="الأذكار           

مكتبة دار الزمان
 
العودة أنصار السنة > الفرق الإسلامية > الشيعة والروافض
 

« امام الحنابلة تحول لعالم الاحناف يقول ماهمني شيء وتوسلت بالامام الكاظم الا سهل توسل بقبر الكاظم | هذه أخلاق دين الشيعة الامامية الاثنى عشرية | المنافقين و الحمير والكلاب في كتب الشيعة الأربعة أدخل وأعرفهم ويخبرك بهم شيوخ الشيعة »

إضافة رد

أدوات الموضوع
  #1  
غير مقروء 2019-01-19, 07:43 PM
ابو هديل ابو هديل غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2017-11-27
المشاركات: 2,717
ابو هديل
جديد هذه أخلاق دين الشيعة الامامية الاثنى عشرية



.
.
.
.
.




1- تلويث و تدنيس مساجد المسلمين :

فالتحقيق والأقوى عدم ترتب شيء من أحكام المساجد عليهما وجاز تنجيسه والجماع فيهما وتلويثه بأنحاء القذارة ؛ كما لا يخفى ؛ وعملهم باطل والمساجد من عملهم فتكون باطلة فلا يترتب عليها أحكام المسجدية.
المعالم الزلفى في شرح العروة الوثقى - آية الله عبد النبي النجفي ص 466 و 467

.
.
.
.
.

1- تحرم الصلاة في مساجد أهل السنة ؛ إعتكاف أو غيره - إلا في التقية.
2- الكنائس والبيع أفضل من مساجد أهل السنة؛ لأن أهل الكتاب ليسوا نواصب.
3- الصلاة في الكنائس والبيع أخف حرمة من الصلاة في مساجد أهل السنة.

آية الله المحقق الفقيه الشيخ محمد جميل العاملي -مركز العترة الطاهرة - الفقه-استفتاءات وأجوبة-بيان حكم الصلاة في مساجد المخالفين



.
.
.
.
.


2- رمي أموات المسلمين لتكون طعاماً للكلاب أو في دور الخلاء :

ولا تجهيز وجوباً ولا ندباً لغير المؤمن ، مسلماً كان أو لا ، وبطون الكلاب ومواضع الخلاء أحقّ به.
كشف الغطاء عن مبهمات الشريعة الغراء - ط الحديثة - آية الله العظمى الشيخ جعفر كاشف الغطاء 2/ 255






.
.
.
.
.


3- حجاج بيت الله مشركين كلاب خنازير قردة أبناء زنا :


عن الفضيل عن أبي جعفر (ع) قال: نظر إلى الناس يطوفون حول الكعبة، فقال: هكذا كانوا يطوفون في الجاهلية، إنما أمروا أن يطوفوا بها، ثم ينفروا إلينا فيعلمونا ولايتهم ومودتهم ويعرضوا علينا نصرتهم.
الكافي - الكليني 1/ 392

عن أبي عبيدة قال: سمعت أبا جعفر (ع) - ورأي الناس بمكة وما يعملون - قال فقال: فعال كفعال الجاهلية أما والله ما أمروا بهذا وما أمروا إلا أن يقضوا تفثهم و ليوفوا نذورهم فيمروا بنا فيخبرونا بولايتهم ويعرضوا علينا نصرتهم.
الكافي للكليني 1/ 392

عن الفضيل قال: دخلت مع أبي جعفر (ع) المسجد الحرام وهو متكئ علي فنظر إلى الناس ونحن على باب بني شيبة فقال: يا فضيل هكذا كان يطوفون في الجاهلية لا يعرفون حقا ولا يدينون دينا، يا فضيل انظر إليهم مكبين على وجوههم لعنهم الله من خلق مسخور بهم [وفي بعض النسخ ممسوخ بهم] مكبين على وجوههم.
الكافي للكليني 8/ 288

قال الكاشاني في تفسير الصافي 3/ 376 : وكذا قال (ع) عندما رأى الناس يحجّون بمكة: (فعال كفعال الجاهلية .... الخبر).

