="الأذكار           

مكتبة دار الزمان
 
العودة أنصار السنة > الفرق الإسلامية > الشيعة والروافض
 

« شيعي يدعو نصرانيًّا ويهوديًّا إلى التشيّع فماذا أجابوه؟؟ | للشيعة أين دفن الرسول صلى ألله عليه وسلم ؟ | أين الإمامية الشجعان »

إضافة رد

أدوات الموضوع
  #1  
غير مقروء 2014-10-15, 01:16 AM
ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-09-26
المكان: بلاد الله
المشاركات: 5,550
ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة
افتراضي للشيعة أين دفن الرسول صلى ألله عليه وسلم ؟

السؤال واضح جدا للشيعة :
أين دفن الرسول صلى ألله عليه وسلم
في بيت الصديقة عائشة أم في بيت فاطمة الزهراء البتول رضي ألله عنهن ؟؟؟؟؟؟
رد مع اقتباس
  #2  
غير مقروء 2014-10-15, 01:58 AM
الصورة الرمزية أم معاوية
أم معاوية أم معاوية غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-11-21
المكان: في ارض الإسلام والسلام
المشاركات: 2,655
أم معاوية أم معاوية أم معاوية أم معاوية أم معاوية أم معاوية أم معاوية أم معاوية أم معاوية أم معاوية أم معاوية
افتراضي

مابعد هذا السؤال سؤال لو كنا قد طرحناه على الرافضي منذ بداية موضوعه لاخرصناه وانهينا ماجاء به. لكن قدر الله وما شاء فعل .
جزاكم الله كل خير اخي الفاضل .
رد مع اقتباس
  #3  
غير مقروء 2014-10-15, 02:11 AM
ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-09-26
المكان: بلاد الله
المشاركات: 5,550
ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة
افتراضي

هلا والله باختي الفاضلة ريحانة المصطفى
تشرفت بتواجدك وتعليقك القيم
لا يخفى عليك أختي الفاضلة بأننا نخاطب الرافضة على قدر عقولهم ونحاورهم بنفس طويل ومتسلسل لغرض كشف حقيقة دينهم المبتدع أمام القارئ والمتصفح الكريم ...
وبامكاننا بان نخرسهم من أول مشاركة ونكشف دينهم المتناقض والمبني على الشبهات والتدليس والكذب والكفر والفجور .......
شكرا لك اختي الفاضلة

رد مع اقتباس
  #4  
غير مقروء 2014-10-15, 03:42 AM
الصورة الرمزية آكسل
آكسل آكسل غير متواجد حالياً
عضو شيعي
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-23
المشاركات: 165
آكسل
افتراضي

يقال أنه صلوات الله عليه وآآآآآآآله الطيبين الطاهرين في بيت ورثته أم المؤمنين عائشة .... هل هذا صحيح ؟؟؟
رد مع اقتباس
  #5  
غير مقروء 2014-10-15, 04:06 AM
حجازيه حجازيه غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2014-04-03
المكان: مـكـة الـمـكـرمـة
المشاركات: 2,023
حجازيه حجازيه حجازيه حجازيه حجازيه حجازيه حجازيه
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آكسل مشاهدة المشاركة
يقال أنه صلوات الله عليه وآآآآآآآله الطيبين الطاهرين في بيت ورثته أم المؤمنين عائشة .... هل هذا صحيح ؟؟؟
ترك جميع حجرات نسائه و أختار أن يموت في حجر السيدة عائشة و ثم يدفن فيه ...

رضي أن يكون قبره في المسكن الذي سيكون فيما بعد لسيدة عائشة رضي الله عنها ..

رضي أن يموت و آخر من يرى من البشر هى زوجته السيدة عائشة ..

بالله عليك ضع معتقدك العاطفي على جنب و فكر بعقلك ..

كل الخبث الذي تصورونه عن السيدة عائشة رضي الله عنها ( و العياذ بالله ) ثم يرضى نبي الأمة صلى الله عليه و سلم أن يتمرض في حجرها و يموت فيه و يدفن فيه و آخر ما يراه من الدنيا هى زوجته السيدة عائشة و هو يعلم أن

هذا المسكن هو مسكنها في حياته و بعد مماته !!!

المثل يقول ( الله ماشفناه بالعقل عرفناه ) ..

فقدم عقلك في هذه المسألة ..
رد مع اقتباس
  #6  
غير مقروء 2014-10-15, 04:08 AM
حجازيه حجازيه غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2014-04-03
المكان: مـكـة الـمـكـرمـة
المشاركات: 2,023
حجازيه حجازيه حجازيه حجازيه حجازيه حجازيه حجازيه
افتراضي

باركـ الله فيكـ أبن الصديقة عـــــائــشــــــــــة ...

