Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

 

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

 

كتاب أهم الأسباب المحفزة على زيادة الإيمان
( : الأنصاري ) (المشاهدات : 1 ) (مشاركات : 0) ()
منقول قوات موالية للنظام تتراجع عن دخول عفرين
( : الأنصاري ) (المشاهدات : 1 ) (مشاركات : 0) ()
نابغة يبيح الزنا
( : عمر ايوب ) (المشاهدات : 78 ) (مشاركات : 7) (المشاركة الاخيرة : أبو عبيدة أمارة) ()
سؤال جديد للمنكرة
( : أبو عبيدة أمارة ) (المشاهدات : 696 ) (مشاركات : 18) ()
التمسك بنص القرآن خطأ يقع فيه بعض القرآنيين !!
( : حامـ المسك ـل ) (المشاهدات : 5479 ) (مشاركات : 83) (المشاركة الاخيرة : أبو عبيدة أمارة) ()
قلم لكل قرآنـي فهمـه فصلاته وزكاته !!
( : حامـ المسك ـل ) (المشاهدات : 1075 ) (مشاركات : 48) (المشاركة الاخيرة : أبو عبيدة أمارة) ()

 
العودة منتدى أنصار السنة > حوار الأديان > الإلحاد العربى
 

إضافة رد

أدوات الموضوع
  #1  
غير مقروء 2011-07-25, 06:46 AM
فلق الصبح فلق الصبح غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-06-24
المكان: السعودية
المشاركات: 500
فلق الصبح has a reputation beyond reputeفلق الصبح has a reputation beyond reputeفلق الصبح has a reputation beyond reputeفلق الصبح has a reputation beyond reputeفلق الصبح has a reputation beyond reputeفلق الصبح has a reputation beyond reputeفلق الصبح has a reputation beyond reputeفلق الصبح has a reputation beyond reputeفلق الصبح has a reputation beyond reputeفلق الصبح has a reputation beyond reputeفلق الصبح has a reputation beyond repute
افتراضي الطيران في الهواء والمشي على الماء !!


بسم الله الرحمن الرحيم


الطيران في الهواء والسباحة على الماء
عندما انتشرت مقاطع السحر العجيبة والغريبة, مثل الطيران في الهواء, أو المشي على الماء, أو قطع رجل نصفين, أو الاختفاء, وما شابه هذه الأعمال السحرية الشيطانية.
ثار الملاحدة كعادتهم لتفسير هذه الأعمال, بأنها من قبيل الخدع البصرية, وأنها تمت من خلال تقنيات عالية وأن هذا ما أكتشفها كبار الخبراء في هذا المجال !!!
تابعهم في ذلك المغفلين من المسلمين, والمصيبة الأدهى أن كثير منهم من طلبة العلم والدعاة, أو محسوبين على طلبة العلم والدعاة, وتجد واحدهم يمعن في تفسير تلك الخدع البصرية البارعة التي يتفنن هذا الساحر المخادع أو ذاك في تصويرها, كي يري الملاحدة أنه ذكي, ما تمشي عليه حركات هؤلاء السحرة المخادعين !!
فهل هذا صحيح؟ وهل الطيران في الهواء والمشي على الماء وليد عصر التكنلوجيا والبرمجة والفيتشوب ووو؟
الحقيقة أيه القارئ المحترم, أن مسألة الطيران في الهواء والمشي على الماء, ليست وليدة اليوم وحسب, بل عمرها قديم جدّاً, قبل وجود الكمبيوتر وبرامجه, وقبل عصر التكنلوجيا !!
فهذا شيخ الإسلام أحمد بن تيمية (ت 728هـ) يتحدث في فتاويه عن أناس يطيرون في الهواء ويمشون على الماء.
فالصوفية أقدم من الساحر انجل وغيره, وأكثر براعة منه, في الطيران والمشي على الماء والاختفاء.
هل لدينا دليل؟ نعم.
أحمد بن علي البوني (ت 622هـ) أحد ابرز علماء الصوفية القدماء, يعلم أتباعه عن طريق كتبه, كيف يطير أحدهم في الهواء ويمشي على الماء ويختفي عن الأنظار!!
يقول البوني: " وإذا أردت أن تستخدم روحانية طمخلش للإخفاء والمشي على الماء والطيران في الهواء وغير ذلك من الأسرار التي لا يطلع عليها إلا من وقف على هذه الحكمة اللدنية فاكتب الطلسم الآتي ... الخ )) [ منبع أصول الحكمة ص 225 ]
ويقول: "ومن أراد الاستخبار من الأرواح عن أي شيء فليكثر من ذكر قلنهود برشان وهو يبخر بلبان ومحلب ويطلب الأرواح فانها تحضر إليه وتخاطبه في كل ما يريد )) [ منبع أصول الحكمة ص 70 ]
انظر إلى هذا المقطع من قناة المجد:

