ولقد تم اقتياد هؤلاء الفتيات إلى باكستان وتم بيعهن إلى دور الدعارة.
الإدمان في إيران:
لقد حققت عهد آيات الله إنجازاً عظيماً في مجال المخدرات حيث سجلت أعلى نسبة إدمان في العالم لا يتقدم عليها أحد. وجاء في تقرير للأمم المتحدة لكارل فيك من طهران: إيران الأولى عالمياً في إدمان المخدرات بسبب البطالة، جاء فيه: وطبقاً لتقرير المخدرات العالمي عام (2005) الذي أصدرته الأمم المتحدة عن مدمني الأفيون في العالم، توجد في إيران أعلى نسبة من المدمنين في العالم، إذ أن (2.8) في المائة من السكان الذين تزيد أعمارهم عن (15) سنة مدمنون على نوع من المخدرات، وإلى جانب إيران توجد دولتان فقط في العالم تتعدى نسبة المدمنين فيهما (2) في المائة وهما موريشيوس وقيرغيزستان.
إن بعض الإدارات الحكومية تعتقد أن عدد المدمنين يصل إلى (4) ملايين شخص، فإن ذلك يضع إيران على قمة عدد السكان المدمنين في العالم على المواد المخدرة بما في ذلك الهيروين. وعندما دمر الزلزال مدينة بام في نهاية عام (2003) كان من بين مواد الإغاثة التي أرسلتها الحكومة إلى المدينة جرعات من الميثادون وهو مخدر مركب يستخدم لعلاج مدمني الهيروين والمورفين، حيث يعتقد أن (20) في المائة من سكان المنطقة من المدمنين. ويعتمد العديد من الإيرانيين على المواد الأفيونية لدرجة أن المحللين الحكوميين النافذين يشيرون إلى أنه يجب على الدولة دراسة زراعة الأفيون، كما ذكر آذارخاش موكري، مدير المركز الإيراني الوطني لدراسات الإدمان.
وجاء في تقرير اليونسيف في موقعها على الانترنيت: ومعدل الإدمان على المخدرات في إيران من أعلى المعدلات في المنطقة. وإضافة إلى آثاره الاجتماعية والاقتصادية، أصبح الإدمان على المخدرات عاملاً أساسياً يسهم في الإصابة بفيروس نقص المناعة البشرية المكتسب ومرض الإيدز.
الإيدز في إيران:
الإيدز هي النتيجة الطبيعية لهذه الرذائل بالإضافة إلى الفقر والبطالة. ففي تصريح لوزير الصحة الإيراني عام (2001) ذكر د. علي سياري بأن عدد المصابين المسجلين رسمياً بفيروس الإيدز في طهران أكثر من (15) ألف شخص وأن العدد يتضاعف سنوياً بستة أضعاف، ويعرب المسئولون في وزارة الصحة الإيرانية عن خشيتهم من أن يكون عدد المصابين حالياً بحدود (60-70) ألف شخص، ويؤكد هؤلاء أن العدد الصحيح غير معروف وربما يتجاوز هذه التقديرات، وأوعز الوزير سبب انتشار المرض إلى زواج المتعة قائلاً: "إن انتشار زواج المتعة جعل مكافحة هذا المرض صعباً، حيث يجيز القانون للرجال الزواج بأكثر من امرأة وبأوقات مختلفة مما يساعد على انتشار الأمراض التناسلية ومنها الإيدز"، ويرى عدد من المحللين أن انتشار الإيدز في إيران يرجع إلى:
العامل الأول: هو انتشار ظاهرة المخدرات وتعاطيها عبر وخز الإبر.
والعامل الثاني: العلاقات الجنسية غير الشرعية كالبغاء وزواج المتعة الذي يشجع رجال الدين الإيرانيين عليه ويعتبرونه حلالاً.
وكان رئيس جمعية المساجين الإيرانيين قد أشار مؤخراً إلى أن الإيدز ينتشر بين المساجين المدمنين، وطالب الحكومة باتخاذ ترتيبات وقائية واهتمام بأحوال هؤلاء المساجين.
ويصل عدد سكان إيران (70) مليون نسمة، وتصل نسبة البطالة فيها (25%) (عام 1999) ونسبة التضخم (30%) (عام 1999) كما يعيش أكثر من (53%) من السكان تحت خط الفقر (1996).
ويتوقع أن تواجه الأجيال الشبابية في إيران أزمات اجتماعية في العقد الجاري؛ نظراً للبطالة والتضخم المستشريين في البلد, ويتوقع أن هذا العدد تضاعف في العام (2006).
الانتحار في إيران:
أعلن المسؤلون في منظمات البيئة والصحة في النظام الإيراني أن إيران قد سبقت العالم في نسبة الانتحار، فمعدل الانتحار في العالم بين (11) إلى (12) شخصاً في كل مائة ألف، ووصل هذا العدد في إيران إلى (25) إلى (30) منتحراً في كل مائة ألف.
وأعلن مسؤلو هذه المنظمة أن هذه المسألة سوف تكون كارثة داخلية مخجلة أمام العالم، وقالوا: إن الضغوطات السياسية والاجتماعية والثقافية والغلاء الفاحش هي من أسباب الانتحار.
عن صحيفة نيمروز عدد (582) إيقاظ: هذه هي هدية دولة الآيات للشعب الإيراني، ولكن العجب كل العجب أن الشعب الإيراني قد وصلت صرخاته عنان السماء، ويدافع عن النظام من أشباه الدعاة في خارج البلد لقاء دريهمات تافهة أو لما عشش في رؤسهم الأوهام.
