="الأذكار           

مكتبة دار الزمان
 
العودة أنصار السنة > الفرق الإسلامية > الشيعة والروافض
 

« الرواية القاصمة لظهور الدجالين المطالبين بالولاية الخرافه . | كــم عــدد ائمــــــــــــــة الشيعــــــــــــــــــه | اريد ان اصبح مسلما على دين المعصوميـــــــــــن »

إضافة رد

أدوات الموضوع
  #1  
غير مقروء 2014-12-11, 05:23 PM
mmzz2008 mmzz2008 غير متواجد حالياً
محــــــــاور
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-06
المشاركات: 912
mmzz2008
افتراضي كــم عــدد ائمــــــــــــــة الشيعــــــــــــــــــه

كم عدد ائمتكم يا شيعه

فقد اختلف رواتكم وأئمتكم في عددهم في امهات كتبكم وبلسان حاخاماتكم الكذابين الوضاعين

اقرأ يا شيعي وروح عد على اصابعك واستعن بالاله الحاسبه والمعادلات الرياضيه لتحديد عددهم :


الكافي - الشيخ الكليني - ج 1 - ص 532
9 - محمد بن يحيى ، عن محمد بن الحسين ، عن ابن محبوب ، عن أبي الجارود ، عن أبي جعفر عليه السلام عن جابر بن عبد الله الأنصاري قال : دخلت على فاطمة عليها السلام وبين يديها لوح فيه أسماء الأوصياء من ولدها ، فعددت اثني عشر آخرهم القائم عليه السلام ، ثلاثة منهم محمد وثلاثة منهم علي
12 + علي = 13


الخصال - الشيخ الصدوق - ص 477 - 478

42 - حدثنا أبي رضي الله عنه قال : حدثنا سعد بن عبد الله قال : حدثنا محمد ابن الحسين بن أبي الخطاب ، عن الحسن بن محبوب ، عن أبي الجارود ، عن أبي جعفر عليه السلام ، عن جابر بن عبد الله الأنصاري قال : دخلت على فاطمة عليها السلام وبين يديها لوح فيه أسماء الأوصياء فعددت اثني عشر أحدهم القائم ، ثلاثة منهم محمد وثلاثة منهم علي .

القواعد الفقهية - الشيخ ناصر مكارم
- ج 1 - ص 501 - 502

ما رواه بأسانيده الكثيرة عن الحسن بن محبوب عن أبي الجارود عن أبي جعفر ع عن جابر قال دخلت على فاطمة عليها السلام وبين يديها لوح فيه أسماء الأوصياء من ولدها فعددت اثنى عشر آخرهم القائم ، ثلاثة منهم محمد وأربعة منهم على

عيون أخبار الرضا ع - الشيخ الصدوق - ج 2 - ص 52

حدثنا الحسين بن أحمد بن إدريس رضي الله عنه قال : حدثنا أبي عن أحمد بن محمد بن عيسى وإبراهيم بن هاشم جميعا عن الحسن بن محبوب عن أبي الجارود عن أبي جعفر عليه السلام عن جابر بن عبد الله الأنصاري قال : دخلت على فاطمة عليها السلام وبين يديها لوح فيه أسماء الأوصياء فعددت اثنا عشر آخرهم القائم عليه السلام ثلاثة منهم محمد وأربعة منهم على عليهم السلام .

كمال الدين وتمام النعمة - الشيخ الصدوق
- ص 269

13 - حدثنا محمد بن موسى بن المتوكل رضي الله عنه قال : حدثني محمد بن يحيى العطار ، وعبد الله بن جعفر الحميري ، عن محمد بن الحسين بن أبي الخطاب ، عن ابن محبوب عن أبي الجارود ، عن أبي جعفر عليه السلام ، عن جابر بن عبد الله الأنصاري قال : دخلت على فاطمة عليها السلام وبين يديها لوح فيه أسماء الأوصياء من ولدها فعددت اثني عشر آخرهم القائم ثلاثة منهم محمد ، وأربعة منهم علي صلوات الله عليهم أجمعين .

من لا يحضره الفقيه - الشيخ الصدوق
- ج 4 - ص 180

8 وروى الحسن بن محبوب عن أبي الجارود عن أبي جعفر عليه السلام عن جابر بن عبد الله الأنصاري قال : " دخلت على فاطمة عليها السلام وبين يديها لوح فيه أسماء الأوصياء من ولدها فعددت اثنى عشر أحدهم القائم ، ثلاثة منهم محمد وأربعة منهم على - عليهم السلام - " .
وقد أخرجت الاخبار المسندة الصحيحة في هذا المعنى في كتاب كمال الدين وتمام النعمة

روضة الواعظين - الفتال النيسابوري - ص 261

قال جابر : دخلت على فاطمة عليها السلام وبين يديها لوح فيه أسماء الأوصياء والأئمة من ولدها فعددت اثنى عشر اسما آخرهم القائم ثلاثة من ولد فاطمة منهم محمد وثلاثة منهم علي
وسائل الشيعة آل البيت - الحر العاملي - ج 16 - ص 244
21472 20 - وبأسانيده الكثيرة عن الحسن بن محبوب ، عن أبي الجارود ، عن أبي جعفر عليه السلام ، عن جابر قال : دخلت على فاطمة عليها السلام وبين يديها لوح فيه أسماء الأوصياء من ولدها فعددت اثنى عشر آخرهم القائم ثلاثة منهم محمد ، وأربعة منهم علي . ورواه في الفقيه بإسناده عن الحسن بن محبوب . ورواه الكليني ، عن محمد بن يحيى ، عن محمد بن الحسين ، عن الحسن بن محبوب مثله .

