Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

 

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

 


 
العودة منتدى أنصار السنة > الفرق الإسلامية > الشيعة الرافضة
 

إضافة رد
أدوات الموضوع
غير مقروء 2010-02-09, 12:24 PM   #1
امجد
عضو فعال بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-02-02
المشاركات: 88
امجد بدأ المشوار على طريق التميز
افتراضيمن أين ورثنا نحن أهل السنة حب سيدنا علي إن كان أبو بكر وعمر وعثمان كانوا يكرهونه ؟



من أين ورثنا نحن أهل السنة حب سيدنا علي إن كان أبو بكر وعمر وعثمان كانوا يكرهونه ؟

--------------------------------------------------------------------------------


زملائي وزميلاتي الشيعة : ارجو أن تقرؤا ما سوف نقوله لكم - بعون الله تعالى - دون أن تعتقدوا بأننا نقصد أن نسخر منكم مطلقا ... :

1- زملائي وزميلاتي الشيعة : من أين ورثنا نحن أهل السنة والجماعة حب سيدنا علي بن ابي طالب إن كان مراجعكم وعلماؤكم يؤكدون لكم كره أبو بكر الصديق وعمر بن الخطاب وعثمان بن عفان والسيدة عائشة وأغلب الصحابة الكرام لعلي بن أبي طالب ؟؟

2- أنتم تعرفون بأن أهل السنة يؤكدون بأن أبا بكر وعمر وعثمان أفضل من علي بن أبي طالب , فلو كان أبو بكر وعمر وعثمان بالإضافة إلي أمنا الطاهرة عائشة وفوقهم أغلبية الصحابة يكرهون علي ابن أبي طالب ويناصبونه العداء فمن أين ورثنا نحن أهل السنة والجماعة حب علي بن أبي طالب واحترامه وتقديره ؟

3- الكثير من البلدان التي كانت كافرة فتحها الصحابة الذين تكرهونهم أنتم يا شيعة وفي عهد عمر بن الخطاب الذي تكرهونه أنتم يا شيعة وفي عهد عثمان بن عفان الذي تكرهونه أنتم يا شيعة ودخلت هذه البلدان إلي الإسلام وأصبح شعبها أيضا يحب علي بن ابي طالب ويقدره مع العلم بأن من هذه البلدان ما فتحها عمرو بن العاص كفلسطين ومصر وحكمها أيضا عمرو بن العاص كمصر قبل وبعد فتنة صفين وفي عهد عمر بن الخطاب ولكن شعبها يحب علي بن أبي طالب أيضا ويقدره ؟ فلماذا لم يستغل عمرو بن العاص حكمه لمصر وفي عهد عمر بن الخطاب أيضا لكي يدخل كره علي بن أبي طالب في قلوب المصريين ؟؟ وصدقوني سوف يقدر عمرو بن العاص على فعل ذلك فهو الفاتح وهو الحاكم ؟ وقيسوا علي ذلك البلدان الأخري التي تم فتحها في عهد عمر بن الخطاب وعهد عثمان بن عفان فكل شعبها يحب ويقدر ويجل علي بن أبي طالب ؟؟

4- الخوارج يكرهون علي بن أبي طالب وقد ورّثوا ذلك لأتباعهم ولا يزالون يسمون علي بن أبي طالب بقاتل قراء القرآن وبخاين وصية الرسول صلى الله عليه وسلم وبسابي أم المؤمنين عائشة ويدعون عليه قائلين " حسبي الله علي الذي سبى أمه عائشة عليها السلام وعرضها للقيل والقال " بل يزيد الخوارج قائلين بأن السيدة فاطمة بكت حين شاورها الرسول صلى الله عليه وسلم في إذنها قائلا لها بأنها وابا بكر وعمر في الجنة وعندما سالته عن علي بن أبي طالب وأخبرها بما سيقوم به من انحرافات بكت علي مصيره حيث أنه لن يدخل الجنة وأتباع الخوارج يصدقون هذا الكلام في علي بن ابي طالب , فلو استطاع علماء الخوارج تكريه أتباعهم بعلي بن ابي طالب وهم ليسوا بثقل أبي بكر وعمر وعثمان وعائشة , فكيف لم يستطع أسيادنا أبي بكر وعمر وعثمان وعائشة تكريهنا بعلي بن أبي طالب علي مكانتهم العظيمة عندنا ؟

