="الأذكار           

مكتبة دار الزمان
 
العودة أنصار السنة > أقسام عامة > روضة الأخوات
 
*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
برنامج محاسبي سحابي لإدارة المخازن ||| دردشة صبايا العراق - شات صبايا عسل ||| سوق الجوالات ||| تنسيق حدائق ||| دردشة بغداديات - دردشة عراقية ||| خدماتي ||| ordinateur portable maroc ||| حقين شراء اثاث مستعمل ||| عقارات اسطنبول ||| شركة نقل عفش بجدة ||| whole foods beauty bag 2021 ||| أفضل و أسوأ موبايل بحسب تقييم المستخدمين ||| ايجار سيارات فى مصر ||| بيس 2022 ||| دردشة عراقية شات بغداديات جات عراقي ||| مركز طبي ||| تصليح طباخات ||| تصليح تلفونات ||| عدد يدوية وأكسسوارات ||| محامي في الرياض ||| محامي بالرياض ||| محامي في الرياض ||| موثق ||| محامي في جدة ||| محامي في جدة ||| جنة العطور ||| بحرية درويد ||| الفهرس الطبي ||| الصحة و الجمال ||| المدونة الرقمية ||| شدات ببجي ||| شركة نقل عفش بالقطيف ||| الربح من الانترنت للمبتدئين ||| افضل موقع لاختصار الروابط ||| قصر الطيب ||| الاستثمار في تركيا ||| منتجات السنة النبوية ||| منتجات السنة النبوية


« كيف تكون بيوتنا مساكن | فوائد المراة النكدية | حتى لا تهدمي بيتك بيدك!! »

إضافة رد

أدوات الموضوع
  #1  
غير مقروء 2010-01-12, 08:47 PM
الصورة الرمزية بنت المدينة
بنت المدينة بنت المدينة غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-16
المكان: ksa - المدينة المنورة
المشاركات: 1,917
بنت المدينة
فوائد المراة النكدية



من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ:لا:
فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:


تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل


تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم


تساعد الزوج على صلة الرحم
لأنه على طول هربان عند أمه

تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل


وأخيراً تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله

ويحقق المثل القائل:
"وراء كل رجل عظيم إمرأة"

منقول
رد مع اقتباس
  #2  
غير مقروء 2010-01-12, 09:12 PM
الصورة الرمزية سعودية سنية
سعودية سنية سعودية سنية غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-19
المكان: في ظلال القرآن
المشاركات: 2,825
سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية
افتراضي

حلو والله بس نسيتي ان النكد يقصر العمر أخاف ما يلحق يحقق كل الي قلتي عليه
رد مع اقتباس
  #3  
غير مقروء 2010-01-12, 10:47 PM
صهيب صهيب غير متواجد حالياً
محاور
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-16
المشاركات: 6,921
صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب
افتراضي



الله يكون في عون اللي في بالي
رد مع اقتباس
  #4  
غير مقروء 2010-01-12, 10:51 PM
رحاله رحاله غير متواجد حالياً
عضو جاد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-07
المشاركات: 337
رحاله
افتراضي

ههههههههههههههههههههههههههههههه
وأحـــــــــــــــلى فوائــــــــد

حتى انا معك ياشيخ صهيب الله يعين الي في بالك ههههههههههههههههههه
رد مع اقتباس
  #5  
غير مقروء 2010-01-12, 11:00 PM
الصورة الرمزية بنت المدينة
بنت المدينة بنت المدينة غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-16
المكان: ksa - المدينة المنورة
المشاركات: 1,917
بنت المدينة
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت المدينه مشاهدة المشاركة
تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم

طبعا طبعا هذا الي اتمناه..
رد مع اقتباس
  #6  
غير مقروء 2010-01-12, 11:05 PM
صهيب صهيب غير متواجد حالياً
محاور
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-16
المشاركات: 6,921
صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب
افتراضي


لا طال بلح الشام ولا عنب اليمن
وفيه من يقلب المثل
رد مع اقتباس
  #7  
غير مقروء 2010-01-12, 11:31 PM
الصورة الرمزية سعودية سنية
سعودية سنية سعودية سنية غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-19
المكان: في ظلال القرآن
المشاركات: 2,825
سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صهيب مشاهدة المشاركة