خاتمة المستدرك - الميرزا النوري - ج 5 - ص 418

عن أبي جعفر عليه السلام عن جابر بن عبد الله الأنصاري 1 ، قال : دخلت على فاطمة عليها السلام وبين يديها لوح فيه أسماء الأوصياء فعددت اثنى عشر اخرهم القائم ، ثلاثة منهم محمد ، وأربعة منهم علي عليهم السلام .
الإرشاد - الشيخ المفيد - ج 2 - ص 346
أخبرني أبو القاسم جعفر بن محمد ، عن محمد بن يعقوب ، عن محمد ابن يحيى ، عن محمد بن الحسين 4 ، عن ابن محبوب ، عن أبي الجارود ، عن أبي جعفر محمد بن علي عليهما السلام ، عن جابر بن عبد الله الأنصاري " قال : دخلت عل فاطمة بنت رسول الله عليهما السلام وبين يديها لوح فيه أسماء الأوصياء والأئمة من ولدها ، فعددت اثني عشر اسما آخرهم القائم من ولد فاطمة ، ثلاثة منهم محمد ، وأربعة منهم علي "

بحار الأنوار - العلامة المجلسي - ج 36 - ص 201 - 202

5 - إكمال الدين ، عيون أخبار الرضا ع : العطار ، عن أبيه ، عن ابن أبي الخطاب ، عن ابن محبوب ، عن أبي الجارود ، عن أبي جعفر ، عن جابر بن عبد الله الأنصاري قال : دخلت على فاطمة عليها السلام وبين يديها لوح فيه أسماء الأوصياء ، فعددت اثني عشر ، آخرهم القائم ، ثلاثة منهم محمد وأربعة منهم علي عليهم السلام .

الأنوار البهية - الشيخ عباس القمي - ص 347 - 348

عن أبي جعفر عليه السلام عن جابر بن عبد الله الأنصاري ، قال : دخلت على فاطمة بنت رسول الله وعليها ، وبين يديها لوح فيه أسماء الأوصياء والأئمة من ولدها ، فعددت اثني عشر اسما ، آخرهم القائم من ولد فاطمة [ سلام الله عليها ] ، ثلاثة منهم محمد ، وأربعة منهم علي عليهم السلام

جامع أحاديث الشيعة - السيد البروجردي - ج 1 - ص 167

1 120 ففيه 403 - الحسن بن محبوب عن أبي الجاورد عن أبي جعفر ع عن جابر بن عبد الله الأنصاري قال دخلت على فاطمة ع وبين يديها لوح فيه أسماء الأوصياء من ولدها فعددت اثنى عشر أحدهم القائم عليه السلام ثلاثة منهم محمد وأربعة منهم علي عليهم السلام .

إعلام الورى بأعلام الهدى - الشيخ الطبرسي - ج 2 - ص 166

عن أبي جعفر عليه السلام ، عن جابر بن عبد الله الأنصاري . قال : دخلت على فاطمة عليها السلام وبين يديها لوح فيه أسماء الأوصياء من ولدها ، فعددت اثني عشر آخرهم القائم ، ثلاثة منهم محمد وأربعة منهم علي .

كشف الغمة - ابن أبي الفتح الإربلي - ج 3 - ص 246

وعن أبي جعفر محمد بن علي عليه السلام عن جابر بن عبد الله الأنصاري قال : دخلت على فاطمة بنت محمد صلى الله عليه وسلم وبين يديها لوح فيه أسماء الأوصياء والأئمة من ولدها ، فعددت اثنى عشر اسما آخرهم القائم من ولد فاطمة ، ثلاثة منهم محمد ، وأربعة منهم على .

الغيبة - الشيخ الطوسي - ص 138 - 139

102 - وبهذا الاسناد عن محمد بن عبد الله بن جعفر ، عن أبيه ، عن محمد بن أحمد بن يحيى [ عن محمد بن الحسين ، عن أبي سعيد العصفري ] عن عمرو بن ثابت 2 ، عن أبي الجارود عن أبي جعفر عليه السلام ، قال : قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم : إني وأحد عشر من ولدي وأنت يا علي زر الأرض - أعني أوتادها وجبالها - بنا أوتد الله الأرض أن تسيخ بأهلها ، فإذا ذهب الاثنا عشر من ولدي ساخت الأرض بأهلها ولم ينظروا .
12 + علي = 13

وقد نقله العلامة المجلسي :

بحار الأنوار - العلامة المجلسي - ج 36 - ص 259
79 - غيبة الشيخ الطوسي : جماعة عن أبي المفضل الشيباني ، عن محمد الحميري ، عن أبيه عن الأشعري ، عن عمرو بن ثابت ، عن أبي الجارود ، عن أبي جعفر عليه السلام قال : قال رسول الله صلى الله عليه وآله إني وأحد عشر من ولدي وأنت يا علي رز الأرض - أعني أوتادها وجبالها - بنا أوتد الله الأرض أن تسيخ بأهلها ، فإذا ذهب الاثنا عشر من ولدي ساخت الأرض بأهلها
ولم ينظروا
12 من ولد النبي الكريم صلى الله عليه وآله وسلم + سيدنا علي = 13 ؟؟؟ !!


الكافي - الشيخ الكليني - ج 1 - ص 534

17 - محمد بن يحيى ، عن محمد بن أحمد ، عن محمد بن الحسين ، عن أبي سعيد العصفوري ، عن عمرو بن ثابت ، عن أبي الجاورد ، عن أبي جعفر عليه السلام قال : قال رسول الله صلى الله عليه وآله : إني واثني عشر من ولدي وأنت يا علي زر الأرض يعني أوتادها وجبالها ، بنا أوتد الله الأرض أن تسيخ بأهلها ، فإذا ذهب الاثنا عشر من ولدي ساخت الأرض بأهلها ولم ينظروا .
12 + علي = 13 ؟؟؟


الكافي - الشيخ الكليني - ج 1 - ص 534

18 - وبهذا الاسناد ، عن أبي سعيد رفعه ، عن أبي جعفر عليه السلام قال : قال رسول الله صلى الله عليه وآله : من ولدي اثنا عشر نقيبا ، نجباء ، محدثون ، مفهمون ، آخرهم القائم بالحق يملاها عدلا كما ملئت جورا .