5- زملائي وزميلاتي الشيعة: يجب أن تعرفوا بأن الدين الإسلامي دين مستهدف من الأعداء فقد قام هؤلاء الأعداء باستغلال أحداث قد أخبر الرسول صلى الله عليه وسلم بها وألفوا عليها قصص وهمية ضد الصحابة والصحابيات لكي يفرقونا نحن المسلمين إلي مذاهب عدة فنعيش نتضارب ونتقاتل مع البعض البعض فتضعف شوكتنا لصالحههم .... أليس غريبا أن يأتي أحدهم ويقول لكم يا شيعة بأن في فتنة الجمل عائشة خرجت لكي تقاتل علي بن أبي طالب فتكرهوا أمكم عائشة , ثم يذهب أحدهم للخوارج ليقول لهم بأن علي بن أبي طالب سبي أمكم عائشة وخان وصية الرسول فيها فيكره الخوارج سيدنا علي بن أبي طالب ؟؟ أليس غريبا أن يذهب أحدهم لكم أنتم يا شيعة فيقول لكم بأن عمر بن الخطاب كسر ضلع بنت الرسول صلى الله عليه وسلم فتكرهوا سيدنا عمر بن الخطاب , ويذهب أحدهم للخوارج ليقول لهم بأن علي بن أبي طالب سبي زوجة الرسول صلى الله عليه وسلم فيكرهوا سيدنا علي بن أبي طالب ؟؟ أليس غريبا هذا الأمر أحدهم متهم بكسر ضلع بنت الرسول والآخر متهما بسبي زوجة الرسول صلى الله عليه وسلم ؟؟!! أليس هذا أمرا غريبا ؟؟
6- لماذا لا نصدق نحن أهل السنة ما يقولوه الخوارج ضد سيدنا علي بن أبي طالب والحسين الذي يسمونه بالمرتشي ؟ لأننا تمسكنا بما قاله الله تعالى ورسوله في علي بن أبي طالب وفي الحسين وضربنا بعرض الحائط بما يقولوه الخوارج عنهما من مفتريات ؟ ولماذا لا نصدق نحن أهل السنة ما تقولونه أنتم يا شيعة عن أبي بكر وعمر وعائشة وغيرهم من مفتريات ؟ لأننا تمسكنا بما يقوله الله تعالى ورسوله عنهم وضربنا بعرض الحائط بما تقولونه أنتم عنهم .

7- زملائي الشيعة وزميلاتي الشيعيات دعوني - بعد أذنكم - أن أوضح لكم الصورة أكثر : عيسي عليه السلام يؤمن برسالة محمد صلى الله تعالى عليه وسلم وقد بشر أتباعه بذلك قائلا لهم في القرآن الكريم : "وَمُبَشِّراً بِرَسُولٍ يَأْتِي مِن بَعْدِي اسْمُهُ أَحْمَدُ" وأتباع عيسى الحقيقيون يؤمنون بالرسول محمد صلى الله عليه وسلم ويحبونه ثم جاء أعداء المسيحية الحقة وحرفوا وغيروا بها وأطلقوا الكذبات وجاء أجيال ممن يعتقدون بأنهم أتباع عيسى عليه السلام لكي يغلوا بعيسى فزعموا بأنه ابن الله عز وجل - تعالى الله عن هذا الكلام علوا كبيرا - وبأنه صلب لكي يطهر العالم من الخطايا وبأن محمد ليس نبيا ولا رسولا ... لذلك تجد النصاري يعتقدون بأنهم أتباع عيسى الحقيقيون وبأنه فعلا هو ابن الله - تعالى الله عز وجل عن ذلك علوا كبيرا - وبأن محمدا ليس برسول فهم يكرهون الرسول محمد صلى الله عليه وسلم ويتهجمون عليه وينتقصون من قدره ويصفونه بأوصاف تقشعر لها الأبدان وهم يعتقدون بأنهم أتباع عيسى والمدافعين عنه لأنهم يعتقدون بأن الرسول محمد قد تجني علي عيسي حين قال بأنه ليس ابن الله وبأنه لم يصلب وبأن عيسي رسول الله فقط , مع العلم بأن سيدنا عيسى يؤمن بالرسول محمد صلى الله عليه وسلم وأتباع عيسى عليه السلام الحقيقون يحبون رسولنا محمد ويؤمنو به ..... ونفس الشئ معكم يا زملائي ويا زميلاتي الشيعة حين جاءكم أعداء الإسلام وحرفوا بدينكم فغلوتم بعلي بن أبي طالب وظننتم بأنكم أتباعه الحقيقيون فكرهتم أبو بكر وعمر وعثمان والصحابة اعتقادا منكم بأنكم علي الحق كما كره من يعتقد بأنهم أتباع عيسى الرسول محمد صلى الله عليه وسلم اعتقادا بأنهم علي الحق ... مع العلم بأن علي بن أبي طالب كان يحب أبو بكر وعمر وعثمان وسما أولاده علي هذه الأسماء ولم يسمي ولدا واحدا من أولاده علي إسم أبيه أبي طالب .. وأصبحتم تكرهون كل من يضع علي بن أبي طالب في مكانته الحقيقية معتقدين بأن هذا انتقاص في علي بن ابي طالب كما يكره النصاري كل من يضع عيسي في مكانته الحقيقية معتقدين بأن هذا انتقاص في عيسي عليه السلام ..

