Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

 

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

 

أول من ظاهر في الإسلام
( : معاوية فهمي ) (المشاهدات : 53 ) (مشاركات : 1) (المشاركة الاخيرة : عمر ايوب) ()
شبهة حول نزول القران بالعربية
( : عمر ايوب ) (المشاهدات : 29 ) (مشاركات : 0) ()
أوّل من أسلم من ملوك العجم
( : معاوية فهمي ) (المشاهدات : 29 ) (مشاركات : 0) ()
أول صحابي حدث في الدنيا
( : معاوية فهمي ) (المشاهدات : 29 ) (مشاركات : 0) ()

 
العودة منتدى أنصار السنة > الفرق الإسلامية > حوار الشيعة الرافضة
 

إضافة رد

أدوات الموضوع
  #1  
غير مقروء 2011-08-01, 11:44 AM
أبو سعد السالمى أبو سعد السالمى غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2011-02-19
المكان: جزيرة العرب
المشاركات: 1,060
أبو سعد السالمى عضو فعـــــالأبو سعد السالمى عضو فعـــــالأبو سعد السالمى عضو فعـــــالأبو سعد السالمى عضو فعـــــالأبو سعد السالمى عضو فعـــــالأبو سعد السالمى عضو فعـــــالأبو سعد السالمى عضو فعـــــالأبو سعد السالمى عضو فعـــــالأبو سعد السالمى عضو فعـــــالأبو سعد السالمى عضو فعـــــالأبو سعد السالمى عضو فعـــــال
افتراضي مهدي الشيعة : يهودى .. قاتل .. عارى .. يخرب المساجد ويحكم بشريعة اليهود


مهدي الشيعة يهودى قاتل عارى يخرب المساجد ويحكم بشريعة اليهود
مهدي الشيعة يهودى قاتل عارى يخرب المساجد ويحكم بشريعة اليهود
الموضوع عن المهدي الشيعة ماذا سيفعل عندما يخرج و التشابهة بين المهدي الرافضة والدجال والفرق بين مهدي الشيعة ومهدي اهل السنة والجماعة



يهدم المسجد : عن أبي جعفر قال : إذا قام القائم سار إلى الكوفة فهدم بها أربعة مساجد ( بحار الأنوار 52 / 339 )

يقيم الحد على أم المؤمنين عائشة : عن أبي جعفر قال : أما لو قام قائمنا ، وردت إليه الحميراء ، حتى يجلدها الحد وحتى ينتقم لابنة محمد فاطمة . ( بحار الأنوار 52 /314 ) [ انظر الوثيقة هنا ]

يخرج أبي بكر وعمر من قبريهما ويصلبهما ويحرقها ( الأنوار النعمانية 2 /85 )

يبعثه الله نقمة : عن أبي جعفر قال : إن الله بعث محمداً رحمة ، وبعث القائم نقمة . ( بحار الأنوار 52 /315 )

يقتل ذراري قتلة الحسين : قيل للرضا : يا ابن رسول الله ما تقول في حديث روي عن الصادق أنه قال : إذا خرج القائم قتل ذراري قتلة الحسين بفعل آبائها ، قال : هو كذلك ، قلت : وقول الله تعالى ] ولا تزر وازرة وزر أخرى [ قال ذراري قتلة الحسين يرضون بفعال آبائهم ويفتخرون بها .

المهدي حريص على قتل العرب : عن أبي عبدالله قال : ما بقي بيننا وبين العرب إلا الذبح …. ( الأنوار العمانية 52/ 349 )

وعن أبي عبدالله قال : اتق العرب ، فإن لهم خبر سوء أما أنه لم يخرج مع القائم منهم أحد ( بحار الأنوار 52 / 333 )

وعن أبي عبدالله قال : إذا قام القائم من آل محمد ! – انظروا إلى هؤلاء الذين يعظمون آل بيت النبي ويعظمون قريشاً ، أقام خمسمائة من قريش فضرب أعناقهم ، ثم أقام خمسمائة مئة فضرب أعناقهم ، ثم خمسمائة حتى يفعل ذلك ست مرات " . يعني كم ؟

ثلاثة آلاف – قيل أو يبلغ عدد هؤلاء هذا – لأن الرواية متى كانت ؟ في ذلك الزمان قريش قليلون ، هذا يستغرب الرواية يصل عددهم ثلاثة آلاف !! قال : لا هم ومواليهم ..... حتى تمشى القضية !!

عن أبي جعفر قال : لو يعلم الناس ما يصنع القائم إذا خرج لأحب أكثرهم ألا يروه ، مما يقتل من الناس ، أما إنه لا يبدأ إلا بقريش فلا يأخذ منها إلا السيف ولا يعطيها إلا السيف حتى يقول كثير من الناس ليس هذا من آل محمد ، لو كان من آل محمد لرحم . ( بحار الأنوار 52/ 354 )
الظهور عاريا من علامات خروج المهدي
لشيخ الطوسي والنعماني عن الإمام الرضى عليه السلام (أن من علامات ظهور المهدي أنه سيظهر عاريا أمام قرص الشمس) رواه
(حق اليقين، لمحمد الباقر المجلسي، ص347 ).
إذا قام المهدي هدم المسجد الحرام ….وقطع أيدي بني شيبة وعلقها بالكعبة وكتب عليها هؤلاء سرقة الكعبة ))(الإرشاد للمفيد ص411وأنظر الغيبة للطوسي ص282)
روى الفيض الكاشاني: ( يا أهل الكوفة لقد حباكم الله عز وجل بما لم يَحْبُ أحداً من فضل، مُصَلاكم بيتُ آدم وبيت نوح، وبيت إدريس ومصلى إبراهيم.. ولا تذهب الأيام حتى يُنْصَبَ الحجر الأسود فيه ) الوافي 1/215.
يقتل العرب
يقولون بأن منتظرهم ( أو من يقوم مقامه من آياتهم ) يسير في العرب بما في الجفر الأحمر (وهو قتلهم). [بحار الأنوار : 52/313/318].
اتق العرب ، فإن لهم خبر سوء ، أما أنه لم يخرج مع القائم منهم واحد".[ الغيبة للطوسي ص 284، بحار الأنوار:52/333].
يقتل تسعة أعشار الناس
:لا يكون هذا الأمر حتى يذهب تسعة أعشار الناس" .[ الغيبة للنعماني ص146]. قال آيتهم : محمد باقر الصدر: " أقول والمراد من هذا الأمر: ظهور المهدي (ع ) .[تاريخ مابعد الظهورص482].
وقال جعفر : " لا يكون هذا الأمر حتى يذهب ثلثا الناس". فقيل له : فإذا ذهب ثلثا الناس فما يبقى؟ فقال(ع ) : أما ترضون أن تكونوا الثلث الباقي؟.[بحار الأنوار ج13 ص156 ط . الحجر].