نشرت جريدة القبس الكويتية الجمعة (6) أبريل (2007) العدد (12156): الانتحار ثاني أسباب الوفيات في إيران:
في (30/10/2006) أعلن في ورشة أقيمت في طهران بمناسبة اليوم العالمي للصحة النفسية في مؤسسة البحوث وإعادة النشاط وتحسين حياة المرأة الإيرانية أن الانتحار هو السبب الثاني للوفيات في إيران، وأن النساء أكثر ضحية لهذا النوع من الموت، وأن عمليات الانتحار الفردي تشهد تصاعداً بين سائر فئات المجتمع. وتتكتم السلطات الإيرانية عادة عن بث الأخبار المتعلقة بالانتحار والإحصاءات الخاصة بها إعلامياً وذلك لأسباب تتعلق بسياسات الحكومة أو لآراء بعض الخبراء الذين يرون أن في الأمر مشجعاً لاستشراء الظاهرة. ويأتي الموت انتحاراً بعد الموت بسبب الجلطات القلبية التي تعتبر أولى اسباب الوفيات.
السرقات بالملياردات للآيات في دولة المستضعفين:
إن الفساد المالي لآيتهم مهدوي كني الرئيس السابق للمجلس، ومحمد يزدي الرئيس السابق للسلطة القضائية وعضو مجلس صيانة الدستور، وحجتهم رازيني، كشفه أكبر غنجي في جريدة عصر آزادكان الإيرانية، قال في (13) ديسمبر: إن القاضي محسني اجئي حكم على ملف خداداد بالإدانة بسرقة (123) مليارد تومان -العملة الإيرانية- بالإعدام، لكنه لم يحكم على محسن رفيق دوست -رئيس مؤسسة المستضعفين! التي هي تحت إمرة القائد مباشرة- الذي وقع على شيك لخداداد بمبلغ (150) مليون تومان! كما أن القاضي لم يحكم بشيء على أكبر خوش كوش الذي أصبح من أصحاب الثروة التي أتت بها الريح -كما اشتهر في إيران- بفضل قربه من السلطة والواواك، مع أنه بنى بهذه الثروة التي أتت بها الريح بناية كان يسكن في طبقة منها وفي الأخرى كان يسكن سعيد إمامي المنتحر، وفي الثالثة مصطفى كاظمي -المسجون حالياً-.
إن اجئي غرم خوش كوش عشرات الملايين في ملف الهواتف النقالة، لكنه لم يرسله إلى السجن، وهو مسجون الآن بتهمة أخرى وهي ضلوعه في الاغتيالات!
كما أن ري شهري -وزير الواواك الأسبق- ورئيس محكمة رجال الدين في وقته أراد محاكمة حجتهم رازيني بتهمة اختلاس (5/1) مليار تومان ولم ينجح، وأما القاضي اجئي فلم يكتف بعدم محاكمته بل عينه في الهيئة المنصفة في محكمة عبد الله نوري!
كتبت أسبوعية -ارزشها- عدد (63): عن بيع الإطارات لمؤسسة فاطمية التي أسسها يزدي، كتبت: إن المؤسسة وستة من مديريها اشتروا بقيمة (100) مليون تومان أسهماً تصل قيمتها الأصلية حدود (10) مليار تومان، والقاضي اجئي لم يحرك ساكناً. وأما آيتهم ناصر مكارم شيرازي الذي قال في يوم تصويب مادة ولاية الفقيه: إن هذا يوم أسود في تاريخ إيران، لا يدافع عن النظام لوجه الله، يبدو أنهم بذلوا له مصنع -هفت تبه- واشترى مصنع السكر هذا بمبلغ (100) ألف تومان وباعه بـ(35) مليار تومان.
إيقاظ: وقصة السرقات من سراق الدين والدنيا طويلة، وقد نشرت في الداخل والخارج ولا يسعنا نقلها كلها مراعاة للاختصار.
وبعد:
هذه بعض إنجازات الثورة (الإسلامية) الإيرانية فما هو السبب في هذا الانحدار الاجتماعي والانحطاط الخلقي في دولة تدعي أن حكومتها إسلامية وأنها تطبق الشريعة، فهل عجز دين الله عن احتواء أمراض العصر وعلاجه بل وتردى الأمر ووصل مستوى الدعارة والإدمان إلى درجات فاقت دول الكفر والإنحلال؟ أم أن المنهج الذي تطبقه الدولة الإيرانية (الإسلامية) هو منهج محرف؟
إن العالم الإسلامي اليوم يعيش صحوة إسلامية ويشهد إقبال الشباب على الالتزام بالإسلام وإقبال إلى المساجد رغم الملاحقات ومراقبة الأجهزة الأمنية لرواد المساجد بل وحتى القتل والاختطاف في بلد مثل العراق، وهناك توجه طوعي للفتيات المسلمات بارتداء الحجاب، رغم الإمبراطورية الإعلامية الضخمة الموجهة لهدم الأخلاق وصرف الشباب عن الالتزام والعبادة سواء من داخل البلاد أو خارجها، ورغم محاربة حكام المسلمين لهذا التوجه الإسلامي ووضع العراقيل قبلها، وتوغلت هذه الصحوة في أوساط الفنانين والفنانات. بل حتى عند الغربيين هناك صحوة وعطش روحي يظهر إما على شكل التزام بالطقوس الدينية المسيحية أو على شكل تحول إلى الإسلام بشكل ملفت للنظر.
ولكن السلطة في إيران تملك وسائل إعلام ضخمة وإمكانيات مادية كبيرة، وهي من أوائل الدول التي تملك أجهزة أمنية من الشرطة والمخابرات والحرس الثوري التي تعمل دائماً بقانون الطوارئ. ورغم ذلك هي تمشي عكس تيار التوجه الروحي سواء في العالم الإسلامي أو الغربي.
إن العقيدة الصحيحة تؤدي إلى سلوك صحيح، ولا يمكن لعقيدة انحرفت عن مسارها أن تربي الأجيال على الأخلاق والسلوك الصحيحة، مهما تسربل هذا التوجه بغطاء إسلامي، فأي خروج على منهج الله لا يستطيع الإنسان أن يرعاها حق رعايتها كما ابتدع النصارى الرهبانية والتبتل فأصبحوا يأتون الزنا والفواحش داخل كنائسهم لأنهم خرجوا على منهج الله، وإن كان هذا الخروج نحو التعمق في عبادة الله سبحانه يقول تعالى: (( وَرَهْبَانِيَّةً ابْتَدَعُوهَا مَا كَتَبْنَاهَا عَلَيْهِمْ إِلَّا ابْتِغَاءَ رِضْوَانِ اللَّهِ فَمَا رَعَوْهَا حَقَّ رِعَايَتِهَا ))[الحديد:27].