وقال السند في الإمامة الإلهية 4/ 40 وبحوث الامامة الالهية (بحوث السند)4/ 101 تأليف صادق ساعدي : والحاصل: إن أي عبادة من العبادات إذا إنقطعت عن الخضوع لولاية سيد الرسل وفقدت تواصلها مع الشهادة الثانية تدخل حيز الشرك والوثنية الجاهلية ؛ وكذا قال (ع) عندما رأى الناس يحجون بمكة : فعال كفعال الجاهلية .... الخبر

وقال المجلسي في مرآة العقول 18/ 248 : كما يومئ إليه بعض الأخبار مثل ما تقدم في الأصول عن أبي عبيدة قال سمعت أبا جعفر (ع) يقول : ورأى الناس بمكة وما يعملون قال فقال : فعال كفعال الجاهلية .... الخبر


و ما يدل على مدحه أيضـاً ورؤيته المخالفين : (حججت مع أبي عبدالله (ع) فلما كنا في الطواف، قلت له: جعلت فداك يا ابن رسول الله يغفر الله لهذا الـخـلـق؟ فقال : يا أبا بصير إن أكثر من ترى قردة وخنازير، قال: قلت له. أرنيهم، قال: فتكلم بكلمات ثم أمره يده على بصري فرأيتهم قردة وخنازير).

وروى أيضاً قوله : (فوالله ما أبصرت إلا كلبا وخنزيرا وقردا).

وروى أيضاً قوله : (فنظرت فإذا اكثر الناس خنازير وحمير وقردة).

سفینة البحار 1/ 321 - 322 ؛ مختصر البصائر ص112 و ص113 ؛ الخرائج 2/ 821 و 2/ 287 ؛ المناقب 3/ 318 و 3/ 361 ؛ بحار الأنوار 27/29 و 27/ 30 47/ 79 و 46/ 261 و 86/ 118 ؛ مدينة المعاجز 5/ 364 - 365 و 6/ 113 ؛ إثبات الهداة 4/ 79 - 119 - 163 ؛ مستدرك الوسائل 10/ 93 ؛ تعريب منتهى الآمال 2/ 157 ؛ بصائر الدرجات ص290 ؛ الأسرار الفاطمية ص262 ؛ دلائل الإمامة ص282 ؛ عيون المعجزات ص68 ؛ تفسير نور الثقلين 4/ 613

من يعتقد الحج قد يكون ولد زنا، ومن يعتقد الحسين (ع) حق معرفته لا يكون ولد زنا.
حاشية من لا يحضره الفقيه - الاسترآبادي ص493

بيان: لا يوفق أولاد الزنا لزيارة الحسين (ع).
نور العين في المشي لزيارة قبر الحسين - الأصطهباناتي ص397

قوله ( لأن في أولئك أولاد زنا وليس في هؤلاء أولاد زنــا) ويمكن أن يراد به [مـطـلـق غير الإثنى عشري] كما في بعض الأخبار الواردة في الخمس إنا أحللنا لشيعتنا لتطيب ولادتهم
التعليق على بحار الأنوار - آية الله عبدالأعلى السبزواري2/ 405





.
.
.
.
.

4- كل من لم يكن شيعياً إمامياً إثنى عشري فهو : مسخ و كلب و خنزير و دب


ثم جعل من أعرض عن ولايته واعتدى فيها مسخاً فقال (ولقد علمتم الذين أعتدوا منكم في السبت فقلنا لهم كونوا قردة خاسئين)، قال بن عباس: عرضت ولاية علي (ع) على سائر الأمم فما قبلها إلا من زكى وطاب، وما اعتدى فيها وتولى عنها إلا من ضل ومــســخ وخاب.
الدر الثمين في أسرار الأنزع البطين - أبي الصلاح الحلبي ص73

وروى البرسي في مشارق الانوار أن رجلا قال : لعلي بن الحسين (ع) بماذا فضلنا على أعدائنا وفيهم من هو أجمل منا؟ فقال له الامام (ع) : أتحب أن ترى فضلك عليهم؟ فقال: نعم، فمسح يده على وجهه وقال: انظر، فنظر فاضطرب وقال: جعلت فداك ردني إلى ما كنت فإني لم أر في المسجد إلا دباً وقرداً وكلباً، فمسح يده على وجهه فعاد إلى حاله.
البحار - المجلسي 46/ 49


.
.
.
.
.