إثبات أن مهدي الرافضة المنتظر هو نفسه الأعور الدجال اليهودي

============================== ==================== ==========
السمات اليهودية لمهدي الرافضة المنتظر :
============================== ==================== ==========
أ - مهدي الشيعة الرافضة سيحكم بشريعة داود وآل داود و بتوراة موسى :
روى الكليني في كتاب الحجة من الأصول في الكافي - الجزء الأول ص 397|398 - ما يلي :
1- علي بن إبراهيم عن أبيه عن ابن أبي عمير عن منصور عن فضل الأعور عن أبي عبيد الحذَاء قال : كنا زمان جعفر عليه السلام حين قبض نتردد كالغنم لا راعي لها، فلقينا سالم بن أبي حفصة فقال لي : يا أبا عبيدة من إمامك ؟ فقلت : أئمتي آل محمد، فقال : هلكت وأهلكت أما سمعتُ أنا وأنت أبا جعفر عليه السلام يقول : من مات وليس له إمام مات ميتة جاهلية ؟ فقلت : بلى لعمري ، ولقد كان قبل ذلك بثلاث أو نحوها لدخلت على أبي عبد الله عليه السَلام فرزق اللهُ المعرفة ، فقلت لأبي عبد الله عليه السَلام : إن سالما قال لي كذا وكذا، قال : يا أيا عبيدة إنَه لا يموت هنا ميت حتى يخلف من بعده من يعمل بمثل عمله ويسير بسيرته ويدعو إلى ما دعا إليه ، يا أبا عبيدة إنَه لم يمنع ما أعطي داود أن أعطي سليمان . ثم قال يا أبا عبيدة إذا قام قائم آل محمد عليه السلام حكم بحكم داود وسليمان ولا يُسأل بيننة.
2- محمَد ين يحي عن أحمد بن محمَد عن محمد بن سنان عن أبان قال : سمعت أبا عبد الله عليه السلام يقول : << لا تذهب الدنيا حتى يخرج رجل مني يحكم بحكومة آل داود ولا يُسأل بيّنة ، يعطي كل نفس حقها. >> .
3 - محمد عن أحمد بن محمد عن ابن محبوب عن هشام بن سالم عن عمَار الساباطي قال : قلت لأبي عبد الله عليه السَلام : بما تحكمون إذا حكمتم قال << بحكم الله وحكم داود ، فإذا ورد علينا الشَيء الذي ليس عندنا تلقَانا به روح القُدُس .>> .
4 - محمد بن أحمد عن محمد بن خـالد عن النَضر بن سويد عن يحي الحلبي عن عمران بن أعين عن جعيد الهمداني عن عليَ بن الحـسين عليه السَلام قال: سألته بأي حكم تحكمون ؟ قال << بحكم آل داود، فإن أعيانا شيء تلقاا به روح القُدُس .>> .
5 - اًحمد بن مهران رحمه الله عن محمَد بن علىَ عن ابن محبوب عن هشام ين سالم عن عمَار السَاباطي قال قلت لأبي عبد الله عليه السلام : ما منزلة الأئمَة ؟ قال"كمنزلة ذي القرنين وكمنزلة يوشع وكمنزلة آصف صاحب سليمان." قلت : فبما تحكمون ؟ قال : " بحكم الله وآل داود وحكم محمَد صلى الله عليه وسلم ولتلقَانا به روح القُدُس".
الأصول في الكافي للكليني الجزء الأول ص397-398.
ب - مهدي المنتظر يتكلم العبرانيةّ :
في كتاب (الغيبة) للنعماني : << إذا أذَن الإمام دعا الله باسمه العيراني (فانتخب ) له صحابته الثلاثمائة والثلاثة عشر كقزع الخريف ، منهم أصحاب الألوية، منهم من يفقد فراشه ليلا فيصبح بمكة ، ومنهم من يُرى يسير في السحاب نهارا يعرف باسمه واسم أبيه وحليته ونسبه ...>>
ج - اليهود من أتباع المهدي الشّيعي المنتظر :
روى الشَيخ المفيد في (الإرشاد ، عن المفضّل بن عمر عن أبي عبد الله قال << يخرج مع القائم عليه السلام من ظهر الكوفة سبعة وعشرون رجلا من قوم موسى، وسبعة من أهل الكهف ويوشع بن نون وسليمان وأبو دجـانة الأنصاري والمقداد ومالك الأشتر فيكونون بين يديه أنصارا >> . الإرشاد للمفيد الطوسي ص402 .
وبهذا نخلص إلى أن مهدي الرافضة المنتظر :
1- يحكم بشريعة آل داود ، وبقرآن جديد ليس هو الذي بين أيدينا ، ولو سأل سائل فأين شريعة آل داود لوجد الإجابة ولا شك أنه التلمود ، ولذلك يبايع الناس على كتاب جديد ففي كتاب الغيبة للنعماني عن أبي جعفر أنه قال : << فوالله لكأني أنظر إليه بين الركن والمقام يبايع الناس بأمر جديد شديد ، وكتاب جديد ، وسلطان جديد من السماء .>> الغيبة للنعماني ص107.
2 - لسان المهدي وهو العبرانية .
3 - أتباعه من اليهود ، فهو ملك اليهود ( المخلص) المنتظر وهو نفسه المسيح الدجال الذي أخبر به الرسول صلى الله عليه وسلم.
============================== ========
أدلة أخرى عن السمات اليهودية لمهدي الرافضة:
============================== ========
أولا : عندما يعود مسيح اليهود يضم مشتتي اليهود من كل أنحاء الأرض ويكون مكان اجتماعهم مدينة اليهود المقدسة وهي القدس
وعندما يخرج مهدي الرافضة يجتمع إليه الرافضة من كل مكان ويكون مكان اجتماعهم المدينة المقدسة عند الرافضة الكوفة
