الأذكار - اذكار المسلم - كتاب حصن المسلم           
جديد المواضيع

للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
مدونة صحيح الدين ||| كهربائي في الكويت ||| تسليك مجاري في الكويت ||| نقل عفش الكويت ||| طب الذكورة ||| اخبار الصحة ||| فور شباب ||| الحوار العربي ||| منتديات شباب الأمة ||| حياة المصريين ||| الأذكار ||| موقع المرأة العربية ||| دليل السياح ||| مباشر مصر دوت نت ||| تقنية تك ||| بروفيشنال برامج ||| موقع حياتها
 
العودة أنصار السنة > الفرق الإسلامية > منكرو السنة
 

إضافة رد

 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2013-08-06, 04:22 AM
عمر33 عمر33 غير متواجد حالياً
عضو فعال بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2013-08-05
المشاركات: 61
عمر33
افتراضي تناقض أهل السنة

يدعي أهل السنة أن الحديث وحي ألاهي مثل القرأن أي من عند الله مصدقا لقوله تعالى لا ينطق عن الهوى بل هو وحي يوحى
فلمادا يأتون بأيات مثل أطيعو الرسول ...كدليل على وجود السنة. هل الرسول عليه السلام أتى بالسنة بأجتهاد خاص أم من وحي الاهي و لمادا لا تكون هده الأيات تقصد القرأن
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 2013-08-06, 05:22 AM
ايوب نصر ايوب نصر غير متواجد حالياً
مسئول الإشراف
 
تاريخ التسجيل: 2012-10-23
المشاركات: 4,707
ايوب نصر تم تعطيل التقييم
افتراضي

اولا اكتب الاية صحيحة ( ان هو الا وحي يوحى )
اقتباس:
هل الرسول عليه السلام أتى بالسنة بأجتهاد خاص أم من وحي الاهي
انت اجبت بنفسك
القران يقول ( اطيعوا الرسول ) لانه ( و ما ينطق عن الهوى )
اي اطيعوه في كل شيء لان كل افعاله و اقواله وحي
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 2013-08-06, 05:36 AM
الصورة الرمزية moumen mouslim
moumen mouslim moumen mouslim غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2013-07-30
المشاركات: 5
moumen mouslim
افتراضي

لا يحق لك المشاركة خارج قسم " باقي الفرق الاسلامية "


حرره عمر ايوب
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 2013-08-06, 01:17 PM
عمر33 عمر33 غير متواجد حالياً
عضو فعال بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2013-08-05
المشاركات: 61
عمر33
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر ايوب مشاهدة المشاركة
اولا اكتب الاية صحيحة ( ان هو الا وحي يوحى )
انت اجبت بنفسك
القران يقول ( اطيعوا الرسول ) لانه ( و ما ينطق عن الهوى )
اي اطيعوه في كل شيء لان كل افعاله و اقواله وحي
عَبَسَ وَتَوَلّى أَنْ جَاءَهُ الأَعْمَى وَمَا يُدْرِيكَ لَعَلَّهُ يَزَّكَّى أَوْ يَذَّكَّرُ فَتَنْفَعَهُ الذِّكْرَى أَمَّا مَنِ اسْتَغْنَى فَأَنْتَ لَهُ تَصَدَّى وَمَا عَلَيْكَ أَلاَّ يَزَّكَّى وَأَمَّا مَنْ جَاءَكَ يَسْعَى وَهُوَ يَخْشَى فَأَنْتَ عَنْهُ تَلَهَّى
يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ لِمَ تُحَرِّمُ مَا أَحَلَّ اللَّهُ لَكَ ۖ تَبْتَغِي مَرْضَاتَ أَزْوَاجِكَ ۚ
وَلَوْلَا أَنْ ثَبَّتْنَاكَ لَقَدْ كِدْتَ تَرْكَنُ إِلَيْهِمْ شَيْئًا قَلِيلًا
هده الأيات تدل على أن ليس كل أفعال الرسول ص وحي بل هو بشر يخطأ كدالك و يبقى السؤال هل احاديث السنة وحي من عند الله تعالى مثل القرأن أو هي فقط أجتهاد شخصي من الرسول ص .
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 2013-08-06, 06:17 PM
ايوب نصر ايوب نصر غير متواجد حالياً
مسئول الإشراف
 