لا طال بلح الشام ولا عنب اليمن
وفيه من يقلب المثل
ياباب الله يخليك لا عاد تقول كذا لانها راح ترسل لي وتقول فهميني ايش يقول
رد مع اقتباس
  #8  
غير مقروء 2010-01-12, 11:39 PM
الصورة الرمزية بنت المدينة
بنت المدينة بنت المدينة غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-16
المكان: ksa - المدينة المنورة
المشاركات: 1,917
بنت المدينة
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحاله مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههههههههههه
وأحـــــــــــــــلى فوائــــــــد

حتى انا معك ياشيخ صهيب الله يعين الي في بالك ههههههههههههههههههه
هلا وغلا رحــاله:خالص:
فعلا الله يعين الي في بالك ياشيخ صهيب
ما ندري مين بس الله يعينه..
رد مع اقتباس
  #9  
غير مقروء 2010-01-12, 11:43 PM
الصورة الرمزية أبوتميم
أبوتميم أبوتميم غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-04-22
المكان: مدينة الرسول صلى الله عليه وسلم
المشاركات: 1,757
أبوتميم أبوتميم أبوتميم أبوتميم أبوتميم أبوتميم أبوتميم أبوتميم أبوتميم أبوتميم أبوتميم
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت المدينه مشاهدة المشاركة



من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ:لا:
فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:


تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل


تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم



تساعد الزوج على صلة الرحم
لأنه على طول هربان عند أمه

تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل

وأخيراً تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله

ويحقق المثل القائل:
"وراء كل رجل عظيم إمرأة"


منقول




أخيتي
ولكن أجمل مافي النقاش المخالفة
وأنا مخالف من وجهة نظر أخرى في الزوج
إذا كان الرجل غير ملتزم ...لن يذكر الله ، بل سيشتم ويشتم ويشتم
وكذلك سيبحث عن النساء بغير الطرق الشرعيه
أما صلة الرحم فهي في الأستراحات والمنتزهات
وكذلك تجعله سمينا من المطاعم
أما العمل فحدث ولا حرج سيكون من أكثرهم نوما بسبب السهر

أرجوا ألا يكون خلافي مزعج

معذره لكم
ولكن المرأه النكديه تحتاج رجل صبور جدا
ملتزم مقدس للحياة الزوجية (هذه الكلمة لدي تحفظ عليها)
فوائد لالالالالا أبدا ليس لكل رجل
موفقين ولاتزعلوا تراها مشاكسات فقط لاأكثر ولا أقل
دمتم في رعاية الله
رد مع اقتباس
  #10  
غير مقروء 2010-01-12, 11:46 PM
الصورة الرمزية بنت المدينة
بنت المدينة بنت المدينة غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-16
المكان: ksa - المدينة المنورة
المشاركات: 1,917
بنت المدينة
افتراضي

اهلا وسهلا بجاري ابا تميم
لا عادي لا ازعاج ولا شيء احنا اصلا دايما مختلفين خخخ
امـا انـا فبأذن الله راح اكون زوجه نكديـه عنـاد في بعض الناس..
موفق اخي ولك مني اجمل تحيه
رد مع اقتباس
إضافة رد


المواضيع المتشابهه للموضوع: فوائد المراة النكدية
الموضوع كاتب الموضوع الأقسام الرئيسية مشاركات المشاركة الاخيرة
فوائد السجود الطبية معاوية فهمي المجتمع المسلم 0 2019-10-20 04:23 PM
فوائد من التوجيه النبوي إلى المسيء في صلاته معاوية فهمي المجتمع المسلم 0 2019-10-20 04:06 PM
فوائد من رسالة ابن القيم إلى أحد إخوانه معاوية فهمي السير والتاريخ وتراجم الأعلام 0 2019-10-12 09:37 AM

للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
بنك تجارة كابيتال - استثمار مع ضمانات ||| اشتراك بين سبورت | | | قروبات واتس اب | | | موثق معتمد في جده | | | محامي في المدينة | | | نشر سناب ، اضافات سناب ، متابعين سناب ، سنابي | | | نشر سناب
موقع الكوبونات | | | كود خصم امريكان ايجل | | | كود خصم وجوه | | | كود خصم بات بات

منتديات شباب الأمة

*** مواقع صديقة ***
للتواصل > هنـــــــــــا
السنة النبوية | كوبون خصم | حياة المصريين | الأذكار | موقع المرأة العربية | رحيق | أولاد مصر
تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2021 Jelsoft Enterprises Ltd