ثانيا : عند خروج مسيح اليهود يحيا الأموات من اليهود ويخرجون من قبورهم لينضموا إلى جيش المسيح
وعندما يعود مهدي الرافضة يحيا الأموات من الرافضة ويخرجون من قبورهم لينضموا إلى معسكر المهدي
ثالثا : عند خروج مسيح اليهود تخرج جثث العصاة ليشاهد اليهود تعذيبهم
وعندما يعود مهدي الرافضة يخرج أصحاب النبي (ص) من قبورهم فيعذبهم
رابعا : يحاكم مسيح اليهود كل من ظلم اليهود ويقتص منهم
ويحاكم مهدي الرافضة كل من ظلم الرافضة ويقتص منهم
خامسا : يقتل مسيح اليهود ثلثي العالم
ويقتل مهدي الرافضة ثلثي العالم
سادسا : عندما يخرج مسيح اليهود تتغير أجسام اليهود فتبلغ قامة الرجل منهم مائتي ذراع وكذلك تطول أعمارهم
وعندما يخرج مهدي الرافضة تتغير أجسام الرافضة فيصير للرجل منهم قوة أربعين رجلا ويطأ الناس بقدميه وكذلك يمد الله لهم في أسماعهم وأبصارهم
سابعا : في عهد مسيح اليهود تكثر الخيرات عند اليهود فتنبع الجبال لبنا وعسلا وتطرح الأرض فطيرا وملابس من الصوف
وفي عهد مهدي الرافضة تكثر الخيرات عند الرافضة وينبع من الكوفة نهران من الماء واللبن يشرب منهما الرافضة
ومما يؤكد صلة مهدي الرافضة باليهود ما يلي :
1- عندما يخرج مهدي الرافضة ينادي الله باسمه العبراني
2- أنه يستفتح المدن بتابوت اليهود ويخرج عصا موسى
3- أنه يحكم بحكم آل داود عليه السلام
الأدلة:
1-جاء في بحار الأنوار عن أحد موالي أبي الحسن عليه السلام قال : سألت أبا الحسن عليه السلام عن قوله تعالى { أينما تكونوا يأت بكم الله جميعا } قال : وذلك والله أن لو قد قام قائمنا يجمع الله إليه شيعتنا من جميع البلدان
وعن رفيد مولى أبي هبيرة عن أبي عبدالله عليه السلام أنه قال له : يا رفيد كيف أنت إذا رأيت أصحاب القائم قد ضربوا فساطيطهم في مسجد الكوفة
2- روى العاملي عن أبي عبدالله عليه السلام أنه سئل كم يملك القائم قال سبع سنين تطول الأيام …. إلى أن قال : فينبت الله به لحوم المؤمنين وأبدانهم من قبورهم فكأني أنظر إليهم مقبلين من قبل جهينة ينفضون شعورهم من التراب
وعن المفضل بن عمر قال : ذكرنا القائم عليه السلام ومن مات ينتظره من أصحابنا فقال لنا أبو عبدالله عليه السلام : إذا قام أتى المؤمن في قبره فيقال له : يا هذا إنه قد ظهر صاحبك فإن شئت تلحق به فالحق وإن تشأ تقيم في كرامة ربك فأقم
3- روى المجالسي عن أبي عبدالله عليه السلام قال : هل تدري أول ما يبدأ به القائم عليه السلام قلت : لا . قال : يخرج هذين رطبين غضين فيحرقهما ويذريهما في الريح ويكسر المسجد .
–هذين أي أبي بكر وعمر رضي الله عنهما –
4- يروي المفيد عن أبي عبدالله أنه قال : إذا قام القائم من آل محمد عليهم السلام أقام خمسمائة من قريش فيضرب أعناقهم ثم خمسمائة أخر حتى يفعل ذلك ست مرات
5- روى الأحسائي عن أبي عبدالله قال : لا يكون هذا الأمر حتى يذهب ثلثا الناس فقيل له : فإذا ذهب ثلثي الناس فما يبقى قال : أما ترضون أن تكونوا الثلث الباقي
6- جاء في الكافي عن أبي عبدالله عليه السلام يقول : إن قائمنا إذا قام مد الله عز وجل لشيعتنا في أسماعهم وأبصارهم …الخ
وفي بحار الأنوار عن علي بن الحسين عليهما السلام قال : إذا قام قائمنا أذهب الله عز وجل عن شيعتنا العاهة وجعل قلوبهم كزبر الحديد وجعل قوة الرجل منهم قوة أربعين رجلا … الخ
7- روى المجلسي عن جعفر بن محمد عن أبيه عن جدة عليهما السلام قال : إذا قام القائم بمكة وأراد أن يتوجه إلى الكوفة نادى مناديه : ألا لا يحمل أحد منكم طعاما ولا شرابا ويحمل حجر موسى … إلى أن قال : فإذا نزلوا ظاهرها أنبعث منه الماء واللبن دائما فمن كان جائعا شبع ومن كان عطشانا روي
8- و من المضحكات التي يقولها الرافضة عن مهديهم المزعوم ما رواه الشيخ الطوسي والنعماني عن الإمام الرضى عليه السلام (أن من علامات ظهور المهدي أنه سيظهر عاريا أمام قرص الشمس) حق اليقين، لمحمد الباقر المجلسي، ص347. و لا أدري هل الشيعه سرقوا ملابسه و هو في السرداب؟ كل شئ جائز!
============================== ==================== ==========
أحاديث شريفة عن الأعور الدجال :
============================== ==================== ==========