الأنوار البهية - الشيخ عباس القمي - ص 91

وروى الثقة الجليل علي بن محمد الخزاز القمي بسنده عن جنادة بن أبي أمية ، قال : دخلت على الحسن بن علي بن أبي طالب عليهما السلام في مرضه الذي توفي فيه ، وبين يديه طست يقذف عليه 3 الدم ، ويخرج كبده قطعة قطعة من السم الذي أسقاه معاوية ، فقلت : يا مولاي مالك لا تعالج نفسك ؟ فقال : يا عبد الله بماذا أعالج الموت ؟ قلت : * إنا لله وإنا إليه راجعون * 4 ، ثم التفت إلي ، فقال : والله لقد عهد 5 إلينا رسول الله صلى الله عليه وآله ، إن هذا الأمر يملكه اثنا عشر إماما من ولد علي وفاطمة عليهما السلام ، مامنا إلا مسموم أو مقتول .
12 + علي = 13


بحار الأنوار - العلامة المجلسي - ج 44 - ص 138 - 139

- الكفاية : محمد بن وهبان ، عن داود بن الهيثم ، عن جده إسحاق بن بهلول عن أبيه بهلول بن حسان ، عن طلحة بن زيد الرقي ، عن الزبير بن عطاء ، عن عمير بن ماني العبسي ، عن جنادة بن أبي أمية قال : دخلت على الحسن بن علي ابن أبي طالب عليه السلام في مرضه الذي توفي فيه وبين يديه طست يقذف عليه الدم ويخرج كبده قطعة قطعة من السم الذي أسقاه معاوية لعنه الله 2 فقلت : يا مولاي مالك لا تعالج نفسك ؟ فقال : يا عبد الله بماذا أعالج الموت ؟ قلت : إنا لله وإنا إليه راجعون .ثم التفت إلي فقال : والله لقد عهد إلينا رسول الله صلى الله عليه وآله أن هذا الأمر يملكه اثنا عشر إماما من ولد علي وفاطمة ، ما منا إلا مسموم أو مقتول .

معجم أحاديث الإمام المهدي ع - الشيخ علي الكوراني العاملي - ج 3 - ص 172 - 173

698 - والله إنه لعهد عهده إلينا رسول الله صلى الله عليه وآله ، أن هذا الامر يملكه اثنا عشر إماما من ولد علي وفاطمة عليهما السلام ، ما منا إلا مسموم أو مقتول

جواهر التاريخ - الشيخ علي الكوراني العاملي - ج 3 - ص 217 - 218

ثم التفت إلي وقال : والله إنه لعهد عهده إلينارسول الله صلى الله عليه وآله أن هذا الأمر يملكه اثنا عشر إماما من ولد علي وفاطمة عليهما السلام ما منا إلا مسموم أو مقتول !

الصراط المستقيم - علي بن يونس العاملي - ج 2 - ص 128

إن رسول الله صلى الله عليه وآله عهد إلينا أن هذا الأمر يملكه اثنا عشر إماما من ولد علي وفاطمة وما منا إلا مسموم أو مقتول وأسند نحوه الشيخ محمد بن علي بن الحسين إلى الحسنعليه السلام . وقد صحح هذه الرواية وقد صححها العلامة آية الله أبو طالب التجليل التبريزي الحوزة العلمية – قم حيث ذكر في مقدمة كتابه : براهين اصول المعارف الالهية والعقائـد الحقة للامامية1417 هـ "وقد وفقنا اللّه لايداع جملة وافية من براهين المعارف الالهية واصول العقائد الحقة للامامية في هذا الكتاب من القران الكريمة والاحاديث الماثورة عن النبي الاكرم والائمة المعصومين صلى اللّه عليهم اجمعين" وقد ذكره في باب : جـمـلـة اخرى من النصوص الماثورة عن رسول اللّه ص في كتب اصحابنا في عدد الائمة ع وقال : واللّه , انه لـعـهـد عهده الينا رسول اللّه ص , ان هذا الامريملكه اثنا عشراماما من ولد علي ع وفاطمة س , ما منا الا مسموم او مقتول

الكافي ج 1 ص 531

7 - محمد بن يحيى، عن عبدالله بن محمد الخشاب 1، عن ابن سماعة، عن علي بن الحسن بن رباط، عن ابن اذينة، عن زرارة قال: سمعت أبا جعفر عليه السلام يقول: الاثنا عشر الامام من آل محمد عليهم السلام كلهم محدث من رسول الله صلى عليه وآله ومن ولد علي ورسول الله وعلي عليهما السلام هما الوالدان

الغيبة - الطوسي ص 152

عن زرارة قال: سمعت أبا جعفر عليه السلام يقول: الاثنا عشر الامام من آل محمد كلهم محدث من ولد رسول الله صلى الله عليه وآله وولد علي بن أبي طالب عليه السلام، فرسول الله وعلي عليهما السلام هما الوالدان

الكافي ج 1 ص 535

. فقال له أمير المؤمنين عليه السلام إن لهذه الامة اثني عشر إمام هدى من ذرية نبيها وهم مني وأما منزل نبينا في الجنة ففي أفضلها وأشرفها جنة عدن وأما من معه في منزله فيها فهؤلاء الاثنا عشر من ذريته وامهم وجدتهم وام امهم وذراريهم، لا يشركهم فيها أحد."


يمكنكم الاستعانة بصديق لتحديد اعدادهم - يمكنكم الاتصال بعجعج اذا هو موجود اصلا ليبلغكم ويعطيكم الاجابه الصحيحه لأنه من الواضح ان رواتكم ومروياتكم وكتبكم لم يتفقوا ( لأنهم كلهم كذابين ) على تحديد عدد الائمه.

هل علي رضي الله عنه من الائمه ام هو زياده ؟ اكثر الأحاديث تقول 12 من ولد الرسول او ولد فاطمه

فأين ذهب علي ؟؟؟


هههههههه


هل
رد مع اقتباس
  #2  
غير مقروء 2014-12-11, 06:00 PM
الجودي12 الجودي12 غير متواجد حالياً
عضو مطرود من المنتدى
 
تاريخ التسجيل: 2012-09-25
المكان: فلسطين - قطاع غزة
المشاركات: 368
الجودي12
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmzz2008 مشاهدة المشاركة
كم عدد ائمتكم يا شيعه

فقد اختلف رواتكم وأئمتكم في عددهم في امهات كتبكم وبلسان حاخاماتكم الكذابين الوضاعين

اقرأ يا شيعي وروح عد على اصابعك واستعن بالاله الحاسبه والمعادلات الرياضيه لتحديد عددهم :


الكافي - الشيخ الكليني - ج 1 - ص 532
9 - محمد بن يحيى ، عن محمد بن الحسين ، عن ابن محبوب ، عن أبي الجارود ، عن أبي جعفر عليه السلام عن جابر بن عبد الله الأنصاري قال : دخلت على فاطمة عليها السلام وبين يديها لوح فيه أسماء الأوصياء من ولدها ، فعددت اثني عشر آخرهم القائم عليه السلام ، ثلاثة منهم محمد وثلاثة منهم علي
12 + علي = 13


الخصال - الشيخ الصدوق - ص 477 - 478

42 - حدثنا أبي رضي الله عنه قال : حدثنا سعد بن عبد الله قال : حدثنا محمد ابن الحسين بن أبي الخطاب ، عن الحسن بن محبوب ، عن أبي الجارود ، عن أبي جعفر عليه السلام ، عن جابر بن عبد الله الأنصاري قال : دخلت على فاطمة عليها السلام وبين يديها لوح فيه أسماء الأوصياء فعددت اثني عشر أحدهم القائم ، ثلاثة منهم محمد وثلاثة منهم علي .

