يا شيعه : كيف إنتقلت الخلافة من علي إلى الحسن بن علي رضي الله عنهما , من سيجيب (اخر مشاركة : فتى الشرقيه - عددالردود : 4 - عددالزوار : 87 )           »          فته دجاج (اخر مشاركة : عمر ايوب - عددالردود : 1 - عددالزوار : 91 )           »          كبيرهم محمود جودة يعذر القائلين بتحريف القران !! فهل يوافقه اتباعه ../ (اخر مشاركة : ريحانة المصطفى - عددالردود : 7 - عددالزوار : 136 )           »          لماذا اصابع اليد الخمسة لليد الواحدة ليست مماثلة لبعضها البعض ؟ (اخر مشاركة : ابن النعمان - عددالردود : 13 - عددالزوار : 2647 )           »          القمر والشمس وسرعة الارض .. (من روائع النظام) (اخر مشاركة : أبو عبيدة أمارة - عددالردود : 2 - عددالزوار : 25 )           »          هذا حديث صحيح فكيف نرد على من حاجنا به جابر بن عبد الله الأنصاري قال : ( كنّا نستمتع بالقبضة من التمر والدقيق (اخر مشاركة : عمر ايوب - عددالردود : 6 - عددالزوار : 4734 )           »          تحروها في الوثر من العشر ...... ( الاعجاز في كلام الرسول ) (اخر مشاركة : خالد الانصاري - عددالردود : 11 - عددالزوار : 495 )           »          الطمع والرزق والبركه-بقلمى (اخر مشاركة : سمايل - عددالردود : 2 - عددالزوار : 88 )           »          الله يُعطِي الذاكرين (اخر مشاركة : سمايل - عددالردود : 4 - عددالزوار : 199 )           »          نصائح للتخلص من آلام العمود الفقري بلا جراحة (اخر مشاركة : سمايل - عددالردود : 2 - عددالزوار : 39 )           »         
 
قديم 06-09-2012, 09:23 AM   #1
ابو مسلم المقدسي
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 05-09-12
المكان: بيت المقدس
المشاركات: 44
ابو مسلم المقدسي بدأ المشوار على طريق التميز
افتراضي من هم التكفيريين ؟!!

بسم الله الرحمن الرحيم
ما لحظته في هذا القسم انه يهتم بالفرق الاسلامية المبتدعة مثل الخوارج والإباضية ...وحسب معلوماتي ان هذه الفرق ظهرت في العصور الاسلامية وهي معروفة عند الجميع ..
لكن ما لم اعرفه هي فرقة التكفيريين فمتى ظهرت هذه الفرقة, في اي عصر من العصور ؟؟ومن اطلق عليها هذا الاسم؟؟ ومن المقصود بهم اذا لم يكونوا الخوارج فمن هم ؟؟

انا في رأي الشخصي ارى ان هذا المصطلح لا معنى له وبكل تأكيد لن يكون من وضع المسلمين انفسهم انما من الفلاسفة و الغرب المستعمر الذي اصبح يطلق الفاظ ومصطلحات ونحن نأخذها منهم دون تفكير لانه من المعروف ان كل فرقة فيها غلو في تكفير المسلمين تسمى خوارج وليس تكفيريين ..

فاذا اردنا ان نقول تكفيريين هكذا كلمة مجردة كما في عنوان هذا القسم دون تحديد فمن هم ؟؟ ..فكل انسان يعيش على هذه الاراض باعتبار تكفيري فالنصراني يؤمن باعتقادات النصرانية ويكفر باعتقادات الاسلام وكذلك المسلم يؤمن باعتقادات الاسلام ويكفر باعتقادات النصرانية وغيرها وهكذا كل انسان يعيش على هذه الارض يؤمن ويكفر باشياء ..