موضوع في وقته ..
رد مع اقتباس
  #7  
غير مقروء 2014-10-15, 04:28 AM
ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-09-26
المكان: بلاد الله
المشاركات: 5,550
ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة
افتراضي

يقال أنه صلوات الله عليه وآآآآآآآله الطيبين الطاهرين في بيت ورثته أم المؤمنين عائشة .... هل هذا صحيح ؟؟؟


لا يكون الحوار في يقال وتكهنات ونفرض ........الخ

وبمعرفتي فيكم يارافضة فقد كتبت لكم بأن السؤال واضح جدا
ومع ذلك أفهم من ردك ومن غير أن اسألك من أين ورثته لان عندما تضعون هذا التدليس ما بين السطور في أجوبتكم الغاية منه تشتيت السؤال والمراوغة
وأنا الذي اسألك هل هذا صحيح أم لا ؟
أكرر السؤال ولا تجيبني بنفس السؤال
سؤال أين دفن الرسول صلى ألله عليه وسلم ؟؟؟؟؟؟
رد مع اقتباس
  #8  
غير مقروء 2014-10-15, 05:04 AM
ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-09-26
المكان: بلاد الله
المشاركات: 5,550
ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة
افتراضي

باركـ الله فيكـ أبن الصديقة عـــــائــشــــــــــة ...

موضوع في وقته ..

وفيك يبارك الرحمن أختي الفاضلة حجازية
تشرفت بتواجدك وتعليقك الذي ايضا في مكانه

الرافضة هم ومعمميهم قد آذآهم الشوك الذي في حلوقهم النتنة (ابو بكر وعمر وعائشة وحفصة ومعاوية ) رضي ألله عنهم أجمعين .

لا عتب على الرافضة الكفرة الفجرة وهم من شكك بكتاب ألله تعالى وشوه سنة نبيه والغاها من الوجود وطعن بالنبي من خلال الطعن بصحابته وزوجاته .
عائشة الكافرة الزانية والتي همت بقتل الرسول .....الخ من طعن الرافضة بها حاشاها من إفكهم وهم أحفاد الآفاكين في حادثة الافك ...ومع كل ما فعلت في ادعائهم وكذلك الجدال في كيفية زواج الرسول من تسعة وسبحان ألله كأن الحدث يريد أن يبرر كل ما دلس وقيل فيها فداها انا وامي وابي يطلب الرسول بأن يمرض ويموت في بيتها من دون جميع نسائه ويموت بين سحرها ونحرها ويكون آخر ريق يبل بريق الرسول هو ريقها ومشيئة ألله بأن يدفن في بيتها الى يوم الدين سبحان ألله
فموووووووووووتوا بغيظكم أيها الرافضة ألأفاكين ........:مهارة::مهارة::مهارة:

رد مع اقتباس
  #9  
غير مقروء 2014-10-15, 02:41 PM
الصورة الرمزية آكسل
آكسل آكسل غير متواجد حالياً
عضو شيعي
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-23
المشاركات: 165
آكسل
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الصديقة عائشة مشاهدة المشاركة
باركـ الله فيكـ أبن الصديقة عـــــائــشــــــــــة ...
موضوع في وقته ..
وفيك يبارك الرحمن أختي الفاضلة حجازية
تشرفت بتواجدك وتعليقك الذي ايضا في مكانه
الرافضة هم ومعمميهم قد آذآهم الشوك الذي في حلوقهم النتنة (ابو بكر وعمر وعائشة وحفصة ومعاوية ) رضي ألله عنهم أجمعين .
لا عتب على الرافضة الكفرة الفجرة وهم من شكك بكتاب ألله تعالى وشوه سنة نبيه والغاها من الوجود وطعن بالنبي من خلال الطعن بصحابته وزوجاته .
عائشة الكافرة الزانية والتي همت بقتل الرسول .....الخ من طعن الرافضة بها حاشاها من إفكهم وهم أحفاد الآفاكين في حادثة الافك ...ومع كل ما فعلت في ادعائهم وكذلك الجدال في كيفية زواج الرسول من تسعة وسبحان ألله كأن الحدث يريد أن يبرر كل ما دلس وقيل فيها فداها انا وامي وابي يطلب الرسول بأن يمرض ويموت في بيتها من دون جميع نسائه ويموت بين سحرها ونحرها ويكون آخر ريق يبل بريق الرسول هو ريقها ومشيئة ألله بأن يدفن في بيتها الى يوم الدين سبحان ألله
فموووووووووووتوا بغيظكم أيها الرافضة ألأفاكين ........:مهارة::مهارة::مهارة:
1 / المشاركة فهي كلام عجائز لا تستحق النظر فيها . ولو لا " اللونين الأحمر و الوردي " ما كتبت حرفا واحدا .
2 / اللون الأحمر فهو من العيوب التي من اللازم على المؤمن الابتعاد عنها ويتفاداها ولا يتلفظ بها .
3 / اللون الوردي ... فنحن الشيعة الروافض نقول ... لعنة الله لعنا أبديّا على من اتهم أم المؤمنين عائشة بالزنا " عياذا بالله" ... فنسأل الله العلي العظيم أن يجعل أول من افترى هذه الفرية على أم المؤمنين تحت ذاك الذي في الدرك الأسفل من النار " كان من كان " ... ونعوذ بالله ممن يتفوه بهذا الإفك العظيم حتى وإن كان مازحا أو ليغيض به خصمه .. فاللهم إن كان يعلم بما في مراجع الشيعة الذين يقوم عليهم المذهب والمعول عليهم , و لكنه من الإمعة يتعمد إلزاق التهمة الباطلة في عبادك المؤمنين بشأن أم المؤمنين عائشة عفا الله عنها " آمين" اجعل دنياه ضنكا , وضيق صدره , ولا يهنأ له بال في بيته , وابتره يا الله , يا الله , يا الله , بحق محمد وآله الطيبين الطاهرين
رد مع اقتباس
  #10  
غير مقروء 2014-10-15, 06:35 PM
فتى الشرقيه فتى الشرقيه غير متواجد حالياً
محـــــــاور
 
