="الأذكار           

مكتبة دار الزمان
 
العودة أنصار السنة > الفرق الإسلامية > الشيعة والروافض
 

« الشيعي ابو مريم ,, لماذا تختلفون كشيعه في اصل الإمامة [[ من الدين أو من المذهب ]] | بدون تعليق الرافد هنا | تهنئة بمناسبة عيد الاضحى المبارك »

إضافة رد

أدوات الموضوع
  #1  
غير مقروء 2009-05-02, 12:16 AM
الصورة الرمزية see
see see غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-03-22
المكان: الغربه
المشاركات: 2,591
see see see see see see see see see see see
افتراضي بدون تعليق الرافد هنا

انضر الى هذا وقلي من انتم
http://www.youtube.com/watch?v=m_o2xffbRXo
http://www.youtube.com/watch?v=_9q-Uq3Thy0
http://www.youtube.com/watch?v=1cYn8C12BG0
http://www.youtube.com/watch?v=oX_8T5Du5GM
http://www.youtube.com/watch?v=jHtenj3g448
لاتهرب من الاجابه من انتم
رد مع اقتباس
  #2  
غير مقروء 2009-05-02, 01:07 AM
الصورة الرمزية أبوتميم
أبوتميم أبوتميم غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-04-22
المكان: مدينة الرسول صلى الله عليه وسلم
المشاركات: 1,757
أبوتميم أبوتميم أبوتميم أبوتميم أبوتميم أبوتميم أبوتميم أبوتميم أبوتميم أبوتميم أبوتميم
افتراضي لاحول ولا قوة إلابالله



أخي see
والله إن العين لتدمع مماهم فيه من الضلال والغوايه والشركيات والبدع 00
والله لأرى إلا أن الله سبحانه قد أذلهم ذلا 0
وأخيرا أرجوا من الروافض الموجودين التمعن والتفكير والعودة للحق أيا كان ومع من كان لأن كل رجل مسؤول عن نفسه 00
دمتم بخير يا من تقفون على ثغر من ثغور أهل السنة للدفاع عن الحق 00
رد مع اقتباس
  #3  
غير مقروء 2009-05-02, 11:35 AM
الصورة الرمزية الرافد
الرافد الرافد غير متواجد حالياً
عضو فعال بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2007-12-30
المشاركات: 61
الرافد
افتراضي

حرر في انتظار بيان الحق الذي سألته إياه
إثبات قذفه لأم الصحابي أو الإعتذار للصحابي

ابن السني
رد مع اقتباس
  #4  
غير مقروء 2009-05-07, 09:54 AM
الصورة الرمزية see
see see غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-03-22
المكان: الغربه
المشاركات: 2,591
see see see see see see see see see see see
افتراضي

مع اني توجهت بسؤال الى الرافد ولكن لم يأتيني اي جواب من الروافض هل هناك مشكله فيكم لا تردون على سؤال بصيط ما اجرأكم بلكذب ورمي التهم وظلالات والشبهات اما ان تجيبو على سؤال فذلك من المستحيلات اخزاكم الله فوق خزيكم يا قطعان الماشيه مع ان الماشيه افضل منكم لان البشريه تستفيد منها لكن انتم ليس منكم اي رجاء
كما يقول المثل
لا لصده ولا لرده ولا لعثرات الزمان
رد مع اقتباس
  #5  
غير مقروء 2009-05-13, 12:33 AM
الصورة الرمزية see
see see غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-03-22
المكان: الغربه
المشاركات: 2,591
see see see see see see see see see see see
افتراضي

يا روافض اني انتضر الاجابه هل خرستم ام مذا
رد مع اقتباس
  #6  
غير مقروء 2014-10-05, 06:47 AM
الصورة الرمزية see
see see غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-03-22
المكان: الغربه
المشاركات: 2,591
see see see see see see see see see see see
افتراضي

منذ خمس سنين واشهر وانا انتظر الاجابه
ولا زلت انتظر فهل من مجيب
رد مع اقتباس
إضافة رد


المواضيع المتشابهه للموضوع: بدون تعليق الرافد هنا
الموضوع كاتب الموضوع الأقسام الرئيسية مشاركات المشاركة الاخيرة
لماذا لم تفعل المعصومة الاصلح موحد مسلم الشيعة والروافض 1 2020-05-22 10:03 PM
فأين رواية الانقلابيين او المنتصرين وهذه روايات المنهزمين موحد مسلم الشيعة والروافض 1 2020-03-13 04:31 PM
الامامة موحد مسلم الشيعة والروافض 0 2020-01-17 06:13 AM
الفلسفة الرفضية واستعلاء الشيطان موحد مسلم الشيعة والروافض 0 2020-01-10 07:55 AM
يا أيها الناس إنا نمرُّ بالسجود معاوية فهمي السنة ومصطلح الحديث 0 2019-10-11 05:09 PM

*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
عدد يدوية واكسسوارات ||| مكتب محامي ||| شات الرياض ||| شركة نقل عفش بجدة ||| دريم ليج 2022 مهكرة ||| موسوعة مواضيع اسئلة عربية ||| وظائف ||| نقل عفش ||| My Health and Beauty 21 ||| برنامج محاسبي سحابي لإدارة المخازن ||| دردشة صبايا العراق - شات صبايا عسل ||| سوق الجوالات ||| تنسيق حدائق ||| دردشة بغداديات - دردشة عراقية ||| خدماتي ||| عقارات اسطنبول ||| تصليح طباخات ||| محامي في الرياض ||| محامي بالرياض ||| محامي في الرياض ||| موثق ||| محامي في جدة ||| محامي في جدة ||| جنة العطور ||| بحرية درويد ||| الفهرس الطبي ||| الصحة و الجمال ||| الاستثمار في تركيا

للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
بنك تجارة كابيتال - استثمار مع ضمانات ||| اشتراك بين سبورت | | | قروبات واتس اب | | | موثق معتمد في جده | | | محامي في المدينة | | | نشر سناب ، اضافات سناب ، متابعين سناب ، سنابي | | | نشر سناب
موقع الكوبونات | | | كود خصم امريكان ايجل | | | كود خصم وجوه | | | كود خصم بات بات

منتديات شباب الأمة

*** مواقع صديقة ***
للتواصل > هنـــــــــــا
السنة النبوية | كوبون خصم | حياة المصريين | الأذكار | موقع المرأة العربية | رحيق | أولاد مصر
تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2021 Jelsoft Enterprises Ltd