السؤال هنا لأصحاب الخدع البصرية: أي خدع بصرية, أو أي برنامج استخدمه الصوفية قبل أكثر من 500 سنة ليطيروا في الهواء, أو يمشي في الهواء, أو يختفوا عن الأنظار؟؟

سبحان الله.

قال تعالى : ((( وَقَالَ فِرْعَوْنُ ائْتُونِي بِكُلِّ سَاحِرٍ عَلِيمٍ ( 79 ) فَلَمَّا جَاءَ السَّحَرَةُ قَالَ لَهُمْ مُوسَى أَلْقُوا مَا أَنْتُمْ مُلْقُونَ ( 80 ) فَلَمَّا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللَّهَ لَا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ ( 81 ) وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ ( 82 ) )



hg'dvhk td hgi,hx ,hglad ugn hglhx !! hgichx hg'dvhk

رد مع اقتباس
  #2  
غير مقروء 2011-08-08, 12:22 PM
baphomet baphomet غير متواجد حالياً
عضو لا دينى
 
تاريخ التسجيل: 2011-06-14
المشاركات: 518
baphomet بدأ المشوار على طريق التميز
افتراضي

تحية طيبة

صديقي قبل البدء في الرد على موضوعك الجميل .. أقول لك : كن عقلانيا , ولا تنطلي عليك الحيل.

أما بخصوص تلك الفيديوهات التي وقف الشيوخ "العقلانيون ياحسرة".. أمامها مشدوهين قائلين , لو قلت له "الله أكبر لسقط"..(يعني لو قلتها لكريس آنجل الذكي) ..فإن هذا للاسف يضحك ويبكي في نفس الوقت , هل في عصر التكنولوجيا و المعلومات يقول الشيوخ منا هذا الكلام؟؟

هذه هي أسرار خدع لاعب الخفة كريس آنجل :



هذا اللاعب يقوم بشرح أسرار اللعبة :) (بسيطة أليس كذلك؟؟)

ملاحظة , قم بتمرير الفيديو الى الدقيقة الاولى لأن بدايته يحتوي على صور فتيات , و لهذا السبب قمت فقط بوضع رابط الفيديو ولم أضعه مباشرة في المنتدى


طبعا أنت لم تسأل نفسك لماذا يرتدي كريس آنجل المخادع الذكي سروالا برباطين جانبيين؟؟

هل هذا أيضا سيسقط إن قلت الله أكبر؟؟ , أنا لا أعرف مابال هؤلاء الشيوخ لا يعرفون البحث عن المعلومة قبل وضعها في قناة دينية تدعي العقلانية ... هل هذا هو ما ينتظر به العرب و المسلمون التقدم ؟؟ يخدعهم الغربيون بالماسونية , عبادة الشيطان و الالعاب الخفة على أساس أنها سحر ...حتى يتجرعوا خرافاتهم جيدا؟؟؟

أعود فأقول لك .. هناك جائزة نوبل عالمية قيمتها مليون دولار, اذا كان شخص في مدينتك يحترف السحر كما تعتقد , فاعرض عليه الامر , وتقاسم معه الجائزة .. لن يشارك فيها , لأنه يخادع فقط ولا يأتي بشيئ خارق اطلاقا


شاهد هذا الفيديو واستمتع بذكاء الانسان الخارق :) : ملاحظة لا تظهر فيه صور نساء ولا أي شيئ ...فقط جمهور , و ممثلون و لكن فيه موسيقى ... يمكنكم خفضها و آسف فليس الامر بيدي:




شكرا صديقي على الموضوع

وتحياتي لك

رد مع اقتباس
  #3  
غير مقروء 2011-08-08, 12:27 PM
baphomet baphomet غير متواجد حالياً
عضو لا دينى
 
تاريخ التسجيل: 2011-06-14
المشاركات: 518
baphomet بدأ المشوار على طريق التميز
افتراضي

أقوم بوضع رابط الفيديو فقط ... فيظهر في المنتدى , لهذا الامر قمت بحذف الرابط .

