="الأذكار           

مكتبة دار الزمان
 
العودة أنصار السنة > الفرق الإسلامية > الشيعة والروافض
 

« المرجع الشيعي كمال الحيدري: العلامة المجلسي يرى أن محاولة فهم القرآن مضيعة للوقت | اليعفري عبد الرزاق مهسن يقول لديه دليل على اموية الامام البخاري | عدالة أصحاب الأئمة تحت المجهر | قلة أدب زرارة مع الأئمة | الحلقة 3 »

إضافة رد

أدوات الموضوع
  #1  
غير مقروء 2020-06-22, 07:27 AM
موحد مسلم موحد مسلم غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2018-07-19
المشاركات: 1,639
موحد مسلم موحد مسلم موحد مسلم موحد مسلم موحد مسلم موحد مسلم موحد مسلم موحد مسلم موحد مسلم موحد مسلم موحد مسلم
افتراضي اليعفري عبد الرزاق مهسن يقول لديه دليل على اموية الامام البخاري

اليعفري عبد الرزاق مهسن يقول لديه دليل على اموية الامام البخاري

هو يدعي على الامام البخاري انه اموي ويعني به اموية الهوى ، واستدل بهذه الرواية في صحيح البخاري وقال انها تختلف عن الرواية في صحيح مسلم وان البخاري حذف منها نصا ، مع ان النص المحذوف يمكن ان يكون حذفه قتيبة بن سعيد رواه مرة بهذا المتن ومرة بهذا المتن
الدليل الذي اتى به

441 - حَدَّثَنَا قُتَيْبَةُ بْنُ سَعِيدٍ، قَالَ: حَدَّثَنَا عَبْدُ العَزِيزِ بْنُ أَبِي حَازِمٍ، عَنْ أَبِي حَازِمٍ، عَنْ سَهْلِ بْنِ سَعْدٍ، قَالَ: جَاءَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ بَيْتَ فَاطِمَةَ فَلَمْ يَجِدْ عَلِيًّا فِي البَيْتِ، فَقَالَ: «أَيْنَ ابْنُ عَمِّكِ؟» قَالَتْ: كَانَ بَيْنِي وَبَيْنَهُ شَيْءٌ، فَغَاضَبَنِي، فَخَرَجَ، فَلَمْ يَقِلْ عِنْدِي فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ لِإِنْسَانٍ: «انْظُرْ أَيْنَ هُوَ؟» فَجَاءَ فَقَالَ: يَا رَسُولَ اللَّهِ، هُوَ فِي المَسْجِدِ رَاقِدٌ، فَجَاءَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَهُوَ مُضْطَجِعٌ، قَدْ سَقَطَ رِدَاؤُهُ عَنْ شِقِّهِ، وَأَصَابَهُ تُرَابٌ، فَجَعَلَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَمْسَحُهُ عَنْهُ، وَيَقُولُ: «§قُمْ أَبَا تُرَابٍ، قُمْ أَبَا تُرَابٍ»

فتح الباري شرح صحيح البخاري
ج 2 باب نوم الرجال في المسجد
رقم الحديث 441


الحديث الكامل في صحيح مسلم بنفس السند

رقم الحديث 2409

حَدَّثَنَا قُتَيْبَةُ بْنُ سَعِيدٍ، قَالَ: حَدَّثَنَا عَبْدُ العَزِيزِ بْنُ أَبِي حَازِمٍ، عَنْ أَبِي حَازِمٍ، عَنْ سَهْلِ بْنِ سَعْدٍ، قَالَ استعمل على المدينةرجل من ال مروان قال فدعا سهل بن سعيد فامره ان يشتم عليا قال فابى سهل فقال اما اذا ابيت فقل لعن الله ابا تراب ما كان لعلي اسم احب من ابي تراب وان كان ليفرح اذا دعي بها فقال اخبرنا عن قصته لما سمي

قَالَ: جَاءَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ بَيْتَ فَاطِمَةَ فَلَمْ يَجِدْ عَلِيًّا فِي البَيْتِ، فَقَالَ: «أَيْنَ ابْنُ عَمِّكِ؟» قَالَتْ: كَانَ بَيْنِي وَبَيْنَهُ شَيْءٌ، فَغَاضَبَنِي، فَخَرَجَ، فَلَمْ يَقِلْ عِنْدِي فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ لِإِنْسَانٍ: «انْظُرْ أَيْنَ هُوَ؟» فَجَاءَ فَقَالَ: يَا رَسُولَ اللَّهِ، هُوَ فِي المَسْجِدِ رَاقِدٌ، فَجَاءَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَهُوَ مُضْطَجِعٌ، قَدْ سَقَطَ رِدَاؤُهُ عَنْ شِقِّهِ، وَأَصَابَهُ تُرَابٌ، فَجَعَلَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَمْسَحُهُ عَنْهُ، وَيَقُولُ: «§قُمْ أَبَا تُرَابٍ، قُمْ أَبَا تُرَابٍ»