تاريخ التسجيل: 2012-10-23
المشاركات: 4,707
ايوب نصر تم تعطيل التقييم
افتراضي

اولا طرحت اشكالا فاجبتك عنه فبدات تشتت الموضوع

[
اقتباس:
QUOTE=عمر33;281355] عَبَسَ وَتَوَلّى أَنْ جَاءَهُ الأَعْمَى وَمَا يُدْرِيكَ لَعَلَّهُ يَزَّكَّى أَوْ يَذَّكَّرُ فَتَنْفَعَهُ الذِّكْرَى أَمَّا مَنِ اسْتَغْنَى فَأَنْتَ لَهُ تَصَدَّى وَمَا عَلَيْكَ أَلاَّ يَزَّكَّى وَأَمَّا مَنْ جَاءَكَ يَسْعَى وَهُوَ يَخْشَى فَأَنْتَ عَنْهُ تَلَهَّى
هنا الله يصف حال نبيه لما جاءه الاعمى و لا يلومه

اقتباس:
يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ لِمَ تُحَرِّمُ مَا أَحَلَّ اللَّهُ لَكَ ۖ تَبْتَغِي مَرْضَاتَ أَزْوَاجِكَ ۚ
الاية خاصة برسول الله فقط و ليست بالامة و التشريعات فالرسول قال لزوجته لن اشرب العسل فقال له الله لا ترحم ما احل الله لك اي شرب العسل
القران لم يحرم الجمع بين الزوجة و عمتها او خالتها لكن الرسول حرمه ، فلماذا لما ينهه الله عن الامر ؟؟؟

اقتباس:
وَلَوْلَا أَنْ ثَبَّتْنَاكَ لَقَدْ كِدْتَ تَرْكَنُ إِلَيْهِمْ شَيْئًا قَلِيلًا
هذه الاية ضدك لانها ثتبت العصة لرسول الله فالله يثبته على الحق كما تقول الاية
اقتباس:
هده الأيات تدل على أن ليس كل أفعال الرسول ص وحي بل هو بشر يخطأ كدالك
الرسل يخطئون لكن اخطائهم داخل في الوحي ، كيف ؟؟؟ ليبين الله للامة من خلال ذلك الخطا ما لهم و ما عليهم
ثم انهم عليهم السلام و على رسولنا افضل الصلاة و السلام معصومون من الكبائر

اقتباس:
و يبقى السؤال هل احاديث السنة وحي من عند الله تعالى مثل القرأن أو هي فقط أجتهاد شخصي من الرسول ص
انت اجبت بنفسك
القران يقول ( اطيعوا الرسول ) لانه ( و ما ينطق عن الهوى )
اي اطيعوه في كل شيء لان كل افعاله و اقواله وحي
الان انت قلت ان القران وحي من عند الله فقدم دليلا على ذلك
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 2013-08-06, 09:11 PM
الصورة الرمزية ناصر المهدي ناصر محمد
ناصر المهدي ناصر محمد ناصر المهدي ناصر محمد غير متواجد حالياً
عضو كذاب
 
تاريخ التسجيل: 2013-08-06
المكان: دولة القرآن والسنة الصحيحة
المشاركات: 29
ناصر المهدي ناصر محمد
حوار

الاقتباس غير متاح حاليا
كل من يطلب دليل ألقرآن أنه وحي من عند الله ، فليعطي هو الآخر دليل بأن ما ذكر فيه من ملائكة وجن وإنس ورسل وأنبياء من أولهم آدم إلى خاتمهم محمد عليهم الصلاة والسلام وكذلك الكتب والبينات كلهم من عند الله أين هو الدليل يا أخي عمر جزاك الله عنا خير؟
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 2013-08-06, 09:44 PM
ايوب نصر ايوب نصر غير متواجد حالياً
مسئول الإشراف
 
تاريخ التسجيل: 2012-10-23
المشاركات: 4,707
ايوب نصر تم تعطيل التقييم
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر المهدي ناصر محمد مشاهدة المشاركة
الاقتباس غير متاح حاليا
كل من يطلب دليل ألقرآن أنه وحي من عند الله ، فليعطي هو الآخر دليل بأن ما ذكر فيه من ملائكة وجن وإنس ورسل وأنبياء من أولهم آدم إلى خاتمهم محمد عليهم الصلاة والسلام وكذلك الكتب والبينات كلهم من عند الله أين هو الدليل يا أخي عمر جزاك الله عنا خير؟
كل هذا في السنة ، اذا فمن جاء بالقران هو نفسه من جاء بالسنة