وكذلك الشيعة الصفويون -وإن كان معظم الشيعة الآن على هذه العقيدة- لما انحرفوا عن منهج الله فسدوا وأفسدوا ولا نعتدي ولا نتهم إنما هذا هو واقعهم وبشهادة من ينتسب إليهم.
يذكر علي الحسيني في الحوار المتمدن - العدد: (1845 – 5/3/2007) وهو عراقي هاجر إلى إيران والتحق بالحوزة في قم، وكان يحضر الدروس كمستمع إلى حين حصوله على بطاقة المهجرين والدراسة الرسمية فيها، وسكن مع طلاب الحوزة ونشر انطباعه عنهم وهو يقول في سكني الجديد في (بناية انديشه) والتي يسكنها أكثر من خمسين طالباً متوزعين في غرف البناية: استطعت الاقتراب أكثر إلى الواقع الطلابي الحوزوي من الناحية الحياتية والاجتماعية، والأهم تمكنت من قراءة عقلية الحوزوي وأنماط تفكيره في الدرس ومع الناس، وكيف ينظر للحياة وللمستقبل. هذا الاقتراب أكسبني دراية أعمق بشخصية الحوزوي وبالأزمات التي يعاني منها بسبب المفروض الديني والرغبة الشخصية التي تقف بالتضاد مع ما يراد لها، في (انديشه) تعرفت على طلاب لم ينضموا للحوزة رغبة لمعرفة العلوم الدينية، وإنما بحثاً عن امتيازات اجتماعية تعوضهم عن سنوات الفشل الدراسي الذي عاشوه في مدارسهم الحكومية أو بحثاً عن لقمة عيش بعد أن تقطعت بهم سبل الحصول على فرصة عمل. أما من جاءوا لدراسة العلوم الدينية دراسة منهجية فهم ليسوا أكثر من ثلاثة طلاب من مجموع أكثر من خمسين طالباً حوزوياً يسكنون في البناية، اكتشفت أيضا في البناية بعض الجزئيات الأخلاقية المتعلقة بسلوكيات الحوزوي والتي منها أن بعض الحوزويين يمارسون العادة السرية ويشاهدون أفلام الجنس، ومنهم من له علاقات واسعة مع الدعارة تحت غطاء مشروعية زواج المتعة، وأيضاً هناك من يستمع للأغاني والموسيقى المحرمة من قبل رجال الدين.. هذا كله يتم بالسر والخفاء طبعاً.
طبعاً. هذه هي البناية التي سكنتها وهي لا تختلف عن غيرها من بنايات تضم طلبة الحوزة وخصوصاً في الأقسام الداخلية التي يكثر فيها الحديث عن علاقات مثلية بين بعض الطلبة وهذا ما أدركته لاحقاً...
وجاء في مقال في موقع هيئة الإذاعة البريطانية (7/7/2000) (المخدرات والدعارة ينتشران في إيران):
أقر تقرير إيراني لأول مرة بأن الدعارة وتعاطي المخدرات آخذان في الانتشار بين الشباب في إيران. ويقدر أن نحو خمسة أطنان من المخدرات تستهلك يومياً في العاصمة طهران. وقال التقرير: إن الدعارة تنتشر بشدة مع ارتفاع حالات الانتحار والطلاق.
وقد كتب التقرير محمد علي زام رئيس الشؤون الثقافية والفنية في طهران، وهو يعد شخصية ذات نفوذ، وقد وجد التقرير زيادة حادة في المشكلات بين عامي (1998) و (1999) ويقول التقرير: إن إدمان المخدرات ينتشر بين تلاميذ المدارس، كما أن الدعارة زادت بنسبة (635%) بين طلاب المدارس العليا، كما أن زيادة حالات الانتحار قد تجاوزت (109%).
ويقول محمد زام: إن معدل سن من يمارس الدعارة انخفض من سن (27) إلى سن (20) خلال السنوات الماضية مع زيادة عدد النساء المنخرطات في هذا المجال.
ووجد التقرير أيضاً أن كثيراً من الشباب الإيراني يغفلون الشعائر والواجبات الدينية.
ويقول التقرير: إن (75%) من عدد السكان البالغ (60) مليوناً، ونحو (86%) من الطلاب الشباب لا يؤدون الصلوات.
ويقول رضا عزام المعلق في بي بي سي: إن نشر التقرير في الجرائد سيؤثر كثيراً في الإيرانيين.
الالتزام بالصلاة:
يذكر صباح الموسوي في موقع إيلاف: غير أنه وبعد ستة وعشرين عاماً من قيام نظام الجمهورية الإسلامية فإن سبعين بالمائة من مساجد إيران لا تقام فيها صلاة الصبح. وهذا ما أكده يوم الجمعة الماضي الشيخ محسن كديكور أحد أبرز رجال الدين المثقفين وواحد من أشهر المعارضين لسياسات النظام الإيراني خلال خطبة صلاة العيد التي ألقاها في أحد الثانويات الصناعية في طهران بعد أن عجز هو وأنصاره من تيار الوطني - الإسلامي في الحصول على مسجد واحد يتفتح أبوابه لإقامة صلاة العيد، الأمر الذي جعل كديكور يكرس خطبة العيد عن أوضاع المساجد في إيران وموضوع الشعارات السياسية التي مازال قادة النظام يطلقونها، فإيران في عهد الجمهورية الإسلامية بلغت مرحلة من الانحطاط لدرجة باتت أغلب مراكز الدراسات مهتمة بالحالة الاجتماعية واضعة جملة من الحقائق بين يدي القراء والمشاهدين من خلال الأفلام والدراسات الوثائقية التي تقدمها.