5- كل من أنكر مهدي الشيعة الامامية الاثنى عشرية فهو خنزير ملعون :

الفصل الرابع عشر : نبذة من الروايات المبيّنة لحال المنكرين للمهدي ولظهوره ؛ قــــــــال (ع) : [هذه الأمة أشباه الخنازير] [هذه الأمة الملعونة] أقــــول : هذه الروايات كما ترى ؛ تبيّن حــــال المنكرين له ولظهوره (ع).
الشموس المضيئة في الغيبة والظهور والرجعة - الشيخ علي سعادت الطهراني ص 52



.
.
.
.
.

7- كل الناس أبناء زنا كل الناس أبناء بغايا


الرسائل الفقهية - الخاجوئي - ج 1 الصفحة 126
الكافي - الشيخ الكليني - ج ٨ - الصفحة ٢٨٦
حكم زواج الشيعي - آية الله المحقق الفقيه الشيخ محمد جميل العاملي ؛ موقع العترة الطاهرة للدراسات ((صحيحة أبي حمزة في الكافي 8/ 186))
سند العروة الوثقى - الشيخ السند - ج 2 - الصفحة 148 ((ما روي مستفيضاً أن ما عداهم أولاد بغايا))
الانور الغروية في شرح اللمعة الدمشقية - الشيخ ملا جواد - [مخطوط]
((وانهم اولاد زنا واولاد بغايا وانهم انجس من الكلاب متجاوزة حدّ التواتر))
الحدائق الناضرة - المحقق البحراني - ج ١٨ - الصفحة ١٥٥
((هامش المؤلف رقم : 1 ؛ أقول: من أوضح الواضحات في جواز غيبة المخالفين طعن الأئمة (ع) بأنهم أولاد زنـا))
كتاب النكاح - الشيخ السند ج 2 - الصفحة 165
((مستفيضاً أن ما عداهم أولاد بغايا))
الرسائل الفقهية - الخاجوئي - ج 1 الصفحة 126
((وهو صريح في أن مخالفينا أولاد الزنا))
آية الله المحقق الفقيه المجاهد الشيخ محمد جميل العاملي - موقع العترة [ما حكم زواج الشيعي الموالي من المخالفة الناصبية الكافرة ؟ وبالعكس ؟] : ((كما أنه وردنا في أخبار تجاوزت التواتر الإجمالي ما يشير إلى حقيقة أن المخالفين أولاد حرام، وفي بعضها بلغ حد الإستفاضة بأنهم أولاد بغايا ما خلا الشيعة))
وسائل الشيعة (آل البيت) - الحر العاملي - ج 16 - الصفحة 37 ؛ تأويل الآيات - شرف الدين الحسيني - ج 1 - الصفحة 194 ؛ تفسير نور الثقلين - الشيخ الحويزي - ج 2 - الصفحة 156 ؛ مصباح الفقيه (ط.ق) - آقا رضا الهمداني - ج 3 - الصفحة 156 ؛ منهاج الفقاهة - السيد محمد صادق الروحاني - ج 2 - الصفحة 228 ؛ الفقه – فاضل الهرندي – ج 1 – الصفحة 473 ؛ بلغة الفقيه - السيد محمد بحر العلوم - ج 1 - الصفحة 218 ؛ كتاب المكاسب – الشيخ مرتضى الأنصاري – ج 2 – الصفحة 119 ؛ جواهر الكلام - الشيخ الجواهري - ج 16 - الصفحة 157 ؛ كتاب الخمس – الشيخ مرتضى الأنصاري – الصفحة 379 ؛ حاشية المكاسب – السيد الطبطبائي اليزدي – ج 1 – الصفحة 52 ؛ دراسات في ولاية الفقيه وفقه الدولة الإسلامية - الشيخ المنتظري - ج 3 - الصفحة 78 ؛ الإمام علي بن أبي طالب (ع) - أحمد الرحماني الهمداني - الصفحة 129 ؛ مقامات فاطمة - محمد السند - الصفحة 167 ؛ فقه الصادق - الروحاني - ج15 الصفحة 96 ؛ الوافي - الكاشاني - ج10 الصفحة 331 ؛ الشيعة في أحاديث الفريقين - السيد الأبطحي - الصفحة 326 ؛ التشريع الاسلامي - المدرسي - ج5 الصفحة 310 ؛ مقامات الزهراء - محمد علي الحلو - الصفحة 177 ؛ الامام المهدي في الكتاب والسنة - سعيد أبو معاش الصفحة 169 ؛ تفسير الصافي - الكاشاني ج2 الصفحة 348 ؛ تشريح المطالب - سيد محمد جواد طهراني - ج4 الصفحة 1084 ؛ تفسير أبي حمزة - جمع وتأليف عبد الرزاق محمد حسين - الصفحة 190 ؛ معجم أحاديث المهدي - الكواراني - ج5 الصفحة 154 ؛ الحكومة العالمية للمهدي في القرآن والسنة - محمود خراساني - الصفحة 45
نظام الحكم الاسلامي - المنتظري - الصفحة 468




.
.
.
.
.