القواعد الفقهية - الشيخ ناصر مكارم
- ج 1 - ص 501 - 502

ما رواه بأسانيده الكثيرة عن الحسن بن محبوب عن أبي الجارود عن أبي جعفر ع عن جابر قال دخلت على فاطمة عليها السلام وبين يديها لوح فيه أسماء الأوصياء من ولدها فعددت اثنى عشر آخرهم القائم ، ثلاثة منهم محمد وأربعة منهم على

عيون أخبار الرضا ع - الشيخ الصدوق - ج 2 - ص 52

حدثنا الحسين بن أحمد بن إدريس رضي الله عنه قال : حدثنا أبي عن أحمد بن محمد بن عيسى وإبراهيم بن هاشم جميعا عن الحسن بن محبوب عن أبي الجارود عن أبي جعفر عليه السلام عن جابر بن عبد الله الأنصاري قال : دخلت على فاطمة عليها السلام وبين يديها لوح فيه أسماء الأوصياء فعددت اثنا عشر آخرهم القائم عليه السلام ثلاثة منهم محمد وأربعة منهم على عليهم السلام .

كمال الدين وتمام النعمة - الشيخ الصدوق
- ص 269

13 - حدثنا محمد بن موسى بن المتوكل رضي الله عنه قال : حدثني محمد بن يحيى العطار ، وعبد الله بن جعفر الحميري ، عن محمد بن الحسين بن أبي الخطاب ، عن ابن محبوب عن أبي الجارود ، عن أبي جعفر عليه السلام ، عن جابر بن عبد الله الأنصاري قال : دخلت على فاطمة عليها السلام وبين يديها لوح فيه أسماء الأوصياء من ولدها فعددت اثني عشر آخرهم القائم ثلاثة منهم محمد ، وأربعة منهم علي صلوات الله عليهم أجمعين .

من لا يحضره الفقيه - الشيخ الصدوق
- ج 4 - ص 180

8 وروى الحسن بن محبوب عن أبي الجارود عن أبي جعفر عليه السلام عن جابر بن عبد الله الأنصاري قال : " دخلت على فاطمة عليها السلام وبين يديها لوح فيه أسماء الأوصياء من ولدها فعددت اثنى عشر أحدهم القائم ، ثلاثة منهم محمد وأربعة منهم على - عليهم السلام - " .
وقد أخرجت الاخبار المسندة الصحيحة في هذا المعنى في كتاب كمال الدين وتمام النعمة

روضة الواعظين - الفتال النيسابوري - ص 261

قال جابر : دخلت على فاطمة عليها السلام وبين يديها لوح فيه أسماء الأوصياء والأئمة من ولدها فعددت اثنى عشر اسما آخرهم القائم ثلاثة من ولد فاطمة منهم محمد وثلاثة منهم علي
وسائل الشيعة آل البيت - الحر العاملي - ج 16 - ص 244
21472 20 - وبأسانيده الكثيرة عن الحسن بن محبوب ، عن أبي الجارود ، عن أبي جعفر عليه السلام ، عن جابر قال : دخلت على فاطمة عليها السلام وبين يديها لوح فيه أسماء الأوصياء من ولدها فعددت اثنى عشر آخرهم القائم ثلاثة منهم محمد ، وأربعة منهم علي . ورواه في الفقيه بإسناده عن الحسن بن محبوب . ورواه الكليني ، عن محمد بن يحيى ، عن محمد بن الحسين ، عن الحسن بن محبوب مثله .

خاتمة المستدرك - الميرزا النوري - ج 5 - ص 418

عن أبي جعفر عليه السلام عن جابر بن عبد الله الأنصاري 1 ، قال : دخلت على فاطمة عليها السلام وبين يديها لوح فيه أسماء الأوصياء فعددت اثنى عشر اخرهم القائم ، ثلاثة منهم محمد ، وأربعة منهم علي عليهم السلام .
الإرشاد - الشيخ المفيد - ج 2 - ص 346
أخبرني أبو القاسم جعفر بن محمد ، عن محمد بن يعقوب ، عن محمد ابن يحيى ، عن محمد بن الحسين 4 ، عن ابن محبوب ، عن أبي الجارود ، عن أبي جعفر محمد بن علي عليهما السلام ، عن جابر بن عبد الله الأنصاري " قال : دخلت عل فاطمة بنت رسول الله عليهما السلام وبين يديها لوح فيه أسماء الأوصياء والأئمة من ولدها ، فعددت اثني عشر اسما آخرهم القائم من ولد فاطمة ، ثلاثة منهم محمد ، وأربعة منهم علي "

بحار الأنوار - العلامة المجلسي - ج 36 - ص 201 - 202

5 - إكمال الدين ، عيون أخبار الرضا ع : العطار ، عن أبيه ، عن ابن أبي الخطاب ، عن ابن محبوب ، عن أبي الجارود ، عن أبي جعفر ، عن جابر بن عبد الله الأنصاري قال : دخلت على فاطمة عليها السلام وبين يديها لوح فيه أسماء الأوصياء ، فعددت اثني عشر ، آخرهم القائم ، ثلاثة منهم محمد وأربعة منهم علي عليهم السلام .