8- قد تسأل نفسك أنت كشيعي : " ومن قال بأن أهل السنة يحبون علي بن أبي طالب وهم لا يؤمنون بولايته بعد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ؟ " وأنا أقول لكم : وهذا ما يقوله النصاري حين تقول لهم أنت يا شيعي بأنك كمسلم تؤمن وتحب عيسي عليه السلام ... فسوف تجد النصاري يقولون : " كيف يزعم المسلمون حبهم وإيمانهم بعيسى وهم لا يؤمنون بأنه ابن الله الذي صلب لكي يخلص العالم من خطيئته " ؟
9- وقد تسأل نفسك أنت كشيعي هذا السؤال :" وكيف ورثنا نحن كشيعة علي بن أبي طالب كره أبو بكر وعمر وعثمان وعائشة وغيرهم , لو كان علي بن أبي طالب كان يحبهم ؟ " وأنا أجيب عليك قائلا - بعون الله تعالى - بما يلي وأرجو منكم يا زملائي وزميلاتي الشيعة أن تتحملوني فيما سأقوله لكم :

ومن قال لكم بأنكم أنتم شيعة علي بن أبي طالب الحقيقيون لكي تسأل نفسك هذا السؤال ؟ فشيعة علي بن أبي طالب الحقيقيون عمرهم ما كرهوا أبو بكر وعمر وعثمان وعائشة , فحالكم أنتم كشيعة اليوم كحال النصاري اليوم الذين يعتقدون بأنهم أتباع عيسى لذلك فهم يكرهون الرسول محمد صلى الله عليه وسلم ولكن الحقيقة هي أن من يزعمون اليوم بأنهم أتباع عيسى هم ليسوا أتباع عيسى الحقيقيون فأتباع عيسى الحقيقيون يحبون ويؤمنون بمحمد عليه الصلاة والسلام فلقد بشرهم عيسي به . أنتم يا شيعية غلوتم في علي بن أبي طالب وجئتم تحاسبوننا بناءا علي غلوكم فيه , والنصاري غلو في عيسي وجاؤوا لكي يحاسبوننا بناءا علي غلوهم فيه ... ونحن لا ذنب لنا ولا شأن لنا في هذا الغلو الذي غلا النصاري فيه في عيسى عليه السلام وفي الغلو الذي غلا الشيعة فيه في علي بن أبي طالب فهذه مشكلتكم ومشكلتهم ولا ذنب لنا نحن مطلقا في هذا الغلو ..

