="الأذكار           

مكتبة دار الزمان
 
العودة أنصار السنة > الفرق الإسلامية > الشيعة والروافض
 

« إعتراف علماء وائمة الشيعة أن مذهبهم مكذوب ... قف مع نفسك وقفة صدق وخاف سخط الله | كذب علماء الرافضة الذي ليس له حدود | بعد المداومة على الجمع بين الصلاتين ,, صلاة الجمعه وصمة عار في عقيدة التشيع »

إضافة رد

أدوات الموضوع
  #1  
غير مقروء 2013-03-05, 12:36 AM
أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2012-07-11
المشاركات: 7,433
أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري
افتراضي كذب علماء الرافضة الذي ليس له حدود

(ومما روى عنه (ع)) انه كان جالسا في جامع الكوفة إذ أتاه جماعة من أهل الكوفة فشكوا إليه زيادة الفرات وطغيان الماء فنهض) ع) وقصد الفرات حتى وقف بموضع يقال باب المروحة واخذ القضيب بيده اليمنى وحرك شفتيه بكلام لا يفهمه أحد وضرب بالقضيب الماء ضربه فهبط نصف ذراع فقال لهم يكفي هذا فقالوا الا يا أمير المؤمنين ثم ضرب ثاني فهبط نصف ذراع آخر فقال لهم يكفي هذا فقالوا لا يا أمير المؤمنين فقال بكلام لا نعرفه وضربه ثالثة فنقص ذراعا آخر فقال يكفي هذا فقالوا نعم يا أمير المؤمنين فقال والذي فلق الحبة وبرئ النسمة لو شئت لأبنت لكم الحيتان في قراره وهذه فضيلة لا يقدر عليها أحد ونقل مثلها عن غيره (ع).
الفضائل - شاذان بن جبرئيل القمي - الصفحة 106, 107
وذلك أنهم رووا: أن الماء طغى في الفرات وزاد حتى أشفق أهل الكوفة من الغرق، ففزعوا إلى أمير المؤمنين عليه السلام فركب بغلة رسول الله صلى الله عليه وآله وخرج والناس معه حتى أتى شاطئ الفرات، فنزل عليه وأسبغ الوضوء وصلى منفردا بنفسه والناس يرونه، ثم دعا الله بدعوات سمعها أكثرهم، ثم تقدم إلى الفرات متوكئا على قضيب بيده حتى ضرب به صفحة الماء وقال: " انقص بإذن الله ومشيئته " فغاض الماء حتى بدت الحيتان من قعر البحر فنطق
الإرشاد - الشيخ المفيد - ج 1 - الصفحة 347

الكذابين ما قالوا عصا حتى لا يذهب فكر الرافضي إلى عصا موسى عليه السلام و يرفض الكذبة قالوا قضيب
ماذا نصدق لنصدق أما عن بغلة رسول الله فلا أدري كم كان عمرها
رد مع اقتباس
  #2  
غير مقروء 2013-03-05, 01:28 AM
أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2012-07-11
المشاركات: 7,433
أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري
افتراضي

(خبر الجام)
روى أن جبرئيل (ع) نزل على النبي صلى الله عليه وآله بجام من الجنة فيه فاكهة كثيرة فدفعه إلى النبي صلى الله عليه وآله فسبح الجام وكبر وهلل في يده ثم دفعه إلى أبي بكر فسكت الجام ثم دفعه إلى عمر فسكت الجام ثم دفعه إلى أمير المؤمنين (ع) فسبح الجام وكبر وهلل في يده ثم قال الجام اني أمرت ان لا أتكلم الا في يد نبي أو وصي ثم عرج إلى السماء وهو يقول بلسان فصيح يسمعه كل أحد (إنما يريد الله ليذهب عنكم الرجس أهل البيت ويطهركم تطهيرا).


والجَامُ إِناء من فضة"لسان العرب"
رد مع اقتباس
  #3  
غير مقروء 2013-03-05, 01:36 AM
ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-09-26
المكان: بلاد الله
المشاركات: 5,549
ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة
افتراضي

ههههههه والله روايات مضحكة حتى المجنون لن يصدقها فما بال العاقلون؟؟؟؟؟

بارك الله فيك اخي العزيز ابو احمد
رد مع اقتباس
  #4  
غير مقروء 2013-03-07, 01:32 AM
أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2012-07-11
المشاركات: 7,433
أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري
افتراضي


1422 / 6 - أبو جعفر محمد بن جرير الطبري:
قال: حدثنا أحمد ابن منصور الزيادي (1) قال: حدثنا شاذان بن عمر قال: حدثنا مرة بن قبيصة بن عبد الحميد قال: قال لي جابر بن يزيد الجعفي: رأيت مولاي الباقر - عليه السلام - (و) (2) قد صنع فيلا من طين، فركبه وطار في الهواء حتى ذهب إلى مكة ورجع عليه (3)، فلم أصدق ذلك منه حتى رأيت الباقر - عليه السلام - فقلت له: أخبرني جابر عنك بكذا وكذا؟ (فصنع مثله) (4) فركب وحملني معه إلى مكة وردني (5).