آخر هذه الدراسات فيلم وثائقي بعنوان "كرگدن "المتعة أم اللواط أيهما يسبق الآخر في إيران؟ هذا الفيلم مدته (107) دقائق وهو من إخراج "هوتن شيرازي" ويتحدث عن حالة الأطفال المشردين في إيران وكيف يتم استغلالهم البشع من قبل عصابات المافيا التي يديرها كبار ملالي طهران. وقد تقرر عرض هذا الفيلم في مهرجان يقام في مدينة غوتبرغ السويدية وهو واحد من عشرات أو ربما مئات الدراسات الوثائقية التي تتحدث عن عمق المأساة الاجتماعية في إيران. هذه المأساة التي يحاول قادة نظام الجمهورية الإسلامية التغطية عليها بشعارات الموت لأمريكا والموت لإسرائيل! فهل يصلح العطار ما أفسده الدهر؟!
المنهج الذي يتربى عليه طلاب الحوزة وقد تربى عليه علماء الامامية كابراً عن كابر:
الإكثار من ذكر (الجنس) في الكتب والرسائل الفقهية (العملية):
نقلاً عن سياحة في عالم التشيع:
مما يلفت النظر في هذه المصادر كثرة الحديث الكلام عن (الجنس) وبألفاظ وأوصاف مرذولة. وتذكر كذلك أعمالاً شنيعة تشمئز منها النفوس السليمة لا لشيء إلا لذكر الحيل والمخارج (الشرعية) للتحلل من إثمها! فتحس أن هذه الجرائم والرذائل ممارسات عادية قد أدمن الناس على فعلها ويمكن إتيانها أو ارتكابها بلا نكير حتى من العلماء! كل الذي يشغل الفقيه من جريمة مثل اللواط هو هل الاغتسال منها واجب أم على الأحوط!! وينفق الكلام وبإفراط في ذكر أمور يخجل حتى القلم من تسطيرها مثل: اللواط بوالد الزوجة أو أخيها أو عمها أو جدها أو إتيان أمها وخالتها، ومصائب وبلاوي عمت وطمت (وقال الغلام وحكى الأمرد وأدخل فأوقب) مما يجري النفس على ارتكابها ويهون عليها فعلها وممارستها ويعود الأذن على سماعها، والمجتمع على تقبلها، بل تشعر وأنت تقلب صفحات الكتب الفقهية المخصصة لذلك أنك أدنى إلى التقرب منها وأدعى وأرغب منك قبل قراءتها!
هذه بعض الفتاوي في الرسائل العملية التي يتربى عليه طلاب الحوزة والمجتمع الشيعي عامة وأعرضنا عن الكثير اختصاراً:
الوطء في دبر الخنثى موجب للجنابة على الأحوط لزوماً... ولو أدخلت الخنثى في الرجل أو الأنثى مع عدم الإنزال لا يجب الغسل على الخنثى دون الرجل والأنثى([1]).
-مسألة (982): لو زنى بخالته قبل أن يعقد على بنتها حرمت عليه البنت، وكذلك الحال في العمة على الأحوط (لماذا؟) ولو زنى بالعمة والخالة بعد العقد على البنت والدخول بها لم تحرم عليه، وكذلك فيما إذا كان الزنا بعد العقد وقبل الدخول على الأظهر([2]).
- مسألة (983): لو زنى بامرأة أجنبية فالأحوط والأولى (انتبه: الأحوط) أن لا يتزوج بنتها. ولو كان قد عقد عليها ثم زنى بأمها لم تحرم عليه بلا إشكال([3]).
- مسألة (985): لو زنى بذات بعل أو بذات العدة الرجعية حرمت عليه مؤبداً على الأحوط، وأما الزنا بذات العدة غير الرجعية فلا يوجب حرمة المزني بها فللزاني تزويجها بعد قضاء عدتها([4]). أين هذا من قول الله تعالى: (( وَالزَّانِيَةُ لا يَنكِحُهَا إِلَّا زَانٍ أَوْ مُشْرِكٌ وَحُرِّمَ ذَلِكَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ ))[النور:3].
- مسألة (986): لو زنى بامرأة ليس لها زوج وليست بذات عدة جاز له أن يتزوجها ويجب عليه تأخير العقد إلى أن تحيض على الأحوط. نعم يجوز لغير الزاني تزويجها قبل ذلك وإن كان الأحوط هو التأخير([5]).
على قول وعلى قول آخر: يجوز لغيره أن يتزوجها قبل ذلك إلا أن تكون امرأة مشهورة بالزنا فإن الأحوط عدم تزويجها قبل أن تتوب، كما أن الأحوط عدم التزويج بالرجل المشهور بالزنا إلا بعد توبته، والأحوط والأولى استبراء رحم الزانية من ماء الفجور بحيضة قبل التزويج بها سواء ذلك بالنسبة للزاني وغيره([6]).
مسألة (989): لا تحرم الزوجة على زوجها بزناها وإن كانت مصرة على ذلك والأولى (الأولى!!) مع عدم التوبة أن يطلقها الزوج([7]).
مسألة (991): إذا لاط البالغ بغلام فأوقب حرمت على الواطئ أم الموطوء وأخته وبنته (أقارب الدرجة الأولى فقط!) ولا يحرمن عليه مع الشك في الدخول بل مع الظن به أيضاً كما لا يحرمن إذا كان اللائط غير بالغ وكان الملوط به بالغا([8]) (!!!!!).
ويقول آخر: ولا يحرمن الثلاث المذكورات مع الشك في الدخول بل ومع الظن به أيضاً([9])!
- مسألة (992): إذا تزوج امرأة ثم لاط بأبيها أو أخيها أو ابنها لم تحرم عليه([10]).
لو قيل لرجل: إن ابنتك حبلى من الزنا تريد أن تجهض جنينها؟ فقال: نعم يحق لها ذلك أو قال: لا، لا يجوز ثم سحب الغطاء وراح في نوم عميق!! إني أجزم أنه ديوث هكذا يتعامل هؤلاء (الفقهاء) مع مجتمعهم وما يحدث فيه من جرائم ومنكرات!!