يمكنك كتابة مايلي في اليوتوب

http://www.youtube.com/watch?v

وبعد حرف v تكتب :

O0MOVgzSU_E=

أو يمكنك البحث عن الجملة التالية في اليوتوب : chris engel flying revealed

وهو الفيديو الذي يظهر فيه شخص يرتدي قناعا أسود , يقوم بالكشف عن اسرار الخدعة
رد مع اقتباس
  #4  
غير مقروء 2011-08-08, 03:23 PM
الصورة الرمزية أبو جهاد الأنصاري
أبو جهاد الأنصاري أبو جهاد الأنصاري متواجد حالياً
أنصارى مختص بعلوم السنة النبوية
 
تاريخ التسجيل: 2007-07-22
المكان: الإسلام وطنى والسنة سبيلى
المشاركات: 16,035
أبو جهاد الأنصاري has a reputation beyond reputeأبو جهاد الأنصاري has a reputation beyond reputeأبو جهاد الأنصاري has a reputation beyond reputeأبو جهاد الأنصاري has a reputation beyond reputeأبو جهاد الأنصاري has a reputation beyond reputeأبو جهاد الأنصاري has a reputation beyond reputeأبو جهاد الأنصاري has a reputation beyond reputeأبو جهاد الأنصاري has a reputation beyond reputeأبو جهاد الأنصاري has a reputation beyond reputeأبو جهاد الأنصاري has a reputation beyond reputeأبو جهاد الأنصاري has a reputation beyond repute
افتراضي

الخدع المستخدمة على نوعين:
الأول : خدع علمية صحيحة تستخدم وسائل علمية كدهان حبل بالزئبق ليوهم الناس بأنه قد تحول إلى ثعبان ، وكذا استخدام مجالات مغناطيسية خفية. وهذا لا تبطل لأنها ليست سحراً أصلاً!! وإن اتفقنا على كونها حيلاً وخدعاً. وهذه ينطبق عليها قول رب العالمين : وآتيناه من كل شئ سببا فأتبع سببا أى أنه يجب اتباع الأسباب الصحيحة المناسبة للشئ وحدوثه.
فقديماً كانوا يظنون المريض ببعض الأمراض مسحوراً فيصنعون له التعاويذ التى لم تجد معه نفعاً ولكن مع تقدم الطب والتعرف على المرض وسببه واتخاذ الأسباب الصحيحة لعلاجه تم الشفاء بإذن الله.
والدليل على هذا أنك تجد من يقومون بهذه الألعاب يلتزمون بأماكن معينة أو ظروف معينة أو خطوات معينة لا يخرجون عنها ، ولو شاهدت الحيلة مئات المرات لوجدتها روتينية مقيدة لا تتغير ولا تتبدل!!
الثانى : السحر ، وهو الذى يتم فيه استخدام الجن ، طبعاً هذا لا يؤمن به الملاحدة ، مش مهم ، وهؤلاء طائفة موجودة وهناك من يؤمن به إيماناً مطلقاً. والملاحدة ينفونهم نفياً مطلقاً ، وكلا الفريقين على خطأ ، والمسلمون يقفون من الأمر موقفا وسطاً بلا تفريط ولا غفراط ، فالجن والشياطين موجودون ولكن قدراتهم محدودة وليست مطلقة وهؤلاء هم الذين يعنيهم الشيخ.
__________________
قـلــت :
  • من كفر بالسـّنـّة فهو كافر بالسنة وكافر بالقرآن ، لأن الله تعالى يقول : (( وما آتاكم الرسول فخذوه )).
  • ومن كذّب رسولَ الله ، فهو كافر بالسنة وكافر بالقرآن ،لأن القرآن يقول : (( وما ينطق عن الهوى إن هو إلا وحي يوحى )).
  • ومن كذّب أصحاب النبي - صلى الله عليه وآله وسلم - فهو كافر بالسنة وكافر بالقرآن ، لأن الله سبحانه يقول فيهم : (( رضى الله عنهم ورضوا عنه )).
  • ومن كذّب المسلمين فهو على شفا هلكة ، لأن القرآن يقول : (( يأيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين )) والنبي - صلى الله عليه وسلم يقول : ( من قال هلك الناس فهو أهلكهم ).
رد مع اقتباس
  #5  
غير مقروء 2011-08-08, 05:31 PM
فلق الصبح فلق الصبح غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-06-24
المكان: السعودية
المشاركات: 500
فلق الصبح has a reputation beyond reputeفلق الصبح has a reputation beyond reputeفلق الصبح has a reputation beyond reputeفلق الصبح has a reputation beyond reputeفلق الصبح has a reputation beyond reputeفلق الصبح has a reputation beyond reputeفلق الصبح has a reputation beyond reputeفلق الصبح has a reputation beyond reputeفلق الصبح has a reputation beyond reputeفلق الصبح has a reputation beyond reputeفلق الصبح has a reputation beyond repute
افتراضي