10 - زملائي وزميلاتي الشيعة : اليوم الحياة تغيرت وأصبحنا نستطيع أن نتواصل فيما بيننا وها نحن قد أكملنا لكم الآيات والأحاديث التي كان يحتج بها مراجعكم فيما يقولونه من إفتراءات وأصبحت الصورة كاملة بين أيديكم فالآيات التي تحتجون بها أكملناها لكم والأحاديث التي تحتجون بها أكملناها لكم وشرحنا لكم والرويات التي تزعمون من خلالها ما تزعمون وحللناها لكم ... فبعد كل ذلك أقول لك يا شيعي ما يلي :

إن كنت أنت كشيعي تريد أن تتمسك بمذهبك الشيعي فأنت حر , أما إن كنت أنت كشيعي تعتقد بأنك علي الحق ... فلا ...
زملائي وزميلاتي الشيعة : أرجو من الله تعالى أن يفتح علي بصائركم وأن يهديكم للحق المبين فما أردنا إلا الإصلاح ما أمكننا الله تعالى ... وحللونا يوم القيامة ولا تقولوا بأن أخوانكم وأخواتكم من أهل السنة قد قصروا معكم في شئ .... واختم كلامي قائلا لكم ما قاله مؤمن آل فرعون :

((فَسَتَذْكُرُونَ مَا أَقُولُ لَكُمْ وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَادِ)) .

أنصار السنة شبكة سلفية لرد شبهات وكشف شخصيات منكرى السنة والصوفية والشيعة والإباضية والملاحدة واللادينية والبهائية والقاديانية والنصارى والعلمانية.

أنصار السنة ، شبكة ، سلفية رد شبهات ، كشف الشخصيات ، منكرى السنة ، الصوفية ، الشيعة ، الإباضية ، الملاحدة ، اللادينية ، البهائية ، القاديانية ، النصارى ، العلمانية





lk Hdk ,vekh kpk Hig hgskm pf sd]kh ugd Yk ;hk Hf, f;v ,ulv ,uelhk ;hk,h d;vi,ki ?




lk Hdk ,vekh kpk Hig hgskm pf sd]kh ugd Yk ;hk Hf, f;v ,ulv ,uelhk ;hk,h d;vi,ki ? lk Hdk ,vekh kpk Hig hgskm pf sd]kh ugd Yk ;hk Hf, f;v ,ulv ,uelhk ;hk,h d;vi,ki ?

امجد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
غير مقروء 2010-02-09, 01:45 PM   #2
ماذابي،
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-02-06
المشاركات: 26
ماذابي، بدأ المشوار على طريق التميز
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله
اخلاق طيبة وكلام جميل مع إنه طوييييييييييييييل
وما عرفت وش الهدف منه أو هل هو موضوع نقاش أو
فقط موضوع للقراءه
المهم يا أخ امجد قد يكون
عمر وأبو بكر يحبون سيدنا علي عليه السلام
أقول قد ولكن السعي ورا الحكم والسلطان ينسي المحب حبيبه
فعملية الوصول للخلافه قصراً تلغي سالفة الحب المزعومه
ولا تقل لي بأن علي بايع والحسن بايع (عليهما السلام)
والأسطوانة المعاده المشروخة
والمكرره في عام المواضيع
فالكل بات يعلم ما حدث في بيعة
أبا بكر وعمر وعثمان ومعاوية ويزيد

يا أخي العزيز اللبق في كلامه والمحترم في طرحه
تغييب ال البيت عن مناهجنا الدراسيه وسير الصحابه والتابعين
لم تتطرق لآل البيت (عليهم السلام)ولم نعرف في صغرنا عنهم شيئاً
ليس لقلة مناقبهم ولا لخلو تاريخهم مما يجب ذكره
فالاعراض عن ذكر الشخص لا أعتبره محبة له
والخوض في فضائل ال البيت(عليهم السلام) فيه من الحكم والعبر
والدروس ما هو اكثر من ما جاء في حياة الكثير من التابعين
الذين درسناهم وندرسهم

تقول في صلاتك : اللهم صل وسلم على محمد وعلى آل محمد
وتخرج منها لتترضى على من صليت عليهم
فهل هذا هو الحب
فما كان ينقص منك لو سلمت هنا وصليت كما سلمت هناك وصليت
سيحملك العناد على ان تقول من أين جاء لهم هذا الفضل دون الصحابة؟

اسأل نفسك يا امجد وين سلالة وعقب كل الصحابه ضاعوا إلا من رحم الله
لكن نسل الكوثر مستمر إلى قيام الساعه ومعروف


ابحث في الكتب ودور عن ما كتب عن الخلفاء وشوف من احقهم
وبعين العاقل العادل احكم ودقق في الأحاديث قبل حكمك