قال رسول الله صلى اللهم عليه وسلم ينزل الدجال في هذه السبخة بمرقناة فيكون أكثر من يخرج إليه النساء حتى إن الرجل ليرجع إلى حميمه وإلى أمه وابنته وأخته وعمته فيوثقها رباطا مخافة أن تخرج إليه ثم يسلط الله المسلمين عليه فيقتلونه ويقتلون شيعته حتى إن اليهودي ليختبئ تحت الشجرة أو الحجر فيقول الحجر أو الشجرة للمسلم هذا يهودي تحتي فاقتله (رواه أحمد 5099)
فلماذا ذكر رسول الله صلى الله عليه وسلم حنيما قال شيعته ولم يقل أتبعاه؟ وهم كانوا يقال لهم الرافضة وفي عهدنا هذا مشهورون بالشيعة وعليه الصلاة والسلام لاينطق عن الهوى!
قال رسول الله ( ص) لكل أمه مجوس ومجوس هذه الأمه الذين يقولون لا قَدَر. من مات منهم فلا تشهدو جنازتهم و من مرض فلا تعودوهم و هم شيعة الدجال وحق على الله أن يلحقهم بالدجال. (سنن أبي داؤود حديث رقم 4072)
إذن فالشيعة هم مجوس هذه الأمة و أرضهم في فارس (إيران حالياً). والخميني ينكر القدر فيقول يجب على كل مسلم وأن كان مخالفا للحق على الأصح ولا يجوز على الكافر بأقسامه حتى المرتد ومن حكم بكفره ممن أنتحل الأسلام كالنواصب والخوارج. تحرير الوسيله ج1ص79
و قال رسول الله صلى الله عليه وسلم أن الدجال يخرج بأرض يقال لها خراسان يتبعه أقوام كأن وجوهم المجان المطرقه. (سنن أبن ماجه حديث رقم 4062)
و قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: يتبع الدجال من يهود أصبهان سبعون ألفاً عليهم الطيالسة. (صحيح مسلم حديث رقم 5227)
فمن الذي أتى به من أرض الشيعة وما دخل اليهود في أصبهان وهي أرض للشيعة هل هي صدفة أم ماذا؟
وأنت تتبع مقولة الشيعة بعجل الله فرجه فهل المهدي مسجون نحن نعرف أن الذي مسجون ومقيد هو الأعور الدجال كما جاء في حديث تميم الداري في صحيح البخاري، فلا داعي للتناقض أسف أقصد (للتقية)!
ملاحظات عن فضل كتاب الكافي عند الرافضة:
الأصول في الكافي هو من عمدة كتب الرافضة بل من أجلها ، والكليني متوفي سنة 329ه وهو عندهم ثقة وقدوة ، وقد زعم صاحبه أنه ألفه في عشرين سنة. والكليني كان حيا في زمن الغربة الصغرى ، وهذا يقوي الرواية عند الرافضة أنه عرضه على الإمام المعصوم الغائب (وكان عمره آنذاك خمس سنوات) فاستحسنه وقال هو كاف لشيعتنا . ( انظر مقدمة الأصول في الكافي )
توثيق علماء الرافضة لكتاب الكافي للكليني الذي وردت فيه الأحاديث التي تدل على يهودية مهدي الرافضة المنتظر :
- قال الكليني نفسه يمدح كتابه في المقدمة : ( وقلت إنك تحب أن يكون عندك كتاب كاف يجمع فنون علم الدين ما يكتفي به المتعلم ويرجع إليه المسترشد ويأخذ منه من يريد علم الدين والعمل به بالآثار الصحيحة عن الصادقين ) . مقدمة الكافي .
- وقال عبد الحسين شرف الدين صاحب الكتاب الملفق ( المراجعات ) وهو يتكلم عن مراجع الرافضة ما نصه : ( وأحسن ما جمع منها الكتب الأربعة ، التي هي مرجع الإمامية في أصولهم وفروعهم من الصدر الأول إلى هذا الزمان وهي : الكافي ، والتهذيب ، والإستبصار ، ومن لا يحضره الفقيه ، وهي متواترة ومضامينها مقطوع بصحتها والكافي أقدمها وأعظمها وأحسنها وأتقنها ) . المراجعات ص 370 ، مراجعة رقم ( 110 ) . طبعة : مطبوعات النجاح بالقاهرة .
- وقال الطبرسي : ( الكافي بين الكتب الأربعة كالشمس بين النجوم وإذا تأمل المنصف استغنى عن ملاحظة حال آحاد رجال السند المودعة فيه وتورثه الوثوق ويحصل له الاطمئنان بصدورها وثبوتها وصحتها ) . مستدرك الوسائل ( 3 / 532 ) .
- وقال الحر العاملي : ( الفائدة السادسة في صحة المعتمدة في تأليف هذا الكتاب - أي الكافي - وتوافرها وصحة نسبتها وثبوت أحاديثها عن الأئمة عليهم السلام ) . خاتمة الوسائل ص 61
- وقال آغا بزرك الطهراني : ( هو أجل الكتب الأربعة الأصول المعتمدة عليها ، لم يكتب مثله في المنقول من آل الرسول ، لثقة الإسلام محمد بن يعقوب بن إسحاق الكليني الرازي المتوفى سنة 328 هـ ) . الذريعة إلى تصانيف الشيعة ( 17 / 245 ) .
- وقال العباس القمي : ( وهو أجل الكتب الإسلامية ، وأعظم المصنفات الإمامية ، والذي لم يعمل للإمامية مثله ، قال محمد أمين الاسترابادي في محكى فوائده : سمعنا عن مشائخنا وعلمانا أنه لم يصنف في الإسلام كتاب يوازيه أو يدانيه ) . الكنى والألقاب ( 3 / 98 ) . وغيرهم كثير أثنوا على هذا الكتاب الفاسد واعتبروه أصلاً من أصولهم .
- يقول محمد صادق الصدر : " ان الشيعة وان كانت مجمعه على اعتبار الكتب الاربعة وقائله بصحة كل ما فيها من روايات " الشيعة ص127 - 128.
المصدر:[IMG]http://arabic.islamicweb.com/shia/mahdi_jew.htm[/url]