و بما انك عابد المهدي فالزم قسم الفرق الاخرى و الا رميتك مرة اخرى في مزبلة المنتدى
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 2013-08-06, 10:28 PM
الصورة الرمزية ناصر المهدي ناصر محمد
ناصر المهدي ناصر محمد ناصر المهدي ناصر محمد غير متواجد حالياً
عضو كذاب
 
تاريخ التسجيل: 2013-08-06
المكان: دولة القرآن والسنة الصحيحة
المشاركات: 29
ناصر المهدي ناصر محمد
افتراضي

الاقتباس غير متاح حاليا
يا عمر أيوب إني أسأل كما يسأل الإخوة السنين بإحترام وأكثر , فأنا لا أسب أحدا ولا أقلل عليه من الحياء وأجيب بما لذي مما علمت ليس إلإ ، وللأسف هذه هي المرة الرابعة تطردني من المنتى ولا أفهم السبب ، فأنت تقول لي إلتزم الفرق الإسلامية وأنا لا أعرف كيف ،أو ربما إجابتي لا تعجبكم أو تكون قاسية بعض الشيء أو ربما شيء آخر, والله ورسوله أعلم.
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 2013-08-06, 10:35 PM
الصورة الرمزية ناصر المهدي ناصر محمد
ناصر المهدي ناصر محمد ناصر المهدي ناصر محمد غير متواجد حالياً
عضو كذاب
 
تاريخ التسجيل: 2013-08-06
المكان: دولة القرآن والسنة الصحيحة
المشاركات: 29
ناصر المهدي ناصر محمد
افتراضي

الاقتباس غير متاح حاليا
يا عمر أيوب إذا كنت أنا أعبد المهدي فأنت تعبد البخاري فكلما قللت علي أذبك تجد أذبي هو الرد عليك وحاشا لله أن أعبد مخلوق ولاكن أعبد ربي، ومن كل هذا فأنا جارك في حومتك وسوف تعرفني إن شاء الله في ما بعد وسوف تعتذر مني
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 2013-08-06, 10:41 PM
الصورة الرمزية ناصر المهدي ناصر محمد
ناصر المهدي ناصر محمد ناصر المهدي ناصر محمد غير متواجد حالياً
عضو كذاب
 
تاريخ التسجيل: 2013-08-06
المكان: دولة القرآن والسنة الصحيحة
المشاركات: 29
ناصر المهدي ناصر محمد
افتراضي

فأما المزبلة فهى التي كبرت أنت فيها مع بخاريك ومعلميك قلة الأذب فأنا لم رى في حياتي سني خبيث مثلك ، ولا تجيد في هذا المنتدى إلى حدف المشاركات والطرد هذا الذي أنت بارع فيه , وحتى إن طردتني مرة أخرى فسوف أدخل من جهة أخرى ، والمثل المغربي يقول ألي عندو باب واحد الله يسدو عليه بوحدو،
رد مع اقتباس
إضافة رد


المواضيع المتشابهه للموضوع: تناقض أهل السنة
الموضوع كاتب الموضوع الأقسام الرئيسية مشاركات المشاركة الاخيرة
لماذا كان أئمة أهل السنة يصفون الأشاعرة بإناث الجهمية ومخانيث المعتزلة؟ فلق الصبح المعتزلة | الأشعرية | الخوارج 2 2022-06-14 07:16 PM
اهل البيت وعلى رأسهم مهدي الشيعة سوف يقتلونك ايها السني يذبحون اهل السنة والجماعة بدون إستتابه ابو هديل الشيعة والروافض 0 2020-04-05 05:02 PM
فأين رواية الانقلابيين او المنتصرين وهذه روايات المنهزمين موحد مسلم الشيعة والروافض 1 2020-03-13 04:31 PM
أعمال و أدلة : عقيدة ظهور مهدي الامامية الاثنى عشرية أحد فرق الشيعة وأنه لم يولد عند أهل السنة ابو هديل الشيعة والروافض 0 2020-02-24 10:46 PM
الامامية الاثنى عشرية تؤيد صحة عقائد أهل السنة من حيث لا تشعر ؟ وتفتي بجواز الصلاة على القطن والكتاب ابو هديل الشيعة والروافض 0 2020-01-21 06:48 AM