وانا لا زلت مصمم على أن ما بني على باطل فهو باطل
ففريق منا على الحق والآخر على نقيضه
والمسألة بكل احمالها وأعباءها الدينيه والسياسية
لابد أن يبت فيها لأنها فتنه وإن إنطفأت عادت لتستعر من جديد


ولا تنسون التشيع المنتشر ولا تقولون إنه لا شي بجانب التسنن
المتشيعون دكاترة وعلماء من شتى المذاهب
هل من المعقول أن جهلهم قادهم
مع العلم أن الشيعه أقليات وغير قادرين على دفع الرشاوي


فتحوا يا جماعه فادب الكلام ولباقة الحوار
لن تنجيكم من مغبات ما خلف تلك الأبواب التي تفتحونها
الشيعه يردون عليكم كلما نهضتم لتقبيحهم وتشويه صورتهم
تراكم كل يوم بدون ما تنتبهون تعترفون بحاجه
المهدي والولايه وخطر التشيع والقادم أكثر
أنتم بأيديكم وبحروفكم وتصرفاتكم تدعون للتشيع
لكن الله يقول الحق في الاونه الخيره ألاحظ التعقل
حتى من اللا متعقلين
ماذابي، غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
غير مقروء 2010-02-09, 02:27 PM   #3
أبو جهاد الأنصاري
أنصارى مختص بعلوم السنة النبوية
 
تاريخ التسجيل: 2007-07-22
المكان: الإسلام وطنى والسنة سبيلى
المشاركات: 15,016
أبو جهاد الأنصاري has a reputation beyond reputeأبو جهاد الأنصاري has a reputation beyond reputeأبو جهاد الأنصاري has a reputation beyond reputeأبو جهاد الأنصاري has a reputation beyond reputeأبو جهاد الأنصاري has a reputation beyond reputeأبو جهاد الأنصاري has a reputation beyond reputeأبو جهاد الأنصاري has a reputation beyond reputeأبو جهاد الأنصاري has a reputation beyond reputeأبو جهاد الأنصاري has a reputation beyond reputeأبو جهاد الأنصاري has a reputation beyond reputeأبو جهاد الأنصاري has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امجد مشاهدة المشاركة
من أين ورثنا نحن أهل السنة حب سيدنا علي إن كان أبو بكر وعمر وعثمان كانوا يكرهونه ؟
سؤال من ذهب !!!
لا أقول يساوى مليون ولكن أقول يساوى أخماس الشيعة كاملة!!!
أبو جهاد الأنصاري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
غير مقروء 2010-02-09, 02:41 PM   #4
صهيب
محاور
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-16
المشاركات: 7,590
صهيب has a brilliant futureصهيب has a brilliant futureصهيب has a brilliant futureصهيب has a brilliant futureصهيب has a brilliant futureصهيب has a brilliant futureصهيب has a brilliant futureصهيب has a brilliant futureصهيب has a brilliant futureصهيب has a brilliant futureصهيب has a brilliant future
افتراضي


الماذابي
ومن الحمق ما قتل
أنت تدعي أنك اسماعيلي والرافضة يكفرونك ويكفرون الإسماعيلية
فعن اي مهدي تتحدث ؟
أم نناديك بالمنافق الرافضي الإسماعيلي
اقتباس:
أقول قد ولكن السعي ورا الحكم والسلطان ينسي المحب حبيبه
فعملية الوصول للخلافه قصراً تلغي سالفة الحب المزعومه
وما دليلك على هذه التفاهة؟
وهل المطلوب في الإسلام نشر دين الله أم الحكم وكرسي؟
الخلفاء الثلاثة جاهدوا ونشروا كلمة الله وفتحوا البلدان
اذكر لنا شيرا واحدا فتحه علي رضي الله عنه
نحن ننزه عن سؤال كهذا
ولكن عندما يأتي اناس كان أجدادهم حثالة الأرض غدروا وخانوا وتآمروا عليه فقتلوه وقتلوا أبناءه ويواصل أبناءهم اليوم الكذب والنفاق حينها نضع السؤال

عندما يأتي اسماعيلي كافر يدعي حب أهل البيت هل تظن أننا نصدقه؟
اليس الإسماعيلي هو نتاج للبوذية؟