من سيقتل مهدي الرافضة

[url]http://i36.tinypic.com/15xqogg.jpg[/IMG]

نظرا للمستقبل اذا لم تظهر الصور
كتاب الزام الناصب في اثبات حجة الغائب
الجزء الثاني يقول
فاذا مضى منها تسع وخمسون سنة خرج الحسين علية السلام في انصارة الاثنين والسبعين الين استشهدوا معه في كربلاء وملائكة النصر
والشعث الغبر الذين عند قبرة
فاذا تمت السبعون سنة اتى حجة الموت
فتقتلة امراة من بني تميم اسمها سعيدة
ولها لحية كلحية الرجل
بجاون صخر من فوق سطح وهو متجاوز في الطريق فاذا مات تولى تجهيزة الحسين علية السلام



مهدي الشيعة يهودى قاتل عارى يخرب المساجد ويحكم بشريعة اليهود



مهدي الشيعة يهودى قاتل عارى يخرب المساجد ويحكم بشريعة اليهود


والفرق الان

(1) مهدي الشيعة (محمد بن الحسن )
أما مهدي السنة (محمد بن عبدالله)

(2)مهدي الشيعة ولد سنة 254 - 255- 256 -257 -258 (بحار الأنوار 51/2 - 28)
أما مهدي السنة لم يلد

(3) مهدي الشيعة يصلب الشيخين ويجلد أم المؤمنين (بحار الأنوار 22/240 ، 53/ 14)
أما مهدي السنة يقيم العدل

(4) مهدي الشيعة يقتل العرب (بحار الأنوار 52/ 349)
أما مهدي السنة يملأ الأرض عدلاً
(5) مهدي الشيعة ولادته غير طبيعية (بحار الأنوار 51/ 26)

مهدي السنة يولد طبيعياً

6) مهدي الشيعة يهدم المساجد (بحار الأنوار 52/ 338)
أما مهدي السنة يعظم المساجد

(7) مهدي الشيعة يأتي بقرآن جديد (الغيبة للنعماني ص200)
أما مهدي السنة لا يأتي بقرآن جديد

)مهدي الشيعة معصوم
أما مهدي أهل السنة غير معصوم

(9) مهدي الشيعة عنده خوارق ومعجزات (انظر بحار الأنوار 53/202 - 312)
أما مهدي السنة ليس عنده خوارق


(10) مهدي الشيعة ينسخ القرآن ويأتي بشرع جديد (النجم الثاقب: ص293)
أما مهدي السنة متبع لشريعة محمد صلى الله عليه وسلم

(11) مهدي الشيعة يبعث نقمة (بحار الأنوار 52/315)
أما مهدي السنة يكون رحمة

(12) مهدي الشيعة إمام ابن إمام ووصي ابن وصي (بحار الأنوار 51/34)
أما مهدي السنة ليس إماماً ولا وصياً

(13) مهدي الشيعة أتباعه من بني إسرائيل (بحار الأنوار 52/346)
ومهدي السنة أتباعه المسلمون

(14) مهدي الشيعة طفولته فى سرداب (بحار الأنوار 51/24)
أما مهدي السنة يعيش طفولته فى بيت

(15) مهدي الشيعة ليس فى عنقه بيعة (بحار الأنوار 52/96)
أما مهدي السنة فى عنقه بيعة

(16) مهدي الشيعة الشهادة معه تعادل شهادتين (بحار الأنوار 52/126)
أما مهدي السنة الشهادة معه كالشهادة مع غيره.

(17) مهدي الشيعة أجر منتظريه أكثر ممن شهد بدراً وأحداً (بحار الأنوار 52/128)
أما مهدي السنة لا أجر لمنتظريه

(18) مهدي الشيعة يقتل الدجال (بحار الأنوار 52/276)
أما مهدي السنة فلا /فعيسى عليه السلام هو يقتل الدجال.

(19) مهدي الشيعة أول من يبايعه جبريل على صورة طائر (بحار الأنوار 52/ 286)
أما مهدي السنة لا يبايعه جبريل

(20) مهدي الشيعة محمد صلى الله عليه وسلم من أتباعه (بحار الأنوار 52/348)
أما مهدي أهل السنة ليس من أتباعه رسول بل هو من أتباع محمد صلى الله عليه وسلم

(21) مهدي الشيعة يقتل الرجال ويبقر بطون الحبالى (بحار الأنوار 52/ 348)
أما مهدي السنة لا يفعل شيئاً من ذلك.

(22) مهدي الشيعة أمه غير محددة ولا معروفة (النجم الثاقب ص135)
أما مهدي السنة أمه ستكون معروفة

(23) مهدي الشيعة حمله وولادته فى يوم واحد (النجم الثاقب ص144)
مهدي السنة حمله طبيعي وولادنه طبيعية.

(24) مهدي الشيعة حمل فى الجنب وليس فى البطن (بحار الأنوار 51/26)
أما مهدي السنة حمله فى الرحم

(25) مهدي الشيعة ولد من الفخد وليس انة قليل ادبائر النساء (بحار الأنوار 51/26)
أما مهدي السنة يولد طبيعي

(26) مهدي الشيعة فى يومه السابع قرأ صحف إبراهيم ونوح وإدريس وصالح وهود وداود وموسى وعيسى والقرآن (بحار الأنوار 51/27).
أما مهدي السنة لن يحدث له شيء من ذلك.

(27) مهدي الشيعة لا ترضعه إلا أمه (بحار الأنوار 51/14)
أما مهدي أهل السنة ترضعه أمه وقد ترضعه غيرها.