*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
ياسين tv ||| كول كورة ||| يلا شوت ||| يلا شوت ||| EgyBest
كورة لايف ||| koora live ||| يلا شوت ||| يلا شوت ||| yalla shoot ||| عسل ||| طبيبك، صحة اليوم، اخبار الصحة ||| كشف تسربات المياه بجدة
زيت الحشيش الافغاني ||| kora online ||| يلا شوت ||| APKFRE for Android Apps ||| تربية الاطفال ||| جول العرب ||| منتج الزيت الافغاني ||| ياسين تيفي ||| فكرة ||| شركة تنظيف بالخرج ||| رابط واتس اب ||| يلا شوت ||| عدد واكسسوارات ||| نشر سناب ||| واتساب عمر ||| زيادة متابعين ||| يلا شوت ||| متجر فوريو ||| شدات ببجي ||| منتديات
منح للدراسة بالخارج ||| تصليح مضخات ||| تسليك مجاري ||| تنكر مجاري ||| سباك صحي ||| تسليك مجاري ||| منح دراسية طب بشري ||| ادوات صحية ||| مكتب شحن لمصر بالرياض ||| تسليك مجاري ||| سباك بالكويت ||| كهربائي منازل ||| شركة تسليك مجاري في دبي ||| شركة تنظيف منازل في دبي ||| صباغ في دبي
------------------------------------------------------------
شركة تنظيف بالطائف ||| شركة مكافحة حشرات بالطائف ||| شركة تنظيف خزانات بالطائف ||| شركة تنظيف بالبخار بالطائف ||| فني صحي جابر الأحمد ||| فني صحي الأندلس ||| فني صحي الجابرية ||| معلم صحي السالمية ||| تصليح سخانات مركزية ||| تصليح مضخات ||| شركة شحن لمصر من الرياض ||| ||| ||| |||
شركة تنظيف مكيفات بالرياض ||| منظفات غسالة الصحون ||| حراج ||| محطات ||| الشركة الالمانية ||| ترنداوى ||| يلا شوت ||| yalla shoot

كورة اون لاين ||| جول العرب ||| كورة اون لاين ||| kora online ||| كورة لايف ||| koora live ||| يلا شوت ||| يلا شوت ||| شدات ببجي ||| شدات ببجي ||| محامي في جدة ||| محامي في الرياض ||| محامي بالرياض ||| محامي في الرياض ||| موثق ||| محامي في جدة ||| محامي في جدة ||| محامي السعودية ||| محامي في عمان الاردن ||| البرق 24
----------------------
ترجمة معتمدة في جدة |||

كود خصم سيارة ||| كوبون خصم بات بات ||| كود خصم

نشر سناب ، اضافات سناب ، متابعين سناب ، سنابي | | | نشر سناب ||| ترحيل الشغاله خروج نهائي ||| أجهزة معامل تحاليل ||| واتساب الذهبي ||| موقع . كوم

تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2022 Jelsoft Enterprises Ltd
أنصار السنة | منتدى أنصار السنة | أنصار السنة المحمدية | جماعة أنصار السنة المحمدية | جماعة أنصار السنة | فكر أنصار السنة | فكر جماعة أنصار السنة | منهج أنصار السنة | منهج جماعة أنصار السنة | جمعية أنصار السنة | جمعية أنصار السنة المحمدية | الفرق بين أنصار السنة والسلفية | الفرق بين أنصار السنة والوهابية | نشأة جماعة أنصار السنة | تاريخ جماعة أنصار السنة | شبكة أنصار السنة | انصار السنة | منتدى انصار السنة | انصار السنة المحمدية | جماعة انصار السنة المحمدية | جماعة انصار السنة | فكر انصار السنة | فكر جماعة انصار السنة | منهج انصار السنة | منهج جماعة انصار السنة | جمعية انصار السنة | جمعية انصار السنة المحمدية | الفرق بين انصار السنة والسلفية | الفرق بين انصار السنة والوهابية | نشاة جماعة انصار السنة | تاريخ جماعة انصار السنة | شبكة انصار السنة | انصار السنه | منتدى انصار السنه | انصار السنه المحمديه | جماعه انصار السنه المحمديه | جماعه انصار السنه | فكر انصار السنه | فكر جماعه انصار السنه | منهج انصار السنه | منهج جماعه انصار السنه | جمعيه انصار السنه | جمعيه انصار السنه المحمديه | الفرق بين انصار السنه والسلفيه | الفرق بين انصار السنه والوهابيه | نشاه جماعه انصار السنه | تاريخ جماعه انصار السنه | شبكه انصار السنه |