وسواء كنت من لبهرة أو المكارمة فالشيطان أفضل منكم لأنه أقل كفرا وشركا منكم

اقتباس:
فالكل بات يعلم ما حدث في بيعة
أبا بكر وعمر وعثمان ومعاوية ويزيد
ما الذي يعلمه الكل؟
دائما سقوطكم ونفاقكم وخبث معدنكم
طيب سنقلب عليك الطاولة لتفاهة عقلك
اجتمع المسلمون في السقيفة واختلفوا في بادئ الأمر والتحق بهم أبو بكر وعمر رضي الله عنهما وانتهى الإجتماع باختيار أبي بكر رضي الله عنه وهو من أضعف قبيلة وخرج المسلمون مقرين بخلافته
ولم يحضر علي رضي الله عنه وقلة من بني هاشم
ومن الغد بايع الناس
أين المشكلة؟ هل علي رضي الله عنه هو الإسلام؟
غابت الأقلية
وبأي حق تريد ألأقلية فرض رأيها؟

اقتباس:
يا أخي العزيز اللبق في كلامه والمحترم في طرحه
تغييب ال البيت عن مناهجنا الدراسيه وسير الصحابه والتابعين
لم تتطرق لآل البيت (عليهم السلام)ولم نعرف في صغرنا عنهم شيئاً
ليس لقلة مناقبهم ولا لخلو تاريخهم مما يجب ذكره
فالاعراض عن ذكر الشخص لا أعتبره محبة له
والخوض في فضائل ال البيت(عليهم السلام) فيه من الحكم والعبر
والدروس ما هو اكثر من ما جاء في حياة الكثير من التابعين
الذين درسناهم وندرسهم
هذه هي الخسة التي نتحدث عنها أبد الدهر
هات كتبكم وأذكر لنا فضائلهم الموجودة
لن تجد شيئا

وكيف عرف المغربي والموريطاني وغيره بسيدنا علي رضي الله عنه وبالحسن والحسين وأنهما سيدا شباب أهل الجنة ؟
أم تريد الحديث عن الحثالة والخرافة المهدي؟
هات لنا رواية واحدة صحيحة من كتبكم رافضة واسماعيلية مروية عن أحد الأئمة
لن تجد ولن تستطيع

اقتباس:
تقول في صلاتك : اللهم صل وسلم على محمد وعلى آل محمد
وتخرج منها لتترضى على من صليت عليهم
فهل هذا هو الحب
أين المشكلة يا تابع بوذة؟
أليست الصلاة دعاء ؟
ألم يترض الله تعالى عن الصحابة؟ أم هو حقدكم البوذي المجوسي؟

اقتباس:
فما كان ينقص منك لو سلمت هنا وصليت كما سلمت هناك وصليت
سيحملك العناد على ان تقول من أين جاء لهم هذا الفضل دون الصحابة؟
ولم يحملك الإجرام والحقد الدفين ضد من نشروا الإسلام وترضى الله عنهم ؟
أكيد اجدادك المجوس والبوذيين

اقتباس:
اسأل نفسك يا امجد وين سلالة وعقب كل الصحابه ضاعوا إلا من رحم الله
لكن نسل الكوثر مستمر إلى قيام الساعه ومعروف
أكيد موجود ومعروف في الخنزير السيستاني والكلب الخميني والحمار المكرمي؟ وقس على ذلك البقية
ما اتفهك!!!!!

اقتباس:
ابحث في الكتب ودور عن ما كتب عن الخلفاء وشوف من احقهم
وبعين العاقل العادل احكم ودقق في الأحاديث قبل حكمك
وهل عندك عقل؟
لم أر أحقر منك على وجه الأرض
كلب طرد عشرات المرات ويعود بلا كرامة وبلا شرف ثم يتحدث عن العقل