الأنوار البهية - الشيخ عباس القمي - ص 347 - 348

عن أبي جعفر عليه السلام عن جابر بن عبد الله الأنصاري ، قال : دخلت على فاطمة بنت رسول الله وعليها ، وبين يديها لوح فيه أسماء الأوصياء والأئمة من ولدها ، فعددت اثني عشر اسما ، آخرهم القائم من ولد فاطمة [ سلام الله عليها ] ، ثلاثة منهم محمد ، وأربعة منهم علي عليهم السلام

جامع أحاديث الشيعة - السيد البروجردي - ج 1 - ص 167

1 120 ففيه 403 - الحسن بن محبوب عن أبي الجاورد عن أبي جعفر ع عن جابر بن عبد الله الأنصاري قال دخلت على فاطمة ع وبين يديها لوح فيه أسماء الأوصياء من ولدها فعددت اثنى عشر أحدهم القائم عليه السلام ثلاثة منهم محمد وأربعة منهم علي عليهم السلام .

إعلام الورى بأعلام الهدى - الشيخ الطبرسي - ج 2 - ص 166

عن أبي جعفر عليه السلام ، عن جابر بن عبد الله الأنصاري . قال : دخلت على فاطمة عليها السلام وبين يديها لوح فيه أسماء الأوصياء من ولدها ، فعددت اثني عشر آخرهم القائم ، ثلاثة منهم محمد وأربعة منهم علي .

كشف الغمة - ابن أبي الفتح الإربلي - ج 3 - ص 246

وعن أبي جعفر محمد بن علي عليه السلام عن جابر بن عبد الله الأنصاري قال : دخلت على فاطمة بنت محمد صلى الله عليه وسلم وبين يديها لوح فيه أسماء الأوصياء والأئمة من ولدها ، فعددت اثنى عشر اسما آخرهم القائم من ولد فاطمة ، ثلاثة منهم محمد ، وأربعة منهم على .

الغيبة - الشيخ الطوسي - ص 138 - 139

102 - وبهذا الاسناد عن محمد بن عبد الله بن جعفر ، عن أبيه ، عن محمد بن أحمد بن يحيى [ عن محمد بن الحسين ، عن أبي سعيد العصفري ] عن عمرو بن ثابت 2 ، عن أبي الجارود عن أبي جعفر عليه السلام ، قال : قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم : إني وأحد عشر من ولدي وأنت يا علي زر الأرض - أعني أوتادها وجبالها - بنا أوتد الله الأرض أن تسيخ بأهلها ، فإذا ذهب الاثنا عشر من ولدي ساخت الأرض بأهلها ولم ينظروا .
12 + علي = 13

وقد نقله العلامة المجلسي :

بحار الأنوار - العلامة المجلسي - ج 36 - ص 259
79 - غيبة الشيخ الطوسي : جماعة عن أبي المفضل الشيباني ، عن محمد الحميري ، عن أبيه عن الأشعري ، عن عمرو بن ثابت ، عن أبي الجارود ، عن أبي جعفر عليه السلام قال : قال رسول الله صلى الله عليه وآله إني وأحد عشر من ولدي وأنت يا علي رز الأرض - أعني أوتادها وجبالها - بنا أوتد الله الأرض أن تسيخ بأهلها ، فإذا ذهب الاثنا عشر من ولدي ساخت الأرض بأهلها
ولم ينظروا
12 من ولد النبي الكريم صلى الله عليه وآله وسلم + سيدنا علي = 13 ؟؟؟ !!


الكافي - الشيخ الكليني - ج 1 - ص 534

17 - محمد بن يحيى ، عن محمد بن أحمد ، عن محمد بن الحسين ، عن أبي سعيد العصفوري ، عن عمرو بن ثابت ، عن أبي الجاورد ، عن أبي جعفر عليه السلام قال : قال رسول الله صلى الله عليه وآله : إني واثني عشر من ولدي وأنت يا علي زر الأرض يعني أوتادها وجبالها ، بنا أوتد الله الأرض أن تسيخ بأهلها ، فإذا ذهب الاثنا عشر من ولدي ساخت الأرض بأهلها ولم ينظروا .
12 + علي = 13 ؟؟؟


الكافي - الشيخ الكليني - ج 1 - ص 534

18 - وبهذا الاسناد ، عن أبي سعيد رفعه ، عن أبي جعفر عليه السلام قال : قال رسول الله صلى الله عليه وآله : من ولدي اثنا عشر نقيبا ، نجباء ، محدثون ، مفهمون ، آخرهم القائم بالحق يملاها عدلا كما ملئت جورا .

الأنوار البهية - الشيخ عباس القمي - ص 91

وروى الثقة الجليل علي بن محمد الخزاز القمي بسنده عن جنادة بن أبي أمية ، قال : دخلت على الحسن بن علي بن أبي طالب عليهما السلام في مرضه الذي توفي فيه ، وبين يديه طست يقذف عليه 3 الدم ، ويخرج كبده قطعة قطعة من السم الذي أسقاه معاوية ، فقلت : يا مولاي مالك لا تعالج نفسك ؟ فقال : يا عبد الله بماذا أعالج الموت ؟ قلت : * إنا لله وإنا إليه راجعون * 4 ، ثم التفت إلي ، فقال : والله لقد عهد 5 إلينا رسول الله صلى الله عليه وآله ، إن هذا الأمر يملكه اثنا عشر إماما من ولد علي وفاطمة عليهما السلام ، مامنا إلا مسموم أو مقتول .
12 + علي = 13


بحار الأنوار - العلامة المجلسي - ج 44 - ص 138 - 139

- الكفاية : محمد بن وهبان ، عن داود بن الهيثم ، عن جده إسحاق بن بهلول عن أبيه بهلول بن حسان ، عن طلحة بن زيد الرقي ، عن الزبير بن عطاء ، عن عمير بن ماني العبسي ، عن جنادة بن أبي أمية قال : دخلت على الحسن بن علي ابن أبي طالب عليه السلام في مرضه الذي توفي فيه وبين يديه طست يقذف عليه الدم ويخرج كبده قطعة قطعة من السم الذي أسقاه معاوية لعنه الله 2 فقلت : يا مولاي مالك لا تعالج نفسك ؟ فقال : يا عبد الله بماذا أعالج الموت ؟ قلت : إنا لله وإنا إليه راجعون .ثم التفت إلي فقال : والله لقد عهد إلينا رسول الله صلى الله عليه وآله أن هذا الأمر يملكه اثنا عشر إماما من ولد علي وفاطمة ، ما منا إلا مسموم أو مقتول .