.................................................. ...........................

(1) في المصدر: الرماني، والظاهر أن كلاهما تصحيف (الرمادي) راجع سير أعلام النبلاء:
12 / 389.
(2) من المصدر.
(3) في المصدر: مكة عليه وعاد فلم.
(4) من المصدر، وفيه: وركب.
(5) دلائل الإمامة: 96 وعنه اثبات الهداة: / 64 ح 81.


مدينة المعاجز - السيد هاشم البحراني - ج 5 - الصفحة 10

يُتبع
رد مع اقتباس
  #5  
غير مقروء 2013-03-09, 03:40 AM
أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2012-07-11
المشاركات: 7,433
أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري
افتراضي


الخامس والثلاثون: ما رواه علي بن إبراهيم أيضا في " تفسيره " قال: حدثني أبي، عن الحسن بن محبوب، عن مالك بن عطية، عن أبي حمزة الثمالي، عن أبي جعفر (عليه السلام) قال: سألته عن تفسير هذه الآية * (واضرب لهم مثلا أصحاب القرية إذ جاءها المرسلون * إذ أرسلنا إليهم اثنين فكذبوهما فعززنا بثالث) * (4).
قال: " بعث الله رجلين إلى أهل مدينة أنطاكية، فجاؤوهما بما لا يعرفون، فغلظوا عليهما فأخذوهما وحبسوهما في بيت الأصنام، فبعث الله الثالث - وذكر القصة بطولها وفيها: أن الثالث أظهر دين الملك أولا ثم أمر بإحضارهما للمناظرة - فطلب منهما أن يدعوا لأعمى ومقعد بالشفاء، ففعلا مرة بعد أخرى فأجاب الله دعاءهما، فقال: أيها الملك قد أتيا بحجتين ولكن بقي شئ واحد فإن فعلاه دخلت معهما في دينهما.
ثم قال: أيها الملك بلغني أنه كان للملك ولد واحد ومات فإن أحياه إلههما دخلت معهما في دينهما، فقال الملك: وأنا أيضا معك، ثم قال لهما: قد بقيت هذه الخصلة الواحدة، قد مات ابن للملك فادعوا إلهكما فيحييه، قال: فخرا ساجدين فأطالا السجود ثم رفعا رأسهما وقالا: ابعث إلى قبر ابنك تجده قد قام من قبره إن شاء الله.
قال: فخرج الناس فوجدوه قد خرج من قبره ينفض رأسه من التراب، فأتى به الملك فعرف أنه ابنه، فقال له: ما حالك يا بني؟ قال: كنت ميتا فرأيت رجلين بين يدي ربي الساعة ساجدين يسألانه أن يحييني فأحياني، فقال: يا بني تعرفهما إذا رأيتهما؟ قال: نعم، فأخرج الناس جملة إلى الصحراء، فكان ينظر إلى رجل رجل حتى مر بالأول بعد جمع كثير، فقال: هذا أحدهما، ثم مر أيضا بقوم كثيرين حتى رأى الآخر، فقال: وهذا الآخر، فآمن الملك وأهل مملكته " (1).

.................................................. .................................................. .........

الصفحة (144) * (1).
1 - تفسير القمي 2: 212 - 214.
الصفحة(145)(145)
4 - سورة يس 36: 13 - 14.
الإيقاظ من الهجعة بالبرهان على الرجعة - الحر العاملي - الصفحة 145 . 146


قال تعالى :

" حَتَّى إِذَا جَاءَ أَحَدَهُمُ الْمَوْتُ قَالَ رَبِّ ارْجِعُونِ (99) لَعَلِّي أَعْمَلُ صَالِحًا فِيمَا تَرَكْتُ كَلَّا إِنَّهَا كَلِمَةٌ هُوَ قَائِلُهَا وَمِنْ وَرَائِهِمْ بَرْزَخٌ إِلَى يَوْمِ يُبْعَثُونَ (100) {المؤمنون"

إلى كذبة من أكاذيب علماء الرافضة الذي لا ينتهي
رد مع اقتباس
  #6  
غير مقروء 2013-03-24, 02:27 PM
أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2012-07-11
المشاركات: 7,433
أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري
افتراضي