ومما تتحقق به الجنابة الجماع، ويتحقق بدخول الحشفة في القبل أو الدبر من المرأة، وأما في غيرها فالأحوط (الأحوط) لزوماً الجمع بين الغسل والوضوء للواطء والموطوء فيما إذا كانا محدثين بالحدث الأصغر، وإلا يكتفي بالغسل فقط([11]).
هكذا الورع وإلا فلا! يعني أن اللائط والملوط به إذا لاط أحدهما بالآخر وكانا على وضوء قبل اللواطة فليس عليهما إلا الغسل دون الوضوء، وذلك على الأحوط.
هل تخيلت المسألة؟! لوطي متوضئ كأنما قد استعد لأداء صلاة لا لفعل أداء ما هو من أشنع الموبقات والمنكرات!!
هكذا يبارك هؤلاء (الفقهاء) الأمناء على دين المجتمع الفحشاء والمنكر!
إن التطبيق العملي لهذه أن الفاعل والمفعول به كانا قد تهيآ لأداء الصلاة فخطر ببالهما أن يركب أحدهما الآخر في مكان ما ربما الحجرة التي بجوار الحرم، وبما أن الغسل على الأحوط وهما لم يحدثا الحدث الأصغر قبل اللواطة فيمكن أن يستغنيا عن الوضوء والغسل ويؤديا الصلاة بكل خشوع.
مسألة (171): وإذا أدخل الرجل بالخنثى وتلك الخنثى بالأثنى، وجب الغسل على الخنثى دون الرجل والأنثى على تفصيل تقدم في المسألة([12]).
وهذا سبق حضاري توصل إليه الصفويون قبل الغرب إذ يركب عدة أشخاص بعضهم البعض في آن واحد. أليس هناك قليل من غيرة وبقية من شرف لدى الفقيه فينكر هذا العمل الذي يخجل الإنسان من تسطيره، بدل أن يجد له التخريجات الفقهية هل يجب عليه الوضوء أم لا.
وهذه الروايات من (أوثق المصادر) ثم تأمل الواقع وما يدور فيه مما يطابق هذه الروايات ويسير على نهجها!
- أن الله تعهد للنبي (ص) أن لا يغادر لشيعة علي (ع) صغيرة ولا كبيرة ولهم تبدل السيئات حسنات([13]).
- أن الله يستحيي من تعذيب أمة دانت بولاية إمام عادل وإن كانت ظالمة سيئة([14]).
- أن سيئة الشيعي خير من حسنة غيره([15]).
- وعن أبي عبد الله (ع): [[ ما من مؤمن يقارف في يومه وليلته أربعين كبيرة فيقول وهو قائم: أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم بديع السموات والأرض ذو الجلال والإكرام، وأسأله أن يصلي على محمد وأن يتوب علي إلا غفرها الله عز وجل ولا خير فيمن يقارف في يوم أكثر من أربعين كبيرة ]]([16]).
تصور مؤمن يقترف في يومه وليلته أربعين سيئة لا من الصغائر بل من الكبائر كالزنا واللواطة أو شرب الخمر أو السرقة .. وما زال فيه خير إلى أن يرتكب أربعين كبيرة .. إلخ، إذا كان هذا مؤمناً فكيف هم الكفرة إذن؟!!
- (وفي الآثار أن امرأة زانية من جيران أهل المعصية وتعزية الحسين (ع) ذهبت تقتبس ناراً من مجلس العزاء فوجدتها قد خمدت فأشعلتها فدمعت عيناها من الدخان فغفر لها)([17]).
وهذه القصة المتهافتة كثيراً ما يوردونها ويستشهدون بها في المجالس والتعازي.. انتهى الاقتباس من سياحة في عالم التشيع.
الشذوذ:
لقد شذّ الشيعة في جملة من المسائل الأصولية والأخلاقية، خلافاً لكل الأديان، وحتى الأعراف الفطرية منها:
المتعة:
المتعة هي دعارة بمباركة أصحاب العمائم وهي أبشع من الزنا؛ لأن الزنا حرام لا يقترفه إلا اللاهثون وراء الشهوة ولا يُمارَسُ إلا سِرّا، ويبقى المجتمع الملتزم بشرع الله على نقائه رغم وجود الزنى فيه، لأن هذا العمل يمارس بعيداً عن أعين وعلم الشرفاء، فلا يجدها ولا يعلم بها إلا من يبحث عنها. أمّا في المُجتمع الذي يُؤمِن بِِِحِلِّيَّة المِتعة فسوف يدخل هذه الفاحشة إلى كل بيت، ولا يأمن أحد على زوجته، وبناته، وأخواته من هذا الفعل الشنيع ويسقط حد الزنا، وتكون الآيات التي تتحدث عن حد الزنا لا معنى لها إذ حتى لو تم ضَبطُ أيُّ اثنين يُمارسان جريمة الزنا، وإن شَهدَ عَليهما عشرة، فسوف يَدَّعِيان أنهما يمارسان المتعة وينجوان من حَدِّ الزنا.
إن مجتمعاً هذا حاله سوف يعيش فوضىً جنسياً لا مثيل لها حتى في الغرب، لأن هذه الفوضى بمباركة الدين، بل إن هذا الدين يُشجِّع هذا العمل ويعتبر إتيان الفاحشة عبادة، وتركها منقصة في الدين وندامة يوم القيامة.
عن هشام بن سالم عن أبي عبد الله (ع): [[ يُستَحَبُّ للرجل أن يتزوج المتعة وما أحب للرجل مِنكُم أن يخرج من الدنيا حتى يتزوج المتعة ولو مرة ]]([18]).
عن أبي عبد الله: [[ من تمتع ثم اغتسل إلا خلق الله من كل قطرة تقطر منه سبعين ملكاً يستغفرون له إلى يوم القيامة، ويلعنون مجتنبيها إلى أن تقوم الساعة المصدر ]]([19]).
إن الذي يؤمن بهذه الرواية يفضل المتعة على الزواج لأنه ليس في الزواج هذه الفضيلة والمبتعد عنها ملعون.