معجم أحاديث الإمام المهدي ع - الشيخ علي الكوراني العاملي - ج 3 - ص 172 - 173

698 - والله إنه لعهد عهده إلينا رسول الله صلى الله عليه وآله ، أن هذا الامر يملكه اثنا عشر إماما من ولد علي وفاطمة عليهما السلام ، ما منا إلا مسموم أو مقتول

جواهر التاريخ - الشيخ علي الكوراني العاملي - ج 3 - ص 217 - 218

ثم التفت إلي وقال : والله إنه لعهد عهده إلينارسول الله صلى الله عليه وآله أن هذا الأمر يملكه اثنا عشر إماما من ولد علي وفاطمة عليهما السلام ما منا إلا مسموم أو مقتول !

الصراط المستقيم - علي بن يونس العاملي - ج 2 - ص 128

إن رسول الله صلى الله عليه وآله عهد إلينا أن هذا الأمر يملكه اثنا عشر إماما من ولد علي وفاطمة وما منا إلا مسموم أو مقتول وأسند نحوه الشيخ محمد بن علي بن الحسين إلى الحسنعليه السلام . وقد صحح هذه الرواية وقد صححها العلامة آية الله أبو طالب التجليل التبريزي الحوزة العلمية – قم حيث ذكر في مقدمة كتابه : براهين اصول المعارف الالهية والعقائـد الحقة للامامية1417 هـ "وقد وفقنا اللّه لايداع جملة وافية من براهين المعارف الالهية واصول العقائد الحقة للامامية في هذا الكتاب من القران الكريمة والاحاديث الماثورة عن النبي الاكرم والائمة المعصومين صلى اللّه عليهم اجمعين" وقد ذكره في باب : جـمـلـة اخرى من النصوص الماثورة عن رسول اللّه ص في كتب اصحابنا في عدد الائمة ع وقال : واللّه , انه لـعـهـد عهده الينا رسول اللّه ص , ان هذا الامريملكه اثنا عشراماما من ولد علي ع وفاطمة س , ما منا الا مسموم او مقتول

الكافي ج 1 ص 531

7 - محمد بن يحيى، عن عبدالله بن محمد الخشاب 1، عن ابن سماعة، عن علي بن الحسن بن رباط، عن ابن اذينة، عن زرارة قال: سمعت أبا جعفر عليه السلام يقول: الاثنا عشر الامام من آل محمد عليهم السلام كلهم محدث من رسول الله صلى عليه وآله ومن ولد علي ورسول الله وعلي عليهما السلام هما الوالدان

الغيبة - الطوسي ص 152

عن زرارة قال: سمعت أبا جعفر عليه السلام يقول: الاثنا عشر الامام من آل محمد كلهم محدث من ولد رسول الله صلى الله عليه وآله وولد علي بن أبي طالب عليه السلام، فرسول الله وعلي عليهما السلام هما الوالدان

الكافي ج 1 ص 535

. فقال له أمير المؤمنين عليه السلام إن لهذه الامة اثني عشر إمام هدى من ذرية نبيها وهم مني وأما منزل نبينا في الجنة ففي أفضلها وأشرفها جنة عدن وأما من معه في منزله فيها فهؤلاء الاثنا عشر من ذريته وامهم وجدتهم وام امهم وذراريهم، لا يشركهم فيها أحد."


يمكنكم الاستعانة بصديق لتحديد اعدادهم - يمكنكم الاتصال بعجعج اذا هو موجود اصلا ليبلغكم ويعطيكم الاجابه الصحيحه لأنه من الواضح ان رواتكم ومروياتكم وكتبكم لم يتفقوا ( لأنهم كلهم كذابين ) على تحديد عدد الائمه.

هل علي رضي الله عنه من الائمه ام هو زياده ؟ اكثر الأحاديث تقول 12 من ولد الرسول او ولد فاطمه

فأين ذهب علي ؟؟؟


هههههههه


هل
.


بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد
-------------

(القندوزي في ينابيع المودة عن أبي الطفيل عامر بن
واثلة، عن علي عليه السلام قال: قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: يا
علي أنت وصيي، حربك حربي، وسلمك سلمي، وأنت الإمام، وأبو الأئمة
الإحدى عشر الذين هم المطهرون المعصومون، ومنهم المهدي الذي يملأ الأرض قسطاً وعدلا
--------
-------------

. ينابيع المودة، القندوزي: 253/1ح10
======
تحياتنا والسلام على من اتبع الهدى
وصل اللهم على محمد وآله الطيبين الطاهرين،
حسبنا الله ونعم الوكيل، نعم المولى ونعم النصير، ألا إلى الله تصير الأمور.
رد مع اقتباس
  #3  
غير مقروء 2014-12-11, 06:05 PM
الجودي12 الجودي12 غير متواجد حالياً
عضو مطرود من المنتدى
 
تاريخ التسجيل: 2012-09-25
المكان: فلسطين - قطاع غزة
المشاركات: 368
الجودي12
افتراضي

[QUOTE=الجودي12;335511] .


بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد
-------------

(القندوزي في ينابيع المودة عن أبي الطفيل عامر بن
واثلة، عن علي عليه السلام قال: قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: يا
علي أنت وصيي، حربك حربي، وسلمك سلمي، وأنت الإمام، وأبو الأئمة
الإحدى عشر الذين هم المطهرون المعصومون، ومنهم المهدي الذي يملأ الأرض قسطاً وعدلا
--------
-------------
[CENTER][SIZE="5"][COLOR="SeaGreen"][FONT="Tahoma"]
. ينابيع المودة، القندوزي:
253/1ح

10
---------


1- صحيح البخاري : في الجزء الرابع في كتاب الأحكام في باب جعله قبل باب إخراج الخصوم ، و أهل الريب من البيوت بعد المعرفة (صفحة 175 طبعة مصر سنة 1355 هجري ) ، حدَّثني محمد بن المثنى حدثنا غندر حدثنا شعبة عن عبد الملك سمعت جابر بن سمرة قال : سمعت النبي (ص) يقول : " يكون اثنا عشر أميراً فقال كلمة لم أسمعها فقال أبى : انه يقول :" كلهم من قريش ".