8- لا يوجد مستضعفين فالكل و الجميع كافر ناصبي منافق :


يقول المازندراني في شرح أصول الكافي 10 / 115 و 117 بعدم وجود مستضعفين أصلاً هكذا حرفياً :-
((ما تركتم أحدا على هـــذا الوصف لافشائكم أمرنا حتى تتحدث النساء والجواري في خدورهن والسقايات في طريق المدينة، وإنما خص العواتق بالذكر وهي الجارية أول ما أدركت لأنهن إذا علمن مع كمال استتارهن فعلم غــيــرهــن بــه أولــى)).

ويقول :- لايوجد شيء أسمه مستضعف فإما مؤمن أو كافر
((ومن ههنا ظهر أن اليوم ليس بمستضعف لشيوع الحق وبلوغه إلى الناس فمن قبله فهو مؤمن ومن لم يقبله فهو كافـر)).


وفي العلامة المجلسي في مرآة العقول 11 / 210 :
((وهذه الإذاعة - إذاعة دين السبئية وأسرارها- صارت سبباً للضرر على الأئمة وشيعتهم , ولم ينفع لهداية الخلق ، وصـــارت ســـبـــبـــاً لــصــيـــرورة الــمــســتــضــعـــفــيــن نـــــــواصـــــــب غير معذورين)).


ويقول العلامة التبريزي في اللمعة البيضاء ص 605 و العلامة الطريحي في مجمع البحرين 4/ 354 :-
((صبيان المخالفين مـنـافـقـيــن)).



ويقول آية الله المحقق الفقيه الشيخ محمد جميل العاملي في كتابه معنى الناصب ص 91 :-
((كل من قلد أحد "المذاهب الأربعة" لا يعتبر مستضعفاً ؛ لأنه بمجرد وقوفه مع أحد المذاهب الأربعة يصير عارفاً بأصل الخلاف)).



.
.
.
.
.


9- من يقول أخواننا أهل السنة ؛ أخواني أهل السنة فهو كذاب مُظلل :

((ردّ على الذين يضللون الناس ويقولون : لا فرق بيننا وبين السنة , ونحن وهم أخوة , وإمامنا الباقر (ع) يقول : (لا دين لمن دان الله بطاعة من يعص الله) فمن أين جاءت الأخوة بيننا وبينهم ؟؟؟ نبئوني بعلم إن كنتم صادقين)).
التحفة الرضوية في مجربات الإمامية - العلامة السيد الشيخ محمد الرضى ص366

((إذ لا اخوة بين المؤمن و المخالف، كما عرفت)).
الحدائق الناضرة - المحقق االشيخ يوسف البحراني 18 / 153

((و لا اخوة بين المؤمن و غيره)).
تمهيد الوسائل في شرح الرسائل - العلامة الشيخ علي المروجي 11 / 16

((و لا أخوة بين المؤمن و المخالف , كيف !! و من المعلوم أن الله تعالى عقد الأخوة بين المؤمنين ؛ و كيف يُتَصوّر الأخوة بين المؤمن و المخالف بعد تواتر الروايات و تضافر الآيات في وجوب معاداتهم و البراءة منهم، بل هم أعداء الله ، فكيف يكونون للمؤمنين إخوة ؟؟؟)).
أحكام المتاجر المحرمة - العلامة الشيخ مهدي كاشف الغطاء ص 717








.
.
.
.
.
رد مع اقتباس
  #2  
غير مقروء 2019-03-27, 05:24 AM
ابو هديل ابو هديل غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2017-11-27
المشاركات: 2,717
ابو هديل
افتراضي رد: هذه أخلاق دين الشيعة الامامية الاثنى عشرية