عن الباقر -ع- قال رسول الله -ص-: { لمَا أسري بي إلى السّماء لحقني جبرئيل فقال: يا محمد! إن الله عزّ وجلّ يقول: إني قد غَفَرتُ للمتمتعين من النساء }([20]).
إن الأثر المدمّر لهذه الرواية أكثر من كل ما يقوم به أعداء الإسلام في محاولة جر المرأة للانفلات؛ لأن هذه الدعوة بمباركة الدين بل ولها أجر أخرَوي، إن الدّين هو الدّافِعُ القوي ورُبَّما الوحيد للعفة. فإذا كان هذا الدين يُشجّع على الانفلات ويفتح أبواب الشهوات على مصراعيه فكيف تُحافظ المرأة على عِفّتِها وكيف يحافظ المجتمع على نقاوته؟!
إن العمل بهذه النصوص المفتراة على أهل البيت أوصلت إيران إلى ما وصلت إليه.
امتحان، امتحان!!!
عن ابن يعفور قال: [[ سألت أبا عبد الله (ع) عن المرأة ولا أدري ما حالها، أيتزوّجها الرجل متعة؟ قال: يتعرّض لها فإن أجابته إلى الفجور فلا يفعل ]]([21]).
تصور رجلاً وقوراً تقياً يختلي بامرأة أجنبية، فيراودها عن نفسها ويداعبها كي يعرف أهي شريفة ترفضه أم فاجرة تستجيب له، فكيف يستطيع هذا الرجل أن يلجم نفسه من الوقوع في الفاحشة إذا طاوعته هذه الفاجرة بعد طول تعرض لصعوبة الامتحان، وماذا إذا رآه الناس وهو يتعرّض لها أيقول: نحن في امتحان البكالوريا؟!!
المال هو الأهم:
عن أبي عبد الله (ع) قال: [[ إذا بقي عليه شيء من المهر وعلم أن لها زوجاً، فما أخذته فلها بما استحل من فرجها ويحبس عنها ما بقي عنده ]]([22]).
لا يهم التمتع بالمتزوّجة ولاتهم خيانتها لزوجها أيضاً، ولكن المهم أن يحاسبها: كم جامعها وكم بقي له من المبلغ عندها. أهكذا هانت الأعراض واستحلت الفروج بأبخس الأثمان وأصبح الإمام لا يغار على دين الله ولا يهمه خيانة هذه الزوجة لزوجها، كل ما يهمه ويشغل باله كيف يحاسبها على المال الباقي.
توسيع الأبواب أمام الانفلات لئلا يبقى عفيف أو تبقى شريفة في المجتمع:
عن أبان قال: قلت لأبي عبد الله (ع): [[ إني أكون في بعض الطرقات فأرى المرأة الحسناء ولا آمن أن تكون ذات بعل أو من العواهر؟ قال: ليس هذا عليك إنما عليك أن تصدقها في نفسها ]].
حتى الطفلة البكر البريئة لم تنج من المؤامرة:
عن أبي عبد الله (ع): [[ لا بأس بأن يتمتع بالبكر ما لم يفض إليها مخافة العيب على أهلها ]]([23]).
وعنه: [[ لا بأس بتزويج البكر إذا رضيت من غير إذنِ أبيها ]]([24]).
فلتقر عيون الآباء ولِيَناموا مِلءَ جُفونِهم، لأن أعراضهم مصونة، وإن حدث وسلَمت نفسها لأحد فإن بكارتها في أمان وهي مأجورة، وهذا الأجر يصل لوالديها أيضاً، إنها صدقة جارية لأن الملائكة يستغفرون لهم إلى يوم القيامة.
وعن محمد بن مسلم قال: [[ سألته عن الجارية يتمتع بها الرجل؟ قال: نعم إلا أن تكون صَبِيَّة تُخدَع. قلت: وكم الحد الذي إذا بلغته لم تخدع؟ قال: عشر سنين ]]([25]).
وسُئل أبو عبد الله (ع): [[ الجارية ابنة كم لا تستصبى ابنة ست أو سبع؟ قال: لا، ابنة تسع لا تُستَصبى ]]([26]).
الكل عاقل أن يتصور فتاةً في عمر الزهور في ربيعها التاسع تذهب إلى بيت الجار ويستلمها ابن الجار (ابتغاءً للثواب) ويفعل بها كل شيء إلا فض بكارتها، وثانية عند جارها الآخر وثالثة مع ابن عَمِّها وأخرى مع ابن خالها، وتَكبُرُ على هذه الحالة إلى أن تصل إلى سِنِّ الزواج وتذهب إلى بيت العريس (طاهرة عفيفة!! شريفة، تغمرها الحياء والخجل!!).
إعارة الفروج:
عن محمد بن مسلم قلت لأبي جعفر (ع): [[ عن رجل يُحِلُّ لأخيه فرج جاريته؟ قال: نعم لا بأس بها له ما أحلَ منها ]].
وعن محمد بن مضارب قال: قال لي أبو عبد الله (ع): [[ يا محمد! خذ هذه الجارية تخدمك وتصيب منها فإذا خرجت فارددها إلينا ]]([27]).
إن الفوضى الجنسية التي يدعو إليها أقطاب رواة الشيعة باسم أهل البيت لا مثيل لها في الدنيا، فالرجل كلما أراد أن يكرم صديقاً له أو ضيفاً نزل عنده يهدي إليه جاريته كما يهدي قطعة من حلوى، فتبقى هذه المسكينة تنتقل بين أحضان الرجال، أليست هذه دياثة؟!!
غصب زوجة العبد:
عن أبي عبد الله (ع): [[ إذا زوج الرجل عبده أمته ثم اشتهاها قال له: اعتزلها فإذا طمَثَت وَطِئها ثم يَرُدَّها عليه إذا شاء ]]([28]).
الأديان كلها حتى الوثنية منها ترفض هذه الشناعة، والنفوس الأبية تَشمَئِزُّ منها، والغرب بما فيه من إباحية وانحلال لم يصل إلى هذا الدرك. والغريب أن هؤلاء الأصحاب (الأتقياء الأنقياء) لا تنتهي رغباتهم عند حد، فكل ما تشتهيه أنفسهم فلا بُدَّ أن يأتوها ثم يُلَفِّقون لها رواية ينسبونها للأئمة، والمشكلة الكبرى إن كل هذه الدياثة تُرَوَّج باسم أهل البيت.
