الرد على ضعف نزول اية التطهير في ( علي وفاطمة والحسنان ) (اخر مشاركة : أبو أحمد الجزائري - عددالردود : 122 - عددالزوار : 1124 )           »          Gold blackberry porsche+special vip pin+iphone 5s gold.bb chat.323E980E (اخر مشاركة : صفوان علي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          يا شيعه : كيف إنتقلت الخلافة من علي إلى الحسن بن علي رضي الله عنهما , من سيجيب (اخر مشاركة : أبو أحمد الجزائري - عددالردود : 2 - عددالزوار : 24 )           »          تحروها في الوثر من العشر ...... ( الاعجاز في كلام الرسول ) (اخر مشاركة : أبو عبيدة أمارة - عددالردود : 10 - عددالزوار : 392 )           »          بشارة للمؤمنين (اخر مشاركة : حسين شوشة - عددالردود : 5 - عددالزوار : 73 )           »          ●♥♥ مبروك للفراشات .♥. عودة الروضة ♥♥● (اخر مشاركة : حجازيه - عددالردود : 12 - عددالزوار : 48 )           »          سؤال لشيعة .. كيف انتقلت الخلافة أو السلطة من علي إلى أبي بكر رضي الله عنهما .؟؟ (اخر مشاركة : بن السنُنّة - عددالردود : 4 - عددالزوار : 80 )           »          كشف بطلان السلسلة الذهبيه (( عن آبائه )) عند الشيعه (اخر مشاركة : فتى الشرقيه - عددالردود : 30 - عددالزوار : 285 )           »          الطرف الأغر (اخر مشاركة : أبو عبيدة أمارة - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          أدعية مأثورة ...... ومنها دعاء ليلة القدر (اخر مشاركة : ابن الصديقة عائشة - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »         
 
قديم 07-08-2009, 10:40 PM   #1
Nabil
مشرف قسم التاريخ الإسلامى
 
الصورة الرمزية Nabil
 
تاريخ التسجيل: 07-08-09
المشاركات: 2,572
Nabil has a reputation beyond repute Nabil has a reputation beyond repute Nabil has a reputation beyond repute Nabil has a reputation beyond repute Nabil has a reputation beyond repute Nabil has a reputation beyond repute Nabil has a reputation beyond repute Nabil has a reputation beyond repute Nabil has a reputation beyond repute Nabil has a reputation beyond repute Nabil has a reputation beyond repute
افتراضي فتوى أخرى من السيستاني في زواج المتعة قد تحل عقدة لسان الصامتين !!!


124 السؤال: ماذا اقول لمن يحرجني حينما اطرح مسألة مشروعية المتعة فيواجهني بسؤال : هل تقبل زواج المتعة لاختك او ابنتك ؟
الفتوى: قل له لا أقبل ، وليس كل جائز مقبول ، فأنا لا اقبل بزواجهما الدائم من رجل مثلك وإن كنت مسلماً والزواج جائز معك .
المصدر : http://www.#####.net/ar/fikh/2/?Tz...4365&121&150&5

تعليقات فلسفية :

1. قل له لا أقبل ، أفهم منها إنه لايقبل زواج المتعة لأبنته ولأخته

2. وليس كل جائز مقبول ، أفهم منها جواز زواج المتعة لأبنته ولأخته ولكنه لا يقبل .

3. فأنا لا اقبل بزواجهما الدائم من رجل مثلك . أفهم منها أنه لايقبل الزواج الدائم لإبنته أو لإخته من رجل لم نعرف صفاته ، وقد يكون من نفس جماعته ، أي إن الإ عتراض الوحيد على الرجل هو : إحراج السائل/السائلة عند طرح مسألة مشروعية المتعة . حيث حرمه من موافقة الزواج الدائم رغم ان الموضوع المطروح هو زواج المتعة !!!

4. وإن كنت مسلما والزواج جائز معك . أفهم منها أنه لا يقبل الزواج الدائم لإبنته أو لإخته من الرجل الأول لأنه أحرج السائل / السائلة عند طرح مسألة مشروعية المتعة حتى ولو كان مسلما .

لدي سؤالين هنا إلى السيد السيستاني :

1. بعد كل هذه الفتاوى الموجودة والتي تشرح كيفية زواج المتعة من البنت البكر ومن الثيب ومن المرأة الكتابية وحتى من الزانية أو ممن يشك في زناها او ممن دخلوا في دبرها (والعياذ بالله مع الإعتذار ) أو لم يدخلوا أوبالهاتف أو بالعقد الشفوي او بالوكيل ...الخ لماذا تطلب من السائل/السائلة أن يقول لا أقبل فإما أنت فعلا لا تقبل بهذا الشئ ومع هذا تحلله في فتوايك أو إنك تقبل بهذا الشئ ومع ذلك تطلب من السائل /السائلة أن يقول لا أقبل أي تطلب منه أن يكذب (ولعنة الله على الكاذبين ) آل عمران من الأية 61 (أو ربما تقية ) .
2.لماذا تحرم هذا الرجل المسكين (الذي قد يكون مسلما وقد يكون من طائفتك أو قد يكون حتى ممن يقلدك ) من الزواج الدائم من إبنة أو أخت من سألك لمجرد أنه أحرج السائل /السائلة عند طرح مسألة مشروعية المتعة؟؟؟؟؟؟

وأخيرا .........
أفتونا ياعالم مأجورين : بعد كل هذه الجنجلوتية ...................
يقبل أم لا يقبل زواج المتعة لإبنته و لإخته ؟؟؟


--------------------
عفواً
[13] لا يسمح بوضع روابط لمواقع تدعوا لدين غير الإسلام ، أو منهج غير منهج أهل السنة والجماعة
(المراقب العام)

http://www.ansarsunna.com/vb/misc.php?do=showrules<!-- / message -->





*******************************************

عنوان الموضوع:
فتوى أخرى من السيستاني في زواج المتعة قد تحل عقدة لسان الصامتين !!! || الكاتب: Nabil || المصدر: أنصار السنة

أنصار السنة شبكة سلفية لرد شبهات وكشف شخصيات منكرى السنة والصوفية والشيعة والإباضية والملاحدة واللادينية والبهائية والقاديانية والنصارى والعلمانية.

أنصار السنة ، شبكة ، سلفية رد شبهات ، كشف الشخصيات ، منكرى السنة ، الصوفية ، الشيعة ، الإباضية ، الملاحدة ، اللادينية ، البهائية ، القاديانية ، النصارى ، العلمانية





tj,n Hovn lk hgsdsjhkd td .,h[ hgljum r] jpg ur]m gshk hgwhljdk !!!




tj,n Hovn lk hgsdsjhkd td .,h[ hgljum r] jpg ur]m gshk hgwhljdk !!! tj,n Hovn lk hgsdsjhkd td .,h[ hgljum r] jpg ur]m gshk hgwhljdk !!!

Nabil غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

SiteMap || HTML|| RSS2 || RSS || XML || TAGS
الساعة الآن »02:50 AM.

شبكة أنصار السنة RSS Feeds - راسل الإدارة - شبكة أنصار السنة - الأرشيف - قواعد المنتدى - الأعلى

Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014 Jelsoft Enterprises Ltd
ترنكات لخدمات الويب ترنكات لخدمات الويب