اشكر أخي أبو جهاد على الرد لأن أعطى زميلنا بفومنت فكرة عن مثل هذه الألعاب
وأحيي زميلنا بوفمنت
المقطع الذي أوردته صحيح يا بفمونت وأخي أبو جهاد أعطاك فكرة عامة عن أنواع الخدع, وأن منها ما يكون بعمل الأسباب الطبيعية, ومنها ما يكون عن طريق الجن.

وكلا الصنفين كانا موجودين قديماً, فقد ذكر في التاريخ على زمان الشيخ ابن تيمية رحمة الله عليه, أن من الصوفية من كان يدهن جسده بدهان يمنع احتراق الجلد, فيدخل في النار, ويري الناس أعماله الخارقة, بكونه لا يحترق في النار, وهذا صنف, والصنف الثاني, وهم كما قلت لك, صوفية يطيرون في الهواء ويمشون على الماء, وهؤلاء أيضاً ذكرهم الشيخ ابن تيمية رحمه الله تعالى.

السؤال هنا يا بفومنت: إذا كان من المستحيل أن يطير كريس انجل بواسطة قوة خفية كالجن, الذي تنكر وجوده أنت, وأنه لا يتم له ذلك, إلا بواسطة الرافعات, وأنه لا يستطيع المشي إلا على ألواح من الزجاج أو البلاستك الشفاف, وأن مشيه على الماء باستخدام قوة خفية كالجن, مستحيل, (وهذا يعني أن طيران الإنسان ومشيه على الماء) هو وليد عصرنا الحالي, عصر الفيتيشوب والتلاعب بالصور والأصوات وخلافه.

كيف علم الشيخ ابن تيمية بهذه الأمور ؟؟؟ إن كانت لم تقع في زمانه, ولم يتوقع أحد أنها تقع؟؟؟؟ بل كيف علم بها الإمام الشافعي قبله ؟؟؟؟
انتظر الجواب
رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية (Tags)
الماء, الهؤاء, الطيران, والمشي

الرسالة:
الخيارات


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: الطيران في الهواء والمشي على الماء !!
الموضوع كاتب الموضوع الأقسام الرئيسية مشاركات المشاركة الاخيرة
أهمية الماء للإنسان الأنصاري مجلس الحوار العام 1 2018-02-19 11:38 AM
حكم الماء المتبقي في ظاهر الفرج بعد الاستنجاء الأنصاري الفتاوى الشرعية 0 2017-12-05 09:40 AM
جرى بينه وبين صديقه عقد شركة ومضاربة ثم خسروا فطلب منه ضمان رأس المال الأنصاري الفتاوى الشرعية 0 2017-11-23 12:30 PM
إذا نقص المال عن النصاب قبل انتهاء الحول الأنصاري الفتاوى الشرعية 0 2017-11-22 09:50 AM
حكم الماء المتبقي على الذكر بعد غسل المذي الأنصاري الفتاوى الشرعية 0 2017-11-12 09:50 AM

مساحة إعلانية
كاميرات مراقبة | جبس مغربى | انشاء ايميل | زراعة الشعر فى تركيا | شركة تنظيف بالرياض | نقل اثاث بالرياض | مكافحة حشرات بالرياض
بث مباشر مباريات اليوم | شركة عزل فوم | مقالات واقتباسات عربية
تجهيزات معامل تحاليل طبية | مباريات اليوم يلا شوت | اسعار الذهب فى السعودية
دورات تنمية الموارد البشرية | اجود انواع التمور العربية | شيلات | صحيفة خبر وطن الإلكترونية

عروض العثيم عروض بنده
HTML|| RSS2 || RSS || XML || TAGS
الساعة الآن »07:50 AM.
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2018 Jelsoft Enterprises Ltd