البخاري المدلس حذف العبارة الحمراء لانها تثبت قضية سب وشتم الامويين للامام علي بن ابي طالب عليه السلام فخان الامانه العلمية حفاظا على كرامة الامويين ولكن الله فضحه
---------------------
لاحظ هو يصرخ ويتهم البخاري بالتدليس ويقول ويقول وهذا من جهلة حقيقة لماذا

لأن الحديث يعطينا سبب تسمية الرسول لعلي بأبي تراب
وهم ينكرون هذا
ثانيا وهو المهم هنا لفظ الحديث يقول ان علي غاضب فاطمة
لاحظ قولها : كَانَ بَيْنِي وَبَيْنَهُ شَيْءٌ، فَغَاضَبَنِي وانت تعرف ان حديث غضب فاطمة ينطبق عليه هنا وبقوة
لكن كلمة غاضب ماذا تعني
مثلا خاصم تعني انه اول من بداء الخصومة
وغاضب ايضا مثلها تعني انه اول من افتعل الغضب
يعني انه خرج من البيت بعد ان اغضب فاطمة

ولما يقال لك انظر علي يغضب فاطمة تقول ماتت فاطمة وهي غاضبة على ابو بكر ولم تكلمه ولا ادري ما علاقة ابو بكر بفاطمة

لكن لماذا علي غاضب فاطمة
قال لها اني اريد ان اتزوج عليكِ
قالت له لاء
علا صوته عليها
ترك البيت وهي غاضبة عليه
اتى الرسول للبيت لم يجده
ذهب للمسجد والقصة معروفة

هذا هو السيناريو المحتمل

ولما اخبرت فاطمة الرسول بما يريد علي ان يفعله قال : وما قاله الرسول ننقله لك من كتبك اي باقي السيناريو

بحار الأنوار - العلامة المجلسي - ج ٤٣ - الصفحة ٢٠١

31 - علل الشرائع: حدثنا علي بن أحمد قال: حدثنا أبو العباس أحمد بن محمد بن يحيى عن عمرو بن أبي المقدام وزياد بن عبد الله قالا: أتى رجل أبا عبد الله (عليه السلام) فقال له:
يرحمك الله هل تشيع الجنازة بنار ويمشى معها بمجمرة وقنديل أو غير ذلك مما يضاء به؟ قال: فتغير لون أبي عبد الله (عليه السلام) من ذلك واستوى جالسا ثم قال: إنه جاء شقي من الأشقياء إلى فاطمة بنت محمد (صلى الله عليه وآله) فقال لها: أما علمت أن عليا قد خطب بنت أبي جهل فقالت: حقا ما تقول: فقال: حقا ما أقول - ثلاث مرات - فدخلها من الغيرة ما لا تملك نفسها وذلك أن الله تبارك وتعالى كتب على النساء غيرة وكتب على الرجال جهادا. وجعل للمحتسبة الصابرة منهن من الاجر ما جعل للمرابط المهاجر في سبيل الله.
قال: فاشتد غم فاطمة (عليها السلام) من ذلك، وبقيت متفكرة هي حتى أمست وجاء الليل حملت الحسن على عاتقها الأيمن والحسين على عاتقها الأيسر وأخذت بيد أم كلثوم اليسرى بيدها اليمنى ثم تحولت إلى حجرة أبيها فجاء علي (عليه السلام) فدخل في حجرته فلم ير فاطمة (عليها السلام) فاشتد لذلك غمه وعظم عليه، ولم يعلم القصة
ما هي فاستحيى أن يدعوها من منزل أبيها فخرج إلى المسجد فصلى فيه ما شاء الله ثم جمع شيئا من كثيب المسجد واتكأ عليه.
فلما رأى النبي (صلى الله عليه وآله) ما بفاطمة من الحزن أفاض عليه الماء ثم لبس ثوبه ودخل المسجد، فلم يزل يصلي بين راكع وساجد وكلما صلى ركعتين دعا الله أن يذهب ما بفاطمة من الحزن والغم وذلك أنه خرج من عندها وهي تتقلب وتتنفس الصعداء فلما رآها النبي (صلى الله عليه وآله) أنها لا يهنئها النوم، وليس لها قرار قال لها: قومي يا بنية فقامت فحمل النبي (صلى الله عليه وآله) الحسن وحملت فاطمة الحسين وأخذت بيد أم كلثوم فانتهى إلى علي (عليه السلام) وهو نائم فوضع النبي رجله على رجل علي فغمزه وقال: قم يا أبا تراب، فكم ساكن أزعجته، ادع لي أبا بكر من داره وعمر من مجلسه وطلحة.
فخرج علي (عليه السلام) فاستخرجهما من منزلهما، واجتمعوا عند رسول الله فقال رسول الله (صلى الله عليه وآله): يا علي أما علمت أن فاطمة بضعة مني وأنا منها، فمن آذاها فقد آذاني [ومن آذاني فقد آذى الله] (1) ومن آذاها بعد موتي كان كمن آذاها في حياتي، ومن آذاها في حياتي كان كمن آذاها بعد موتي؟ قال: فقال علي: بلى يا رسول الله قال: فقال: فما دعاك إلى ما صنعت؟ فقال علي: والذي بعثك بالحق نبيا ما كان مني مما بلغها شئ ولا حدثت بها نفسي فقال النبي (صلى الله عليه وآله): صدقت وصدقت.
ففرحت فاطمة (عليها السلام) بذلك وتبسمت حتى رئي ثغرها فقال أحدهما لصاحبه: إنه لعجب لحينه ما دعاه إلى ما دعانا هذه الساعة قال: ثم أخذ النبي (صلى الله عليه وآله) بيد علي (عليه السلام) فشبك أصابعه بأصابعه فحمل النبي (صلى الله عليه وآله) الحسن وحمل الحسين علي (عليه السلام) وحملت فاطمة (عليها السلام) أم كلثوم وأدخلهم النبي (صلى الله عليه وآله) بيتهم ووضع عليهم قطيفة، واستودعهم الله ثم خرج وصلى بقية الليل.