اقتباس:
وانا لا زلت مصمم على أن ما بني على باطل فهو باطل
ففريق منا على الحق والآخر على نقيضه
والمسألة بكل احمالها وأعباءها الدينيه والسياسية
لابد أن يبت فيها لأنها فتنه وإن إنطفأت عادت لتستعر من جديد
ونحن نعتبركم شر من حملت الأرض أسوأ من اليهود بل أسوا من الشيطان
اقتباس:
ولا تنسون التشيع المنتشر ولا تقولون إنه لا شي بجانب التسنن
المتشيعون دكاترة وعلماء من شتى المذاهب
هل من المعقول أن جهلهم قادهم
مع العلم أن الشيعه أقليات وغير قادرين على دفع الرشاوي
ألم اقل انك نتاج عفير
الذي يتشيع عنده غرض معين
يريد أختك وابنتك وامك وزوجتك. نحن سعداء بأن يتشيع هؤلاء لأنهم يضعون شرفك في الطين
أما العلماء فلم يثبت أن عالما سنيا ترفض ولكن كبار المراجع عادوا للحق
المرحوم احسان إلهي ظهير
المرحوم الخوئيني
المرحوم الموسوي
اية الله محب الدين عباس الكاظمي
وغيرهم

وهذه قمة التفاهة والعجز
اقتباس:
فتحوا يا جماعه فادب الكلام ولباقة الحوار
لن تنجيكم من مغبات ما خلف تلك الأبواب التي تفتحونها
الشيعه يردون عليكم كلما نهضتم لتقبيحهم وتشويه صورتهم
تراكم كل يوم بدون ما تنتبهون تعترفون بحاجه
المهدي والولايه وخطر التشيع والقادم أكثر
أنتم بأيديكم وبحروفكم وتصرفاتكم تدعون للتشيع
لكن الله يقول الحق في الاونه الخيره ألاحظ التعقل
حتى من اللا متعقلين
رأس التفاهة
لن تجد سنيا واحدا يسيء إلى أهل البيت ولا إلى الأئمة الإحدى عشر
لكن الخنزير رقم 12 لا وجود له حتى نحترمه وهذا دليل كاف على ضلال الرافضة ودياثة الإسماعيلي الذي يدافع عن مهدي الرافضة المكفرين للإسماعيلية
ونضع الإحتمال انك رافضي منافق تتخفى في ثوب الإسماعيلية
ولست أول من يفعل ذلك
على كل الحمار القائم خبره عند الشاويش العباسي
التحق به في السرداب واغتصبه : زمان كان عصر الغلمان وشاويش يجد أمامه صبي ابن 5 سنوات "
كما يفعل الشيرازي

صهيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
غير مقروء 2010-02-09, 02:45 PM   #5
أبو جهاد الأنصاري
أنصارى مختص بعلوم السنة النبوية
 
تاريخ التسجيل: 2007-07-22
المكان: الإسلام وطنى والسنة سبيلى
المشاركات: 15,016
أبو جهاد الأنصاري has a reputation beyond reputeأبو جهاد الأنصاري has a reputation beyond reputeأبو جهاد الأنصاري has a reputation beyond reputeأبو جهاد الأنصاري has a reputation beyond reputeأبو جهاد الأنصاري has a reputation beyond reputeأبو جهاد الأنصاري has a reputation beyond reputeأبو جهاد الأنصاري has a reputation beyond reputeأبو جهاد الأنصاري has a reputation beyond reputeأبو جهاد الأنصاري has a reputation beyond reputeأبو جهاد الأنصاري has a reputation beyond reputeأبو جهاد الأنصاري has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماذابي، مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله

اخلاق طيبة وكلام جميل مع إنه طوييييييييييييييل
وما عرفت وش الهدف منه أو هل هو موضوع نقاش أو
فقط موضوع للقراءه
المهم يا أخ امجد قد يكون
عمر وأبو بكر يحبون سيدنا علي عليه السلام
أقول قد ولكن السعي ورا الحكم والسلطان ينسي المحب حبيبه
فعملية الوصول للخلافه قصراً تلغي سالفة الحب المزعومه
ولا تقل لي بأن علي بايع والحسن بايع (عليهما السلام)
والأسطوانة المعاده المشروخة
والمكرره في عام المواضيع
فالكل بات يعلم ما حدث في بيعة
أبا بكر وعمر وعثمان ومعاوية ويزيد

يا أخي العزيز اللبق في كلامه والمحترم في طرحه
تغييب ال البيت عن مناهجنا الدراسيه وسير الصحابه والتابعين
لم تتطرق لآل البيت (عليهم السلام)ولم نعرف في صغرنا عنهم شيئاً
ليس لقلة مناقبهم ولا لخلو تاريخهم مما يجب ذكره
فالاعراض عن ذكر الشخص لا أعتبره محبة له
والخوض في فضائل ال البيت(عليهم السلام) فيه من الحكم والعبر
والدروس ما هو اكثر من ما جاء في حياة الكثير من التابعين
الذين درسناهم وندرسهم