................................
رد مع اقتباس
  #3  
غير مقروء 2019-03-29, 07:59 PM
غندر الشنيلي غندر الشنيلي غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2019-03-21
المشاركات: 26
غندر الشنيلي غندر الشنيلي غندر الشنيلي غندر الشنيلي غندر الشنيلي غندر الشنيلي غندر الشنيلي غندر الشنيلي غندر الشنيلي غندر الشنيلي غندر الشنيلي
افتراضي رد: هذه أخلاق دين الشيعة الامامية الاثنى عشرية

لعنة الله على الرافضة
رد مع اقتباس
  #4  
غير مقروء 2019-09-30, 09:39 PM
ابو هديل ابو هديل غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2017-11-27
المشاركات: 2,717
ابو هديل
مصباح مضئ رد: هذه أخلاق دين الشيعة الامامية الاثنى عشرية

_______________
رد مع اقتباس
  #5  
غير مقروء 2020-03-22, 01:19 AM
ابو هديل ابو هديل غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2017-11-27
المشاركات: 2,717
ابو هديل
افتراضي رد: هذه أخلاق دين الشيعة الامامية الاثنى عشرية

_______________
رد مع اقتباس
إضافة رد


المواضيع المتشابهه للموضوع: هذه أخلاق دين الشيعة الامامية الاثنى عشرية
الموضوع كاتب الموضوع الأقسام الرئيسية مشاركات المشاركة الاخيرة
هل اذى الامامية الاثنى عشرية أحد فرق الشيعة الصحابة والناس و النبي الأكرم محمد (ص) ؟؟؟ ابو هديل الشيعة والروافض 0 2020-03-16 08:57 PM
نظرة في واقعه رزية قذارة ونجاسة دين الامامية الاثنى عشرية احد فرق الشيعة بإعترافهم ابو هديل الشيعة والروافض 0 2020-03-09 02:46 AM
صحاح الامامية الاثنى عشرية احد فرق الشيعة ومراجعهم سعد بن عبادة جاحد كافر مرتد ولهذا بتر الله عمره ابو هديل الشيعة والروافض 0 2020-02-29 02:28 AM
شيوخ وأعلام الامامية الاثنى عشرية الشيعة يحاكمون سعد بن عبادة ويحكمون بردته ويعتقدون بأن الجن قتله ابو هديل الشيعة والروافض 0 2020-02-23 08:20 PM
اخبار الامامية الاثنى عشرية التي كلها من الاسرائيليات وضيعوا دينهم بشهادة علماء الشيعة ابو هديل الشيعة والروافض 0 2020-01-15 08:36 PM

*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
مكتب محامي ||| شات الرياض ||| شركة نقل عفش بجدة ||| دريم ليج 2022 مهكرة ||| موسوعة مواضيع اسئلة عربية ||| وظائف ||| نقل عفش ||| My Health and Beauty 21 ||| برنامج محاسبي سحابي لإدارة المخازن ||| دردشة صبايا العراق - شات صبايا عسل ||| سوق الجوالات ||| تنسيق حدائق ||| دردشة بغداديات - دردشة عراقية ||| خدماتي ||| ordinateur portable maroc ||| عقارات اسطنبول ||| تصليح طباخات ||| عدد يدوية وأكسسوارات ||| محامي في الرياض ||| محامي بالرياض ||| محامي في الرياض ||| موثق ||| محامي في جدة ||| محامي في جدة ||| جنة العطور ||| بحرية درويد ||| الفهرس الطبي ||| الصحة و الجمال ||| الاستثمار في تركيا

للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
بنك تجارة كابيتال - استثمار مع ضمانات ||| اشتراك بين سبورت | | | قروبات واتس اب | | | موثق معتمد في جده | | | محامي في المدينة | | | نشر سناب ، اضافات سناب ، متابعين سناب ، سنابي | | | نشر سناب
موقع الكوبونات | | | كود خصم امريكان ايجل | | | كود خصم وجوه | | | كود خصم بات بات

منتديات شباب الأمة

*** مواقع صديقة ***
للتواصل > هنـــــــــــا
السنة النبوية | كوبون خصم | حياة المصريين | الأذكار | موقع المرأة العربية | رحيق | أولاد مصر
تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2021 Jelsoft Enterprises Ltd