هذه هي القصة لديك وان كان الملعون المنجسي منكرها وجعل سبب قول الرسول لعلي أن فاطمة بضعة مني هو وشاية من احد الاشقياء لفاطمة بأن علي سيتزوج عليها

لاحظ قول علي للرسول ردا على السؤال : يا علي أما علمت أن فاطمة بضعة مني وأنا منها، فمن آذاها فقد آذاني [ومن آذاني فقد آذى الله] (1) ومن آذاها بعد موتي كان كمن آذاها في حياتي، ومن آذاها في حياتي كان كمن آذاها بعد موتي؟ قال: فقال علي: بلى يا رسول الله

هذا يعني ان الرسول اخبره قبل هذا ان غضب فاطمة هو غضب رسول الله ولكنه يكرر اغضاب فاطمة
رد مع اقتباس
  #2  
غير مقروء 2020-06-23, 04:59 AM
ابو هديل ابو هديل غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2017-11-27
المشاركات: 2,717
ابو هديل
افتراضي رد: اليعفري عبد الرزاق مهسن يقول لديه دليل على اموية الامام البخاري

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موحد مسلم مشاهدة المشاركة
اليعفري عبد الرزاق مهسن


هذا المُخنث يسب و يشتم علي بن أبي طالب ليل نهار ولهذا اصبح مشرفاً وإلا هو نفسه المُخنث

1- (الفرزدق99) في شبكة الدفاع عن السنة .
2- (مهند قادر + مهند عبد القادر) في شبكة أنصار السنة .
3- (مهند عبد القادر) في شبكة الدفاع عن الصحابة .
4- (مهند عبد القادر) في شبكة السرداب .. الخ الخ من المُعرفات و الإستخنـاث .


فهذا المُخنث تخصص بالطعن بالنبي محمد (ص) و أهل بيته و أئمته و صحاحه الخ


و يكفي أن هذا المُخنث وصف دين علي بن أبي طالب (الذي أجمع عليه مراجعه و صححوا رواياته) بأنه دين نجاسة دين قذارة دين زبالة يحتاج لتطهير و تنظيف



https://www.ansarsunna.com/vb/showthread.php?t=108330

بل يكفي ما قاله شيخهم عنهم و عن دينهم ( واثق الشمري ) : (( دين قوادة ))

و دين (( القوادة )) لا يخرج منهُ إلا هؤلاء المخانيث وفوق هذا "جحاشية يعافرية جهله" في صحاحهم و كتبهم و مصادرهم وكل شيء :



https://www.ansarsunna.com/vb/showthread.php?t=108137


حتى أئمتهم قالوا لهم : ( لَا تَسْفَهُوا فَإِنَّ أَئِمَّتَكُمْ لَيْسُوا بِسُفَهَاءَ ). فعندما يأتي " مخالفٌ لهم " ويصف أئمتهم بالسفه فهو بسببهم هم .. تماماً كما قال شيوخهم : ( فَعَدَمُ إِخْلَاَصِ الشِّيعَةِ اِسْتَلْزَمَ أَنْ يَحْتَجِبَ الْإمَامُ الْقَائِمُ (ع) . فَالسِّرَّ فِي الإحتجاب إِنَّمَا هُوَ بِسَببِ عَدَمُ أَهْلِيَّةُ الشِّيعَةِ للقَائِه وَالتَّزَوُّدَ مِنْهُ ). وقال شيخهم الآخر : ( وَبَقَاءُ الْمَهْدِيِّ( ع) أَلَّفَ سَنَةُ يَتَنَقَّلُ فِي الصحاري مِنْ مَكَانٍ إِلَى آخِرِ إِنَّمَا هُوَ بِسَبَبِ ذُنُوبِنَا نَحْنُ الَّذِينَ فِعْلِنَا ذَلِكَ ).