2- صحيح الترمذي : ( صفحة 45 الجزء الثاني طبعة دهلى سنة 1342 هجري ) في باب ما جاء في الخلفاء حدثنا أبو كريب ناعمر بن عبيد عن سماك بن حرب عن جابر بن سمرة قال : قال رسول الله (ص) " يكون من بعدي اثنا عشر أميراً ثم تكلم بشيء لم أفهمه فسألت الذي يليني فقال : قال : كلهم من قريش (قال الترمذي) هذا حديث حسن صحيح ، و قد روي من غير وجه جابر بن سمرة حدثنا أبو كريب ناعمر بن عبيد عن أبيه عن أبى بكر بن أبى موسى عن جابر بن سمرة عن النبي (ص) مثل هذا الحديث .

3-صحيح مسلم : في كتاب الإمارة في باب الناس تبع لقريش و الخلافة في قريش ( صفحة 191 الجزء 2 ق 1 طبعة مصر سنة 1348 هجري ) حدثنا قتيبة بن سعيد حدثنا جرير عن حسين عن جابر بن سمرة قال : قال : سمعت النبي يقول :- ح و حدثنا رفاعة بن الهيثم الواسطي ، و اللفظ له حدثنا خالد يعني ابن عبد الله الطحان عن حصين عن جابر بن سمرة قال : دخلت مع النبي فسمعته يقول : " ان هذا الأمر لا ينقضي حتى يمضى فيهم اثنا عشر خليفة ثم تكلم بكلام خفي عليَّ فقلت لأبي : ما قال ؟ قال : كلهم من قريش .

4- صحيح مسلم : ( كتاب الإمارة في الباب المذكور ) ابن أبى عمر حدثنا عن سفيان بن عبد الملك بن عمير عن جابر بن سمرة قال : سمعت النبي (ص) يقول : " لا يزال أمر الناس ماضيا ما وليهم اثنا عشر رجلا " ثم تكلم النبي (ص) بكلمة خفيت علي فسئلت أبى ماذا قال رسول الله (ص) ؟ فقال : كلهم من قريش و رواه أيضا عن قتيبة بن سعيد عن أبي عوانه عن سماك عن جابر بن سمرة عن النبي (ص) و لم يذكر( لا يزال أمر الناس ماضيا) .

5- صحيح مسلم : ( في الباب المذكور ) حدثنا هداب بن خالد الأزدي حدثنا حماد بن مسلمة عن سماك بن حرب قال : سمعت جابر بن سمرة يقول : سمعت رسول الله (ص) يقول : " لا يزال الإسلام عزيزاً إلى اثني عشر خليفة " ثم قال كلمة لم افهمها فقلت لأبي ما قال (ماذا قال، نخ) فقال : كلهم من قريش ، و روي في الباب المذكور أيضاً هذا بألفاظ متقاربة بطريقة عن داود عن الشعبي عن جابر ، و بسنده عن حاتم عن المهاجر عن عامر بن سعد بن أبى وقاص ، و بطريقة عن ابن أبى ذئب عن مهاجر بن مسمار عن عامر عن جابر ، و رواه كما في مفتاح كنوز السنة الطيالسي في مسنده ( ح 767 و 1278 )

======

تحياتنا والسلام على من اتبع الهدى
وصل اللهم على محمد وآله الطيبين الطاهرين،
حسبنا الله ونعم الوكيل، نعم المولى ونعم النصير، ألا إلى الله تصير الأمور.
رد مع اقتباس
  #4  
غير مقروء 2014-12-12, 12:29 AM
ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-09-26
المكان: بلاد الله
المشاركات: 5,549
ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة
افتراضي

نعم كلهم من قريش فابي بكر وعمر وعثمان وعلي رضي ألله عنهم من قريش ........
ولكن الحسن رضي ألله عنه تنازل عن الخلافة وبايع معاوية رضي ألله عنهما فهل خالف المعصوم أمر ألله ورسوله ؟؟؟؟

رد مع اقتباس
  #5  
غير مقروء 2014-12-12, 01:15 AM
mmzz2008 mmzz2008 غير متواجد حالياً
محــــــــاور
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-06
المشاركات: 912
mmzz2008
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجودي12 مشاهدة المشاركة
.


بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد
-------------

(القندوزي في ينابيع المودة عن أبي الطفيل عامر بن
واثلة، عن علي عليه السلام قال: قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: يا
علي أنت وصيي، حربك حربي، وسلمك سلمي، وأنت الإمام، وأبو الأئمة
الإحدى عشر الذين هم المطهرون المعصومون، ومنهم المهدي الذي يملأ الأرض قسطاً وعدلا
--------
-------------

. ينابيع المودة، القندوزي: 253/1ح10
======
تحياتنا والسلام على من اتبع الهدى
وصل اللهم على محمد وآله الطيبين الطاهرين،
حسبنا الله ونعم الوكيل، نعم المولى ونعم النصير، ألا إلى الله تصير الأمور.
سؤالي لكم واضح يا قوم مضحوك عليهم، فلماذا الهرب الى موضوع اخر
كم عدد ائمتكم المصحوك عليكم بهم من حاخاماتكم الذين علموكم السحر

المشكله انكم بلا عقول ترون اكاذيبهم امامكم وتناقضاتهم تملا الدنيا وانت لا حيلة لكم الا سسسسسسسسسسسسسلوات

الحمد لله على نعمة العقل والاسلام الصحيح
رد مع اقتباس
  #6  
غير مقروء 2014-12-12, 01:26 AM
ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-09-26
المكان: بلاد الله
المشاركات: 5,549
ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة
افتراضي

أتى رجلاً من قبط مصر سيدنا عمر بن الخطاب فقال: يا أمير المؤمنين! عائذ بك من الظلم.
قال: عذت معاذًا .
قال: سابقت ابن عمرو بن العاص فسبقته، فجعل يضربني بالسوط ويقول: أنا ابن الأكرمين.
فكتب عمر إلى عمرو يأمره بالقدوم ويقدم بابنه معه.
فقدم، فقال عمر: أين المصري؟
خذ السوط فاضرب، فجعل يضربه بالسوط ويقول عمر: اضرب ابن الأكرمين.
قال أنس، فضرب، فوالله لقد ضربه ونحن نحب ضربه،فما أقلع عنه حتى تمنينا أنه يرفع عنه.
ثم قال عمر للمصري: ضع السوط على صلعة عمرو، فقال: يا أمير المؤمنين! إنما ابنه الذي ضربني وقد استقدت منه .
، فقال عمر لعمرو: مذ كم تعبدتم الناس وقد ولدتهم أمهاتهم أحرارا؟! قال: يا أمير المؤمنين! لم أعلم ولم يأتني.