(28) مهدي الشيعة مشى وعمره أربعون يوماً (بحار الأنوار 51/20)
أما مهدي السنة ليس خارقاً

(29) مهدي الشيعة أسماؤه 182 إسم (النجم الثاقب ص266)
أما مهدي السنة ليس له هذا العدد من الأسماء.

(30) مهدي الشيعة لا يحل ذكر اسمه ومن سماه ملعون (بحار الأنوار 51/33)
أما مهدي السنة يجوز ذكر إسمه

(31) مهدي الشيعة إبن أَمَة (الغيبة للنعماني)
أما مهدي السنة الله أعلم

(32) مهدي الشيعة يملك 309 سنوات (الغيبة للطوسي ص474)
أما مهدي السنة لا يملك وقيل يملك سبع سنين.

(33) مهدي الشيعة أتباعه الملائكة (بحار الأنوار 52/326)
أما مهدي السنة ليست الملائكة من أتباعه.

(34) مهدي الشيعة الأموات من أتباعه (بحار الأنوار 53/93)
أما مهدي أهل السنة ليس الأموات من أتباعه.


(35) مهدي الشيعة فى زمنه يرى الذي في المشرق من في المغرب (بحار الأنوار52/391)
أما مهدي السنة ليست لأتباعه هذه المعجزة.

(36) مهدي الشيعة يعمر الرجل في وقته حتى يولد له ألف ذكر (الغيبة للطوسي ص468)
أما مهدي أهل السنة ليس كذلك.

(37) مهدي الشيعة ليس له ظل (بحار الأنوار 52/322)
مهدي السنة له ظل.

(38) مهدي الشيعة ينصر بالرعب مسيرة شهر (الغيبة للنعماني ص239)
أما مهدي السنة لا ينصر بالرعب.

(39) مهدي الشيعة يحكم بحكم داود (الغيبة للنعماني ص329)
أما مهدي أهل السنة يحكم بحكم محمد صلى الله عليه وسلم.

(40) مهدي الشيعة يقتل مانع الزكاة (بحار الأنوار 52/325)
أما مهدي السنة لا يقتل مانع الزكاة.والله اعلم

(41) مهدي الشيعة يورث الأخ أخاه في الأظلة (بحار الأنوار 2/309).
أما مهدي السنة يورث على شريعة محمد صلى الله عليه وسلم.

(42) مهدي الشيعة يأتي بعلم زيادة على ما جاء به النبي صلى الله عليه وسلم (النجم الثاقب ص293)
أما مهدي السنة متبع للنبي صلى الله عليه وسلم.

(43) مهدي الشيعة عيسى جاء لنصرته (بحار الأنوار 51/94)
أما مهدي السنة لا يأتي عيسى لنصرته بل هو متبع لعيسى.

(44) مهدي الشيعة خائف (بحار النوار 52/90)
أما مهدي السنة شجاع

(45) مهدي الشيعة خلق قبل خلق الخلق (بحار الأنوار 51/144)
أما مهدي السنة لم يخلق قبل الخلق.

(46) مهدي الشيعة ولادته خفية (بحار الأنوار 51/135)
أما مهدي أهل السنة ولادته ظاهرة.

(47) مهدي الشيعة جبريل يقبل يده (بحار النوار 53/
أما مهدي السنة جبريل لا يقبل يده.

(48) مهدي الشيعة عيسى وزير له (يوم الخلاص ص344)
أما مهدي السنة متبع لعيسى عليه السلام.

(49) مهدي الشيعة الخضر يمشي بين يديه (يوم الخلاص ص332)
أما مهدي السنة لا يمشي الخضر بين يديه.

(50) مهدي الشيعة يقتل فى الناس ثمانية أشهر (بحار الأنوار 52/347)
أما مهدي السنة لا يقتل المسلمين

(51) مهدي الشيعة يرى الناس ولا يرونه (الغيبة للنعماني ص181)
أما مهدي السنة يرى الناس ويرونه.

(52) مهدي الشيعة لم يصح فيه حديث
أما مهدي السنة صحت الأحاديث بذكره.

(53) مهدي الشيعة نوابه إذا نظروا فى أكفهم علموا حكم المسألة (يوم الخلاص ص382)
أما مهدي أهل السنة لا خوارق لأتباعه.

(54) مهدي الشيعة ينبت العلم فى قلبه كما ينبت الزرع (يوم الخلاص ص381)
أما مهدي أهل السنة يتعلم العلم انة قليل ادبائر الناس.

(55) مهدي الشيعة يدعو الناس إلى ولاية علي والبراءة من عدوه (يوم الخلاص ص381)
أما مهدي السنة لا يدعو إلى ولاية علي.

(56) مهدي الشيعة من أطاعه أطاع الله ومن عصاه عصى الله (يوم الخلاص ص379)
أما مهدي السنة ليس كذلك.

(57) مهدي الشيعة يحكم بالتوراة لليهود وبالإنجيل للنصارى (يوم الخلاص ص379)
أما مهدي السنة يحكم بكتاب الله وسنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم.

(58) مهدي الشيعة بعده إثنا عشر مهدياً (بحار الأنوار 53/148)
أما مهدي أهل السنة ليس بعده إثنا عشر مهدياً.

(59) مهدي الشيعة يزار فى السرداب (بحار الأنوار 53/95)
أما مهدي السنة لم يولد بعد والله اعلم وليس لديه سرداب.

(60) مهدي الشيعة يخير الموتى بين متابعته أو البقاء فى القبور (بحار الأنوار 53/92)
أما مهدي السنة الموتى ليسوا من أتباعه ولا سلطة له عليهم.

(61) مهدي الشيعة كل بيعة قبله كفر ونفاق (بحار الأنوار 53/92)
أما مهدي أهل السنة كل بيعة قبله صحيحة إن توفرت شروطها.

(62) مهدي الشيعة يقتل إبليس وهو معنى قوله تعالى: "فَإِنَّكَ مِنَ المُنظَرِينَ إلى يَومِ الوَقتِ المَعلُومِ" (تاريخ ما بعد الظهور ص575).
أما مهدي أهل السنة لا يقتل إبليس والمعلوم هو يوم القيامة.