فهذا [ دين سُفهاء ولا يعتنق هذا الدين إلا السفهاء ] فلا يعرفون مافي صحاحهم ولا مافي كتبهم ولا مافي إجماعات شيوخهم ولا أي شي .. مجرد حثالة مخنثة ناسخة لاصقه كاذبة مدلسة .. المهم عندهم هو الطعن بالنبي محمد (ص) و أئمتهم ..

و لهم في أسلافهم قدوة .. أنظر إلى شيوخهم كيف يطعنون بالقرآن الكريم و معجزة نبيه الأعظم محمد (ص) و بعرضه الشريف فهل سيقف طعن هؤلاء [ المخانيث ] عند حد !!

1 - وهو ينادي ببيان ما قدمناه ويصرح بصحة ما حققناه ولعمري ان القول بعدم تغيير القران يؤدي الى حسن الظن بأيمة الجور والطغيان حيث انهم لم يخونوا في الامانة العظمى كما خانوا في الامانة الكبرى ويؤدي ايضاً سوء الظن بالرواة الناقلين عن الأئمة الطاهرين وفيه من الشناعة ما لا يخفى .
عبد الله صالح السماهيجي - منية الممارسين "المسألة 66"

2 - كان المولى نظام العلماء التبريزي (رحمه الله) يواجه كثيراً من أمثال عوام الشيعة في هذا الزمان حين قال (بزنا عائشة) فبلغ أذاهم له حدا دفعه إلى وصفهم بالحمير.
مكتب الشيخ الحبيب al - qatrah . net



رد مع اقتباس
إضافة رد


المواضيع المتشابهه للموضوع: اليعفري عبد الرزاق مهسن يقول لديه دليل على اموية الامام البخاري
الموضوع كاتب الموضوع الأقسام الرئيسية مشاركات المشاركة الاخيرة
اليعفري عبد الرزاق مهسن من جهلاء الترفض موحد مسلم الشيعة والروافض 3 2020-06-23 12:36 AM
دليل على اموية و ناصبية الكليني و مرجع معاصر يقول بنجاسة دين علي بن أبي طالب وصحه سب و شتم دينه ابو هديل الشيعة والروافض 0 2020-06-21 07:46 PM
الكذاب عبد الرزاق اليعفري ينسى ان النكرة لا تذكر موحد مسلم الشيعة والروافض 1 2020-06-12 10:02 PM

*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
مكتب محامي ||| شات الرياض ||| شركة نقل عفش بجدة ||| دريم ليج 2022 مهكرة ||| موسوعة مواضيع اسئلة عربية ||| وظائف ||| نقل عفش ||| My Health and Beauty 21 ||| برنامج محاسبي سحابي لإدارة المخازن ||| دردشة صبايا العراق - شات صبايا عسل ||| سوق الجوالات ||| تنسيق حدائق ||| دردشة بغداديات - دردشة عراقية ||| خدماتي ||| ordinateur portable maroc ||| عقارات اسطنبول ||| تصليح طباخات ||| عدد يدوية وأكسسوارات ||| محامي في الرياض ||| محامي بالرياض ||| محامي في الرياض ||| موثق ||| محامي في جدة ||| محامي في جدة ||| جنة العطور ||| بحرية درويد ||| الفهرس الطبي ||| الصحة و الجمال ||| الاستثمار في تركيا

للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
بنك تجارة كابيتال - استثمار مع ضمانات ||| اشتراك بين سبورت | | | قروبات واتس اب | | | موثق معتمد في جده | | | محامي في المدينة | | | نشر سناب ، اضافات سناب ، متابعين سناب ، سنابي | | | نشر سناب
موقع الكوبونات | | | كود خصم امريكان ايجل | | | كود خصم وجوه | | | كود خصم بات بات

منتديات شباب الأمة

*** مواقع صديقة ***
للتواصل > هنـــــــــــا
السنة النبوية | كوبون خصم | حياة المصريين | الأذكار | موقع المرأة العربية | رحيق | أولاد مصر
تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2021 Jelsoft Enterprises Ltd