رد مع اقتباس
  #7  
غير مقروء 2014-12-13, 02:39 AM
الجودي12 الجودي12 غير متواجد حالياً
عضو مطرود من المنتدى
 
تاريخ التسجيل: 2012-09-25
المكان: فلسطين - قطاع غزة
المشاركات: 368
الجودي12
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الصديقة عائشة مشاهدة المشاركة
نعم كلهم من قريش فابي بكر وعمر وعثمان وعلي رضي ألله عنهم من قريش ........
ولكن الحسن رضي ألله عنه تنازل عن الخلافة وبايع معاوية رضي ألله عنهما فهل خالف المعصوم أمر ألله ورسوله ؟؟؟؟


الحسن عليه السلام لم يخالف أمر الله عز وجل ورسوله صلى الله عليه وآله وسلم وذلك بأن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم قد قال:في الحديث الصحيح
فلقد أخرج ابن حبان والإمام أحمد عن سفينة مولى رسول الله صلى الله عليه وسلم ، يقول : الخلافة بعدي ثلاثون سنة ، ثم تكون ملكا " عضوضا " .

وأن سيدنا الإمام الحسن بن علي - سبط رسول الله صلى الله عليه وسلم- قد تحققت به وعليه معجزة جده الرسول الأعظم ، صلى الله عليه وآله وسلم ، في قوله الشريف الخلافة بعدي ثلاثون سنة وصدق سيدنا رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ، وصدقت معجزته ، فكان للإمام الحسن بن علي من هذه الثلاثين سنة قرابة ستة أشهر ، تتمة لها ، أو سبعة أشهر ، وأحد عشر يوما " - فيما يرى أين عساكر -
رد مع اقتباس
  #8  
غير مقروء 2014-12-13, 02:47 AM
ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-09-26
المكان: بلاد الله
المشاركات: 5,549
ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجودي12 مشاهدة المشاركة

الحسن عليه السلام لم يخالف أمر الله عز وجل ورسوله صلى الله عليه وآله وسلم وذلك بأن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم قد قال:في الحديث الصحيح
فلقد أخرج ابن حبان والإمام أحمد عن سفينة مولى رسول الله صلى الله عليه وسلم ، يقول : الخلافة بعدي ثلاثون سنة ، ثم تكون ملكا " عضوضا " .

وأن سيدنا الإمام الحسن بن علي - سبط رسول الله صلى الله عليه وسلم- قد تحققت به وعليه معجزة جده الرسول الأعظم ، صلى الله عليه وآله وسلم ، في قوله الشريف الخلافة بعدي ثلاثون سنة وصدق سيدنا رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ، وصدقت معجزته ، فكان للإمام الحسن بن علي من هذه الثلاثين سنة قرابة ستة أشهر ، تتمة لها ، أو سبعة أشهر ، وأحد عشر يوما " - فيما يرى أين عساكر -


طيب وكيف كملت الثلاثون وفيمن كملت فهذا يعني بهذا الادعاء فإن خلافة ابو بكر وعمر وعثمان وعلي والذي يليهم رضي ألله عنهم أجمعين صحيحة ومكملة الى الثلاثين
رد مع اقتباس
  #9  
غير مقروء 2014-12-13, 01:04 PM
mmzz2008 mmzz2008 غير متواجد حالياً
محــــــــاور
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-06
المشاركات: 912
mmzz2008
افتراضي

[align=center]شيوخ وعوام الشيعــــــــــــــــــــــــه لا يعرفون عدد ائمتهـــــــــــــــــــــم الذين يعبدونهم !!![/align]
رد مع اقتباس
  #10  
غير مقروء 2014-12-13, 04:57 PM
الجودي12 الجودي12 غير متواجد حالياً
عضو مطرود من المنتدى
 
تاريخ التسجيل: 2012-09-25
المكان: فلسطين - قطاع غزة
المشاركات: 368
الجودي12
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الصديقة عائشة مشاهدة المشاركة
طيب وكيف كملت الثلاثون وفيمن كملت فهذا يعني بهذا الادعاء فإن خلافة ابو بكر وعمر وعثمان وعلي والذي يليهم رضي ألله عنهم أجمعين صحيحة ومكملة الى الثلاثين
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد
--------
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
رد مع اقتباس
إضافة رد


*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
عقارات تركيا ||| تنسيق حدائق ||| اكواد فري فاير 2021 ||| معارض / مؤتمرات / فعاليات / ترفيه / تسويق ||| نشر سناب - اضافات سناب ||| توصيل مطار اسطنبول الجديد ||| الدراسة في تركيا ||| رحلات سياحية في اسطنبول ||| تصليح طباخات ||| شات العراق - دردشة عراقية ||| ستار الجنابي ||| افضل شركة نقل عفش بجدة ||| تنظيف مكيفات ببريدة ||| أفضل قوالب ووردبريس عربية ||| شراء اثاث مستعمل بالرياض ||| شراء الاثاث المستعمل بجدة ||| Learn Quran Online ||| مقالاتي ||| نقل عفش ||| شات الرياض ||| مكتب محامي ||| خدماتي ||| برنامج محاسبي سحابي لإدارة المخازن ||| محامي في الرياض ||| محامي بالرياض ||| محامي في الرياض ||| موثق ||| محامي في جدة ||| محامي في جدة ||| تصليح تلفونات ||| تصميم موقع ||| نشر سناب

للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب

خدمة تعقيم المنزل من كورونا ||| مكافحة الحشرات والقوارض ||| مكافحة الصراصير في المنزل

موثق معتمد في جده | | | محامي في المدينة | | | نشر سناب ، اضافات سناب ، متابعين سناب ، سنابي | | | نشر سناب

منتديات شباب الأمة

*** مواقع صديقة ***
للتواصل > هنـــــــــــا
السنة النبوية | كوبون خصم | حياة المصريين | الأذكار | موقع المرأة العربية | أولاد مصر
تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2021 Jelsoft Enterprises Ltd