(63) مهدي الشيعة أتباعه يسيرون فى السحاب نهاراً (تاريخ ما بعد الظهور ص271).
أما مهدي السنة لا يسيرون فى السحاب.

(64) مهدي الشيعة شعار أتباعه يا لثأرات الحسين (تاريخ ما بعد الظهور ص349).
أما مهدي السنة ليس لديهم ثأر من أحد.

(65) مهدي الشيعة يكثر القتل (تاريخ ما بعد الظهور ص397).
أما مهدي أهل السنة لا يقتل إلا من يستحق القتل.

(66) مهدي الشيعة يأتي بقضاء جديد على العرب شديد (تاريخ ما بعد الظهور ص443).
أما مهدي أهل السنة لا يأتي بقضاء جديد ولا فرق عنده بين عربي أو أعجمي بل معياره الإسلام لا الشعوبية.

(67) مهدي الشيعة متى أراد أن يعلم شيئاً أعلمه الله (تاريخ ما بعد الظهور ص473).
أما مهدي أهل السنة يتعلم كباقي الناس.

(68) مهدي الشيعة يقتل بدون سبب (تاريخ ما بعد الظهور ص472).
أما مهدي السنة لا يقتل إلا بالحق.

(69) مهدي الشيعة يبني مسجداً له ألف باب (تاريخ ما بعد الظهور ص545).
أما مهدي السنة لا يبني مسجداً بهذه الصفات.

(70) مهدي الشيعة تقتله امرأة لها لحية ويكفنه الحسين (تاريخ ما بعد الظهور ص616).
أما مهدي السنة لا تقتله امرأة لها لحية والحسين لا يراجع من الموت فى عهده.

(71) مهدي الشيعة عليه قميص رسول الله صلى الله عليه وسلم (إلزام الناصب 1/164)
أما مهدي السنة ليس عليه قميص رسول الله صلى الله عليه وسلم.

(72) مهدي الشيعة تتغير حركة الفلك فى زمنه (إلزام الناصب 2/246)
أما مهدي أهل السنة لا تتغير حركة الفلك فى زمنه.

(73) مهدي الشيعة العجم فى زمنه يعلمون الناس القرآن (بحار النوار 52/364)
أما مهدي أهل السنة يتعلم الناس من الحفاظ ولا فرق بين عربي والأعجمي إلا بالتقوى.

(74) مهدي الشيعة تجتمع إليه أموال الدنيا كلها. (إلزام الناصب 1/157)
أما مهدي السنة لا تجتمع إليه أموال الدنيا كلها.

(75) مهدي الشيعة من ولد الحسين
أما مهدي أهل السنة من أولاد الحسن أو الحسين.

(76) مهدي الشيعة إذا قام رجع جميع الأئمة الأحد عشر (بحار الأنوار 53/39)
أما مهدي السنة لا يرجع أحد من الموت فى عهده.

(77) مهدي الشيعة له نواب وأبواب وسفراء
أما مهدي السنة ليس له نواب ولا ابواب ولا سفراء.

(78)[COLOR="rgb(65, 105, 225)"] مهدي الشيعة له غيبتان صغرى وكبرى [/color]
أما مهدي أهل السنة ليست له غيبة


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


li]d hgadum : di,]n >> rhjg uhvn dovf hglsh[] ,dp;l favdum hgdi,] Ng hgfdj l/g,ldm li]d hglpsk hglahdo hgli]d hglkj/v hghlhl ugn hghlhlm hgpsdk hgpsdkdm hgdi,] hgo,ldkd hgo,ldkn ,ehzr hgp,`m hgvhtqm hgv,htq hgwphfm hgadum hg.dkfdhj hg.ivhx hg,ghdm hgk[t hgHavt favdum p[vm di,]d afihj .,h[ hgljum uhvn y]dv ol ,ghdm hgtrdi ,dp;l rg

رد مع اقتباس
  #2  
غير مقروء 2011-08-01, 09:12 PM
طاهر طه طاهر طه غير متواجد حالياً
عضو شيعي
 
تاريخ التسجيل: 2011-07-27
المشاركات: 544
طاهر طه بدأ المشوار على طريق التميز
افتراضي