وفي سبق حضاري قبل الغرب بمئات السنين، عن علي بن جعفر قال: [[ سألت أبا الحسن (ع): عن الرجل يُقَبِّل قُبُلَ المرأة قال: لا بأس ]]([29]).
تزوج المرأة حسب المواصفات الجسمية عند الإمام وليس على التقوى
عن أبي الحسن (ع) [[ من سعادة الرجل أن يكشف الثوب عن امرأة بيضاء ]].
وعن أمير المؤمنين (ع): [[ تزوجوا سمراء، عيناء، عجزاء، مربوعة فإن كرهتها فعلي مهرها ]].
وعن أحمد بن محمد قال: [[ إن نَكحتَ فانكَح عجزاء ]].
وعن أبي عبد الله (ع): [[ إني جربت جواري بيضاء وأدماء فكان بينهن بون ]].
هذه الروايات في الكافي (5/335)، ولكن الإمام نسي أن يخبرنا أيُّهُنَّ أطيب! وكأن الإمام لا همّ له إلاّ الجنس وأنهم يصفون تجاربهم الثريّة في هذا المضمار، حاشاكم يا أهل البيت من هذه التهم.
نوادر:
عن أبي عبد الله (ع): [[ إن المرأة الحسناء تقطع البلغم ]]([30]).
وعن زرارة عن أبي عبد الله (ع) [[ في تزويج أم كلثوم بنت علي بن أبي طالب من عمر بن الخطاب قال: ذلك فرج غصبناه ]]([31]).
وهذا معناه أن عمر اغتصب أم كلثوم بنت علي أهناك أحد في التأريخ أهان أهل البيت مثل زرارة وابن مسلم والهشامان؟ أما كان الأئمة مُحقِّين في لَعنِهِم هؤلاء؟ أين شجاعة علي، واين غيرته على عرضه؟
إن علياً وأهل بيته بريئون من هذه التهم التي ينسبها إليهم هؤلاء الأفاكين.
وعن أبي عبد الله (ع) [[ ... لا تنكحوا من الأكراد أحداً فإنهم جنس من الجن كشف عنهم الغطاء ]]([32]).
اختبار مبتكر:
عن عمار بن موسى قال: [[ سألت أبا عبد الله (ع) عن الرجل يحل له أن يتزوّج امرأة كان يفجر بها فقال: إن آنس منها رشداً فنعم وإلاّ فَليُراوِدها على الحرام فإن تابَعَتهُ فهي له حرام وإن أبت فليتزوجها ]]([33]).
أين عقول من يقرءون هذه النصوص ثم يسكتون؟
كم هتكت من أعراض، وكم استحلت من فروج، وكم أفسدت من حرائر، بل وكم أفسدت من بنات أطفال صغار كلها باسم أهل البيت الأبرياء من هذه الخزعبلات.
أيُعقل أن يفتي الإمام أن يدخل الرجل على المرأة ويغلق عليها الباب ليراودها عن نفسها حتى يعلم أنها فاجرة أم عفيفة، وقد كان يفجر بها من قبل، ماذا لو دخل ابنها عليهما وهو يتعرّض لها، أيَعتَذِر ويغلق الباب ويقول: أكمِلا امتحانكما!
خاتمة وقاعدة
إن دين الإسلام دين يسمو بالإنسان ويرتفع به عن القاذورات والدنايا، ويبتعد به عن الأنانية الضيقة إلى ميدان التكافل والإيثار الفسيح.
أما هذا الدين المحرف عن الإسلام فعلى العكس تماماً أنه ينحط بالإنسان ويسفل به، فحاشا أن يكون ديناً منزلاً من عنده جل وعلا أو منهجاً واقعياً سار عليه أهل البيت (ع).
إنه دين يقوم على أساس تباع المتشابهات وفق القاعدة الآتية:
كل دليل أو آية أو رواية تحتمل أكثر من وجه أو تفسير فإن كانت تتعلق بالمال والجنس فيؤخذ بالوجه الذي يميل إلى التوسع والمسامحة.
وإن كانت تتعلق بالعبادة فتحمل دائماً على الوجه الذي يتناسب مع التضييق والحذف والمشاححة وإن كان بعيد الاحتمال أو لا يخطر على بال.
هذا هو المنهج الذي يتربى عليه هؤلاء الحوزويون ومن ورائهم كل من يطلع على هذه الرسائل الآسنة، فكيف ينبت الزرع الطيب في الأسن.
إن هذه العقيدة المبتذلة والمنهج المحرف بعيد عن دين الله بعد المشرقين، وأهل البيت منه براء. فكل عاقل يعلم أن هذا المنهج الذي يتربى عليه علماء وفقهاء وقادة إيران لا بد أن تكون ثمرته هذا الحنظل الذي لا يمكن تجرعه.
فهل يتعظ الآيات ويراجعوا منهجهم أم أن الأهواء تمكنت منهم وأعمت بصائرهم.

([1]) منهاج الصالحين للخوئي (1/47).
([2]) المسائل المنتخبة للسيستاني (339).
([3]) المرجع السابق.
([4]) المرجع السابق.
([5]) المسائل المنتخبة للخوئي (300).
([6]) المسائل المنتخبة للسيستاني (339).
([7]) المصدر نفسه (340).
([8]) مسائل خوئي (300).
([9]) مسائل سيستاني (340) مسألة (991).
([10]) مسائل خوئي (300).
([11]) منهاج خوئي (1/47) مسألة (172).
([12]) منهاج الصالحين السيد محمد صادق الروحاني (ج1/ ص:53).
([13]) أصول الكافي.
([14]) أصول الكافي.
([15]) أصول الكافي.
([16]) أصول الكافي.
([17]) أنوار العلامة آية الله ملا زين العابدين (338).
([18]) رسالة المتعة للمفيد (ص؟!).