- وفي (العلل) عن أبيه، عن سعد، عن أحمد بن محمد، عن العباس بن معروف عن علي بن مهزيار، عن أحمد بن الحسن الميثمي، عمن ذكره، عن أبي عبد الله (عليه السلام) قال: كان اسم نوح (عليه السلام) عبد الغفار (1)، وإنما سمي نوحا لأنه كان ينوح على نفسه.
(20336) 4 - وعن محمد بن الحسن، عن الصفار، عن أحمد بن محمد، عن ابن أبي نجران عن سعيد بن جناح، عن بعض أصحابنا، عن أبي عبد الله (عليه السلام) قال:اسم نوح عبد الملك وإنما سمي نوحا لأنه بكى خمسمائة سنة.
.................................................. .................................................. ..................................
- علل الشرائع: 28 / 1 (1) فيه دلالة على أن نوحا عربي. (منه. قده) 4 - علل الشرائع: 28 / 2
وسائل الشيعة (آل البيت) - الحر العاملي - ج 15 - الصفحة 224

إلى كذبة جديدة
رد مع اقتباس
  #7  
غير مقروء 2013-03-24, 05:03 PM
الصورة الرمزية نمر
نمر نمر غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2013-02-26
المكان: بلاد الاسلام بلادي
المشاركات: 1,639
نمر
افتراضي

ياإخوان قوية هذه
1422 / 6 - أبو جعفر محمد بن جرير الطبري:
قال: حدثنا أحمد ابن منصور الزيادي (1) قال: حدثنا شاذان بن عمر قال: حدثنا مرة بن قبيصة بن عبد الحميد قال: قال لي جابر بن يزيد الجعفي: رأيت مولاي الباقر - عليه السلام - (و) (2) قد صنع فيلا من طين، فركبه وطار في الهواء حتى ذهب إلى مكة ورجع عليه (3)، فلم أصدق ذلك منه حتى رأيت الباقر - عليه السلام - فقلت له: أخبرني جابر عنك بكذا وكذا؟ (فصنع مثله) (4) فركب وحملني معه إلى مكة وردني (5).
.................................................. ...........................
قوية قوية يبنى طين ويطير لو سعفة وشايلتهم وطايرة فيهم أهون هذه قويه ما تجئ عندها شئ قصة الأسد مع علي رضي الله عنه
يوم يوصية يحفظ جثة الحسين رضي الله عنه وخون الأسد فى علي والحسين رضي الله عنهم .
قلت من قبل كاتب هذه الروايات ما يعرف يكذب هههه. بس قويه ما تدخل مخ المراهق فما بالك بالرجل العاقل .
يا رافضة أسئل العامة طبعا أين عقولكم لا تكونوا كما يقول المثل لا اسمع لا أرى لا أتكلم
رد مع اقتباس
  #8  
غير مقروء 2013-03-24, 07:14 PM
أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2012-07-11
المشاركات: 7,433
أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمر مشاهدة المشاركة
ياإخوان قوية هذه
1422 / 6 - أبو جعفر محمد بن جرير الطبري:
قال: حدثنا أحمد ابن منصور الزيادي (1) قال: حدثنا شاذان بن عمر قال: حدثنا مرة بن قبيصة بن عبد الحميد قال: قال لي جابر بن يزيد الجعفي: رأيت مولاي الباقر - عليه السلام - (و) (2) قد صنع فيلا من طين، فركبه وطار في الهواء حتى ذهب إلى مكة ورجع عليه (3)، فلم أصدق ذلك منه حتى رأيت الباقر - عليه السلام - فقلت له: أخبرني جابر عنك بكذا وكذا؟ (فصنع مثله) (4) فركب وحملني معه إلى مكة وردني (5).
.................................................. ...........................
قوية قوية يبنى طين ويطير لو سعفة وشايلتهم وطايرة فيهم أهون هذه قويه ما تجئ عندها شئ قصة الأسد مع علي رضي الله عنه
يوم يوصية يحفظ جثة الحسين رضي الله عنه وخون الأسد فى علي والحسين رضي الله عنهم .
قلت من قبل كاتب هذه الروايات ما يعرف يكذب هههه. بس قويه ما تدخل مخ المراهق فما بالك بالرجل العاقل .
يا رافضة أسئل العامة طبعا أين عقولكم لا تكونوا كما يقول المثل لا اسمع لا أرى لا أتكلم

قوية
سبقتني بها أخي نمر أرجو أن تسبقني في الأجر
شكرا جزيلا على المشاركة
رد مع اقتباس
  #9  
غير مقروء 2013-04-01, 01:45 AM
أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2012-07-11
المشاركات: 7,433
أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري
افتراضي