1 هل تؤمن بالامام المهدي سواء مهدي السنة والرافضة
2 لماذا هو من ذرية رسول اللهاليس الخلافة بالشورى فاذا كانت الخلافة من ذرية رسول الله فقد اغتصبها كل من هو ليس من ذريته
3 ماهذا المهدي الذي ليس له اي صفة متميزة ورسول الله يقول فيه يشبهني خلقا وخلقا وانك لعلى خلق عظيم
4 عن أبي أمامة الباهلي قال : خطبنا رسول الله صلى الله عليه وسلم فكان أكثر خطبته حديثا حدثناه عن الدجال وحذرناه فكان من قوله أن قال إنه لم تكن فتنة في الأرض ... فقالت أم شريك بنت أبي العكر يا رسول الله فأين العرب يومئذ قال هم يومئذ قليل وجلهم ببيت المقدس وإمامهم رجل صالح فبينما إمامهم قد تقدم يصلي بهم الصبح إذ نزل عليهم عيسى بن مريم الصبح فرجع ذلك الإمام ينكص يمشي القهقري ليتقدم عيسى يصلي بالناس فيضع عيسى يده بين كتفيه ثم يقول له تقدم فصل فإنها لك أقيمت فيصلي بهم إمامهم .رواه ابن ماجه ( 4077 ) .
روى البخاري بسنده عن أبي هريرة قال: قال رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم: «كيف أنتم إذا نزل ابن مريم فيكم وامامكم منكم»(1).
أخرج أبو نعيم عن أبي سعيد قال: قال رسول الله صلّى الله عليه وسلّم «منّا الذي يصلي عيسى بن مريم خلفه»(2).
وأخرج أبو نعيم عن جابر قال: قال رسول الله صلّى الله عليه وسلّم: «ينزل عيسى بن مريم فيقول أميرهم المهدي: تعال صلّ بنا، فيقول: لا وان بعضكم على بعض أمراء، تكرمة الله لهذه الأمّة»(3).
وأخرج ابن ماجة والروياني وابن خزيمة وأبو عوانة والحاكم وأبو نعيم واللفظ له عن أبي امامة قال: خطبنا رسول الله صلّى الله عليه وسلّم ـ وذكر الدّجال وقال: «فتنفي المدينة الخبث منها كما ينفي الكير خبث الحديد ويدعى ذلك اليوم يوم الخلاص، فقالت أم شريك فاين العرب يا رسول الله يومئذ؟ قال: هم يومئذ قليل وجلّهم ببيت المقدس وامامهم المهدي رجل صالح، فبينما امامهم ]المهدي[ قد تقدم يصلي بهم الصبح اذ نزل عليهم عيسى بن مريم وقت الصبح، فيرجع ذلك الإمام ينكص يمشي القهقرى ليتقدم عيسى فيضع عيسى يده بين كتفيه، ثم يقول له تقدم فصلّ، فانها لك أقيمت، فيصلي بهم أمامهم»(4).
وأخرج ابن أبي شيبة في المصنّف عن ابن سيرين قال: «المهدي من هذه الأمّة، وهو الذي يؤمّ عيسى بن مريم»(5).
وأخرج نعيم بن حماد قال: «المهدي الذي ينزل عليه عيسى بن مريم ويصلي خلفه عيسى»(6).
وأخرج أبو عمرو الداني في سننه عن حذيفة قال: قال رسول الله صلّى الله عليه وسلّم: «يلتفت المهدي وقد نزل عيسى بن مريم كأنما يقطر من شعره الماء فيقول المهدي: تقدّم صلّ بالناس فيقول عيسى: انّما اقيمت الصلاة لك، فيصلي خلف رجل من ولدي»(7).
أخرج أبو نعيم عن أبي سعيد قال: قال رسول الله صلّى الله عليه وسلّم «منّا الذي يصلي عيسى بن مريم خلفه»(2). وصححه الالباني في السلسله الصحيحه الصفحة أو الرقم: 2293
5 واخرج ابو نعيم الأصبهانى في صفة المهدي (عجل الله فرجه الشريف) باسناده الى حذيفة بن اليمان ، قال : خطبنا رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) بما هو كائن ، ثم قال ، « لو لم يبق من الدنيا الا يوم واحد لطوّل الله عز وجل ذلك اليوم حتى يبعث فيه رجلاً من ولدى اسمه اسمى . فقام سلمان الفارسى ، فقال : يا رسول الله ، من اى ولدك ؟ قال : هو من وَلَدى هذا ، وضرب بيده على الحسين (عليه السلام) » . فلولاه لساخة الدنيا وما فيها

6 ولكن المهم هنا اخي فجاوبني السؤال هو
اذا كان المهدي على لسان رسول الله هو الذي يملاء الارض عدلا وخيرا فلماذا لاتدعوا الله بتعجيل فرجه الشريف وظهوره سواء كان ولد ام لم يولد ولماذا لا يفعل ذلك شيوخكم وعلمائكم السابقون والاحقون منهم فالنتيجة اخي هو الذي يملؤها عدلا وخيرا ويجمع كل الخلائق على كلمة التوحيد
رد مع اقتباس
  #3  
غير مقروء 2011-08-02, 03:35 AM
الطواف الطواف غير متواجد حالياً
عضو من أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-02-23
المشاركات: 6,784
الطواف has a brilliant futureالطواف has a brilliant futureالطواف has a brilliant futureالطواف has a brilliant futureالطواف has a brilliant futureالطواف has a brilliant futureالطواف has a brilliant futureالطواف has a brilliant futureالطواف has a brilliant futureالطواف has a brilliant futureالطواف has a brilliant future
افتراضي

ايــــــن هو الآن؟
رد مع اقتباس
  #4  
غير مقروء 2011-08-02, 04:00 AM
أبو سعد السالمى أبو سعد السالمى غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2011-02-19
المكان: جزيرة العرب
المشاركات: 1,060
أبو سعد السالمى عضو فعـــــالأبو سعد السالمى عضو فعـــــالأبو سعد السالمى عضو فعـــــالأبو سعد السالمى عضو فعـــــالأبو سعد السالمى عضو فعـــــالأبو سعد السالمى عضو فعـــــالأبو سعد السالمى عضو فعـــــالأبو سعد السالمى عضو فعـــــالأبو سعد السالمى عضو فعـــــالأبو سعد السالمى عضو فعـــــالأبو سعد السالمى عضو فعـــــال
افتراضي

واذ لم نقول عجل الله فرجة الشريف فهل يعني كفرنا
رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية (Tags)
آل البيت, مظلومية, مهدي, المحسن, المشايخ, المهدي, المنتظر, الامام على, الامامة, الحسين, الحسينية, اليهود, الخوميني, الخومينى وثائق, الحوذة, الرافضة, الروافض, الصحابة, الشيعة, الزينبيات, الزهراء, الولاية, النجف الأشرف, بشريعة, حجرة, يهودي, شبهات, زواج المتعة, عارى, غدير خم, ولاية الفقيه, ويحكم, قل, قاتل, كربلاء

الرسالة:
الخيارات


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع


مساحة إعلانية
كاميرات مراقبة | جبس مغربى | انشاء ايميل | زراعة الشعر فى تركيا | شركة تنظيف بالرياض | نقل اثاث بالرياض | مكافحة حشرات بالرياض
بث مباشر مباريات اليوم | شركة عزل فوم | مقالات واقتباسات عربية
تجهيزات معامل تحاليل طبية | مباريات اليوم يلا شوت | اسعار الذهب فى السعودية
دورات تنمية الموارد البشرية | اجود انواع التمور العربية | شيلات | صحيفة خبر وطن الإلكترونية

عروض العثيم عروض بنده
HTML|| RSS2 || RSS || XML || TAGS
الساعة الآن »12:21 AM.
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2018 Jelsoft Enterprises Ltd