([19]) نفسه (ص:9).
([20]) نفسه (ص:9).
([21]) الكافي (5/454).
([22]) الكافي (5/461).
([23]) رسالة المتعة (ص:10).
([24]) الكافي (5/462).
([25]) فقيه (3/461)، تهذيب الأحكام (7/255)، استبصار (3/145)، وسائل الشيعة (21/36).
([26]) الكافي (5/463).
([27]) استبصار (3/136)، كافي (5/472- 480).
([28]) الكافي ( 5/481).
([29]) الكافي (5/497) باب نوادر.
([30]) كافي (5/336).
([31]) كافي (5/346).
([32]) كافي (5/352).
([33]) كافي (5/356) باب الرجل يفجر بالمرأة ثم يتزوجها.



[/frame]
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع الأقسام الرئيسية مشاركات المشاركة الاخيرة
من وحي ابليس موحد مسلم الشيعة والروافض 0 2020-03-27 06:50 AM
لا يحتاج الشيطان ان يضيع وقته فإبن إمام الامامية الاثنى عشرية يقوم بمهام الشيطان على اتم وجه ابو هديل الشيعة والروافض 0 2020-02-19 08:51 PM
الشيطان يسحر النبي محمد ص ولا يخاف منه , و لكنه يخاف من علي و يحبه حباً شديداً ابو هديل الشيعة والروافض 1 2020-02-19 08:26 PM
تحريف الائمة للاية : أَلْقَى الشَّيْطَانُ فِي أُمْنِيَّتِهِ موحد مسلم الشيعة والروافض 0 2020-01-29 08:05 PM

 link 
*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
شركة صيانة افران بالرياض  yalla live   يلا لايف   bein sport 1   كورة لايف   بث مباشر مباريات اليوم   Kora live   yalla shoot 
 سحب مجاري   translation office near me   كورة سيتي kooracity   زيوت امزويل AMSOIL   ايجار سيارات مع سائق في ماربيا   اشتراك شاهد رياضه   شركة تنظيف في رأس الخيمة   شركة تنظيف في دبي 24 ساعة   مظلات وسواتر   تركيب مظلات سيارات في الرياض   تركيب مظلات في الرياض   مظلات وسواتر   معلم دهانات   برنامج محاماة   شركة تنظيف مكيفات بالرياض   شركه تنظيف بالرياض   ربح المال من الانترنت 
 برنامج ادارة مطاعم فى السعودية   افضل برنامج كاشير سحابي   الفاتورة الإلكترونية فى السعودية   المنيو الالكترونى للمطاعم والكافيهات   افضل برنامج كاشير فى السعودية 
 شركة تنظيف مكيفات بجدة   عزل فوم بالرياض   شركة عزل اسطح بالرياض   قطع غيار تشليح السيارات   يلا شوت   يلا شوت   الحلوى العمانية 
 شركة تنظيف منازل بالرياض   شراء اثاث مستعمل   شركة تنظيف منازل بالرياض   نقل عفش الكويت   زيادة متابعين تيك توك حقيقيين   يلا شوت   اهم مباريات اليوم   يلا شوت   شركة تنظيف افران   صيانة غسالات الدمام   صيانة غسالات ال جي   صيانة غسالات بمكة   شركة صيانة غسالات الرياض   صيانة غسالات سامسونج   تصليح غسالات اتوماتيك   شركة مكافحة حشرات   شركة عزل خزانات بجدة   يلا لايف 
 Yalla shoot   شركة حور كلين للتنظيف 
 تركيب ساندوتش بانل   تركيب مظلات حدائق 
 موقع الشعاع   بيت المعلومات   موقع فكرة   موقع شامل العرب   صقور الخليج   إنتظر 
 شركة نقل عفش بالرياض   شركة نقل عفش بالرياض   دكتور مخ وأعصاب 
 كشف تسربات المياه   شركة تنظيف منازل   نقل اثاث بالرياض   شراء اثاث مستعمل بالرياض   نقل اثاث   كشف تسربات المياه   شركة تنظيف بالرياض   شركة عزل اسطح   عزل اسطح بالرياض   شركة عزل اسطح بجدة   كشف تسربات المياه بالرياض   شركة عزل خزانات بالرياض   كشف تسربات المياه بالخرج   تنظيف خزانات بالرياض   مكافحة حشرات بالرياض   شركة عزل اسطح بالرياض   كشف تسربات المياه بالدمام   كشف تسربات المياه بالرياض   شركة عزل خزانات بالرياض   شركة عزل فوم   كشف تسربات المياه   عزل خزانات بالاحساء   شركة نقل اثاث بالرياض   نقل عفش بالرياض   عزل اسطح   شركة تنظيف بالرياض   شركات نقل الاثاث   شركة تنظيف منازل بجدة   شركة عزل فوم   شركة عزل خزانات بالرياض   شركة تنظيف خزانات بالرياض   شركة تخزين اثاث بالرياض   شركة تنظيف مكيفات بخميس مشيط   شركة تنظيف مكيفات بالرياض   شركة عزل اسطح   كشف تسربات المياه بالرياض   شركة كشف تسربات المياه   شركة نقل اثاث بالرياض   شركة عزل اسطح بجدة   شركة عزل اسطح   عزل خزانات   شركات عزل اسطح بالرياض   شركة عزل خزانات المياه   شركة تنظيف فلل بالرياض   كشف تسربات المياه بالدمام   شركة عزل اسطح بجدة   عزل خزانات بالاحساء   عزل فوم بالرياض   عزل اسطح بجدة   عزل اسطح بالطائف 
دليل السياح | تقنية تك | بروفيشنال برامج | موقع . كوم | شو ون شو | أفضل كورس سيو أونلاين بالعربي | المشرق كلين | الضمان | Technology News | خدمات منزلية بالسعودية | فور رياض | الحياة لك | كوبون ملكي | اعرف دوت كوم | طبيبك | شركة المدينة الذهبية للخدمات المنزلية

تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية

Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2024 Jelsoft Enterprises Ltd