تاريخ التسجيل: 2012-10-17
المكان: الرياض
المشاركات: 4,384
فتى الشرقيه فتى الشرقيه فتى الشرقيه فتى الشرقيه فتى الشرقيه فتى الشرقيه فتى الشرقيه فتى الشرقيه فتى الشرقيه فتى الشرقيه فتى الشرقيه
افتراضي

سبحان الله
يقول الله تعالى
{{{{ يَا نِسَاءَ النَّبِيِّ لَسْتُنَّ كَأَحَدٍ مِّنَ النِّسَاءِ ۚ إِنِ اتَّقَيْتُنَّ فَلَا تَخْضَعْنَ بِالْقَوْلِ فَيَطْمَعَ الَّذِي فِي قَلْبِهِ مَرَضٌ وَقُلْنَ قَوْلًا مَّعْرُوفًا (32) وَقَرْنَ فِي بُيُوتِكُنَّ وَلَا تَبَرَّجْنَ تَبَرُّجَ الْجَاهِلِيَّةِ الْأُولَىٰ ۖ وَأَقِمْنَ الصَّلَاةَ وَآتِينَ الزَّكَاةَ وَأَطِعْنَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ ۚ إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا (33) وَاذْكُرْنَ مَا يُتْلَىٰ فِي بُيُوتِكُنَّ مِنْ آيَاتِ اللَّهِ وَالْحِكْمَةِ ۚ إِنَّ اللَّهَ كَانَ لَطِيفًا خَبِيرًا (34) }}}}
وهذا يكفي للرد على كل رافضي
رد مع اقتباس
إضافة رد


المواضيع المتشابهه للموضوع: للشيعة أين دفن الرسول صلى ألله عليه وسلم ؟
الموضوع كاتب الموضوع الأقسام الرئيسية مشاركات المشاركة الاخيرة
ونعلم ان الرسول صلى الله عليه وسلم ليس من شيعة المهدي فماذا سيكون اذا موحد مسلم الشيعة والروافض 1 2020-03-28 06:25 AM
العَطَاءَاتُ الرّبّانِيَّةُ لِسَيِّدِ البَرِيَّةِ معاوية فهمي السنة ومصطلح الحديث 0 2020-02-09 11:18 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله(فوائد وثمار معاوية فهمي المجتمع المسلم 0 2019-11-16 10:10 AM
أهم الأحداث التي وقعت في ربيع الأول معاوية فهمي السير والتاريخ وتراجم الأعلام 0 2019-11-07 04:03 PM
الوليد بن عقبة وبنو المُصْطَلِق وما نزل فيهما من القرآن معاوية فهمي السير والتاريخ وتراجم الأعلام 0 2019-10-20 11:31 AM

*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
عدد يدوية واكسسوارات ||| مكتب محامي ||| شات الرياض ||| شركة نقل عفش بجدة ||| دريم ليج 2022 مهكرة ||| موسوعة مواضيع اسئلة عربية ||| وظائف ||| نقل عفش ||| My Health and Beauty 21 ||| برنامج محاسبي سحابي لإدارة المخازن ||| دردشة صبايا العراق - شات صبايا عسل ||| سوق الجوالات ||| تنسيق حدائق ||| دردشة بغداديات - دردشة عراقية ||| خدماتي ||| عقارات اسطنبول ||| تصليح طباخات ||| محامي في الرياض ||| محامي بالرياض ||| محامي في الرياض ||| موثق ||| محامي في جدة ||| محامي في جدة ||| جنة العطور ||| بحرية درويد ||| الفهرس الطبي ||| الصحة و الجمال ||| الاستثمار في تركيا

للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
بنك تجارة كابيتال - استثمار مع ضمانات ||| اشتراك بين سبورت | | | قروبات واتس اب | | | موثق معتمد في جده | | | محامي في المدينة | | | نشر سناب ، اضافات سناب ، متابعين سناب ، سنابي | | | نشر سناب
موقع الكوبونات | | | كود خصم امريكان ايجل | | | كود خصم وجوه | | | كود خصم بات بات

منتديات شباب الأمة

*** مواقع صديقة ***
للتواصل > هنـــــــــــا
السنة النبوية | كوبون خصم | حياة المصريين | الأذكار | موقع المرأة العربية | رحيق | أولاد مصر
تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2021 Jelsoft Enterprises Ltd