مع هذه الكذبة
- تفسير علي بن إبراهيم: قال الصادق عليه السلام: لا يكون في الجنة من البهائم سوى حمارة بلعم ابن باعور، وناقة صالح، وذئب يوسف، وكلب أهل الكهف. " ص 394 " 181
ذئب يوسف

بحار الأنوار - العلامة المجلسي - ج 8 - الصفحة 195

رد مع اقتباس
  #10  
غير مقروء 2014-12-31, 04:09 AM
أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2012-07-11
المشاركات: 7,433
أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري
افتراضي

(الباب الثاني عشر في معجزات صاحب الزمان عليه السلام)
عن حكيمة قالت دخلت يوما على أبي محمد قال بيتي عندنا الليلة فان الله سيظهر الخلف فيها قلت وممن فلست أرى بنرجس حملا قال يا عمة ان مثلها كمثل أم موسى لم يظهر حملها به الا وقت ولادتها فبت انا وهي فلما انتصف الليل صليت انا وهي صلاة الليل فقلت في نفسي قد قرب الفجر ولم يظهر ما قال أبو محمد فناداني أبو محمد لا تعجلي فرجعت إلى البيت خجلة فاستقبلتني نرجس ترتعد فضممتها إلى صدري وقرات عليها قل هو الله أحد وإنا أنزلناه في ليلة القدر وآية الكرسي فأجابني الخلف من بطنها يقرأ كقرائتي قالت وأشرق نور في البيت فنظرت وإذا الخلف تحتها ساجدا إلى القبلة فأخذته فناداني أبو محمد من الحجرة هلمي با بني إلى يا عمة قالت فأتيته به فوضع لسانه في فيه وأجلسه على فخذه فقال له أنطق يا بني بأذن الله فقال أعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم " ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين ونمكن لهم في الأرض ونري فرعون وهامان وجنودهما منهم ما كانوا يحذرون "


تحياتي
رد مع اقتباس
إضافة رد


المواضيع المتشابهه للموضوع: كذب علماء الرافضة الذي ليس له حدود
الموضوع كاتب الموضوع الأقسام الرئيسية مشاركات المشاركة الاخيرة
خرافة الولاية التكوينية موحد مسلم الشيعة والروافض 1 2020-04-20 10:06 AM
ليست شبهة الشيخ محمد حسين كاشف الغطاء يقول أن فاطمة خرجت عن حدود الآداب مع زوجها بل حقيقة موحد مسلم الشيعة والروافض 2 2020-04-09 11:36 PM
ونعلم ان الرسول صلى الله عليه وسلم ليس من شيعة المهدي فماذا سيكون اذا موحد مسلم الشيعة والروافض 1 2020-03-28 06:25 AM
اذية علي للمسلمين ما سببها موحد مسلم الشيعة والروافض 0 2020-03-18 07:44 PM
فأين رواية الانقلابيين او المنتصرين وهذه روايات المنهزمين موحد مسلم الشيعة والروافض 1 2020-03-13 04:31 PM

*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
تصميم المواقع الالكترونية في العراق ||| عقارات تركيا ||| تنسيق حدائق ||| اكواد فري فاير 2021 ||| معارض / مؤتمرات / فعاليات / ترفيه / تسويق ||| نشر سناب - اضافات سناب ||| توصيل مطار اسطنبول الجديد ||| الدراسة في تركيا ||| رحلات سياحية في اسطنبول ||| ستار الجنابي ||| شراء اثاث مستعمل بالرياض ||| شراء الاثاث المستعمل بجدة ||| Learn Quran Online ||| مقالاتي ||| نقل عفش ||| شات الرياض ||| مكتب محامي ||| خدماتي ||| برنامج محاسبي سحابي لإدارة المخازن ||| محامي في الرياض ||| محامي بالرياض ||| محامي في الرياض ||| موثق ||| محامي في جدة ||| محامي في جدة ||| تصليح تلفونات ||| تصميم موقع ||| نشر سناب

للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب

خدمة تعقيم المنزل من كورونا ||| مكافحة الحشرات والقوارض ||| مكافحة الصراصير في المنزل

موثق معتمد في جده | | | محامي في المدينة | | | نشر سناب ، اضافات سناب ، متابعين سناب ، سنابي | | | نشر سناب

منتديات شباب الأمة

*** مواقع صديقة ***
للتواصل > هنـــــــــــا
السنة النبوية | كوبون خصم | حياة المصريين | الأذكار | موقع المرأة العربية | أولاد مصر
تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2021 Jelsoft Enterprises Ltd