وكذلك اصبحت كثير من المصطلحات تدخل مناهج المسلمين من وضع الكافر المستعمر مثل مصطلح "الارهاب " دون تحديد هل ارهاب الكافر المستعمر المحتل ام ارهاب المسلمين فشتان بين الاثنتان الاولى فرض والاخرى كبيرة من الكبائر ..
فاخشى ما اخشاه ان غداً يتم تسمية فرقة اسلامية .بالفرقة الارهابية :)

والسلام عليكم







*******************************************

عنوان الموضوع:
من هم التكفيريين ؟!! || الكاتب: ابو مسلم المقدسي || المصدر: أنصار السنة

أنصار السنة شبكة سلفية لرد شبهات وكشف شخصيات منكرى السنة والصوفية والشيعة والإباضية والملاحدة واللادينية والبهائية والقاديانية والنصارى والعلمانية.

أنصار السنة ، شبكة ، سلفية رد شبهات ، كشف الشخصيات ، منكرى السنة ، الصوفية ، الشيعة ، الإباضية ، الملاحدة ، اللادينية ، البهائية ، القاديانية ، النصارى ، العلمانية





lk il hgj;tdvddk ?!!




lk il hgj;tdvddk ?!! lk il hgj;tdvddk ?!!

ابو مسلم المقدسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-09-2012, 02:48 PM   #2
محب الشيخ سليمان العلوان
عضو نشيط بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 04-07-12
المشاركات: 207
محب الشيخ سليمان العلوان بدأ المشوار على طريق التميز محب الشيخ سليمان العلوان بدأ المشوار على طريق التميز محب الشيخ سليمان العلوان بدأ المشوار على طريق التميز محب الشيخ سليمان العلوان بدأ المشوار على طريق التميز محب الشيخ سليمان العلوان بدأ المشوار على طريق التميز محب الشيخ سليمان العلوان بدأ المشوار على طريق التميز
افتراضي

مصطلح التكفريين مصطلح دخيل لم يستعمل في القرون الماضيه وهي لفظه حادثه
محب الشيخ سليمان العلوان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-10-2012, 03:56 AM   #3
علووش
عضو شيعى علوى
 
تاريخ التسجيل: 26-09-12
المشاركات: 32
علووش بدأ المشوار على طريق التميز
افتراضي

تم تحذيرك أكثر ثلاث مرات بأن لاتشارك في غير قسم الحوار مع الشيعة

ومازلت تخالف

وعليه تم حظرك مؤقتاً بمدة 10 ايام

حرره المشرف
علووش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-10-2012, 05:32 AM   #4
ابوصهيب الشمري
محـــأور
 
تاريخ التسجيل: 28-04-11
المشاركات: 1,104
ابوصهيب الشمري has a reputation beyond repute ابوصهيب الشمري has a reputation beyond repute ابوصهيب الشمري has a reputation beyond repute ابوصهيب الشمري has a reputation beyond repute ابوصهيب الشمري has a reputation beyond repute ابوصهيب الشمري has a reputation beyond repute ابوصهيب الشمري has a reputation beyond repute ابوصهيب الشمري has a reputation beyond repute ابوصهيب الشمري has a reputation beyond repute ابوصهيب الشمري has a reputation beyond repute ابوصهيب الشمري has a reputation beyond repute
افتراضي

اطلاق كلمة تكفري علئ شخص معين يراد بها المغالي في التكفير
والذي يغالي في شيء يستحق ان يوصف به
وكذلك يقال لغلاة القدرية قدري
ولغلاة المرجئة مرجئ
ابوصهيب الشمري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية (Tags)
التكفيريين


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

SiteMap || HTML|| RSS2 || RSS || XML || TAGS
الساعة الآن »08:42 PM.

شبكة أنصار السنة RSS Feeds - راسل الإدارة - شبكة أنصار السنة - الأرشيف - قواعد المنتدى - الأعلى

Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014 Jelsoft Enterprises Ltd
ترنكات لخدمات الويب ترنكات لخدمات الويب