تقول في صلاتك : اللهم صل وسلم على محمد وعلى آل محمد
وتخرج منها لتترضى على من صليت عليهم
فهل هذا هو الحب
فما كان ينقص منك لو سلمت هنا وصليت كما سلمت هناك وصليت
سيحملك العناد على ان تقول من أين جاء لهم هذا الفضل دون الصحابة؟

اسأل نفسك يا امجد وين سلالة وعقب كل الصحابه ضاعوا إلا من رحم الله
لكن نسل الكوثر مستمر إلى قيام الساعه ومعروف


ابحث في الكتب ودور عن ما كتب عن الخلفاء وشوف من احقهم
وبعين العاقل العادل احكم ودقق في الأحاديث قبل حكمك

وانا لا زلت مصمم على أن ما بني على باطل فهو باطل
ففريق منا على الحق والآخر على نقيضه
والمسألة بكل احمالها وأعباءها الدينيه والسياسية
لابد أن يبت فيها لأنها فتنه وإن إنطفأت عادت لتستعر من جديد


ولا تنسون التشيع المنتشر ولا تقولون إنه لا شي بجانب التسنن
المتشيعون دكاترة وعلماء من شتى المذاهب
هل من المعقول أن جهلهم قادهم
مع العلم أن الشيعه أقليات وغير قادرين على دفع الرشاوي


فتحوا يا جماعه فادب الكلام ولباقة الحوار
لن تنجيكم من مغبات ما خلف تلك الأبواب التي تفتحونها
الشيعه يردون عليكم كلما نهضتم لتقبيحهم وتشويه صورتهم
تراكم كل يوم بدون ما تنتبهون تعترفون بحاجه
المهدي والولايه وخطر التشيع والقادم أكثر
أنتم بأيديكم وبحروفكم وتصرفاتكم تدعون للتشيع
لكن الله يقول الحق في الاونه الخيره ألاحظ التعقل

حتى من اللا متعقلين
الأخ فتح معكم رسالة حب وتواصل ، وأنت رددت برسالة كره وقطيعة.
وشئ ليس بمستبعد أن تفهم مقصد الأخ من الموضوع ، فيبدو أن المعممين قد ألغوا تفكير المغممين!!!
أليس الله يقول : وكذلك جعلناكم أمة وسطاً أليس لهذه الآية دلالة عندك تتعلق بما قاله الأخ أمجد؟؟؟
عقيدة الأمة فى أصحاب النبى اختلفت فافترقت إلى طرفين ووسط ، فأما الطرفان فهم الخوارج والشيعة ، هما ما بين مفرِط غالِ ومفرّط جاحد.
كلاكما يؤيد فريق من الصحابة ويكفر الآخر ، أما أهل السنة والجماعة - وسط هذه الأمة - فيترضون عن جميع الصحابة ، ويترحمون على الجميع ، ويحبون الجميع ، ويذكرون لكل منهم مناقبة وفضلة ، ويتجاوزون عما قد يكون وقع منهم بمقتضى البشرية أو الاجتهاد الخطأ ، ويقولون بما قال فيهم القرآن الكريم رضى الله عنهم ورضوا عنه وهذه حجة قرآنية ، ويقولون بما قال فيهم النبى : ( لا تسبوا أصحابى ) وهذه حجة نبوية.
ولا يطعنون فيهم لأن الطعن فيهم ، طعن - بالدرجة الأولى - فى الإسلام جملة ، وفى القرآن تفصيلاً ، وهذه حجة عقلية.
فانظر مع أى الفريقين تحب أن تكون؟؟!!!
وتأمل أى أدلة - بعد كل هذا - تود أن نأتيك؟؟؟!!
أبو جهاد الأنصاري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع


الساعة الآن »07:03 AM.
SiteMap || HTML|| RSS2 || RSS || XML || TAGS
شبكة أنصار السنة قائمة تغذية RSS - شبكة أنصار السنة قائمة تغذية RSS - راسل الإدارة -شبكة أنصار السنة -الأرشيف - قواعد المنتدى - Sitemap - الأعلى

Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2015 Jelsoft Enterprises Ltd